كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويسال عني

كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويسال عني

الحب والإهتمام هما أساس أي علاقة تجمع بين إثنين، لكن الجهل ببعض الأمور كالإهتمام قد يتسبب في تدهور العلاقة وكثرة الخصامات، لذا يجب على كل طرف أن يعلم هذه الأمور ويتعامل معها كي يستطيع أن يخلق ذلك الاستقرار المرغوب فيه.  

من أهم الأمور التي يبحث عنها العشاق هي طرق جعل الحبيب يشتاق ويسأل بستمرار، خاصة الفتيات فهم دائما يردون أن يكون الشاب يهتم بهم وبشكلهم وحبهم وأن يكون الحبيب دائما بجانهم سواء بالفعل أو بالقول أي عن طريق الإهتمام اليومي سواء تبادل المكالمات والمحادثات، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الطرق التي يستطيع بها الحبيب أن يجعل حبيبه يهتم به ويسأل عنه كما يريد، جميع المعلومات مستخلص من أبحاث متعلقة بعلم النفس والتجارب التي طبعا ستفيدك بلا شك لذا تابع المقال بعناية.

كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويشتاق لي

من أهم الأمور التي يوصي بها الإسلام هي الوسطية والإعتدال، لذا ياصديقي أو عزيزتي إذا كنت تريدين أن يهتم بك حبيبك بصفة دائمة ويسأل عنك يجب أن تتصفين بخاصية الإعتدال والوسطية في الأمور، لأن كثرة الإهتمام بشكل زائد قد تفسد العلاقة غالبا، فليس من الضروري أن تجمعكما إتصالات وأحاديث جد كثيرة يوميا خصوصا في مواضيع غير مفيدة لأن هذه الأمور قد تجعل حبيبك يمل ويسأم منك.

لكن بالنسبة للأحبة الذين يسألون عن كيفية جعل الحبيب يسأل عنهم باستمرار هناك وسيلة ألا وهي أن تشغليه يوميا بتصرفاتك، من المهم أن تتمتعي بشخصية قوية وحاويلي ما أمكن أن تتواصلي مع أسرته، وتظهري لهم كامل الاحترام والتقدير والحب لكي يستلطفوك أنت أيضا ويبادلونك نفس الأمور، المحادثات التي ستجمعكي معه يجب أن تكون في الأوقات المناسبة وتذليل العقبات معه التي تقابله، أما إذا كنت حقا تحبينه فيجب أن تسانديه وتخفضي تكاليف الزواج عليه، لمستوى يساير قدرته ودخله وألا تكلفيه أكثر من قدرته لأن هذا سيسبب له حرج كبير أمامك وبالتالي يجب تفادي هذه الأمور.

كيف اجعل حبيبي يتعلق بي عبر الهاتف

عزيزتي بالنسبة للمكالمات الهاتفية أهم شيء هي أن تحددي نوعية المواضيع، وأن تتجنبي دائما أي كلام يضايقه، ادخلي معه في الكلام العاطفي وافتح له المجال بعبارات وكلمات الودة والمحبة بأسلوب رقيق لين أنوثي، حدثيه عن اللحظات الجميلة التي تريدين أن تعيشين معه إياها.

كيف اجعل حبيبي يتعلق بي ويتزوجني

لن نتحدث على الحب وغيرها من الأمور التي أشرنا إليها في الفقرات السابقة والتالية، الآن سنقدم لك عزيزتي عدد من النصائح التي يجب عليكي أن تأخدينها بعين الإعتبار لإنها ستساعدك بلا شك في جعل حبيبك يتعلق بك وتكسبين محبته وبالتالي يتزوجك:

أهم شيء والذي لن يختلف فيه أحد هو المظهر عزيزتي المظهر أم جد جد مهم لذا إعتني بنفسك لأن عامل الأغواء والجذب أمر جوهري في أي علاقة، يجب أن تتبني مبدأ الشياكة والأناقة المستمرة لأنك أنثى.

تجنبي رد الفعل أو الغضب السريع خصوصا في الأمور التي لازلت لم تفهمي حقيقتها بعد، يجب أن تتمتعي بخصلة التفهم كما يفترض فيك أن تتعاملين مع أي مشكل بتريث وحكمة وصبر لأنه الأهم في كل شيء.

أنت متأكدة من أن حبيبك يبادلك نفس الشعور إذا لم يكن لديكي أي أذا شك فيجب عليك الثقة به وبالتالي محاربة أي هواجز أو مخاوف أو شكوك والتي تدفعك إلى ارتكاب الحماقات، وقد توصلك إلى درجت التسلط الشيء الذي يكرهه أي حبيب.

أنت أنثى وبالتالي يجب أن تمنحينه الحنان الذي يرغب فيه ولا مشكل في أن تمدحيه وترفعي له المعنويات وتزيدي من ثقته في نفسه، كما يجب أن تطربيه بالتصرفات الجيدة والكلمات الرقيقة وأن تغوصي به في عالم العبارات العاطفية.

تجنب الصراعات والمواضيع التي تتسبب في الخصام، التنازل عن بعض الأمور البسيطة لا داعي إلى شحن النفس أكثر من اللازم، لا يجب مبادلة السوء بالسوء خصوصا إن كان نابع عن لحضة غضب وليس من القلب، ولتكوني متنازلة لأن معظم الرجال يعدلون عن تصرفاتهم الناتجة عن لحضة غضب، دورك دائما تهدئة الأمور وليس إشعالها.

كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويسال عني

من بين الأمور التي يجب على الحبيب الإهتمام بها هي تلك الأمور التي تبقي الطرف الآخر في سعادة عارمة أو تفرحه، وقد تتجلى هذه الأمور في الكثير من الأشياء التي يجب على الطرفان الحرص إما على تذكرها كتاريخ عيد الميلاد أو مثلا تاريخ أول لقائهما معا، أو الأشياء التي تسعد الحبيب كهدية رمزية بسيطة أو رسالة على الأقل تقدمها عند أي لقاء هذه الأمور تأكد أنها تترك طابعا كبير لذا الحبيب لأنه يلخص مدى الإهتمام الكبير بأبسط الأشياء، خاصة أن الحبيب لا ينسى مثل هذه الأمور أبدا،ً خصوصا وإن كانت هذه الأشياء دائما من فعل المستحيل في سبيل إسعاده بشكل دائم، فالاهتمام بهذه الأمور مهم للغاية لأن الحبيب يعرف أن له قيمة ومكانة جد خاصة، حتى وإن كان في أصعب الأوقات التي يعيشها.

وهناك شيء آخر وهي لحظة الحقيقة واختبار ما يقال دائما فالحبيب لا ينسى أبدا لحظة الوقوف معه وبجانبه ومساندته ومآزرته في وقت الأزمات والمحن والصعاب والشدائد، وبالتالي إمتصاص ذلك الضغط النفسي والتفريج عنه ومحاولة إخراجه نفسيا من تلك الصعاب ثم العمل على دعمه حتى يحارها ويتخطى الأزمة، هذه الخطوة هي بالفعل اختبار كبير للعلاقة وما تعلق الطرفين ببعضهما، فالوقوف بجانب الحبيب في وقت الشدة تترك أثرا لا يصدق في قلب الحبيب، وهذا ما أكده بقوة علم النفس الذي يدرس طبيعة الإنسان خصوصا في الجانب العاطفي.

كيف اجعل حبيبي يغار

من أهم النصائح التي يمكن أن نقدمها للأحبة الذين يبحثون عن طريقة لجعل الحبيب يغار، أفضل أن تستثمروا هذا الجهد في البحث عن طريقة لجعل الحبيب يحبك أكثر ويدوب فيك، فمن البديهي أن الشخص الذي يحب من أعماق قلبه شخصا ما فهو يغار عليه من أبسط الأمور هذا أمر واضح، لذا شخصيا أنصحكي أن تعملي على جعل حبيبك يزداد حبا فيك وإن حصل هذا فتأكدي أنه سيغار عليك من ملابسك.

شاهد أيضاً

اللهم اني استودعك حبيبي

اللهم احفظ حبيبي

اللهم احفظ حبيبي أجمل ما في الدعاء، أننا نعبر عما نحس به تجاه أحبتنا، ورغبتنا …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments