أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

الحصول على سكنات ببجي مجانا vpn

الحصول على سكنات ببجي مجانا vpn

أعلم أنك لا تستطيع دفع ثمن سكنات ببجي بسبب ثمنها المرتفع كما أك لا تستطيع شحن شدات ببجي في كل مرة لشراء هذه السكنات وغيرها من الأشياء التي تحتاجها في اللعبة.

لهذا أحببت في هذه المقال، أن أقدم لكم، طريقة يمكنك حقا من خلالها، تخفيض ثمن سكنات، لتصبح جد رخيصة، فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابع معي القراءة، إلى النهاية، حتى تتعرف على هذه الطريقة المذهلة.

تنبيه

يمكنك أيضا الحصول، على سكنات بشكل مجاني، وذلك من خلال شحن شدات مجانا. كيف ذلك؟ ببساطة هناك العديد من الطرق الحقيقية التي اكتشفناها من بين كم هائل من الطرق المزيفة والتي يمكنك حقا من خلالها شحن شدات ببجي مجانا وبدون دفع أي سلف. لن أقول لكم أنكم ستحصلون على عدد كبير من الشدات ولكن ستحصلون على عدد معين من خلال هذه الطرق الحقيقية والمجربة تكفي لشراء السكنات الأسطورية التي ترغبون بها لهذا أنصحك بالتعرف على هذه الطرق من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن شدات ببجي ]

ما هو VPN؟

قبل أن أشرح لكم الطريقة، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على سكنات مجانا، من خلال VPN. دعوني أولا أقدم لكم، فكرة بسيطة عنه، حيث هناك من لا يعلم به، هيا بنا.

ببساطة كل جهاز هاتف أو حاسوب، له هوية خاصة به، هذه الهوية تميز مكانه، بمعنى هوية هاتفك، تحدد أنت من أي بلد، وهذه الهوية تسمى ب IP، وهنا يأتي دور VPN، الذي يغير لك هويتك، ويجعل جهازك، كأنه متصل من بلد أخرى.

لكن ماذا سأفعل ب VPN لكي أحصل على سكنات مجانا؟

قد يسأل بعضكم ما علاقات VPN، سكنات ببجي، لا تتسرع ياصديقي، حيث أن الطريقة التي سأشرحها لكم، تعتمد على VPN، لهذا تابع معي الشرح، حتى تتمكن من الحصول على سكنات ببجي مجانا، أو بثمن جد رخيص.

إقراء أيضا: قروب بيع حسابات ببجي واتس اب و فيسبوك

لماذا ثمن سكنات ببجي مرتفع؟

لماذا ثمن سكنات ببجي مرتفع؟

قبل البدء في شرح الطريقة، التي يمكنك من خلالها، الحصول على سكنات ببجي، بثمن جد رخيص، دعونا نجب على هذا السؤال أولا، حتى تفهمو، سبب ارتفاع ثمن سكنات ببجي والشدات، وغيرها من الأشياء.

كما تعلمون، أن أي شركة، تزيد من ثمن منتوجها، من خلال كمية الطلب عليها، ولعبة ببجي أيضا تعتبر شركة، تهدف لربح المال، من خلال بيع منتوجها، والتي هي المميزات داخل اللعبة، مثل السكنات والرقصات، وغيرها من الأشياء. حيث عند شرائك لهذه الأشياء، تربح معك لعبة ببجي.

والسبب في أن سكنات، ثمنها مرتفع جدا، هو أن معظم الدول الخليج، يقبلون على شراء هذه السكنات، وعندما يكثر الطلب عليها، تزيد شركة ببجي، من رفع ثمنها، إلى أن أصبحت بثمن كبير، وذلك كما قلما، بسبب كثرة الطلب.

عكس باقي الدول الأخرى، مثل الهند واندنوسيا، ومجموعة من دول اسيا، التي فيها اقبال قليل، على شراء سكنات ببجي، هذا ما يجعل لعبة ببجي، تخفض من ثمنها، حتى تكاد أن تكون مجانية، في تلك المناطق.

إقراء أيضا: أكواد ببجي شدات مجانا code pubg redemm free

كيفية الحصول على سكنات ببجي مجانا باستخدام vpn

كيفية الحصول على سكنات ببجي مجانا باستخدام vpn

كما قلنا سابقا، أن الدول التي فيها، الطلب قليل، لشراء سكنات ببجي، يكون هناك ثمنها منخفظ، وهنا يأتي دور VPN، الذي من خلاله ستقوم بتغيير هوية جهازك أو هاتفك، لدولة أخرى أسيوية، كالهند أو ماليزيا، أو حتى تركيا، حتى تتمكن من شراء سكنات ببجي، بثمن جد رخيص.

إذن كيف لي أن أحصل على برنامج VPN؟

هناك العديد، من برامج VPN المدفوعة، التي تعمل على كل من أجهزة الأندرويد، وأجهزة الآيفون، وحتى أجهزة الكمبيوتر، لكن لا تقلق، حيث قدمنا في مقالاتنا السابقة، قائمة من برامج VPN المجانية، والتي يمكنك تحميلها، واستخدامها مدى الحياة، على Android و iPhone، واجهزة الكمبيوتر، حتى تتمكن من تغيير هوية جهازك، لهوية أخرى، خاصة ببلد أجنبي، مثل الهند وتركيا، وغيرها، من الدول، التي تكون بها سكنات ببجي رخيصة جدا.

وإذا كنت قلقا، حول كيفية استخدام هذه البرامج، فلا داعي لذلك، حيث أننا شرحنا لكم أيضا، طريقة استخدام هذه البرامج، حتى نسهل عليكم جميع الأمور. لهذا أنصحك أن تقوم بتحميلها الآن، من خلال الروابط الموجودة بالأسفل.

[ اضغط هنا لتحميل برنامج VPN لهواتف Android ]
[ اضغط هنا لتحميل برنامج VPN لهواتف iPhone ]
[ اضغط هنا لتحميل برنامج VPN على الكمبيوتر ]

طريقة اخرى للحصول على سكنات ببجي مجانا

طريقة اخرى للحصول على سكنات ببجي مجانا

سأطرح عليكم طريقة أخرى، قد تبدو لكم في البداية، أنها طريقة غير مجانية، للحصول على سكنات ببجي مجانا، لكن تابع معي القراءة، إلى النهاية، وستكتشف بنفسك، أنه يمكنك من خلال هذه الطريقة البسيطة، الحصول على سكنات، بدون دفع سلف واحد.

من خلال شراء، حزمة Elite Royal Pass، يمكنك الحصول، على جلود أسلحة وملابس، بشكل مجاني، حيث أن هناك مجموعة من الأشكال، التي يتم إضافتها، من قبل المطورين، في كل موسم من رويال باس. قد تبدو لك طريقة غير مجانية، لكن من خلال شحن الموسم، ستشارك في الكثير من الأحداث، داخل اللعبة، وستحصل على العديد من الهدايا والمكافآت، من بينها سكنات مجانية، وستزيد من تصنيفك في اللعبة، بل والأكثر من هذا، ستحصل على شدات يمكنك من خلالها، إعادة شراء موسم جديد، أو الاكتفاء بشراء سكنات أسطورية جديدة ومذهلة.

طريقة أخرى أيضا، يمكنك من خلالها، الحصول على سكنات الأسلحة، بشكل مجاني، وهي من خلال الذهاب، إلى قسم الاسترداد في المتجر، وهناك يمكنك استرداد، نوعان من الأسلحة الأسطورية، وهما “S686” و “Scar-L”، وذلك عن طريق دفع قطع الفضية، التي تتوفر عليها.

كما يمكن الحصول على قطع فضية مجانية، عند انتهاء الموسم في اللعبة، وذلك من خلال مستواك في الموسم، أليس هذا الرائع حقا.

إقراء أيضا: تحميل ببجي الصينية مهكرة واهم مميزاتها

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، الحصول على سكنات ببجي مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments