iptvأندرويد

جميع القنوات العالمية المشفرة مجانا للاندرويد

مشاهدة جميع القنوات العالمية المشفرة مجانا للاندرويد تعتبر رغبة حقيقية لمجموعة كبيرة من الأفراد في الوطن العربي، خاصة في ظل تخلي فئة كبيرة الناس عن مشاهدة التلفاز وتعويضه بالهاتف المحمول الشخصي، لذلك تم تطوير تطبيقات وبرامج تتيح لمستخدمي أجهزة الأندرويد متابعة القنوات العالمية سواء المفتوحة أو العالمية بالمجان دون دفع أي اشتراك أو دفوعات، وبذلك سيصبح في حوزة عشاق الفرجة والمتعة تطبيق بديل عن مشاهدة التلفاز .

جدير بالذكر إن كنت من محبي مواقع مشاهدة القنوات المشفرة مجانا، فهناك مقال يحتوي على أفضل المواقع التي تتيح ذلك، يمكن لك الاطلاع عليه من هنا : أفضل مواقع لمشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع

 1 ـ تطبيق  DVBPLAYER  

DVBPlayer - Dernière Version Pour Android - Télécharger L'apk

من خلال هذا التطبيق يمكنكم مشاهدة القنوات العالمية المشفرة والمجانية دون الحاجة لشراء الستلايت إذ ستتمكن من مشاهدة القنوات التلفزيونيه  لأزيد من 150 دولة عبر آلعالم، حيث أن جميع القنوات الفضائية المشفرة  التي ترغب بمشاهدتها ستجدها في في تطبيق DVBPLAYER  المجاني، فمن خلال الهاتف يمكنك التنقل بين القنوات العالمية ومشاهدة المحتوى الخاص  بكل دولة من القنوات التلفزيونية، إضافة لذلك يمكنك متابعة حزمة هائلة للغاية من الأفلام والمسلسلات والفيديوهات المختلفة .

لذلك فهو يصنف من قبل البعض على كونه من افضل  تطبيقات الاندرويد  الخاصة بمشاهدة قنوات التلفزيون مجانا

مميزات  تطبيق  DVBPLAYER  

إليكم مميزات هذا التطبيق الرائع :

  1. وجود الاف من القنوات سواء المشفرة أو المفتوحة
  2. افضل تطبيق بكل ما تحمل الكلمة من معنى بخصوص مشاهدة القنوات الأمريكية المشفرة  و كذا البريطانية و الإسبانية و الصينية و اليابانية و لمشاهدة القنوات الألمانية وكافة القنوات الأوروبية والأسيوية .
  3. مشاهدة جل القنوات المشفرة من الهاتف، فلست بحاجة منذ اليوم لشراء الستلايت، فهاتفك يعتبر تلفازك المصغر الذي من خلاله يمكنك الاستمتاع بالفرجة  الجميلة  لجميع القنوات العربية والأجنبية 
  4. تحميل تطبيق DVBPLAYER يتم بكل سهولة وبالمجان
  5. تطبيق ليس له مثيل بالنسبة للأداء والسرعة في التشغيل لكافة القنوات التي تتواجد بداخل، كما أن تطبيق يشتغل في كافة الإصدارات الخاصة بالأندرويد بطريقة احترافية و سهلة
  6. يتميز بوجود ميزة DLNA الخاصة بربط الهاتف بالشاشة و متابعة كافة القنوات المتواجدة في البرنامج بواسطة الشاشة أو الهاتف حسب رغبة كل فرد
  7. وجود القنوات الخاصة بالقمر الاصطناعي هوتبيرد وأسترا والقمر الاوروبي العملاق amus ومجموعة من الأقمار العربية الشهيرة مثل نايل سات وسهيل سات  وعرب سات .
  8. يتيح لكم التطبيق القنوات المشفرة بدون تقطيع وبجودة عالية الدقة
  9. الاستمتاع بالطبيق دون الحاجة لتنزيل أي مشغل خارجي .
  10. يتميز هذا التطبيق الخاص بأجهزة الأندرويد بميزة استعماله سواء باللغة العربية أو باللغة الانجليزية او بأي لغة من اللغات المستعملة الشائعة 
  11. برنامج مشاهدة القنوات العالمية المشفرة يتيمز بالجودات المتنوعة لبعض من القنوات المتاحة بداخله، كما أنه يتميز عن باقي التطبيقات الأخرى بخاصية تسجيل القنوات خلال تشغيل البث المباشر لها، وبهذا تستطيع تسجيل اي مشهد ينال إعجابك تود تسجيله . 
  12. حجم التطبيق متناسب ومتلائم مع الهواتف التي لا تتوفر على مساحة تخزين خالية كافية .
  13. التطبيق منظم و مرتب بشكل جيد، مما يمنح المستخدم سهولة التصفح والاستخدام .

لهذه المميزات وباقي المميزات التي ستكشفها فور تحميلك لهذا التطبيق الخرافي، تستطيع الاستمتاع بالتطبيق وتحميله من الرابط التالي

أنظر أيضا :
ملف قنوات iptv m3u متجدد باستمرار مجاني
افضل 10 تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة بث مباشر بدون تقطيع مجانا على الاندرويد

2 ـ تطبيق TV PLAYER

TV Player - التطبيقات على Google Play

يوجد على محتوى الأنترنت العديد من برامج iptv المجانية  الخاصة بمشاهدة محتوى TV بدون اشتراكات شهرية وبسهولة،  و أصبح الاشخاص يبحثون عن محتوى iptv بشكل رهيب ويتجهون لتنزيل  برامج متابعة القنوات المشفرة بالمجان، وكذلك مشاهدة المباريات والبرامج التلفزيونية المذهلة.

 والملاحظ أن هناك القليل من برامج iptv  التي تظل مستمرة في العمل  لفترة طويلة، كما أن بعضها تتوقف بعد مرور مدة من الزمن،  لكن تطبيق تطبيق TV PLAYERمن خلاله يمكنكم مشاهدة كافة القنوات العالمية مجانا، فهو تطبيق جديد قادم بقوة، ومتميز باحتوائه على أفضل القنوات العالمية المتنوعة .

أهم مميزات تطبيق  TV PLAYER

كما هو معلوم فإن كل تطبيق يتوفر على مميزات وخصائص تميزه عن باقي من التطبيقات الأخرى المنافسة له في نفس المجال، وهذا هو سر تفضيل برنامج عن اخر، لذلك س نتعرف في هذه الفقرة على أبرز مميزات تطبيق tv player الخا ص بمشاهدة القنوات المشفرة مجانا لمستخدمي أجهزة الاندرويد:

  1. – اهم ميزة في التطبيق انه يعمل على تشغيل ملفات و روابط m3u لمتابعة العديد من القنوات الاضافية إلى جانب الكم الهائل الذي يوفره التطبيق من قنوات.
  2. – واجهة التطبيق مميزة  وسهلة من حيث الأستخدام.
  3. – يحتوي  التطبيق على الالاف من القنوات التلفزيونية المشفرة.
  4. – تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة بشكل مجاني ولفائدة كافة مستخدمي نظام التشغيل الأندرويد.
  5. – بث كافة القنوات داخل التطبيق بثبات عالي وبسرعة هائلة.
  6. – يعمل التطبيق في كافة الأجهزة والجوالات والأصدارات المتنوعة لنظام أندرويد
  7. – التطبيق لا يتطلب أية مشغلات خارجية.
  8. – لا يتضمن التطبيق الإعلانات المزعجة.
  9. – التطبيق يعمل بسرفرات جد قوية ويدعم السرعات الضعيفة للأنترنت.
  10. – التطبيق لايحتاج لأية اكواد خاصة بالتفعيل.
  11. – يتضمن شريط متعلق بالبحث عن القنوات التي تود مشاهدتها وذلك عبر كتابة اسم القناة بالإنجليزية او من خلال البحث عبر الفئة او البلد.

ما يحتويه تطبيق TV PLAYER

يحتوي تطبيق TV PLAYER على عالم TVتلفزيوني متكامل، إذ يحتوي التطبيق على الالاف من القنوات المختلفة العالمية سواء الأوروبية أو الأمريكية و اللاتينية والعربية المشفرة، و يحتوي التطبيق على أزيد من 7500 قناة تلفزيونية من دول العالم المتنوعة مثل القنوات العربية المصرية والعراقية والسعودية والقطرية والمغربية واللبنانية واليمنية وغيرها.

وقنوات أجنبية أوروبية ولاتينية مثل القنوات البرازيلية والتركية والفرنسية والايطالية والألمانية وغيرها من القنوات من بلدان متنوعة,

طريقة تشغيل التطبيق

بعد تنزيل التطبيق من الرابط الذي سأفره  لكم أسفل هذه الفقرة  ستقومون بالدخول نحو التطبيق، بعدها ستنبثق امامكم رسالة تخبركم (لا توجد قنوات بعد ، هل تود تنزيل القنوات الافتراضية ) ومن ثم ستجدون خيار نعم أم لا ،نقوم بالنقر خيارعلى نعم ، بعد ذلك سيتم تنزيل وإحضار القنوات التي يتضمنها التطبيق ويمكنك  التمتع بالمشاهدة الحية المباشرة مجانا.

أنظر أيضا :
افضل 10 تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة بث مباشر بدون تقطيع مجانا على الاندرويد

3 ـ تطبيق EvilKingMedia

تطبيق القنوات العالمية

تطبيق EvilKingMedia يعتبر من البرامج الحديثة المتاحة لمشاهدة القنوات المشفرة العالمية بما في ذلك القنوات العربية، وذلك بجودة عالية و بدون اي صعوبات أو مشاكل، كما يتيح امكانية متابعة القنوات بواسطة عدة سيرفرات تدعم الانترنت الضعيف بشكل جيد، لكنه يحتاج الى مشغل فيديو خارجي يتعلق بنوع السيرفرات، يمكنكمم استخدام تطبيق Wuff Player الذي تستطيع تنزيله من متجر تطبيقات جوجل بلاي مجانا.

مميزات تطبيق Evil King Media

اقتراح هذا التطبيق لم يكن بشكل عشوائي، بل لكونه يتمتع بمميزات متنوعة نذكر أهمها في :

  • تطبيق غير مدفوع بالرغم من تشغيله بسيرفر مدفوع.
  • تطبيق يتميز بالخفة
  • تطبيق يتمتع بواجهة رسومية فريدة من نوعها و سهلة من حيث الاستخدام.
  • تطبيق لا يستهلك الرام على خلاف تطبيقات أخرى .
  • يضم التطبيق أفلام رائعه يمكنكم مشاهدتها.
  • يتحمل التطبيق الضغط الكبير بتحمله أزيد من 100 ألف متابع في نفس الوقت.

كيفية استخدام تطبيق EvelKingMedia

سنتعرف الان على الطريقة الصحيحة لتشغيل هذا التطبيق بالخطوات المشروحة بالصور :

1- نتعرف في البداية على واجهة التطبيق من الصورة في الأسفل .

جميع القنوات العالمية المشفرة مجانا للاندرويد

2- يتم الدخول الى Live Tv حيث يوجد الكثير من السيرفرات، كما تلاحظ لقد اخترنا السيرفر رقم 2.

تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة
تطبيق اللعيب بث مباشر

3- sports epg خاصيه ضمن تصنيف SPORTS تمكن المستخدمين من التعرف على مواعيد المباريات والقنوات التي تنقل البث الحي حسب توقيت دولتك .

مشاهدة القنوات العالمية المشفرة مجانا
تطبيق لمشاهدة القنوات الاجنبية المشفرة

4- يمكنك تغيير التوقيت الى أي منطقة جغرافية ، مثلا نقوم بتحديده في ” القاهرة. “

جميع القنوات المشفرة بث مباشر

5- نتابع مثلا مباراة ليفربول وفولهام

تطبيق يحتوي على جميع قنوات العالم
افضل تطبيق لمشاهدة القنوات

6- توجد خاصية تسمى Highlites توجد كذلك ضمن تصنيف SPORTS, تمكنك من متابعة مباراة فائتة أو مشاهدة الملخص المتعلق بها.

7- ستجد داخل التطبيق أفلام مميزة

كانت هذه أهم التطبيقات الخاصة بسمتخدمي هواتف الأندرويد التي ستمكنكم من الاستمتاع بكافة القنوات العالمية سواء المفتوحة أو المدفوعة بشكل مجاني، نتمنى لكم فرجة ممتعة .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments