شرح كيفية الشراء من موقع GearBest باحترافية

أصبح التسوق عبر الإنترنت من الأمور التي لقيت انتشارا كبيرا في الوطن العربي وذلك راجع لسهولة التسوق وتوفير مختلف وسائل الدفع مع تقديم أفضل وسائل الشحن، حيث تحدثنا فيما سبق حول أفضل مواقع التسوق الأمريكية مع شرح كامل لكيفية الشراء من أمازون، ناهيك عن تقديم أفضل مواقع التسوق العربية مع شرح طريقة الشراء من موقغ سوق المميز.

حديثنا اليوم حول أشهر مواقع التسوق وهو موقع GearBest المميز، حيث سوف نتعرف اليوم على شرح شامل لهذا الموقع من تعريف للموقع وتقديم مميزاته، مع شرح كيفية الشراء من موقع جيربست GearBest وطريقة تتبع شحنتك على هذا الموقع، كما سوف أقدم لكم أفضل النصائح لأجل الحصول على تجربة احترافية بهذا الموقع المتميز.

فما هو موقع جيربست GearBest؟
وكيف يمكن التسجيل في موقع GearBest؟
وما هي طريقة الشراء من موقع جيربست GearBest؟
وكيف يمكن تتبع المنتجات على موقع GearBest؟

موقع جيربيست GearBest

يعد موقع GearBest أحد أفضل مواقع التسوق الصينية التي تمكنك من الحصول على أفضل تجربة شراء، حيث يتميز هذا الموقع بعرض جميع أنواع المنتجات التي يمكن طلبها بأسعار وأثمنة مميزة عن باقي المواقع الأخرى فهو يوفر أفضل الملابس والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية وقطع الغيار وغيرها عدد ضخم من المنتجات.

يوفر موقع GearBest العديد من طرق الدفع التي سوف تساعدك في عملية الشراء ناهيك عن توفير طرق الشحن المختلفة والعديد من الإمتيازات والتي سوف تعرف عليها في سطور هذه المقالة، حيث سوف نتعرف على طريقة الشراء بشكل احترافي عبر هذا الموقع مع تقديم أفضل الطرق للحصول على عروض وتخفيضات مهمة ومميزة، وتقديم مراجعة موقع Gearbest والتي سوف تمنحك تجربة شراء مختلفة.

مميزات موقع GearBest

يمتلك موقع GearBest العديد من المميزات والتي تجعله أحد أفضل مواقع التسوق الصينية وهي كالتالي:

  • موقع GearBest يضمن لعملائه القدرة على استرجاع الاموال داخل ضرف 45 يوم من الإستلام.
  • يوفر الموقع حماية لكل معلوماتك المالية والشخصية.
  • يوفر موقع GearBest العديد من طرق الشحن مثل FedEx و DHL.
  • يتيح القدرة على الحصول على الشحن المجاني لمنتجاتك.
  • يوفر موقع GearBest كوبونات التخفيض بشكل دوري والتي تساعد على تخفضي ثمن المنتجات.
  • يتيح الموقع العديد من طرق الدفع منها الدفع عن طريق الباي بال والفيزا كارد والماستر كارد وغيرها.
  • يوفر موقع GearBest عروض وتخفيضات مذهلة على السلع والمنتجات.
  • توفير عروض مميزة في المناسبات.
  • يوفر الموقع فريق دعم مميز يمكنك التواصل معهم في أي وقت تريد.
  • القدرة على التواصل مع فريق الدعم عبر شات مباشر أو عبر التذاكر.
  • عن الشراء من الموقع تحصل على نقاط على كل منتج قمت بشراءه والتي يمكنك استخدامها لتخفيض ثمن منتوج آخر.
  • يوفر موقع GearBest جميع أنواع المنتجات المختلفة.

كيفية التسجيل في موقع جيربيست GearBest

بعد التعرف على موقع Gearbest ومعرفة المميزات التي يمتلكها سوف ننتقل الأن لشرح طريقة التسجيل في موقع Gearbest وهي كالتالي:

أولا: قم بالدخول إلى موقع Gearbest من هنا.

ثانيا: قم بالضغط على خيار Sign in وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Regiter.

ثالتا: قم بملأ بياناتك وقم بالضغط على زر Register.

** وهكذا تمون قد تمكنت من إنشاء حساب على موقع Gearbest **

كيفية الشراء من موقع GearBest

بعد شرح كيفية التسجيل على موقع GearBest، الأن سوف نتعرف على شرح طريقة الشراء من موقع GearBest خطوة بخطوة وهي كالتالي:

أولا: أول شيء قم بتصفح المنتجات على موقع GearBest ثم إختر السلعة التي تود شراءها ثم قم بالنقر على خيار Add To Card كما يظهر على الصورة.

ثانيا: بعد ذلك توجه إلى سلة المشتريات الخاصة بك لأجل إتمام عملية الشراء.

ثالتا: بعد سوف تظهر صفحة جديدة والتي تظهر خيار وضع كود كوبونات التخفيض فإن كنت تمتلك واحد فقم بوضعه وإن لم تكن تملكه أنصحك بالدخول إلى مقال مواقع كوبونات التخفيض والذي سوف يتيح لك القدرة على الحصول على كوبونات مجانية لكي تتمكن من تخفيض أثمنة المنتجات التب تود شراءها.

** سوف تلاحظ أنه تم تخفيض ثمن منتجك بنسبة كبيرة ولهذا أنصحك بالحصول على أكواد التخفيض **

رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار Proceed to Chekout لأجل إتمام العملية.

خامسا: بعد ذلك تأكد من بياناتك الشخصية كالإسم والعنوان ورقم هاتفك، فهذا أمر مهم جدا.

سادسا: بعد ذلك يتوجب عليك اختيار طريقة الشحن وذلك حسب رغبتك إما الشحن العادي أم الشحن السريع كما هو موضح على الصورة.

سابعا: بعدها سوف تقوم باختيار طريقة الدفع التي تمتلكها إما عبر البطاقات الإئتمانية ولكن أنصح شخصيا الشراء عبر الباي بال وهذا ما سوف نتعرف عليها في سطور هذه المقالة.

ثامنا: في حالة كنت تمتلك أي تعليمات عن المنتج فيمكنك إرسالها من هنا ثم قم بالضغط على خيار Place Your Order لأجل إتمام عملية الشراء.

تاسعا: بعد ذلك بعد ذلك سوف تنتقل إلى صفحة الدفع والذي سوف تقوم بكاتبة معلومات وبيانات طريق الدفع التي تمتلكها، فهنا مثلا وضعت لكم طريقة الدفع عبر البايبال كما هو ظاهر على الصورة، لذلك أن قمت بنفس الأمر فقم بتسجيل الدخول إلى حسابك باي بال.

عاشرا: قم بالتأكد من كافة المعلومات الظاهرة ثم قم بالضغط على خيار Continue لأجل الدفع.

11- بعدها سوف تكون أتممت عملية الشراء وسوف يتم تحويلك إلى الموقع مرة أخرى وسوف يظهر لك رقم الطلب الخاص بشحنتك.

** من خلال رقم الطلب سوف تتمكن من تتبع شحنتك، فإن كنت ترغب في معرفة طريقة تتبع شحنتك على موقع GearBest قم باتباع الفقرة القادمة **

كيفية تتبع منتجاتك في موقع GearBest

يوفر موقع GearBest العديد من طرق تتبع الشحن وهذا راجع إلى طريقة الشحن التي قمت باختيارها عند الشراء من الموقع.

عند اختيار طريقة شحن Registered Air Mail

  • سوف تحصل على رقم التتبع Track Code.
  • تستطيع من خلاله تتبع كل تحركات شحنتك مع التعرف على موعد وصول شحنتك إلى بلدك بالإظافة إلى توفير وقت وصيلها إلى مكتب البريد الأقرب إليك.
  • يمكنك تتبع الشحنة عبر موقع 17Track.

عند عدم اختيار طريقة شحن Registered Air Mail

عند عدم اختيار طريقة شحن Registered Air Mail لن تحصل على كود تتبع الشحنة ولكن يمكنك تتبع شحنتك من خلال الموقع، إذا فميف يمكن تتبع منتجاتك عبر موقع جيربست GearBest؟

طريقة تتبع منتجاتك على موقع GearBest

أولا: أدخل إلى حسابك على موقع جيربست ثم قم بالضغط على خيار My Order.

ثانيا: سوف تجد المنتجات التي قمت بشرائها من الموقع والتي لم تصلك بعد ثم قم بالضغط على خيار Track Your Shipment.

ثالتا: إضغط على خيار View Tracking Message لأجل معرفة مكان وصول منتجك.

رابعا: سوف تظهر لك كل معلومات مشترياتك من مكان وصولها وموعد وصولها وغير ذلك.

نصائح للشراء من موقع GearBest باحترافية

بعد التعرف على كيفية الشراء من موقع GearBest وكذلك طريقة تتبع شحناتك من خلال الموقع، سوف أقدم لك الأن بعض النصائح لكي تتمكن من الشراء بشكل احترافي ومن أجل الحصول على أفضل تجربة شراء على الإنترنت.

1- قم بالشراء من موقع GearBest خلال الأعياد والمناسبات لأنه يوفر عروض وتخفيضات مميزة.

2- قم بالشراء في الجمعة السوداء لأنك لن تحصل على أفضل العروض إلى في هذا اليوم.

3- أنصحك بالشراء من خلال وسيلة الدفع باي بال لأنه وسيلة آمنة لحماية معلوماتك المالية كما سوف تتمكن من فتح نزاع عبر الباي بال وهذا في خالة وجود خطأ في شحنتك أو في حالة عدم وصولها، ومن الجدير بالذكر أن موقع جيربست يوفر فريق دعم جيد جدا.

4- تأكد عند الشراء عبر الإنترنت من التأكد من معلوماتك الشخصية جيدا من العنوان ورقم الهاتف والإسم لكي لا يقع أي خطأ في التوصيل.

5- عند وصول منتجاتك لا تقم بتأكيد تسلم منتجاتك على موقع جيربست حتى تقوم باستخدامها والتأكد منها جيدا ولا يمتلك أي عيوب.

6- قم بالحرص على وضع مراجع للمنتجات على الموقع لأنه عبر هذا الأمر سوف تتمكن الحصول على نقاط والتي يمكنك من خلالها خفض أثمنة المنتجات.

7- في حالة قمت بشراء منتج غالي الثمن قم بوضع تأمين الشحن لأنه في حالة عدم تسلم المنتج سوف يحرص الموقع على تعويضك.

لماذا يجب عليك اختيار موقع GearBest كموقعك المفضل للشراء من الإنترنت؟

ببساطة لأن موقع GearBest هو موقع مميز للغاية سوف تستطيع من خلاله الحصول على أفضل تجربة شراء على الإنترنت، وهذا راجع لتقديمه العديد من الخدمات المميزة والتي سوف أذكرها لكم في هذه الفقرة وهذا هو ما جعلني مدمنا بشدة على هذا الموقع المميز، فما الذي يجعل هذا الموقع هو الأفضل؟

1- الواجهة البسيطة

من الأشياء المهمة والمثيرة في موقع هو الواجهة الإحترافية والبسيطة التي يمتلكها، وذلك من توضيح مزايا الموقع من الأدوات والخدمات التي يمتلكها، حيث نجد العديد من المواقع المعقدة في الإستخدام وهذا يجعل الأشخاص يبتعدون من مثل تلك المواقع، وهذا هو ما يجعل هذا الموقع مميز من هذه الناحية.

2- أثمنة المنتجات

ما يهمنا كمتسوقين على الإنترنت هي الأثمنة الموجودة على مواقع التسوق والذي يجعلنا نبتعد عن العديد من المواقع هي غلاء السلع والمنتجات، ولكن مع موقع جيربست سوف تجد أفضل الأثمنة على السلع والمنتجات، كما يوفر الموقع كوبونات التخفيض التي سوف تمكنك من تخفيض الأثمنة بشكل كبير والحصول على أفضل عملية شراء.

3- سرعة إرسال المنتجات

من الأمور المهمة هي سرعة الشحن، فمن خلال تجاربي المتعددة كانت تصلني السلع من 15 يوم إلى شهر تقريبا وحتى أكثر من ذلك، وهي مدة طويلة إلى حد ما ولكن عند تجربتي لموقع جيربست لاحضت أن هناك اختلاف بينه وبين المواقع الأخرى من ناحية التوصيل فهي أسرع من الكثير من المواقع الأخرى، حيث سوف تلاحظ عند شراء أي منتج ففي مدة يوم واحد سوف تلاحظ أنه قد تم توضيب سلعتك وشحنها ولأجل إثبات ذلك يرسل لك الموقع صورة لسلعتك عند الشحن وهذا أمر جميل، فهل يقوم أي موقع آخر بهذا الأمر!؟.

4- الدعم الفني لموقع GearBest

صراحة أجمل ما أعجبني في هذا الموقع هو الدعم الفني الذي يمتلكه، ففي العديد من تجاربي تعرضت للعديد من المشاكل ولا داعي لذكر أي إسم لهذه المواقع والذين قاموا بإرسال شحنتي والتي لم تصلني وعندما رغبت في الإتصال بفريق الدعم الخاص بهم وجدت مشكلا كبيرا في هذا الأمر عكس موقع جيربست الذي يوفر خاصية الشات المباشر حيث سوف يتم التواصل معك في غضون يوم واحد وليس مثل باقي المواقع التي لن تجيبك إلا بعد عدة أيام ولن تتمكن من استرجاع مالك منها.

5- مبدأ النقاط والمراجعات على موقع Gearbest

كلنا نعلم حول مبدأ النقاط والمراجعات التي توفرها كل مواقع التسوق ولكن إن لاحضت ولو قليلا سوف تجد أنه عند الشراء من هذه المواقع العديد من المنتجات وعند عمل تعليق على المنتجات و Review فسوف تحصل على نقاط والتي تساوي مبلغ بخس جدا والذي لاي يصل حتى نصف دولار، ولكن مع موقع جيربست سوف تحصل على ضعف النقاط الذي سوف يوفر لك ضعف المبلغ وهذا أمر جميل أليس كذلك!؟

أسئلة هامة حول موقع GearBest

يتساءل العديد من متابعينا على مدونتنا بالعديد من مقالات موقع جيربست، حيث سوف نعمل في هذه الفقرة على أهم الأسئلة حول موقع GearBest.

هل موقع gearbest مضمون

من الأسئلة التي تم تداولها هي هل موقع gearbest مضمون؟، السؤال الذي يتساءل حول العديد من الأشخاص المقبلين على الشراء من موقع جيربست، فمن خلال تجربتي الكبيرة على موقع gearbest اكتشفت العديد من الأمور المهمة حول هذا الموقع وهذا ما جعلني بكل صراحة أفضله عن العديد من المواقع الأخرى، فقد قمت بعدد كبير من عمليات الشراء على هذا الموقع وفي كل مرة أتأكد بأنه الموقع الأفضل وهذا راجع لجودة المنتجات التي يقدمها مع توفير أثمنة جد مناسبة لعملائه، مع تقديم أفضل خدمات الشحن وامتلاكه لأفضل دعم فني وغيرها العديد من المميزات، حيث أن كل معلوماتك المالية تكون آمنة 100٪؜.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *