مواقعمواقع التسوق

هل موقع lyst أصلي

لاشك أن بروز موقع أو منصة أو متجر على الساحة وارتفاع مستخدميه وشعبيته يطرح معه تساؤل هل هذا الموقع أصلي وموثوق، وموقع lyst لا يخرج عن هذه القاعدة، حيث أصبح هذا الموقع يتردد مؤخرا بشكل كبير في مجال السلع والتجارة، ويطرح العديد من الراغبين في البدء باستخدام هذا الموقع سؤال هل موقع lyst أصلي؟ وهو ما سنجيب عنه في فقرات هذا المقال.

موقع lyst

موقع lyst يعتبر موقع رهيب جداً ، فكرة الموقع هي عرض السلع للمستخدمين من عدة محلات مختلفة داخل موقع واحد وبأسعار مناسبة للغاية, فقط تقوم بكتابة اسم المنتج وسوف تشاهد النتيجة، او يمكنك التصفح بشكل يدوي دون البحث، او يمكنك كتابة اسم الماركة، ومن ثم تصفح منتجاتها.

مخصص لكل البراندات والماركات العالمية، تضع اسم الغرض او الماركة اللي تريدها، وسيظهر أمامك كل المواقع اللي توفر الماركة أو المنتج من أجل شرائها وبسعر مناسب.

أنظر أيضا:
أرخص مواقع التسوق عبر الأنترنيت
أفضل مواقع شراء من الانترنت وكيف تشتري من الانترنت؟
أفضل 14 مواقع تسوق الملابس (ماركات أصلية رخيصة)

هل موقع lyst موثوق

من المعروف ان موقع lyst أصبح من المواقع التي تحظى باقبال متزايد ومتنامي، لكن حاولت أن أجد تجارب او تقييمات سواء سلبية او ايجابية عنه بشكل مباشر، لكنني لكم أجدها، وبالتالي سوف استعين التي ببعض الطرق الفعالة يمكن استخدامها لكشف وفحص هذا الموقع لاختبار مصداقيته هل هو موثوق أم لا.

شخصيا لم أقم بتجريب هذا الموقع من قبل، ولا أعرفه كثيرا بحكم عدم اهتمامي الكبير بمواقع التسوق الأون لاين، لكن توجد وسائل وأدوات موجودة تؤدي مهمة فحص المواقع والمتاجر من حيث مصداقيتها وأمانها ودرجة الموثوقية، وهما موقع Scamdiviser، و أداة mywot

فحص موقع lyst من خلال موقع Scamdiviser

لم أرغب في نشر نتيجة الفحص مباشرة إليك دون معرفة خطواتها، لذلك سنتعرف عليها معا، لكي تكشتف ذلك بنفسك، أو حتى تعرف الطريقة وتستخدمها بشكل دائم في فحص أي موقع لديك شك حوله من حيث مصداقيته وأمانه:

الخطوة 1: يجب زيارة موقع scamadiviser من هذا الرابط: scamadiviser

الخطوة 2: قم بكتابة اسم الموقع المراد فحصه وكشف مصداقيته

ستظهر أمامك نتيجة البحث، كما تلاحظ في الصورة، فموقع lyst بحسب أداة scamadiviser فهو امن.

أنظر أيضا:
أفضل موقع كوبونات خصم اكواد خصم للمتاجر للتسوق اونلاين

أداة mywot:

هام: توجد إضافة mywot وكذلك موقع mywot، وبالتالي يمكنك تحميل إضافة على متصفحك لكي تظل بحوزتك دائما، وفي حالة عدم الرغبة في تثبيتها يمكنك استخدام الموقع بشكل أون لاين دون الحاجة لتثبيت الإضافة

الخطوة 1: قم بتحميل إضافة mywot لمتصفحك، أو يمكنك زيارة الموقع من أجل البحث بشكل أون لاين من هذا الرابط:mywot

الخطوة 2: بعد كتابة الموقع سوف تظهر أمامك تحليلات الموقع . في حال كانت الإشارة خضراء , فهذه إشارة على أن الموقع آمن وموثوق، أما في حال كانت حمراء، فهذا يدل على أن الموقع مشكوك فيه يجب الحذر منه، حيث تكون عليه شكاوي احتيال و سبام كثيرة و غيرها… أما في حال كانت الإشارة بلون رمادي، فهذا يدل أن الموقع جديد وبالتالي فهو غير معروف، وبالتالي لا ينصح بالتعامل معه أو القيام بأي عملية شراء .

هكذا نكون قد أجبنا عن سؤالكم هل موقع lyst أصلي، وقد استخدمت في هذه العملية أدوات فحص المواقع الشهيرة

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments