أسئلة وأجوبة

قوالب بوربوينت مجانية للتحميل

هل تبحث عن قوالب بوربوينت مجانية للتحميل ؟ هل تريد الحصول على قوالب بوربوينت مجانية جديدة أكثر حداثة من أجل استخدامها من أجل التعديل بطرق متعددة من أجل إلقاء عروض الدراسة أو العمل. هذا الأمر ضروري ومن الضروريات ومن الأولويات إذا منت طالب أو تعمل في إدارة معينة أو تريد عرض مشروع شركتك.

في هذا المقال سوف أقدم لك أفضل مواقع قوالب بوربوينت مجانية للتحميل حتى تتمكن من اختيار قوالب بوربوينت التي تناسبك وتحميلها بطريقة سهلة.

قبل البدأ في عرض الموضوع، دعني اولا أقدم لك بعض المواضيع السابقة التي يمكن أن تكون في حاجة إليها. هذه المواضيع قريبة من موضوع اليوم.

اقرأ أيضا:
أفضل 16 موقع لتحميل قوالب وورد ووردبريس مجانا
أيهما أفضل ووردبريس أم بلوغر. المميزات والعيوب

أهمية قوالب باوربوينت

إذا كنت لم تعمل من قبل بملفات بوربوينت، دعني أذكر لك ما هو بوربوينت وأهميته. يعد بوربوات هو أحد البرامج التي تنتمي إلى مايكروسوفت أوفيس والخاص ببرامج الكتابة والعروض وإعداد الجداول وغيرها من البرامج الأخرى التي يحتاجها كل طالب أو أستاذ أو عامل في شركة أو إدارة.

بوربوانت يتم استخدامه من أجل إلقاء العروض الخاصة بتقجيم مشروع بحث أكاديمي أو مشروع شركة، إذ يتم عرض جميع خطوات البحث بطريقة منظمة داخل قوالب لها اشكال مختلفة حتى يظهر البحث الذي تقوم بعرضه على المسلاط الضوئي أنيق وثير إعجاب الحاظرين أو الأستاذ.

أفضل موقع قوالب بوربوينت مجانية للتحميل

من أجل تقديم البحث وعرضه بطريقة جميلة وأنيقة وجعلها تثير إعجاب الحاظرين، تحتاج إلى عرض البحث الخاص بك من خلال قوالب بوربوانت معينة.

لأجل عرض بحثك بطريقة جميلة، سوف تحتاج إلى تحميل قوالب بوربوينت، لهذا سوف أقدم لك في الفقرات الأتية من هذا المقال أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوانت مجانية.

اقرأ أيضا:
الحصول على دومين مجاني مدى الحياة

موقع قوالب بوربوينت templateswise

Free PowerPoint templates

يعد موقع templateswise واحد من المواقع المعروفة الذي يقدم قوالب بوربوينت للتحميل بالمجان. يتوفر الموقع على العديد من القوالب التي تعتمد على العرض عن طريق الصور.

يمكنك استخدام templateswise من أجل تحميل عدد كبير من قوالب باوربوينت بالمجان دون الحاجة للدفع، سوف تجد داخل الموقع العديد من قوالب بوربوينت المجانية، يمكنك تصفح هذه القوالب ثم اختيار القالب الذي يناسبك، ثم بعد ذلك تحميله بكل بساطة وبسهولة.

طريقة التحميل من موقع templateswise

لتحميل قوالب بوربوينت من موقع templateswise ما عليك سوى:

الخطوة الأولى:
الدخول على الموضع من الرابط التالي: templateswise

الخطوة الثانية:
ستجد مجموعة من قوالب بوربوينت المتاحة للتحميل، قم باختيار القالب الذي تريد من خلال الضغط عليه.

الخطوة الثالثة:
قم بالنزول قليلا إلى الأسفل ستجد رابط التحميل “potx“، قم بالنقر عليه، وسيبدأ القالب في التحميل في ثانية فقط، قم بالدخول إليه مباشرة ثم ابدأ في كتابة موضوعك باستخدام قالب بوربوانت.

هذا مثال بأحد قوالب بوربوانت الذي قمت بتحميله بهذه الطريقة من موقع templateswise

اقرأ أيضا:
أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

موقع قوالب بوربوينت smile template

هذا الموقع هو الآخر واحد من المواقع المفضلة عندي، لماذا؟ يحتوي هذا الموقع على مجموعة كبيرة من قوالب بوربوينت مجانية، يمكن أن تجد داخل هذا الموقع الآلاف من قوالب بوربوينت المتاحة.

بالإضافة إلى هذا كل القوالب التي يقدمها موقع smiletemplate حديثة وجديدة قد تجد قوالب لم يستخدمها شخص قبلك، يمكن أن تكون أنت أول واحد يستخدم هذا القالب. أهم شيء هو أن قوالب بوربوينت في هذا الموقع مجانية للغاية.

يتوفر هذا الموقع على قوالب بوربيانت مجانية، وكذلك قوالب مجانية. من أجل اختيار القوالب المجانية، قم بالضغط على أيقونة gratuit لكي يتم توجيهك لجميع قوالب بوربوينت المجانية.

يمكنك تحميل أي قالب تريد بطريقة بسيطة جدا ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة.

طريقة التحميل من موقع smiletemplate

أولا: الدخول على الموقع من الرابط التالي: smiletemplate

ثانيا: ستجد أمامك العديد من القوالب المتاحة، يمكنك الاختيار من بينها أو البحث عن قالب جديدة في حال لم تعجبك القوالب الموجودة في الصحة الرئيسية.

ثالثا: قم بالضغط على قالب بوربوينت الذي تريد تحميله.

رابعا: قم بالضغط على خيار تحميل telecharger الخاصة بالقالب الذي اخترته، وسيبدا في التحميل في الحال.

هذا أحد أمثلة قوالب بوربوينت من موقع smile template

اقرأ أيضا:
أفضل 4 برامج تحرير الفيديو بالعربية

موقع قوالب بوربوانت FPPT

Free PowerPoint Template Example from FPPT.com

الموقع الثالث في قائمتنا اليوم هو موقع FPPT هو الآخر واحد من المواقع المميزة التي تقدم قوالب بوربوينت مجانية للتحميل. يتوفر موقع FPPT على عدد كبير من قوالب بوربوينت التي يمكنك تحميلها، الجميل في هذا الموقع هو توفره على قوالب مختلفة الأنواع والأشكال والألوان.

يمكنك الدخول على الموقع وتصفح جميع أنواع القوالب الموجودة حتى تعثر على القوالب الذي يناسبك والذي يسأتي مع ميولاتك ورغباتك، ثم بعد ذلك يمكنك تحميله بكل سهولة من الموقع دون الجاجة إلى الدفع، وذلك لأن موقع FPPT يقدم قوالب بوربوينت مجانية للتحميل.

طريقة تحميل قوالب بوربوانت من موقع FPPT

  1. طريقة التحميل سهلة، ما عليك سوى الدخول على الموقع من الرابط التالي FPPT.
  2. قم بالنقر على خيار free templetes، من أجل اختيار القوالب المجانية.
  3. سوف تظهر لك جميع قوالب بوربوينت مجانية، قكم باختيار الذي تريد، ثم اضغط على تحميل download/

تحميل قوالب بوربوانت موقع Allppt

Global-Education-Solution-PowerPoint-Templates-List

من المواقع الأخرى التي يمكنك اختيارها في هذا الصدد هو موقع Allppt. يعد أيضا Allppt من المواقع المحترمة في مجال تحميل قوالب بوربوينت، إذ يقدم لك مجموعة من القوالب، منها مجانية وأخرى مدفوعة.

يتوفر الموقع على قوالب بأشكال مختلفة، إذ تجد قوالب خاصة بالطبيعة، ثم قوالب أخرى ذات صور خاصة بالتكنلوجيا والعديد من الأشكال الأخرى.

طريقة التحميل من الموقع

يمكنك التحميل بسهولة من خلال الدخول على موقع Allppt ثم اختيار القوالب التي تريد تحميلها، الدخول عليها، النزول قليلا إلى الأسفل ثم الضغط على رابط التحميل.

يمكنك أيضا بعد الدخول على الموقع الضغط على إحدى الخيارات الموجودة في الأعلى من أجل اختيار الصنف الذي تريد تحميله.

موقع slide hunter

من المواقع الأخرى التي يمكن أن أعتبره موقع ثانوي وليس أساسي هو موقع slide hunter وهو أحد المواقع المحترمة الذي يمكن استخدامه من أجل تحميل قوالب وورد مجانا.

الموقع لا يرقى للمواقع السابقة في هه القائمة، لكن يمكنك استخدامه هو الأخر في حال عدم توفر المواقع السابقة، أو كنت تريد اكتشاف قوالب بوربوينت أرى جدية.

طريقة التحميل باستخدام هذا الموقع سهلة جدا تقريبا نفس الطرق السابقة، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الموقع ثم اختيار القوالب التي تريد تحميلها. أدخل على الموقع مباشرة من الرابط التالي:

slide hunter

اقرأ أيضا:
كيفية عمل توقيع خطي بإتقان

موقع PowerPoint Styles

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-231.png

يعد أيضا موقع PowerPoint Styles لتحميل قوالب بوربوينت جيد في القيام بتحميل مجموعة من القوالب التي يمكن أن تكون مفضلة عند البعض.

هذا الموقع يتوفر على العديد من قوالب بوربينت قديمة نسبيا والتي يتم استخدامها من طرف عدد كبير من الناس. إذا كنت تفضل استخدام القوالب القديمة في عرض مشروعك أو بحثك، فهذا الموقع هو الخيار المفضل بالنسبة لك.

طريقة التحميل سهلة جدا، لا تختلف كثيرا عن المواقع السابقة، ما عليك سوى الدخول على موقع PowerPoint Styles ثم اختيار قالب بوربوينت الذي تريد، وابدأ في التحميل بشكل عادي.

موقع Presentation Magazine

هذا الموقع لا يقتصر فقط على قوالب بوربوينت، بل هو موقع شامل لكل ما يخص تقديم العروض والبحوث والمشاريع، أي شيء تبحث عنه من أجل تقديم مشروعك بشكل مثالي، سوف تجده في هذا الموقع، سواء كن تبحث عن قوالب ببوربوينت أو الخلفيات، بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص الاخرى التي يمكنك أن تحتاج إليها.

يمكنك تحميل كل هذا من خلال موقع Presentation Magazine بطريقة سهلة، ما عليك سوى الدخول على الموقع من الرابط التالي:

Presentation Magazine

سوف تجد تصنيفات في الصفحة الرئيسية، الصنف الأول على اليسار خاص بقوالب بوربوينت، ثم الصنف الثاني خاص بالخلفيات، والعديد من الأصناف الأخرى.

قم باختيار ما تريد تحميله من خلال الدخول على القالب أو الخلفية التي تريد، ثم تحميلها بطريقة عادية ومعروفة.

خاتمة:

في الأخير نخلص إل القول بأن قوالب بوربوينت مجانية مهمة جدا من أجل عرض البحوث والعروض الدراسية بطريقة محترفة من أجل جعل الجميع ينتبه إلى عرضك ويعجب به. يمكنك تحميل قوالب بوربوينت رائعة من خلال المواقع التي وضعت لك في الفقرات السابقة، أغلب القوالب متاحة للتحميل بالمجان.

أرجو أن تكون هذه المواقع التي قدمت لك هنا قد نالت إعجك واستطعت أن تجد قالب بوربويت المناسب من أجل العمل عليك، كالعادة، في حال وجود أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، اتركها في التعليقات.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments