دليلك الشامل لعمل حساب باي بال paypal مصر

بما أنك المعجبين للغاية  بمجال التسوق والبيع والشراء من عالم الأنترنت،  وتطمح دائما للحصول على فرصتك الذهبية،  للدخول لعالم التجارة الإلكترونية،  وتحقق أرباح كبيرة عبر الأنترنت، فأنت بحاجة ماسة لفتح حساب جديد في البايبال،  والذي سيفتح لك المجال،  لتسهيل المعاملات المالية،  عبر مختلف البنوك العالمية،  ولكي تتمكن من دفع مبلغ مشترياتك عبر الأنترنت،  أو لسحب أرباحك كأنك بائع، بكل اريحية وبدون تعقيدات،  ماعليك سوى الحصول على حساب بايبال بسهولة من خلال الأسطر الموالية.

سنتعرف اليوم عن أسهل الطرق لفتح حساب بايبال جديد من مصر خطوة بخطوة وبالصور، كما سنتعرف على أهميته ومميزاته،  وطريقة إستخدامه إذا ماعليك سوى التحلي بقوة التركيز.

ماهو باي بال paypal?

تعتبر خدمة البايبال من أروع الخدمات البنكية الإلكترونية عبر العالم، وينطوي على خدمة إرسال وتلقي الأموال مع إمكانية الإيداع والسحب، ويفتح لك المجال لفتح حساب جديد عنه بالمجان، والذي ستتمكن من خلاله التسوق عبر مجال الأنترنت من مختلف المتجار الإلكترونية عبر  العالم، بكل اريحية وبدون تعقيدات، يحق لك القيام بمختلف التحويلات المالية من حسابك إلى حساب بايبال لشخص أخر في أي مكان، وبدون إقتطاعات.

صنف paypal من أروع البنوك الإلكترونية، التي تسهل مختلف المعاملات المادية بطريقة هائلة وبسيطة، وتفتح المجال للجميع بتداول الأموال داخل شبكة الأنترنت بدون قيود، ودون الحاجة لإدخال بعض البيانات المادية الخاصة بك، وهذا أمر غاية في الروعة.

أنظر أيضا:أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

حقق موقع البايبال نجاحا بارزا طيلة مسيرته العملية، وإستطاع أن يتربع على عرش الشهرة، بفضل جودة خدماته الالكترونية، ومميزاتها الشيقة التي كانت سببا حقيقيا في تشحيع ملايين من الأشخاص بالإنضمام لعالم التسوق وتحويلات الأموال بدون إقتطاعات عبر عالم الأنترنت، حسب نتائج الإحصائيات للسنوات الأخيرة، إتضح بأن مجموع الحسابات النشطة على بنك البايبال الإلكتروني، يقدر ب 180 مليون حساب وفق 203 دولة، هذا الرقم، يبرهن على مصداقيته وثقته المكبيرة في مختلف عشاقها بدون استثناء.

مميزات باي بال paypal

من أسرار نجاح البنك الإلكتروني العالمي باي بال، هو توفره على خصائص ومميزات نذهشة، ناهيك عن جودة خدماته الإلكترونية التي لا يمكن الإستغناء في عصرنا الحالي، الذي تطغى عليه شبكة الأنترنت بشكل كبير، إذا هيا بنا لنتعرف على مزياه بدقة.

  • يحق لك سحب أموالك من حسابك باي بال الخاص بك، عن طريق بطاقة الإئتمان البنكية أو أي بطاقة بنكية تعمل على إستخدامها عبر الأنترنت.
  • يحق لك إستقبال مختلف تحويلا المالية الموجهة لحسابك باي بال، من أي طرف عبر العالم، سواء كان شخص أم شركة أم وكالة في مختلف أرجاء العالم، ماعليك سوى إرسال عنوان بريدك الإلكتروني المتعلق بحسابك بايبال، وستتوصل بتحويلاتك المالية بشكل سريع وفي ثواني معدودة.
  • يحق لك تحويل الأموال لفائدة شخص معين أو الأي كيان ميفما كان نوعه، بسهولة تامة، ماعليك سوى تسحيل عنوان بريده الإلكتروني على موقع بايبال من حسابك الخاص، والنقر على زر الإرسال فقط.
  • لكي تتمكن من إستخدام حسابك بايبال في كافة عمليات البيع والشراء على شبكة الأنارنت، ماعليك سوى ربطه ببطاقة الإئتمان البنكية الخاصة بك، وذلك لحماية خصوصياتك المادية بقوة.
  • يوفر لك بنك البايبال الإلكتروني الحماية الشرسة الأموالك الخاصة، فلا داعي للقلق أبدا.

أهمية حصولك على حساب بايبال

هناك ملايين من الأشخاص يقدمون خدماتهم الحرة على شبكة الأنترنت، ويحققون أرباح جيدة من عالم freelancers أو affiliate، فالاشكال الذي كان يعاني منه الجميع، هو كيفية سحب الأرباح المالية المحصل عنها من عالم الأنترنت، مثل تنفيد مجموعة من المهام داهل موقع معين،

أنظر أيضا:كيفية انشاء حساب باي بال paypal مجانا بسهولة

والحصول في المقابل على أرباح جيدة، أو تنفيد مختلف الوظائف المتنوعة داخل شركات الدفع بواسطة النقر، أو شركات عملاقة لنشر وتوزيع الاعلانات، والعديد من الخدمات الربحية من الأنترنت، التي تتطلب منك التوفر على حساب بنكي عالمي لسحب أموالك بسهولة وهو باي بال لن تجد له بديلا.

ماذا أحتاج لفتح حساب paypal?

هناك بعض الشروط والمتطلبات الواجب تحققها، لكي تتمكن من فتح حساب بايبال حديد بسهولة وبدون مشاكل، نذكرها على الشكل التالي:

من أروع المميزات الشيقة أن فتح حساب جديد على منصة باي بال، متاح بالمجان للجميع، ومن أهم متطلباته، أن يكون الحساب مفعل Unverified، في حالة، عدم ربطه ببطاقة الإئتمان البنكية الخاصة بك، ويجب أن تكون مسبقة الدفع من قبل، ومن الجذير بالذكر أن هناك عدد كبير من المواقع الإلكتروتية، ترقض التعامل مع حسابات باي بال فير المفعلة، الانها تشكل خطرا عنها.

يجب على حسابك بايبال، أن يكون متاح بدولتك، الأن بنك بايبال الإلكتروني العالمي، يدعم أزيد من 200 دولة، واضم الدول العربية، مثل المغرب والجزائر ومصر وتونس والسعودية والعديد من البلدان العربية، ولكي تتمكن من التعرف على إنضمام بلدك لقائمة هذه الدول، ماعليك سوى النقر على الرابط الموالي، والذي ينطوي على جميع الدول المتاحة على باي بال بشكل عام.

أنظر أيضا:طرق الحصول على حسابات paypal مشحونة مجانا

لا يمكن فتح حساب باي بال، بدون ربطه بعنوان بريدك الإلكتروني الخاص بك.

من المتطلبات الأساسية، لفتح حساب جديد على البايبال، نجد إدخال رقم هاتفك المحمول الحقيقي، وليس الوهمي.

من أهم الشروط التي لا يمكن التحاوز عنها، للحصول على حساب باي بال، وهي توفرك على بطاقة فيزا أو بطاقة ماستر كارد، ويعد من الأمور الفعالة والمناسبة، لربط حسابك باي باي بها، بهدف تفعيله بشكل مقبول، مما سيفتح لك المجال للقيام بمختلف عمليات التحويل وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة وبدون تعقيدات.

هناك من بعتقد بأن البطاقة المحلية كافية، ويمكن ربطها بالبايبال، هذا أمر خاطئ ياصديقي، ولا يمكن تحققه، إذا كنت مواطن مصري، وتتوفر على حساب أمريكي، قم بربطه بحسابك الجديد باي بال.

أهم الخدمات التي يقدمها حساب paypal

ينطوي حساب باي بال على خدمات غاية في الروعة، تساهم بقوة كبيرة في تسهيل مختلف المعاملات المالية عبر شبكة الأنترنت، نذكرها على النحو الموالي:

أنظر أيضا:بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بطاقات قوقل بدون برامج جمع نقاط

أولا: خدمة إرسال السيولة المالية send
من خلال هذه الخدمة الشيقة، يحق لك التسوق من عالم الأنترنت بكل اريحية، وبدون إقتطاعات بنكية، كما تفتح لك المجال لتحويل الأموالك نحوى حساب باي بال أخر بسهولة، وبدون قيود.

ثانيا: خدمة تلقي الأموال Receive
هذه الخدمة تمكنك من إستقبال  أموالك الربحية من شبكة الأنترنت بسهولة، ماعليك سوى إرسال عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط بحسابك باي بال، للطرف المرسل.

ثالثا: خدمة سحب الأموال Withraw
هذه الخدمة المذهشة، تمكنك من تحويل أموالك من حسابك باي بال، نحوى حسابك البنكي المتواجد بالدولة التي تنتمي إليها، كما يحق لك تحويلها أيضا إلى بطاقتك البنكية بكل اريحية، وبدون إقتطاعات

والأن سنقوم بعرض صورة، تنطوي على كافة الخدمات التي يقدمها حساب باي بال للحسابات المصرية، بشكل مبسط للغاية

أفضل طريقة الإنشاء حساب

والأن سنقوم بعرض أروع طريقة فتح حساب باي بال المجربة لدى ملايين من الأشخاص، ماعليك سوى التحلي بدقة التمرير، أمام كل خطوة سنعمل على سرحها وتوضيحها.

الخطوة الأولى: قم بالدخول للموقع الرسمي للبايبال، من هنا.
الخطوة الثانية: ستنبثق لك واحهة الموقع، أنقر نباسرة على خيار، singup، كما موضخ في الصورة.


الخطوة الثالثة: هنا ستقوم بتحديد نوع الحساب، ماعليك يوى النقر على حساب شخصي، بعد ذلك، أنقر على زر المتابعة continue.


الخطوة الرابعة: من المميزات الشيقة للموقع بايبال أنه يدعم اللغة العربية، قم بتحديد اللغة العربية، واضغط على زر المتابعة next.


الخطوة الخامسة: هنا ستظهر لك واحهة جديدة، تكلب منك إدخال بياناتك الشخصية برف

الخطوة السادسة: سيطلب منك الموقع بايبال، النقر على علامة تأكد من خلالها بأنك لست روبوت.

الخطوة السابعة: عند تجاوزك لأبقونة الحماية، ستظهر لك قائمة كبيرة، قم بتكريب بياناتك الشخصية عليها بحذر، ولا تدخل أي معلومة خاطئة او وهمية، تحذير. وبعد ذلك، أنقر على خيار، موافقة وإنشاء حساب، كما موضح في الصورة.

الخطوة الثامنة: بعد نتهائك من الخطوة السابقة، ستنبثق لك هذه الواجهة، ماعليك سوى إغلاقها والتوجه مباشرة للبربد الإلكتروني.

الخطوة التاسعة: هنا يجب عليك الذهاب لعنوان بريدك الإلكتروتي الذي قمت بإدخاله خلال خطوات التسجيل السابقة، سوف تجد رسالة وصلتك من بايبال، تتضمن تأكيد بريدك الإبكتروني، قم بابنقر عنها، كما موضح في الصورة.

الخطوة العاشرة: عند النقر على تأكيد بريدك الإلكتروني، سيتم إحالتك مباشرة، لإدخال كلمة المرور، وانقر بعدها، على خيار، الثاني.

الخطوة الحادية عشر: هنا يجب عليك إدخال رقم هاتفك المحمول، الذي قمت بتركيبه أثناء خطوات التسجيل، بعدها أنقر على زر التالي لإتمام الخطوات بنجاح.

الخطوة الثانية عشر: سيتم إشعارك من طرف بايبال برمز مكون من 6 أرقام، ماعليك سوى إدخاله في المربع، وأنقر على أيقونة المتابعة.

الخطوة الثالثة عشر: هنا سيطلب منك موقع باي بال، ربط حسابك ببطاقة بنكية، ماعليك سوى النقر على خيار”ربط البطاقة”، كما موسح في الصورة.

بعد النقر على تحديد البطاقة، سيتم إحالتك مباشرة، لصفحة تدخل عنها مختلف بياناتك لبطاقتة البنكية، وهي كمايلي:

تحديد نوع البطاقة: يحب عليك ختيار نوع الباكقة الاي ستربطها بحسايك باي بال، سواء تعلق الأمر ببطاقة ماستر كارد أو بطاقة الإئتمان أو بطاقة فيزا كارد.

إدخال رقم البطاقة: ستجد رقم البطاقة على الواجهة الأمامية، قم بتركيبه بحذر.

إدخال تريخ إنتهاء صلاحية البطاقة: يكون تاريخ إنتهاء البطاقة من أربعة أرقام،  ويتواجد أسفل رفم البطاقة الطويل.

أدخل رمز Csc،  والذي يتكون من ثلاثة أرقام،  ستجده خلف بطاقتك البنكية.

قم بإدخال العنوان:  تنطوي بطاقتك البنكية على عنوان تلقائي،  قم بكتابه على موقع بايبال برفق.

هنا قم بالتقر على زر حفظ

الخطوة الرابعة عشر:  هنا يجب عليك تأكيد مختلف المعلومات الخاصة بالبطاقة، بهدف بقائها على قيد الإستخدام،  خلال الصورة،  يتضح رصيد البطاقة،  ومختلف الحسابات المتعلقة بها.

ماعليك سوى النقر على البطاقة التي ترتبك بحسايك باي باي بال،  لكي تصبح تحت قائمة البيانات،  أنضر الصورة التالية.

الخطوة الخامسة عشر:  هنا يحب عليك النقر على رابط تأكيد بطاقة الإئتمان.

الخطوة السادسة عشر:  ستنبثق لك واجهة تأكيد بطاقة الإئتمان،  إضغط على خيار الموافقة.

عند نتهائك من خطوة الموافقة على تأكيد بطاقة الإئتمان الخاصة لك،  سوف يقوم الموقع بإحالتك إلى محفظة البطاقة،  وستجد أن باي بال قان بإقتطاع مبلغ 1.5 يورو،  من تلك البطاقة،  فلا داعي للقلق سيتم إستعادتها بشكل فوري،  بعد الضغط على زر تأكيد البطاقة.

من الجذير بالذكر أن مختلف إجراءات والخطوات المتهلقة بعملية الهصم،  تنطوي على كود الخصم،  والذي لا يحق الأي شخص إستخدامه غير صاحب حساب باي بال الرسمي،  وهذه من الخطوات الأساسية لحماية خصوصياتك المالية.

أنظر أيضا:أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز

بما أنك أنت المالك الحقيقي لبطاقة الإئتمان البنكية،  تستطيع الوصول لكود الخاص،  من خلال الخطوات البسيطة الموالية:

قم بربط الإتصال المباشر بفريق خدمة العملاء المتعلق بالبنك المحلي الذي، سحبت منه بطاقة الإئتمان، وقم بطلب المود الخاص الأخر عملية الهصم التي قمت بها.

يحق لك الإستفادة من الخدمات البنكية، عبر عالم الأنترنت، ماعليك سوى الدخول للموقع الرسمي للبنك الذي قمت بسحب بطاقتك البنكية عنه، وقم بالدخول لحسايك البنكي، وستجد جميع المعلومات والمعطيات الخاصة ببطلقتك، والبث جيدا، عن كود الخاص، الأخر عملية الخصم، المرتبطة بالبايبال.

يحق لك الحصول على كود الخاص، بأخر عملية الخص قمت بها، من خلال الرسائل النصية التي تتوصل لها من طرف البنك،  والتي يجب أن تتضمن العديد من العمليات والتفاصيل وبواسطتها الكود.

يضم كود التأكيد أربعة أرقام،  ويتم إرساله من طرف البنك عبر رسالة نصيت على هذا الشكل،  “PP*1234CODE”.

والأن سنتتم خطوة إحالتك لمحفظة البطاقة البنكية الخاص بك، ماعليك سوى النقر على البطاقة، وستظهر لك الواجهة الواصحة في الصورة، قم بإدخال كود الخاص، داخل المربع، وبعدها، إضغط على زر تأكيد.

والأن سيتم قبول تأكيد بطاقتك البنكية بنجاح، ألف مبروك حسابك الجديد باي بال.

طريقة إستخدام حساب paypal

عند دخولك لحسابك الجديد باي بال، ستظهر لك واجهة الإستخدام على الشكل التالي.

والأن سنقوم بتوضيح كل خدمة على حسابك بشكل مبسط للغاية.

أولا: الموجز: خلال هذه الأيقونة ستظهر لك مختلف المعطيات الأساسية لحسابك، وفي الجهة اليمنى، سترى رصيد حسابك، ومختلف البطاقات البنكية المتعلقة به، وبالجهى اليسرى، سترى كافة الروابك التي يعمل الحساب على تنشيطها والتعامل معها

ثانيا: الأنشطة: هذه الأيقونة تنطوي على جميع الأننشة والتخرمات التي يقوم بها الحساب، من تحويل وإستقبال وإرسال الأموال.

ثالثا: إرسال وطلب:من خلال هذه الأيقونة، يحق لك تحويل الأموال لأي حساب باي بال أخر بسهولة، وبدون قيود، كما يحق لك تلقي الأموال من أي حساب باي بال أخر بسهولة وبشكل فوري.

رابعا: المحفظة: يحق لك ربط مختلف الحسابات والبطاقات تلبنكية، بحسابك باي بال من هذه الأيقونة، كما تستطيع التعديل عليها بكل اريحية.

خامسا: العروض: هذه الصفحة تفتح لك المجال اللإستمتاع بمختلف العروض الشيقة التي تقدمها أكبر المتاجر العالمية، لجميع مستعملي باي بال عبر العالم.

سادسا: المساعدة: من خلال هذه الأيقونة يحق لك الإستفسار عن أي مشكل قد تواجهه، كما يحق لك الإتصتل بفريق خدمة العملاء للبايبال.

سابعا: الإشعارات ستجد هنا جميع الرسائل والإشعارات المتعلقة بمختلف خدماتك وتحويلات وأنشطتك على حسابك باي بال.

ثامنا: الإعدادات: يحق التحكم في تعديل حسابك باي بال، أو حذفه، أو إغلاقه أو ااعمل على تطويره وترقيته.

تاسعا: تسجيل الخروج: أنصح جميع مستخدمي حساب باي بال، بالنقر على زر تسجيل الخروج، بعد إستخدامه في كل مرة، لحمايته من التطفل والسرقة.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة لكيفية فتح حساب جديد على الباي بال من مصر، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *