كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11

مرحبا إخواني الكرام، كما تعلمون أنها هناك مجموعة من الأسلحة، في لعبة Call Of Duty Mobile، نادرة جدا، والتي يصعب الحصول عليها. ومن بين هذه الأسلحة، “الأسلحة الأسطورية”، التي غالبا ما تتواجد BR، أو يمكن العثور عليها كمخططات، وبرغم من ظهور سلاح أسطوري جديد، في COD Mobile، على شكل Fennec، إلى أن باقي الأسلحة الأسطورية الأخرى، مازلت مهمة ونادرة، ويصعب العثور عليها.

سنحاول في هذه المقال، تقديم جميع المعلومات، التي تخص كيفية الحصول على الأسلحة الأسطورية، في الموسم 11، من لعبة كول اوف ديوتي موبايل، وسنتعرف على ما هي الأسلحة الأسطورية، لمن يسمع بها لأول مرة.

أما إذا كنت تبحث، عن أفضل الأسلحة في كول أوف ديوتي، وكيفية استخدامها، ومميزاتها، ومتى يجب عليك استخدامها، يمكن الإطلاع على هذه المقال، التي تطرقنا فيها لموضوع أفضل 13 سلاح كول اوف ديوتي الموسم 10.

ما هي الأسلحة الأسطورية

ما هي الأسلحة الأسطورية

ما هي الأسلحة الأسطورية

قد يطرح البعض، هذا السؤال، وأحببنا أن نشير له في هذه الفقرة، كي يكون فكرة عامة، عن الأسلحة الأسطورية، في لعبة كول اوف ديوتي موبايل، هيا لنبدا بالشرح:

الأسلحة الأسطورية، في لعبة COD Mobile، هي نوع نادر من الأسلحة، وهي معروفة بشريطها الأصفر أو الذهبي، الذي يغطي اطرافها، كما في الصورة.

وببساطة الأسلحة الأسطورية، أو الأسلحة COD Mobile Legendary، هي إصدار جديد من الأسلحة، والعديد من الملحقات، ذات تصميم مختلف وجديد. وبالنسبة للاعبين في المباريات متعددة اللاعبين، يعتبر السلاح الأسطوري، مخططا للسلاح.

إقرأ أيضاً: تسريبات وتحديثات موسم 11 كول اوف ديوتي

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول أوف ديوتي الموسم 11

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول أوف ديوتي الموسم 11

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول أوف ديوتي الموسم 11

أما الآن سنتعرف، على كيفية الحصول على سلاح الأسطوري، تابع معنا الشرح في الأسفل، كي تستفيد من جميع المعلومات التي سنقدمها لك:

يستطيع جميع اللاعبين الذين لا توفرون، على الأسلحة الأسطورية، حتى في التصنيف الخاص بالأسلحة، لكنهم يتوفرون على مخطط، أن يفتحو مجموعة من الأسلحة، من خلال استخدام مخطط السلاح، واستخدام الملحقات أيضا، هذا ما سيوفر عليهم الكثير من الوقت، ويبسط لهم الحصول على سلاح أسطوري.

هذا من جانب، أما من الجانب الآخر، يمكن الحصول على مخططات الأسطورية عادة، عبر شرائها عن طريق المتجر، أو من خلال تجاوز المستويات المتنوعة، في Battle Pass، حيث من صعب الحصول على نسخة المخطط الأسطوري، بشكل مجاني، وذلك لأن هذه المخططات، تشكل مستحضرا للتجميل رئيسي، لجميع الأشخاص، الذين يتوفرون على فتحات.

ومن بين الطرق أيضا، للحصول على السلاح الأسطوري، في لعبة كول اوف ديوتي، هي من خلال الإنتقال إلى القسم، الخاص بالسحب المحظوظ، ثم فتح هذه الأسلحة، من خلال السحب، وكسبها في المرة الأولى، وهذا يتطلب الحظ، أو عن طريق إنفاق CP، على المسرحيات اللاحقة.

وإذا كنت ترغب، بالحصول على CP، بشكل مجاني، في Call Of Duty Mobile، يمكنك زيارة هذه المقال، التي تطرقنا فيها، لموضوع طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجانا.

كما يمكنك العثور على سلاح أسطوري، من خلال سيرفر السقوط السريع، بالأماكن التي تحتوي على، مجموعة من صناديق المسروقات، يمكنك فتحها، والعثور على سلاح أسطوري هناك، ببساطة.

وإذا حصلت على السلاح الأسطوري، وترغب بتحدي أصدقائك، يمكنك دعوتهم للغرفة الخاصة، واستعراض السلاح الأسطوري عليهم، وبالنسبة لمن لا يعلم كيفية إنشاء الغرفة الخاصة، في COD Mobile، يمكن الإطلاع على هذه المقال، التي شرحنا فيها كيفية القيام بذلك، عبر مجموعة من الخطوات البسيطة، رابط المقال كيفية الإنظمام إلى غرفة كول اوف ديوتي الخاصة.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية الحصول على أسلحة أسطورية، في كول أو ديوتي، يمكن الإطلاع على مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع، كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي ( COD Mobile )، كما يمكنكم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

شاهد أيضاً

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا مرحبا، اليوم سنتحدث عن طريقة الحصول على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *