العاب

أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيسن 3 مجانا

أريد تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجانا كيف يمكنني ذلك؟ وهل توجد مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن مجانا يمكنني استخدامها في تحميل العابي المفضلة؟

هذه بعض من الاسئلة التي يتم إرسالها لنا من المتابعين الذين يريدون الحصول على العاب بلاي ستيشن 3 لكن يجدون صعوبة في طريقة تحميل العاب بلاي ستايشن 3 ولا يعرفون المواقع التي يمكنهم اختيارها والاعتماد عليها في تحميل الألعاب. لا داع للقلق بعض اليوم.

في هذا المقال سوف أقدم لك أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيسن 3 مجانا حتى تتمكن من الحصول على ألعابك المفضلة في دقائق فقط، والاستمتاع بها.

الكل اليوم يملك جهاز بلاي ستايشن في المنزل، لأنه أصبح من بين أهم الاجهزة التي من الضروري أن تكون متواجدة في أي بيت، وبما أنك تقرأ هذا المقال، فمن الضروري أنك تملك جهاز بلاي ستايشن أو أنك تفكر في شرائه.

لم يعد جهاز بلاي ستايشن 3 مقتصر فقط على الأطفال، بل أصبح الكل اليوم يستخدمه للتسلية والاستمتاع بألعاب بلاي ستايشن، لأن هناك عدد كبير من الألعاب خاصة بكل فئة عمرية حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من العاب بلاي ستايشن 3 بالمجان.

كما هو معروف هناك مجموعة من إصدارات بلاي ستايشن، إذ نجد إصدارات الجهاز تبدأ من بلايستايشن 1 وتصل إلى آخر إصدار اليوم وهو بلايستايشن 5، ونحن على أبواب استقبال اصدار بلاي ستايشن 6.

بالرغم من ظهور إصدارات جديدة، نجد أن الإصدارات القديمة لا زالت تحتل المراتب الأولى في الاستخدام، إذ أن عدد كبير من اللاعبين يفضلون الرجوع إلى الإصدارات القديمة مثل بلاي ستايشن 3 أو بلاي ستايشن 2، وغيرها من الإصدارات القديمة.

لذا، ارتأيت هنا أن أقدم لك أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 3 حتى لا تجد أي صعوبة في تحميلها.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة
أفضل موقع تنزيل العاب ps4 مجانا هكر ps4

تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجانا

إذا دخلت إلى الانترنت وكتبت مواقع العاب بلاي ستايشن 3 سوف، تظهر معك مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكن أن تتيح لك تحميل الألعاب منها. لكن في الحقيقة تختلف هذه المواقع من واحد لآخر.

يمكن أن تجد من بين مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن بعض المواقع التي لا تقدم خدماتها بكيفية جيدة ولا بجودة عالية، كما أن هناك بعض المواقع مدفوعة، لا تتيح لك عملية تحميل العاب بلاي ستيشن مجانا، بل تكون مضطر للدفع.

أيضا هناك بعض المواقع التي تحتوي على تعقيدات اثناء القيام بتحميل العاب بلايستسشن 3، مثلا تجد بها تعقيدات في إنشاء حساب داخل الموقع،أو عدد كبير من الخطوات الخاصة بتحميل الالعاب.

لكي تتجنب كل هذه التعقيدات، سوف أقدم لك هنا أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجانا وبسهولة كبيرة، كل ما عليك القيام به، هو متابعة القراءة، للتعرف على الموقع في الفقرة التالية.

أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجانا

إذا اقتصرت على تقديم موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 3 واحد، يعني إذا قدمت لك فقط موقع واحد، سوف أكون قد ضلمت بعض المواقع الأخرى الرائعة، لذا سوف أقدم لك هنا أفضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 3 حتى تتمكن من الاختيار فيما بينها حسب رغبتك.

ملاحظة:
يمكنك اختيار أي واحد من المواقع الآتية لأنها كلها جيدة جدا في تحميل الألعاب وتقدم خدمات وطريقة تحميل سهلة، وكذا تقدم ألعاب بجودة عالية جدا وبالمجان.

موقع GamesTorrents

إذا كنت تريد تحميل العاب بلاي ستيشن من خلال ملفات تورنت، فهذا الموقع خاص بك، العديد من الاشخاص يفظضلون استخدام ملفات تورنت في تحميل الالعاب، وذلك لما تقدمه هذه الملفات من مميزات للمستخدمين، على رأسها سهولة التحميل، والجودة العالية للألعاب التي تتوفر عليها ملفات تورنت.

موقع GamesTorrents يقدم أيضا طريقة رائعة من أجل تحميل العاب بلاي ستيشن 3 وغيرها من الألعاب الاخرى بالاعتماد على خاصية تورنت.

مميزات موقع GamesTorrents

  • مثل المواقع السابقة، الموقع مجاني تماما في الاستخدام
  • يتوفر على عدد كبير من الألعاب التي يمكنك تحميلها في تصنيفات متعددة، (اكشن – مغامرة – حرب – باتل….)
  • يتوفر على واجهة استخدام أنيقة جدا وسهلة في الاستخدام
  • أيضا طريقة تحميل الالعاب من الموقع سهلة

كيفية تحميل الالعاب من gamestorrents

يمكنك تحميل أي العاب ps3 من موقع من خلال اتباع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى:
الدخول على الموقع الرسمي gamestorrents، يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط الذي ستجده أسفل هذه الفقرة.

الخطوة الثانية:
بعد الدخول على الموقع سوف تجد العديد من أنواع الأجهزة التي يمكنك تحميل الألعاب إليها، من بينها خيار، ps3، قم بالدخول على هذا الخيار.

الخطوة الثالثة:
بعد الدخول على تصنيف العاب بلايستيشن 3، قم بالبحث عن اللعبة التي تريد بين الألعاب التي ستظهر لك، في حال لم تجد اللعبة التي تريد، قم باستخدام مربع البحث والبحث عن اللعبة التي تريد، من خلال إدخال اسم اللعبة دون اخطاء.

الخطوة الرابعة:
بعد أن تحصل على اللعبة التي تريد، قم بالدخول عليها، سوف تظهر لك جميع المعلومات حول اللعبة، بالإضافة إلى فيديو توضيحي خاص بطريقة اللعب، قم بالنزول للأسفل قليلا، سوف تظهر لك أيقونة “DESCARGAR TORRENTK” قم بالضغط عليها، بعد ذلك سوف يبدأ ملف اللعبة بالتحميل على شكل ملف تورنت.

(رابط موقع gamestorrents من هنا)

اقرأ أيضا:
تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة )

موقع Download Game PS3

الموقع الآخر الذي سأضعه لك في مقدمة هذه القائمة، هو موقع Download Game PS3، لم أضع هذا الموقع في المقدمة فقط لأنني اردت ذلك، يمكن أن أقول لك، بأن هذا الموقع، هو الذي وضع نفسه في هذه المرتبة، لماذا؟

موقع Download Game PS3 يقدم خدمات أكثر من رائعة للزوار من أجل تحميل العاب بلاي ستيشن 3، إذ يتوفر على عدد كبير من الألعاب المتاحة للتحميل، وهذا ما يجعله منتدى كبير في مجال تحميل العاب بلاي ستيشن.

مميزات موقع Download Game PS3

  • يتوفر موقع Download Game PS3 على عدد كبير من الألعاب المتاحة للتحميل مجانا
  • هناك تصنيفات متنوعة داخل الموقع تسهل عليك إيجاد العاب بلاي ستيشن 3 المفضلة عندك
  • واجهة الموقع أكثر من رائعة
  • طريقة تحميل الالعاب من الموقع سهلة جدا وبسيطة.

كيفية تحميل العاب سوني 3 من موقع Download Game PS3

لكي تقوم بتحميل العابك المفضلة من الموقع، كل ما تحتاج إليه هو اتباع هذه الخطوات بالتفصيل:

الخطوة الأولى:
أول شيء تقوم به هو الدخول على الموقع الرسمي، بإمكانك الدخول عليه مباشرة من الرابط الذي ستجده في أسفل هذه الفقرة.

الخطوة الثانية.
عند الدخول على الصفحة الرسمية للموقع، توجه إلى اليسار، سوف تظهر لك مجموعة من التصنيفات من بينها PS3، قم بالدخول عليه.

الخطوة الثالثة:
سوف ينقلك الموقع إلى قائمة جديدة، سوف تجد مجموعة من العاب لايستيشن 3 متاحة للتحميل، يمكنك البحث عن لعبتك المفضلة، أو يمكنك استخدام مربع البحث وإدخال اسم اللعبة التي تريد.

الخطوة الرابعة:
بعد تحديد اللعبة التي تريد تحميلها، قم بالدخول على اللعبة، سوف تظهر لك جميع المعلومات حول اللعبة، قم بالنزول قليلا إلى الاسفل، ثم ستجد رابط تحميل اللعبة “Download Here“، قم بالنقر عليه، وستبدأ عملية تحميل اللعبة.

(الدخول على موقع Download Game من هنا )

ملاحظة:
لا يقتصر موقع Download Game PS3 على عرض العاب بللي ستيشن 3 فقط، بل نجده يتوفر على عدد كبير من أنواع الألعاب المتاحة للتحميل، مثل ألعاب بلاي ستيشن 4 والعاب بلاي ستيشن 2 وغيرها من الألعاب الأخرى.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 محاكي اندرويد خفيف للالعاب

موقع ROMSFOREVER

الموقع الثاني الذي سأقدم لك هو موقع تحميل العاب بلاي ستيشن ROMSFOREVER، هذا الموقع غني عن التعريف مشهور في مجال تحميل الألعاب.

لا يقتصر موقع ROMSFOREVER على غرار الموقع السابق على تحميل العاب بلايستيشن 3 فقط، بل نجد عليه مجموعة كبيرة من الألعاب الأخرى المتاحة للتحميل بالمجان.

يتوفر الموقع على العاب متاحة للتحميل، سواء كنت تريد تحميل العاب الكمبيوتر أو ألعاب الهاتف أو ألعاب بلاي ستيشن، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع.

مميزات ROMSFOREVER

  • سهل جدا في الاستخدام وتحميل الألعاب
  • يمكنك تحميل أي لعبة تريد من الموقع بنقرة واحدة
  • الموقع مجاني تماما ويقدم جميع العابه للتحميل بالمجان
  • يتوفر على عدد كبير من التصنيفات الخاصة بالألعاب التي يمكنك الاختيار بينها.

كيفية تحميل الالعاب من ROMSFOREVER

لكي تقوم بتحميل أي لعبة تريد من موقع ROMSFOREVER، لن تحتاج إلى أي مهارات أو احترافية، وهذا راجع لسهولة الموقع في تحميل جميع الألعاب، يمكنك تحميل أي لعبة من موقع ROMSFOREVER من خلال اتباع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى:
دائما ستحتاج إلى الدخول على الموقع الرسمي لتحميل الألعاب، قم بالدخول عليك مباشرة من الرابط الذي ستجد في أسفل الفقرة.

الخطوة الثانية:
بعد الدخول على الموقع،كل ما عليك القيام هو النزول قليلا إلى الأسفل ثم اختيار تصنيف ps3، قم بالنقر عليه ليحولك على الألعاب الخاصة ببلاي ستيشن 3.

سوف تظهر لك مجموعة من الألعاب، قم باختيار اللعبة التي تريد، في حال لم تجد اللعبة التي تريد، قم بكتابة اسمها الصحيح في خانة البحث، ثم البحث عنها.

الخطوة الثالثة،:
بعد إيجاد اللعبة التي تريد، قم بالدخول إليها، سوف تظهر لك أيقونة تحميل “download“، ما عليك سوى النقر عليها حتى تبدا عملية التحميل.

يمكنك الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة باللعبة، إذ يوفر لك الموقع التعرف على معلومات اللعبة قبل تحميلها، حتى تكون على دراية كافية بها، مثل النوع اللعبة تقييم الزوار، والعديد من المعلومات الأخرى.

(الدخول على رابط ROMSFOREVER من هنا)

موقع PS3 Jailbreak Download Free

إذا كنت قد جربت جميع ألعاب بلايستيشن 3 القديمة، وتريد تجربة ألعاب جديدة، موقع PS3 Jailbreak Download Free هو أفضل خيار بالنسبة لك، لأنه يقدم أحدث ألعاب بلاي ستيشن 3 .

مميزات موقع PS3 Jailbreak Download Free

  • يتوفر على عدد من المميزات المشتركة مع المواق الأخرى.
  • التحميل من داخل الموقع مجاني للغاية.
  • استخدامه سهل وبسيط.
  • سوف تجد داخله جميع الألعاب التي تبحث عنها

كيفية التحميل من موقع PS3 Jailbreak Download Free

اتبع الخطوات التالية حتى تتمكن من تحميل لعبتك المفضلة.

الخطوة الأولى
قم بالدخول على الموقع من الرابط أسفله.

الخطوة الثانية:
من التصنيفات التي ستجدها في الأعلى، قم باختيار PS3 ثم قم باختيار games.

سوف يقدم لك الموقع جميع العاب PS3 التي يمكنك تحميلها مجانا، قم باختيار اللعبة التي تريد والدخول عليها.

الخطوة الثالثة:
بعد الدخول على اللعبة سوف يعطيك الموقع جميع المعلومات الخاصة بها، بالإضافة إلى صور من داخل اللعبة، قم بالنزول إلى الأسفل ستجد خيار Download، قم بالنقر عليه، وستبدأ عملية التحميل.

من الممكن أن يتم توجيهك إلى صفحة أخرى، سوف تجد مجموعة من الروابط التي يمكنك التحميل منها، قم باختيار الرابط الذي تريد والنقر عليه من أجل بدء التحميل.

(الدخوال إلى موقع PS3 Jailbreak Download Free من هنا)

السبب في اختيار الإصدارات القديمة من جهاز بلاي ستايشن مثل PS3 هو أنها تتوفر على مميزات رائعة لا نجدها حتى في الإصدارات الجديدة، مثل الألعاب وطريقة اللعب والسهولة، إضافة إلى المتعة.

مثلا إذا رجعنا إلى إصدار بالي ستايشن 3 نجده مثلا في ألعاب كرة القدم fifa أو pes يوفر طريقة لعب اكثر من رائعة وسهلة، لذا تجد عدد كبير من الناس يفظلون الرجولع لهذا الإصدار.

أيضا لو عدنا قبل ذلك إلى إصدار بلاي ستايشن 2 سنجد بأن طريقة اللعب فيه مختلفة تماما عن الإصدارات الجديدة، كما أن الألعاب الخاصة بهذا الإصدار هي الأخرى ألعاب مختلفة تماما. أنا شخصيا لا زلت أحتفظ إلى اليوم بجهاز بلاي ستايشن 2 وكذا بلاي ستايشن 3 لأنني اعود إليها كل مرة للاستمتاع بألعابها.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن ألعاب بلاي ستيشن 3 لا زالت من الألعاب الجيدة جدا التي يبحث عنها عدد كبير من الناس ويبحثون عن مواقع لتحميل العاب بلاي ستيشن 3.

لهذا حاولت على طيلة هذا المقال أن أقدم لك أفضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن3 بالمجان، حتى تتمكن من تحميل الألعاب التي تريد بدون أي مشاكل، فقط عن طريق اتباع الخطوات التي وضعت لك في الأعلى.

أرجو أن تكون هذه المقال قد نالت إعجابك واستفدت من المعلومات المذكورة فيه، كما أقول دائما، إذا كان لديك اسئلة أخرى أو أي استفسارات حول هذا الموضوع، كل ما عليك القيام به هو تركها في التعليقات.

إذا أعجبك المقال، يمكنك أن تشاركه مع أصدقائك من أجل الفائدة.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *