حساب Netflix مجانا

حساب Netflix مجانا

حسابات Netflix:

إن كنت تبحث عن حسابات نتفلكس مجانية، فمرحبا بك في موقع معلومة “للمعلومة الموتوقة”، موقع سوف يرشدك إلى جميع مستجدات الحسابات المجانية لنتفلكس، وكذلك حسابات أخرى، فمن الجدير بالذكر أنه يوجد عدد كبير  من محبي حسابات نيتفلكس المجانية، والتي تعتبر خدمة موجودة على الإنترنت لمشاهدة المسلسلات الأجنبية والعربية وكذلك الأفلام، حيث أن الإشتراك بها يلزم دفع المال، وهذا بالطبع لأن لديها حقوق الطبع والنشر إلى غير ذلك، حيث أن الجميع يريد متعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات على نيتفلكس Netflix، ولا بد لنا أن نعرف أن تكاليف المشاهدة على نيتفلكس تصل إلى 12 دولار في الشهر، وهذا المبلغ كبير نوعا ما بالنسبة للطلبة، وكذلك بالنسبة لدوي الدخل المحدود، لكن مع موقع “معلومة” فهي سوف تقدم لكن العديد من الطرق التي سوف تسمح لكم من الإستفادة من جميع مميزات نتفلكس مجانا، والأن ندعكم مع شرح بعض الطرق التي سوف تساعدك على استخدام حسابك على نيتفلكس مدى الحياة.

حساب نيتفلكس Netflix:

يوما بعد يوم تصبح حسابات نتفلكس المجانية أكثر بحثا وبالخصوص في العالم العربي، حيث أصبح Netflix دو شهرة كبيرة وهذا بسبب الخدمة الجيدة التي يقدمها لزبنائه من أفلام حصرية ومسلسلات، كما لها مكتبة كبيرة جدا من الأفلام والمسلسلات دات جودة جد عالية، عكس المواقع الأخرى التي لا تستطيع تقديم نصف الخدمة التي تقدمها Netflix، وهذا ما جعل نتفلكس أكتر شعبية حتى أصبح الجميع يريد حساب نيتفلكس بريميوم، والذي يعتبر سعره جد غالي، كما قلنا سابقا بسبب الخدمة الرائعة لنتفلكس.

الحصول على حساب Netflix مجانا لمدة 30 يوم بشكل رسمي وقانوني:

كيف أحصل على حساب Netflix مجانا لمدة 30 يوم؟

الحصول على حساب نيتفلكس Netflex لمدة 30 يوما بالمجان يعتبر من الطرق الرسمية والقانونية، حيث أن هذه الطريقة توفرها نيتفلكس Netflex كنسخة تجريبية والتي تجعلك تجرب حساب نتفلكس والتحقق من جودته، وبالتالي هذا لا يكلفك أي شيء بل يتيح لك التحقق من مميزات حسابك على نيتفلكس فقط، وللتسجيل بالنسخة التجريبية أنت بحاجة فقط لبطاقة إئتمانك أو حساب “PayPal” وكذلك بطاقة “Gift card”.

طريقة التسجيل في موقع نيتفلكس والحصول على حساب نيتفلكس بريميوم مجاني لمدة 30 يوم:

كيف أحصل على حساب نيتفلكس بريميوم لمدة 30 يوم بالمجان؟

لحصولك على حساب نيتفلكس Netflix بريميوم بالمجان لمدة شهر، فقط عليك إتباع الخطوات التي سوف نضعها لك كما يلي:

  • أول ما يجب فعله هو الإنتقال لموقع نيتفلكس الرسمي 
  • ثانيا سوف يطلب منك القيام بملأ المعلومات الخاصة بك كالإسم والعنوان وبريدك الإلكتروني.
  • ثالتا سوف تحتاج ذكر طريقة الدفع والتي لن يتم خصم منها أي مبلغ فقط يطلب القيام بإدخالها وما سوف تحتاجه إما بطاقة إئتمانك أو PayPal أو Gift card. 
  • رابعا سيطلب منك إختيار أحد الحزم التي يقدمها نيتفلكس Netflix، وهي كالتالي: Basic , stamdard , Premium، وكل ما عليك هو الإختيار.

وبعد هذا سيكون حسابك على نيتفلكس جاهزا، ولن يتم اقتطاع أي شيء من بطاقة إئتمانك ويمكنك إنهاء إشتراكك في أي وقت تريد.

طلب تمديد الفترة التجريبية لأكثر من 30 يوم:

يعتبر طلب تمديد الفترة التجريبية لحساب نيتفلكس لأكثر من شهر من الطرق الغير معروفة لذا العديد، وهي إحدى تغرات Netflix والتي تستطيع من خلالها تمديد مدة إستخدام الفترة التجريبية لحسابك بنيتفلكس، وكل ما عليك القيام به هو إرسال رسالة قصيرة لموقع نتفلكس Netflex، وهي كالتالي:

” أهلا أنا المشترك ب Netflex بإسم “…….”، لقد قمت بالتسجيل بموقع نتفلكس وحصلت على فترة تجريبية لمدة شهر واحد، حيث أنني لم أستطع تجريب الفترة التي حصلت عليها وهذا بسبب بعض المشاكل بالعمل وأشياء أخرى كذلك، فهل يمكن لكم أن تمددوا لي الفترة التجريبية حتى أستطيع تجربة خدماتكم على نتفلكس وأشتريها لو كانت تجربتي جيدة بما يكفي وشكرا”.

ومن الأكيد أنه بعد إرسالك لهذه الرسالة سوف تحصل على تمديد سوف يصل إلى 60 يوما بالفترة التجريبية مجانا.

كيف يمكنك الإتصال ب Netflix عبر الهاتف؟

لنتفلكس تطبيق يستخدم من الهاتف، حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق بطريقة مباشرة، فلو كنت لم تسجل بعد على نتفلكس، فكل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات التالية والتي سوف ندكرها لكم بالأسفل:

  • أولا: يجب عليك تنزيل تطبيق نتفلكس Netflix من متجر التطبيقات.
  • ثانيا: بعد التتبيث سرف تظهر لك عدة خيارات منها ” إنظم مجانا لمدة شهر” و “تسجيل الدخول إلى المساعدة” و “تعليمات”، حيث يجب عليك اختيار “تعليمات” والتي توجد في الجهة العليا على اليمين.
  • ثالتا: بعد إختيار “تعليمات”، سيأخدك الموقع إلى نافدة أخرى والتي توجد بها خيارات أخرى، حيث سوف تجد بالجهة السفلية خيار “الإتصال بخدمة العملاء في Netflix، ومن ثم تقوم بالضغط على إتصال.
  • رابعا:بعد الضغط على الإتصال، ستظهر لك نافدة صغيرة على الجانب والتي سوف تظغط فيها على خيار “إتصل الأن”.
  • خامسا: سوف يطلب منك الإنتظار بعد إتصالك.

ملحوضة: لو لم تعمل عندك هذه الطريقة فلا يجب عليك القلق لأن لدينا لك خيار آخر والذي سوف يساعدك بالإتصال ب نتفلكس Netflex.

كيفية الإتصال ب Netflix Live Chat:

العديد يعلم بميزة الدردشة المباشرة والتي تمكنك من الإتصال بشكل أسهل، حيث تساعد في منحك خدمة أسرع بكثير، فخيار Live Chat يعد أفضل ميزة لأي إتصال كان، ومن الجدير بالذكر أن الموقع يدعم هذه الميزة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة على 24 ساعة، ولإستعمال هذه الميزة كل ما عليك هو القيام بإتباع الخطوات التي سوف نشير لك بها بالأسفل:

  • أولا: الدخول للموقع الرسمي لنتفلكس وهو www.netflix.com.
  • ثانيا: كل ما عليك هو النزول لأسفل الصفحة ثم تنقر على خيار “الإتصال بنا” أو “Contact us”.
  • ثالتا: بعد ذلك سوف يظهر لك خياران وهما إما الإتصال بالصوت أو الإتصال عن طريق الدردشة، وسوف تختار خيار الدردشة.
  • رابعا: بعد الظغط على خيار الدردشة، سوف يظهرون لك المشاكل الشائعةوالتي تمكنك من حل مشكلتك بدون دردشة، وإذا لم يكن سؤالك بالمشاكل الشائعة فعليك إختيار “أخبرنا ما مشكلتك” أو “Tell us what your issue is”. 
  • خامسا: سيظهر لك مربع والذي سوف تذكر فيه المشكلة التي تخصك.
  • سادسا: بعد ذلك سوف يسألونك هل أنت مشترك على نتفلكس أولا، ويجب عليك إختيار نعم أو لا.
  • سابعا: وهذه آخر خطوة والتي سوف ينقلونك مباشرة إلى خدمة العملاء والتي سوف تخبرهم عن مشكلتك.

ونتمنى أن يكون شرحا كافيا، كما نتمنى أيضا أن تكون قد إتبعت التعليمات خطوة خطوة بعناية، وتكون قد حصلت على إجابة شافية لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *