أفضل العاب لتحسين الدقة وزيادة طلقات الرأس في لعبة fortnite

أفضل العاب لتحسين الدقة وزيادة طلقات الرأس في لعبة fortnite

تعتبر لعبة فورت نايت من الألعاب الرائعة، التي حازت على شهرة كبيرة، منذ ظهورها عام 2017، كما تتطلب هذه اللعبة للتركيز وللمهارة، وقدرة على التصويب من بعد، وهذا ما يبحث عنه العديد من اللاعبين، بالخصوص الجديد، ليتمكنو من تحسين مهارتهم، والقضاء على أعدائهم، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، قائمة لأفضل الألعاب، التي ستحسن من الدقتك في التصويب، والتي تزيد في مهارتك في طلقات الرأس، لإنهاء المعركة بسهولة، كما يمكن لهذه الألعاب أن تفيدك، في باقي الألعاب الأخرى، المشابهة للعبة Fortnite، مثل بابجي Pubg و CS GO وفري فاير Free Fire، إبقو معنا ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول حسابات فورتنايت مع الايميل و كلمة السر مجانا | أحصل على حساب fortnite مجاني.

إقرأ أيضاً: كيفية زيادة FPS في Fortnite

لعبة 3D Aim Trainer

نفتتح معكم هذه القائمة، بلعبة 3D Aim Trainer، التي ستساعدك بشكل كبير، في تحسين مهارتك في التصويب، حيث تحتوي هذه اللعبة على سلسلة من التمارين المفيدة، التي تشمل كل من الحركات والهدف، وهذا ما سيزيد من مهارتك في لعبة Fortnite. يمكن الإن الاعتماد على هذه اللعبة الرائعة، لتحسين أدائك ومهاراتك الخاصة.

( لزيارة لعبة 3D Aim Trainer من هنا )

لعبة Aimbooster

من خلال لعبة Aimbooster، يمكن لك أن تحسن قدرتك في التصويب، حيث يجب عليك في هذه اللعبة التصويب على مجموعة من الأهداف، والقضاء عليها، وعند الإنتهاء من التصويب، نتوصل بعدد طلقات الناجحة، وكم من الوقت استغرق ذلك، وأشياء أخرى. هذه اللعبة البسيط، حقا ستساعدك في تحسين مهارتك القتالية، لهذا لا تتردد في تنزيلها على هاتفك، من خلال الرابط التالي.

( لزيارة لعبة Aimbooster من هنا )

لعبة Aiming.pro

نستطيع عن طريق التمارين، التي تقدمها لنا لعبة Aiming.pro، تحسين من مهارات الرماية، وذلك من خلال تمارين إطلاق النار، على أهداف مختلفة الحجم، التي تظهر في العديد من الأماكن بسرعة، كما أن هذه اللعبة لا تحتاج إلى تسجيل، وإدخال البيانات الشخصية، بالإضافة أنها مجانية ولا تحتاج لتثبيت أي برنامج آخر على الحاسوب الخاص بك، يمكنك تحميلها الآن عبر الرابط الموجود في الأسفل.

( لزيارة لعبة Aiming.pro من هنا )

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل Fortnite وتثبيته على الكمبيوتر و Mac و Android و ios وما إلى ذلك

لعبة Aimlab

تعتبر لعبة Aimlab، من ألعاب الرائعة، لتحسين مهارتك في التصويب على الأهداف، كما لا تحتاج هذه اللعبة أو البرنامج إلى انترنت سريعة، أو جهاز حاسوب سريع جدا، أما العيب الوحيد في هذه اللعبة هي ليست مجانية، يجب عليك الدفع حوالي دولارين، لتتمكن من تحميلها، لكن هذا لينقص من قيمتها، كأحد الألعاب التي ستزيد من مهارتك في التصويب.

( لزيارة لعبة Aimlab من هنا )

لعبة Aimtrainer

من بين الألعاب الرائعة، التي ستحسن من مهارتك في التصويب، هي لعبة Aimtrainer.io، وهي عبارة عن منصة تحتوي على مجموعة من التمارين، مثل تمرين التدريب الإنعكاسي، الذي يعمل على حساب الوقت الذي تم استغراقه، للتصويب على الهدف الذي يظهر أمامك، وهذا سيجعلك تتحسن في تقليص الوقت الخاص بالتصويب، والقضاء على العدو في لعبة فورتنايت، بشكل سريع.

( لزيارة لعبة Aimtrainer من هنا )

لعبة دقة الماوس

من بين أفضل الألعاب، التي تعمل على تحسين التصويب، لعبة دقة الماوس، حيث تخضع لتدريب تصويب على أهداف بعيدة وقريبة، والحصول على إحصائيات خاصة، بعدد الطلقات الناجحة والفاشلة، لتتمكن من تحسين مهارتك في التصويب مع الوقت، يمكنكم الإعتماد عليها، لتتمكنو من تحسين مهارتكم في التصويب بلعبة Fortnite، وباقي الألعاب المشابهة لها.

( لزيارة لعبة دقة الماوس من هنا )

إقرأ أيضاً: المتطلبات الادنى الموصى بها لتشغيل Fortnite على الهاتف والحاسوب

لعبة FPS Aim Training

في نهاية هذه القائمة، سنتحدث عن موقع لعبة FPS Aim Training، الذي يحتوي على مجموعة من التدريبات، لتحسين مهارتنا في التصويب، وذلك عبر العديد من المستويات، التي يجب عليك أن تتجاوزها، قم بلعبها لتتمكن من زيادة قدرتك في التصويب بسرعة هائلة، دون لحاجة للتركيز الطويل.

( لزيارة لعبة FPS Aim Training من هنا )

أسئلة متكررة

هل تعمل هذه المنصات مع ألعاب أخرى مثل Pubg؟

نعم، كما قلنا سابقا، هذه الألعاب ستساعد في احسن مهارتك في التصويب، لتتمكن من القضاء على العدو في جميع ألعاب الرماية و FPS، مثل Free Fire | Pubg | CS GO، لهذا يمكن الاعتماد عليها، إذا كنت تلعب هذه نوعية من الألعاب.

هل يوجد AIM تلقائي ل Fortnite؟

الجواب هو لا، كما أن العديد منكم يكرر هذا السؤال، ولا يشجع موقع معلومة، على مثل هذه البرامج الضارة، والتي تستخدم للغش.

هل هناك خذعة لتحسين التصويب في Fortnite؟

ليست هناك حيلة، بل هناك تدريب المستمر، والاستمرار في تحسن يوم بعد يوم، حيث يمكنم الاعتماد على هذه الألعاب لتي قدمنها لكم، لتتمكنو من تحسن في التصويب بلعبة Fortnite.

الخلاصة

كما قلنا سابق، إذا كنت ترغب في تحسين مهارتك، في أي شيء، يجب عليك الاستمرار في التدريب، لتحسن من مهارتك، وتصبح من اللاعبين المحترفين في لعبة Fortnite، وفي باقي الألعاب الأخرى، كما يمكنم الاعتماد على هذه الألعاب، التي عرضنها لكم في قائمة بالأعلى، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

إقرأ أيضاً: كيف يعمل برنامج Easy Anti Cheat ضد الغش في لعبة fortnite

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

شاهد أيضاً

أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا جميع اللاعبين على فري فاير، …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments