خدع احتراف الانستقرام 🔥

حسابين انستقرام بايميل واحد

كيف اسوي حساب ثاني في الانستقرام
حسابين انستقرام بايميل واحد

يتيح تطبيق إنستقرام خدمة إنشاء حسابين بايميل واحد، وهذه من بين الخدمات الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق الرائع، بل من الممكن إضافة أكثر من حسابين على هاتف واحد، وقد يصل عددها إلى خمسة حسابات، وذلك عن طريق قائمة ” screenname”، سنتعرف الأن على الخطوات التي يجب القيام بها، لفتح حسابين على تطبيق انستقرام، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق حول الخاص في انستقرام مايفتح.

طريقة إنشاء حساب ثاني على انستقرام

  1. إذهب لحسابك الشخصي على انستقرام
  2. وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي
  3. بعدها قم بالضغط على القائمة الموجودة في الزاوية العلوية
  4. واضغط على رمز الإعدادات الموجود في الأسفل R
  5. واذهب للأسفل وانقر على زر “إضافة حساب” Add Account
  6. بعدها قم بالنقر على زر “تسجيل” Sign Up
  7. ستظهر العديد من الخيارات للتسجيل، من بينها خيار التسجيل عبر الفايسبوك، إذا كان حسابك الأول مسجل عبر الفايسبوك، قم باختيار التسجيل عن طريق الهاتف ( Sign Up With Phone )، أو التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني ( Email )
  8. إذا قمت باختيار التسجيل عبر البريد الاكتروني، فيجب عليك الذهاب إليه والتحقق من رسالة التي ستصلك، حيث يجب عليك تأكيد عنوان البريد الإلكتروني، وذلك عبر اضغط على الرسالة الجديدة التي وصلتك من تطبيق انستقرام، واضغط على خيار ( Confirm your email address )
  9. أما إذا اخترت التسجيل عن طريق رقم الهاتف، فستتوصل برمز التحقق على هاتفك، يجب عليك إدخاله على تطبيق إنستقرام، واضغط على زر ( التالي ) ( Next )
  10. بعدها قم بإضافة صورة لحسابك الجديد
  11. وأضف إسم وكلمة مرور
  12. وفي النهاية قم بكتابة اسم المستخدم الذي ترغب به، كما يمكنك تضمين الشرطات أو النقاط أو أرقام

عند إنشاء حساب جديد على انستقرام، يمكنك تخطي الخطوات المتبقية، لتتمكن بعدها من الحصول على حساب جديد في إنستقرام، والتبديل مع الحساب الأول بكل سهولة، كما يمكنك إضافة خمسة حسابات أخرى بنفس الطريقة.

إنتباه: عند اختار أحد طرق للتسجيل، تأكد أن البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف غير مستعمل من قبل، في التسجيل بتطبيق إنستقرام.

طريقة التنقل بين الحسابات على الإنستقرام

يمكنك التنقل بين الحسابات التي قمت بإنشائها بكل سهولة، وذلك عبر الخطوات التالية:

  1. قم بالإنتقال إلى الصفحة الشخصية على تطبيق انستقرام
  2. بعدها قم بالضغط على إسم المستخدم الموجود في الجزء العلوي من الشاشة
  3. واضغط على الحساب الذي تريد الإنتقال إليه.

طريقة إزالة حساب الإنستقرام من جهاز الهاتف

يمكنك تسجيل الخروج من حساب الإنستقرام على جهاز الهاتف وذلك عبر الخطوات التالية:

  1. قم بالإنتقال إلى الحساب الذي ترغب في إزالته
  2. بعدها انتقل إلى صفحة الملف الشخصي على تطبيق الإنستغرام
  3. واضفط على رمز الموجود في الأعلى الجانب الأيمن من الشاشة على شكل ثلاث نقاط
  4. واذهب للأسفل، واضغط على تسجيل الخروج من اسم المستخدم ( Log out of username )، أو يمكنك تسجيل الخروج من جميع الحسابات عبر الضغط علر زر ( Log out of All Accounts )
  5. اختيار احتمال رغبة الشخص في تذكر كلمة المرور أو لا، ثم الضغط على زر تسجيل الخروج ( Log out ).

تنبيه: عند قيامك باختبار تسجيل الخروج من اسم المستخدم معين ( Log out of username )، فعندها ستظل الحسابات الأخرى مسجلة في الهاتف، أما عند اختيار تسجيل الخروج من جميع الحسابات ( Log out of All Accounts )، فسيتم إزالة جميع الحسابات من الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية حذف الحساب بشكل دائم أو بشكل مؤقت، وذلك عن طرق استخدام المتصفح على جهاز الحاسوب، أو على الهاتف، وليس عن طريق تطبيق الإنستقرام ( Instagram app ).

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments