زوجي تغير بعد عملية التضييق

عملية التضيق المهبلي من العمليات التي أصبحت مشهورة جدا في زمننا هذا والتي تعد من العمليات السهلة جدا والتي تمر بدون أي مشاكل أو أعراض جانبية.

أصبحت عملية التضيق المهبلي سببا في عودة السعادة بحياة الزوجين بعد معاناتهما مع مشكل توسع المهبل وغيرها من المشاكل كالسلس البولي وغيره من المشاكل الصحية التي تواجه المرأة بعد الولادة الطبيعية، كما أنه قد سبق وأن تحدثنا عن موضوع شامل حول عملية التضييق المهبلي ” زوجي بعد عملية تضييق المهبل “، والذي أجبنا عن العديد من الأسئلة فيه من فترات الإستشفاء وكم يحتاج الإستشفاء وأفضل فترة للجماع بعد عملية التضييق المهبلي.

زوجي تغير بعد عملية التضييق

قامت العديد من النساء اللواتي تحدثن عن عدة مشاكل في حياتهن الجنسية بعد الولادة مع أزواجهن، وهذا بسبب أزواجهن اللذين أصبحوا يشتكون من توسع المهبل، وهذا ما نتج عن طريقه العديد من المشاكل الجنسية في حياتهم الزوجية، حيث نتجت مشاكل غير مرغوب فيها والتي أثرت نفسيا على العلاقة الزوجية مما أدى إلى التفكير بعمل عملية التضييق المهبلي، حيث تعتبر من العمليات السهلة في أيامنا هاته ولكن كل ما قد يلزمها هو الإهتمام والرعاية لأجل حصد نتائج أفضل وعدم التأثير على صحة المرأة عموما.

فبعد عملية تضييق المهبل وبعد قترة معينة بعد العملية والتي قد تل لستين يوما أعرب الأزواج عن الرضي التام بعد عمل هذه العملية في ممارسة علاقتهم الزوجية رفقة زوجاتهم دون مشاكل قد تعكر صفو حياتهم الجنسية والعودة للحياة الطبيعية.

متى يسمح بالجماع بعد عملية تضييق المهبل

هناك العديد من النساء والأزواج الذين يتساءلون عن الوقت الذي يسمح فيه بالقيام بالجماع بعد عملية تضييق المهبل، حيث أن جواب هذا السؤل لم يجد له الكثيرين أي جواب، لكن بعد سؤال بعض الأطباء الإختصاصيين صرحو على أنه يمكن السماح بعملية الجماع بعد عملية التضييق المهبلي بعد شهرين تقريبا من العملية وهذا لهذف التعافي الكامل بعد العملية ولأجل تفادي المشاكل الجنسية والرجوع للحياة الزوجية الطبيعية.

عملية المهبل التجميلية أو التضييق المهبلي من العمليات التي أصبحت سهلة ووفي متناول جميع السيدات اللواتي يردن عمل هذه العملية في وقتنا هذا، حيث تعتبر من العمليات السهلة والتي لا تحتاج وقتا أثناء القيام بها فكل ما يلزم هو القيام ببعض الفحوصات التي سيحتاجها الطبيب المختص الذي سيقوم بالعملية وهذا لأجل ضمان نجاح العملية ومرورها بدون أي مشكل من المشاكل.

أفضل وقت للجماع بعد عملية تضييق المهبل

يتساءل العديد من الأزواج حول الوقت الأفضل لأجل الجماع بعد عملية تضييق المهبل، والرجوع للحياة الزوجية الطبيعية كما كانت أول مرة قبل الولادة.

وهدف هذه العملية عموما ليس العودة للحياة الطبيعية بين الزوجين فقط بل حتى لأجل التخلص من العديد من المشاكل بعد الولادة والطبيعية منها آلام الضهر ومرض السلس البولي…

عند القيام بعملية التضييق المهبلي سوف يخبرك الطبيب المختص كم ستحتاج من وقت لأجل العودة للحياة الطبيعية وهذا حسب حالة المهبل قبل القيام بالعملية، ولكن كما أخبرناكم سابقا فقد أجمع الأطباء على مرور شهرين متتاليين لأجل التعافي الكامل للمهبل أو حتى أكثر من ذلك.

آلام الجماع بعد تضييق المهبل

ذكرت العديد من النساء الآلام المصاحبة في فترة الجماع بعد عملية التضييق المهبلي، وهذا جعلهن في حالة خوف من عدم نجاح عملية التضييق، وإحساسهم أن هذا الألم غير طبيعي وقد يكون من أعراض عدم نجاح العملية وغيرها، ولكن كل هذا خاطئ، لأن الشعور بالألم في الجماع بعد تضييق المهبل شيء عادي جدا وكل ما في الأمر أنك تحتاجين لبعض الوقت لأجل الشفاء الكامل، ولأجل الإستشفاء الكامل لأنسجة المهبل.

من الجدير بالذكر أنه من الضروري جدا الإهتمام الكامل والتام للمهبل بعد عملية التضييق، لتفادي أي مشكل أو ظهور نذوب أو زيادة الجرح بالمهبل وعدم الإستشفاء الكامل، لذا وجب الرعاية والأهتمام لفتحة المهبل والنظافة، ومحاولة الإبتعاد عن ممراسة أي حركات قد يحرك الجرح، لهذا وجب الإهتمام التام في فترة الإستشفاء، وأيضا المراقبة والمتابعة مع الطبيب المختص للتأكد من أن العملية كانت ناجحة ومرحلة الشفاء تمر بدون أية مشاكل.

تجارب لعملية تضييق المهبل

أخبرت العديد من النساء اللواتي قمن بعملية تضييق المهبل بتجاربهن وأرائهن حول هذه العملية وما أصبحت عليه حياتهن الزوجية بعد قيامهن بعملية التضييق المهبلي، ومن هذه التجارب:

  • “بعد ولادتي الثانية عانيت كثيرا رفقة زوجي في حياتنا الزوجة وخصوصا بكثرة شكاويه حول هذا الموضوع لذلك فكرنا وقررت القيام بهذه العملية، وهذا كان صعبا بعض الشيء في الأول ولكن بعد مرور فترة التعافي التي رافقتها رعاية واهتمام كاملين مع بعض الآلام في الفترة الأولى بالجماع إلا أننا قد عدنا لحياتنا الزوجية الطبيعية مثل أول يوم”.
  • “السلام عليكم اسمي رقية سأحدثكم عن تجربتي أثناء قيامي بعملية التضيق المهبلي بعد الولادة الطبيعية وما عانيت منه من شكوى زوجي حول توسع المهبل حيث نصحتني صديقة لي بهذه العملية وبد ذلك قررنا أن أقوم بها، وقمت بها رغم أن الأمر كان شاقا في الأيام الأولى بعد العملية من الإهتمام الكبير والمراقبة في فترة الإستشفاء التي وصلت مدتها ل 70 يوما عادت حياتي مع زوجي طبيعية ولم يعد هناك أي مشكل زغم بعض الآلام في الأيام الأولى بالجماع”.

هل تنصحوني بعملية تضييق المهبل

عانت العديد من النساء من مشكل توسع المهبل رفقة أزواجهن وهذا ما جعلهن يفكرن في إجراء عملية تضييق المهبل، حيث كانت عملية التضيق المهبيلي هو الحل النهائي لمشكل العلاقة بين الزوجان.

كما أخبرت ونصحت العديد من النساء اللواتي قمن بهذه العملية بإجرائها لأنها سهلة جدا وليس بها أي مشاكل وهي التي ستكون سببا في عودة السعادة إلى الحياة الزوجية.

شاهد أيضاً

الوان التقويم الاسنان

الوان التقويم الاسنان بغض النظر عن الوظيفة الأساسي الذي تقوم بها الأسنان في الجسم نرى …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments