تحميل أفضل ألعاب الأندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

تحميل أفضل ألعاب الأندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

يتوفر متجر Google Play، على العديد من الألعاب المتنوعة، والتي يمكن الإستمتاع بلعبها على هاتفك الذكي، لكن هناك مجموعة من أفضل ألعاب الأندرويد، والتي لا تتواجد على متجر جوجل بلاي، وفي هذه المقال سنشارك معكم، أفضل 5 ألعاب Android ليست على متجر Google Play، إبقو معنا لتتعرفو عليها، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول شرح كامل للعبة امونج اس.

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة Road Riot مهكرة للأندرويد آخر اصدار 1.29.35

أفضل خمس ألعاب أندرويد غير متوفرة على متجر جوجل بلاي هذا العام

لعبة Resident Evil 4

إذا كنت من محبين أفلام الرعب والتشويق، وبالخصوص سلسة Resident Evil ، فستحب هذه اللعبة بكل تأكيد، حيث تحتوي على كم هائل من المتعة والرعب والتشويق، الذي لا يفارقك طوال مراحل اللعبة، حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة، ومحاولة قتل الأشباح، عبر بندقية تحتوي على الليزر، الخاص بالتصويب عن بعد، يمكنكم الآن تحميل هذه اللعبة الرائعة، والإستمتاع بتشويق والإثارة، التي تحتوي عليها.

لعبة Dead Space

نقدم لكم في هذ القتراح أيضا، أحد أفضل ألعاب الخيال العلمي والرعب، حيث يتوجب عليك حماية السفينة، من هجمات الفضائين، الذين يحاولن غزو المركبة، وقتل كل من فيها، وذلك عبر التحكم في شخصيتك الرئيسية، والتي تسمى “إسحاق كلارك”، تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المتعة، وللأسف لا تتواجد على متجر جوجل بلاي، قم بتحميلها الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستمتع بلعبها.

إقرأ أيضاً: لعبة سكور هيرو مهكرة 2.51 Score hero أفضل لعبة كرة القدم للهاتف

لعبة Fortnite Battle Royale

من منا لا يعرف لعبة فورتنايت الرائعة، والمليئة بالمتعة والتشويق، لكن من المؤسف أنها لا تتواجد على متجر جوجل بلاي، رغم شهرتها الواسعة، في مجال الألعاب الخاصة بالحروب والمعارك، لهذا قم بتحميلها الآن، وستمتع بخوض أروع المعارك، والتوفر على الأسلحة الفتاكة.

لعبة WWE Immortals

إذا كنت من محبين المصارعة الحرة، وبالخصوص WWE، فمن المؤكد أنك ستحب هذه اللعبة كثيرا، حيث تقوم هذه اللعبة، على تحويل أبطال المصارعة الحرة المشهورين، مثل جون سينا، إلى أبطال خارقين، يمكنك مقاتلة بهم، لأكثر من خمسون مستوى. في السابق كانت لعبة WWE Immortals، تتواجد على متجر Google Play، لكنها لم تعد منذ تاريخ 28 فبراير 2019.

إقرأ أيضاً: تهكير دريم ليج اخر اصدار – Dream League hack 2020.

لعبة Zen Bound

في النهاية هذه القائمة نقدم لكم، أحد الألعاب الرائعة، التي كانت تتواجد على متجر Google Play سابقا، والتي يجب أن تفك اللغز الذي يتم طرحه عليك، حيث يطلب منك تركيب منحوتات خشبية، وللف الحبل عليها عبر اللمس، لتتوصل في النهاية لشكل النهائي للتحفة الخشبية، يمكنكم الآن تحميلها، والآستمتاع بحل الألغاز في كل مستوى.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه قائمة، لأفضل الألعاب ليست موجودة على Google Play، يمكنكم الآن تحميلها، والإستمتاع بلعبها، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة الزومبي مهكرة plants vs Zombies 2.9.07 للأندرويد

إقرأ أيضاً: تحميل بوم بيتش مهكرة 42.37 Boom Beach للأندرويد.

إقرأ أيضاً: تهكير واختراق لعبة Clash of clans Hack APK 2020

إقرأ أيضاً: 5 من أفضل ألعاب الطهي الممتعة على Android

إقرأ أيضاً: أفضل 10 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر العبها الأن

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب أون لاين للآيفون مجانا

شاهد أيضاً

شرح استبدال الكود فري فاير 2020

اليوم توجد مجموعة من الطرق التي يمكن استخدامها من أجل الحصول على كاغة الخصائص في …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments