أفضل الألعاب

تحميل لعبة الزومبي plants vs Zombies 2.9.07 للأندرويد

تحميل لعبة الزومبي مهكرة plants vs Zombies 2.9.07 للأندرويد

تعتبر لعبة الزومبي أو plants vs Zombies، من الألعاب الرائعة، التي حصدت ملايين من عدد اللاعبين، منذ بدايتها، ورغم أنها ليست من اﻷلعاب الجديدة، إلى أنها لا زالت محافظة على شعبيتها، لما تحمله من التشويق والإثارة والأكشن، يحبها الصغار والكبار، وكل من لعبها سيؤكد أنه استمتع حقا بلعبها، لهذا اليوم في هذه المقال، سنقدم لكم النسخة المهكرة من plants vs Zombies، التي تشتغل على أجهزة الأندرويد، والتي تحتوي على مجموعة من المميزات الرائعة، لهذا إذا كنت من محبين هذه اللعبة الرائعة، أو شاهدتها أول مرة في هذه المقال، فقم بقراءة إلى الأخير، لتتعرف عليها أكثر، وتحميل النسخة المهكرة منها، من الرابط الموجود أسفل هذ المقال، كما لا تنسو زيارة مقالنا سابق حول تحميل بوم بيتش مهكرة 42.37 Boom Beach للأندرويد.

إقرأ أيضاً: افضل 8 تطبيقات لتهكير واختراق كل الالعاب

تحميل لعبة الزومبي مهكرة plants vs Zombies 2.9.07 للأندرويد

تحميل لعبة الزومبي مهكرة plants vs Zombies 2.9.07 للأندرويد
  • أسم اللعبة: plants vs Zombies
  • إصدار اللعبة: 2.9.07
  • حجم التنزيل: 85.4 ميغا بايت
  • تاريخ التحديث: 2020/06/13

يعتمد مبدأ لعبة plants vs Zombies، على بناء جيش ضخم، مكون من النباتات المضحكة، لمواجهة الزومبي ( الأحياء الأموات ) عند الليل أو عند انتشار ضباب، عبر إصابتهم بقذائف من الخضر. أولا يجب عليك زراعة الشموم على باب القصر، لتشكل بها خط دفاعي، حيث ستحصل بذلك على مجموعة من الموارد، التي من خلالها يمكنك شراء النباتات، لصد هجمات الزومبي المستمرة، حيث سيحاولون جاهدين أكل النباتات، والدخول للقصر، لهذا يجب عليك صنع استراتيجية لحماية القصر، وفي نفس الوقت مهاجمة الزومبي المتوحشين، لهذا يجب عليك تحميل النسخة المهكرة، من لعبة الزومبي ضد النباتات، لتحصل على العديد من المميزات، التي ستساعدك في القضاء على الزومبي.

ومن الجميل في الأمر، أنه يمكن لك لعب لعبة Plants Vs Zombies دون الحاجة للإتصال بالأنترنت، حيث توفر لك اللعبة إمكانية اللعب أوف لاين، لهذا إستمتع بها أينما كنت، وحمي قلعتك من مهاجة الزومبي المتوحشين، عبر إنشاء مجموعة من النباتات حول القصر، حتى تقضي على كل الزومبي. ولاتقلق عند تنزيلها من الحجم الذي تتوفر عليه، حيث أنها تتوفر على حجم صغير، مقارنة بمدى التسلية التي بها، ويمكنك لعبها بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، فقك إضغط على الرابط التحميل الموجود في الأسفل.
كما تعتبر لعبة النباتات ضد الزومبي من الألعاب التسلية الغير محدودة، كباقي الألعاب الحديثة، أبرزها فري فاير وببجي وفورتنايت، حيث يمكن الإنتقال من مستوى إلى آخر، دون التوقف، أو الوصول إلى النهاية.

الطريقة الصحيحة لبناء جيش قوي لصد الزومبي

الطريقة الصحيحة لبناء جيش قوي لصد الزومبي
الطريقة الصحيحة لبناء جيش قوي لصد الزومبي

الإستراتيجية الصحيحة، التي يجب عليك أن تتبعها لصد هجموم الزومبي، في لعبة plants Vs Zombies، هي بجمعك أولا للموارد، التي من خلالها يمكنك الشراء النباتات، والدفاع على القصر، من هجمات الزومبي الوحشية، وأفضل اقتراح لحماية القلعة بشكل جيد، هو زرع نبات من نوع دوار الشمس، بكثافة في الجانب الأمامي، من الخط الدفاعي المحيط بالقصر، ويمكن عبر هذه النبتة أيضا شراء موارد مختلفة أخرى، مثل نبتة البازلاء، التي تعمل هي الأخرى على صد هجمات الزومبي، كما يمكنك رفع من مستوى الحماية، عبر تطوير من نبات دوار الشمس، ليصبح متعدد الرؤوس، ويكون أكثر إعطاء للموارد، ويوفر حماية أكبر، وانتصار على وحوش الزومبي المخيفة.

إقرأ أيضاً: تهكير واختراق لعبة Clash of clans Hack APK

كيفية تجهيز الموارد

كيفية تجهيز الموارد

يمكن لك عبر تحميل، النسخة المهكرة من للعبة plants vs zombies، عبر الرابط الموجود في الأسفل، أن تحصل على مجموعة من المميزات الرائعة، والغير محدودة، والتي ستساعدك في القضاء على الزومبي بشكل سريع، ولن تستغرق وقت طويل، لتطوير من نباتاتك باستخدام هذه النسخة، فماذا تنتظر لتحميلها ؟!

( لتحميل النسخة المهكرة من لعبة الزومبي Plants vs zombies اضغط هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، التي تدول حول تحميل النسخة المهكرة، من لعبة Plants vs zombies 2.9.07، شاركونا بتعايقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments