أفضل الألعاب

أفضل 10 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر العبها الأن

أفضل 10 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر العبها الأن

في هذا العصر أصبحت وسائل الترفيه تختلف بعض الشيء عن متعة الماضي، خصوصا عند الشباب، بحيث أصبحت ألعاب الأون لاين أحد أفضل وسائل المتعة والترفيه، فيمكنك اليوم لعب أفضل الألعاب بجودة عالية، مع الملايين من الناس حول العالم، عبر الشبكة العنكبوتية، بل أصبح العديد من اللاعبين يكونون صدقات فيما بينهم عبر هذه الألعاب، ويتنافسون على الفوز بتكون فريقهم الخاص، هذا ما يكون متعة وتشويق لا يوصف، ولقد شاهدنا هذا في ألعاب الأون لاين المجانية الخاصة بالآيفون في موضوعنا السابق، أما اليوم سنقدم لكم قائمة لأفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر، العبها الآن وستمتع أنت وأصدقائك.

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب أون لاين للآيفون مجانا

لعبة Fortnite

من أفضل ألعاب من أجل البقاء المشهورة والغنية عن التعريف لعبة Fortnite، تقوم اللعبة على مواجهة الزومبي، بعد حدوث عاصفة مات فيها جميع سكان العالم وبقي إلا القليل، يجب أن تحمي نفسك من العاصفة والزومبي، عبر بناء تحصينات دفاعية ومصائد، أنت والفريق الذي يجب أن يكون مكون من أربعة أشخاص كحد أقصى، قوي من شخصيتك داخل اللعبة ودعم فريقك عبر الجوائز التي تحصل عليها، كما أن للعبة عدة مواسم مختلفة، استمتع بها بشكل مجاني، على كل من الوينداوز والماك والبلايستيشن 4 والإكسبوكس، كما يمكنك تحميلها كأحد أفضل ألعاب الأون لاين للآيفون، فلا تتردد الأن في تحميلها والاستمتاع بها.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة League of legends

لمحبين ألعاب المعارك نقدم لكم لعبة League of legends الرائعة والمشهورة، يلعبها الملايين أونلاين يوميا، الهدف من اللعبة هو تدمير مبنى الخصم، وحماية المبنى الخاص بكم من التدمير، يجب أن تكون فريق قوي، والبدء في المبارات لمحاولة تدمير المبنى المجهز بخطوط الدفاع وتحقيق النصر، إكتسب قوة مع مرور الوقت، وحصل على الذهب لشراء كل الأسلحة التي تحتاجها. قم بتحميلها على الوينداوز والماك، بشكل مجاني واستمتع أنت وأصدقائك.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Metin2

من أكثر الألعاب شهرة في العالم عامة وعند العرب خاصة لعبة Metin2، التي تقوم على ثلاثة إمبراطوريات الأولى الشينسو، والثانية شونجو، والثالثة الجينو، والمتواجدة في العالم القديم، لكن هناك حجارة سحرية تسمى بحجارة الماتين، تسببت في دمار شامل، نتج عنه العديد من الحروب بين الامبراطوريات الثلاثة، وهنا يسعى اللاعبون في سيطرة على تلك الحجارة السحرية، بتكوينهم لمخلوقات لمسعادتهم، أو عبر اللعب الفردي، ليكتسبو نقاط الخبرة، وعند وصولك لمستوى أعلى في اللعبة، يمكنك قتال اللاعبين الآخرين، لزيادة القوة والنقاط، يمكنك تحميل هذه اللعبة الآن مجانا، والإستمتاع بها مع أصدقائك.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة 2 planetSide

من الألعاب الرائعة والمجانية على الكمبيوتر لعبة 2 planetSide، التي تدور أحداثها حول ثلاثة فصائل تسعى للسيطرة على الكوكب، فيجب عليك مقاتلة الأعداء، بشكل فردي أو عبر تكوين فريق، من أجل نجاح في المهمات وزيادة القوة والخبرة لكل شخصية، ورفع من مستوى اللعبة، كما يمكن الحصول على العديد من الأسلحة ومعدات، ويمكنك بناء قواعد خاصة بك عن طريق إيجاد احد المعدات المنتشرة في اللعبة، يمكنك التنقل مشيا أو عبر مركبات جوية أو برية، انشأ البروج والدروع لحماية القاعدة. قم بتحيمل اللعبة على حاسوبك مجانا، ونضم للعديد من اللاعبين حول العالم.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Paladins

لمحبين ألعاب التصويب والأبطال، نقدم لكم لعبة Paladins الرائعة، إختر البطل الذي تريد القتال به، وكون فريق قوي مع اللاعبين الآخرين لتحقيق النصر، ويمكنك دردشة معهم لتكوين خطة مناسبة والتعرف عليهم. حسن قدراتك الشخصية من خلال جمع النقاط في المعارك، وقم بشراء الأسلحة التي تحتاجها، عبر المكافأت التي قمت بجمعها في محرابتم للأعداء والقضاء عليهم، كما تحتوي اللعبة على أوضاع رائعة، من بينها وضع Siege الذي يسعى فيه كل فريق لسيطرة على النقاط المركزية على الخريطة، وهناك العديد من المميزات الأخرى، فلا تتردد الآن في تحميلها مجانا، والاستمتاع بها أنت وأصدقائك.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Team Fortress

من الألعاب الجماعية الرائعة لعبة Team Fortress، وهي احد ألعاب التصويب، الي تقوم على فريقين مختلفين RED/BLU يسعى كل منهما تدمير ممتلكات الآخر، وسرقة معلومات الفريق الآخر، ويجب أن يكون الفريق متناسق، بحيث يمكن للاعبين اختيار شخصية من بين تسعة شخصيات، منهم الجواسيس والمقاتلون والمهندسون والقناصون، لهذا يجب عند تكوين الفريق أن يكون هناك تناسق بين الشخصيات لكسب المعرك، ومن المهمات التي يقوم بها كل فريق، دفع العربات والسيطرة على القواعد والتجسس، والعديد من الأشياء الأخرى، قم بتحميليها الآن بشكل مجاني، واستمتع بكل التشويق والإثارة التي تقدمه اللعبة.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة EVE Online

لمحبين ألعاب الفضاء نقدم لكم أفضل ألعاب الفضاء الممتعة لعبة EVE Online، التي تبدأ قصتها عند تزايد عدد السكان في الأرض، مما يؤدي لي قلة في موارد العيش، فيبدأ البشر في القتال من أجل العيش، ليتم بعدها اكتشاف ثقب في الفضاء يقود إلى مجرة تسمى “New Eden”، فيسعى البشر لتكوين مستعمرات هناك، وتأسيس رابط بينها وبين الأرض، على شكل الثقب دودي، لكن سرعان ما يحدث مشكل في الثقب، يسبب في انقطاع الاتصال بينهم وبين سكان الأرض، لتتكون بعدها خمسة إمبراطوريات في الثقب، ويبدأ صراع مجددا، فيقوم اللاعبون في خوض العديد من المعراك داخل السفن الفضائية. يمكنك الآن تحميل هذه اللعبة الملحمية الرائعة والاستمتاع بها في حاسوبك الذي يشتغل بنظام الماك أو الوينداوز.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة SMITE

لعبة SMITE أحد الألعاب مميزة والمجانية، لمحبين الأكشن والإثارة أنصحكم بهذه اللعبة، التي تقوم على تكوين فريق من خمسة لاعبين، لمواجهة شخصية Phoenix الذي يحرس الطرق الثلاثة، ويلحق الضرر بأي لاعب حاول الاقتراب، لهذا يجب على الفريق هزيمة شخصية Phoenix وهزيمة المحارب العملاق Titan لكسب المعركة، كما هناك مجموعة من الأتباع لكل فريق، يقومون بالهجوم على الفريق الآخر تلقائيا، تحتوي هذه اللعبة على أكثر من خمسة وتسعون شخصية، يمكن أن تختار من ترغب به، وطور من قدراته عبر الذهب الذي يعطى لك في بداية اللعبة، يمكنك الآن تحميلها على الوينداوز والماك بشكل مجاني ويمكنك لعبها في الإكس بوكس والبلايستيشن 4.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Heroes & Generals

لمحبين ألعاب الاستراتيجية والتصويب، نقدم لكم لعبة Heroes & Generals، المقتبسة عن أحداث الحرب العالمية الثانية، هناك ثلالثة فصائل، الفصيلة الأمريكية وفصيلة الاتحاد السوفيتي وفصيلة ألمانيا، يمكنك بدء اللعب مع الفصيلة التي ترغب أن تكون معها، وشراء لاعبين بالنقاط التي تجنيها من المعارك، تختلف مهمة كل لاعب، هناك القائد الذي يصدر الأوامر وهناك الجنود الذين يقومون بالعديد من المهمات، يمكن للقائد تحديد الأسلحة الخاصة بالجنود وأماكن القتال، ويمكنكم مهاجمة المناطق الخاصة بالفرق الأخرى، إلعبها الآن على نظام الوينداوز فقط، بشكل مجاني، واستمتع بالأسلحة والمركبات والقتال مع الفريق.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Warframe

لمحبين ألعاب التصويب، نقدم لكم لعبة Warframe المميزة والمجانية، يمكنك التحكم في العديد من المحاربين القدماء، الذين كانو في سبات للعديد من القرون، ويستفيقو ليجدو نفسهم في حرب شرسة مع مجموعة من المحاربين، يجب عليك تشكيل فريق من الاعبين المتكاملين والمتناسقين، في قواهم وفي الهجوم والدفاع، لكل شخصية سلاح رئيسي وسلاح ثانوي، ويمكن لشخصية تقوية سلاحها في المعارك، والحصول على أسلحة الخصوم عند هزيمتهم، كما يقوم اللاعبون بأداء العديد من المهمات في الفضاء، بين الكواكب والأقمار، ويمكنهم الاتجاه إلى بعد آخر الذي يسمى The Void في أحد المهمات. يمكنك تحميلها مجانا، والاستمتاع بها على الوينداوز والبلايستيشن 4 والاكسبوكس.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم قائمة لافضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر، ونشكركم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أفضل برامج تصميم الجرافيك المجانية

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments