مواقعمواقع التسوق

تجارب موقع lyst

بدأ ينتشر في الأونة الأخيرة اسم موقع خاص بالسلع يسمى lyst، وهو في الحقيقة موقع فريد من نوعه، ولأن هذا الموقع هو تجاري خاص بالشراء، كغيره من مواقع التسوق يستلزم البحث عن موثوقيته ودرجة أمانه قبل القيام بعملية الشراء، لذلك يتساءل الكثير من الأفراد عن تجارب موقع lyst

موقع lyst

موقع lyst هو موقع مهم جدا، فلو تريد شراء أي سلعة من الأنترنت، فهذا الموقع يقوم بالبحث على نفس السلعة في جميع المتاجر الإلكترونية، ويعرض لك أنت كمستخدم أو كمشتري اقل سعر لاحظوا في أي موقع أو أي متجر إلكتروني، ولكن جدير بالذكر هنا أن الموقع فقط يعرض السلع الاصلية مائة بالمائة، لهذا قد تجد بعض الأسعار عالية نوعا ما.

فهذا الموقع شبيه بموقع wego في مجال الطيران الذي يعرض لك أقل الأأسعار الموجودة للرحلات، وهنا موقع lyst يعرض لك أقل الأسعار للسلع المعروضة على الويب

وبالتالي هذا الموقع يمنح لكم القدرة على شراء سلع أصلية وبأدنى سعر مقترح.

أنظر أيضا:
أرخص مواقع التسوق عبر الأنترنيت
أفضل مواقع شراء من الانترنت وكيف تشتري من الانترنت؟
أفضل 14 مواقع تسوق الملابس (ماركات أصلية رخيصة)

تجارب موقع lyst

شخصيا لم أقم بتجربة هذا الموقع من قبل، ليس خوفا منه، بل لأنني لا أشتري كثيرا من الويب في الوقت الراهن، أو لأنه توجد الكثير من المواقع الخاصة بالسلع والتجارة على الويب، مثل ali express و amazon و ebay و shein، وغيرها….، لكنني بعد البحث وجدت في منصة اليوتيوب فيديوهات ليوتيوبرز يمدحون هذا الموقع وينصحون الناس به، وبحكم معرفتي لأدوات تساهم في فحص المواقع الموجودة على الويب، سأقوم بفحص موقع lyst عبر أداة scamdiviser و أداة mywot لمعرفة درجة مصداقيته.

  • نبدأ أولا بأداة scamadiviser، حيث سأضع اسم الموقع الذي هو lyst.com في المكان المخصص للبحث داخل أداة الفحص.
  • يمكنك تجريب ذلك بنفسك من خلال زيارة أداة scamadiviser من هذا الرابط: scamadiviser
  • ضع رابط الموقع المراد فحص موثوقيته ومصداقيته، كما هو معروف سنضع رابط موقع lyst كما هو موضح في الصورة بالأسفل
  • سيقوم الموقع بفحص الموقع من حيث درجة المصداقية، ومن حيث الاراء حول الموقع
  • كما تلاحظون في الصورة فإن الموقع بحسب معطيات هذه الأداة فإنه موثوق بنسبة عالية جدا، مائة بالمائة، وأيضا عند مقارنة الاراء، فإنها جيدة.

ننتقل الان لفحص الموقع على أداة mywot :

يجب زيارة أداة mywot من الرابط التالي:mywot

قم بوضع رابط موقع lyst في المكان المخصص له داخل الصفحة، كما هو موضح في الصورة بالأسفل

ستظهر لك نتيجة الفحص، ويتضح بحسب هذه الأداة أن الموقع امن، كما هو موضح في الصورة بالأسفل، من حيث التقييم، وكذلك من حيث ظهور إشارة الحماية ومكتوب بجوارها Considered safe by WOT، وتعني الموقع امن من طرف الأداة.

كما أن الموقع متاح على شكل تطبيق متوفر لمستخدمي الأندرويد وكذلك للأيفون، ومن خلال زيارتي لمتجر جوجل بلاي والبحث عن التطبيق، وجدت أن التقييم المحصل عليه من المستخدمين عالي، كما هو موضح في الصورة.

في الختام، كما ذكرت أنا لم أستخدم هذا الموقع أو التطبيق الخاص به من قبل، لكن حاولت أن أبحث عن تجارب لأشخاص اخرين والبحث عن مصداقيته عبر الأدوات المتاحة على الويب المستخدمة في الكشف عن مصداقية المواقع، والان بعد أن أوضحت كل شيء، الاختيار يتعلق بك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments