تحميل أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2020

تتنوع ألعاب الفيديو وتختلف في أنواعها، وذلك تماشيا مع رغبات كل واحد، حيث نجد كل شخص له ميول إلى نوع معين من الألعاب، لذلك يتم ابتكار الألعاب تماشيا مع الرغبات المتعددة لمحبي الألعاب. إذ تجد بعض الأشخاص يميلون إلى الألعاب الرياضية ككرة القدم أو التنس أو كرة السلة، وهناك نوع آخر يميل إلى ألعاب الحروب والمخامرات والاستراتيجيات مثل ألعاب ببجي فري فاير، كما توجد أيضا ألعاب خاصة بالبنات والأطفال الصغار، وغيرها من الأنواع.

وقد تطرقنا في مواضيع سابقة إلى مجموعة من الألعاب التي ذكرت شرحناها بالتفصيل، كما قدمنا مجموعة من الحسابات مثل حسابات فورت نايت مجانا 2020 موقع Fortnite Accounts إضافة إلى مجموعة من الألعاب الأخرى المشهورة التي يمكنكم الاطلاع عليها.

اقرأ أيضا:
تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد
حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن أفضل لعبة سيارات التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها أنت وأصدقائك حتى وإن لم يكن لك مساحة كبيرة في جهازك، لأن حجمها صغير جدا ويمكن تحميلها بسهولة.

مميزات ألعاب السيارات

لا يمكن أن تكن من محبي ألعاب الفيديو من دون أن تحب ألعاب السيارات، على اعتبار أن هذا النوع من الألعاب يمنح لصاحبه المتعة والمغامرة والترفيه، وكذا حس التحدي من خلال الدخول في منافسات من متبارين آخرين، بالإضافة إلى هذا فإن ألعاب السيارات لها فوائد أخرى اي أنها تجعل اللاعب أكثر تركيزا على الهدف والرغبة في الوصول إليه إضافة إلا إثارة حس السياقة لدى اللاعب وجعله قادر على تجاوز الصعاب وتجاوز العراقيل الموجودة في الطريق في وقت وجيز، وهذا أمر ينفع حتى في الواقع، إذ يعزز حس تفادي الصعاب والعراقيل بسرعة وبتلقائية.

أفضل لعبة سيارات 2020

توجد مجموعة من ألعاب السيارات التي يمكن أن تجدها على المواقع، لكن اللعبة التي سوف أقدمها لك هنا هي أفضل هذه الألعاب على الإطلاق وذلك من تجربة شخصية، فقد جربت مجموعة من الألعاب التي كانت رائعة، لكن هذه اللعبة تأخذ العقل وتجعلك تقضي قت طويل من اللعب دون أن تشعر بالملل أو الضجر، والأجمل في هذه اللعبة هو أنها متوفرة على أجهزة الاندرويد، وحجمها صغير جدا مقارنة مع مميزاتها الرائعة.

اقرأ أيضا:
تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2020
تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار 2020

لعبة Drift Legends

تعد لعبة Drift Legends أفضل لعبة 2020، ليس أنا من أقول هذا فقط، بل إن عدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيل هذه اللعبة فاق 5 مليون شخص، وهذا دليل واضح على أن اللعبة ذات جودة عالية وات مميزات جيدة، فإذا لم يكن هذا لما قام كل هذا العدد من الناس بتنزيلها.

تتيح اللعبة للاعبين العديد من المميزات داخل اللعبة، إذ أنها أكثر واقعية في اللعب، تجعلك اللعبة تشعر وكأن في تقود على طريق حقيقية، إضافة إلى المسالك الخطيرة الموجودة في الطرق والتي تجعلك تتحدى الخطر وتتجاوزه، بالإضافة إلى ذلك توفر لك اللعبة عدد كبير من السيارات التي يمكن اختيارها إذ تصل إلى 20 سيارة مختلفة النوع والخصائص، فهناك اختلاف في السرعة بين السيارات والعديد من الخصائص الأخرى.

مميزات لعبة Drift Legends

تتوفر لعبة Drift Legends على العديد من لمميزات الأخرى بالإضافة إلى ما ذكرنا، ويمكن إجمال هذه المميزات في النقاط التالية:

  • تتوفر على جرافيك عالية الجودة وصورة واضحة تجعلك تشعر بالراحة أثناء اللعب
  • تتوفر على رسومات واقعية 3D رائعة
  • يمكنك تحديد نوع السيارة المفضلة لك التي ستستعملها في السباق والقيام بمجموعة من التغييرات على السيارة مثل الطلاء وتغيير الأضواء والعجلات وغيرها من الإصلاحات.
  • توجد خاصية الوضع الوضيفي الذي يتيح لك القيام بمجموعة من التغييرات والمزيد من تجارب الانجراف.
  • كل سيارة تتوفر على صوت محرك خاص بها، الأمر لذي يضفي مزيدا من الحماس على اللعبة أثناء الانجراف وإجراء السباق.
  • هناك رؤيات متعددة في اللعبة، بمعنى أنها تتيح لك العديد من الكامرات التي يمكن اختيارها في الصورة.

تحميل لعبة Drift Legends

يمكنك تحميل لعبة Drift Legends آخر إصدار بطريقة سهلة وسريعة من خلال الروابط التي سأتركها لك هنا، على فكرة، فاللعبة صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة، بمكنك تنزيلها وتثبيتها بكل سهولة، ثم الاستمتاع باللعب.

تحميل Drift Legends . google play

تحميل Drift Legends. APK

مواضيع ذات صلة

كيفية تنزيل Fortnite وتثبيته على الكمبيوتر و Mac و Android و ios وما إلى ذلك
افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2020
أفضل ألعاب اون لاين 2020
ما هي لعبة راندونوتيكا randonautica

شاهد أيضاً

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية القديمة

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية القديمة “خصصنا المواضيع السابقة للحديث عن ألعاب …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments