خدع لعبة روبلوكس

شرح الحصول على free robux 10,000

Robux هي العملة الافتراضية المستعملة في لعبةRoblox التي ستتمكن من خلالهاالشراء في تطبيق Robloxسواء عن طريق الهاتف أو المتصفح أوتطبيقات Xbox One. بشكل أساسي، يتعلق الأمر بكيفية شراء الأشياء، مثل الترقيات داخل اللعبة أو ملحقات الصورة الرمزية.

Roblox عبارة عن منصة مشهورة بشكل لا يصدق. إذ أنها في فبراير 2020، كان لدى Roblox 115 مليون مستخدم نشط شهريًا، وسواء كنت تحب لعب ألعاب Roblox بنفسك أو لديك طفل يستمتع باللعب على المنصة، فقد تتساءل عن كيفية الحصول على Robux مجانًا.

في هذا المقال اليوم، سنقدم لك شرح الحصول على free roblux 10000 مجانا، بالإضافة الى أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على Robux مجانًا.

اقرأ أيضا
شرح الحصول على free robux 10,000 مضمون 100٪

تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox

ما هو Roblox؟

حسابات لعبة roblox

Roblox عبارة عن منصة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين تطوير ألعاب ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت والكسب باستخدامها. يمكن للمستخدمين أيضًا لعب الملايين من الألعاب المتاحة على النظام الأساسي والكسب من خلالها.

أثناء ممارسة الألعاب، فإن الشيء الوحيد الذي يحتاجه اللاعبون هو Robux.

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول شرح الحصول على free robux 10,000، فإن كنت تريد الحصول على free robux 10,000 انصحك بالاطلاع على هذا الموضوع.

اقرأ أيضا:
حسابات روبلوکس مجانا مع 10000 Robux مجانًا

ما هي عملة Robux

Robux عبارة عن عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لشراء الملابس والإكسسوارات والصور الرمزية والأسلحة وما إلى ذلك.

تعد لعبة روبولكس هي من أفضل الألعاب الإلكترونية التي لا تعتمد بأي شكل من الأشكال على الاحتيال، حيث أنها توقف جميع الطرق التي تؤدي للاحتيال، حيث أنها تثبت على المحتالين عقوبة الحظر، وتعليق الحسابات.

لكن لا داعي للقلق من هذه الأمور لأن الحسابات التي قدمناها لك تساعدك على عدم الحظر او التعليق، حيث ان جميعها حسابات قانونية، تم الحصول عليها من خلال إجراء بحث عن المستخدمين الذين هجروا اللعبة من فترة طويلة، ولم يعودوا إليها، فهي مشفرة وآمنة للغاية.

اقرأ أيضا
تحميل هكر roblox للجوال

شرح الحصول على free robux 10,000

كيف تربح robux مجانية في لعبة roblox

كيفية الحصول على free roblux؟ بكل بساطة، إذا كان لديك ما يكفي من Robux، فأنت ثري جدًا في النظام الأساسي عبر الإنترنت، ويمكنك لعب أي لعبة من اختيارك دون أي قيود.

الآن، السؤال هو كيف يكون لديك ما يكفي من Robux؟ أين يمكنك الحصول عليها؟ فيما يلي سنحاول وضع بعض الطرق المشروعة للحصول على ما يصل الى 10000 Robux مجانًا، وإذا كنت تستخدمها، فيمكنك الحصول عليها بسهولة. الآن امنح وقتك لتتعلم شيئًا جديدًا ومربحًا.

يمكنك الحصول على طريقة شرح الحصول على free robux 10,000 من خلال السطور القادمة، حيث 3 أنه يناسب لعبة روبلوكس التي تعد من الألعاب التي لها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، والجميع يبحث عن هذا البرنامج من أجل التخلص من حظر الحساب في اللعبة.

اقرأ أيضا:
كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للاندرويد
كيف تجيب كل شي في لعبة Roblox

كيف تربح Robux مجانًا في لعبة Roblox؟

كيف احصل علي robux

هناك العديد من الطرق لكسب Robux مجانًا في لعبة Roblox، وهذه الطرق تحتاج إلى وقت وقليل من العمل الشاق. هذه طرق شرعية ولا تشكل خطر على حسابك.

يعتقد الناس دائمًا أن الحصول على Robux أمر صعب للغاية، ويحاول الكثير منهم ذلك ويتوقف عن العمل في النهاية، معتقدين أنه مستحيل. لكن هذا ليس صحيحا! لذلك، دون إضاعة الوقت، دعنا ننتقل إلى أفضل الطرق لكسب ما يصل الى 10000 Robux مجانًا. فيما يلي أفضل طرق لكسب Robux.

اقرأ أيضا
هكر roblox فلوس بدون رقم هاتف مجانا

الطريقة رقم 1: استخدم برنامج Roblox للتسويق بالعمولة

تقدم Roblox برنامج شراكة ممتاز، ويمكنك بسهولة أن تربح من ذلك بمجرد إحالة الأشخاص لشراء عناصر معينة من خلال الرابط الخاص بك.

ويعمل برنامج Roblox للتسويق بالعمولة، عندما تشارك عنوان URL للإحالة الخاص بك لعنصر في المتجر، فإنه يحتوي على رمز فريد لإحالتك. عندما يشتري شخص ما هذا العنصر باستخدام عنوان URL، ستحصل على أموال.

نصيحة: استخدم منصات الوسائط الاجتماعية المتاحة مثل فيس بوك و تويتر و انستغرام وقم بالترويج للرابط هناك. يمكنك تحقيق مبلغ ضخم إذا وجدت الأشخاص المناسبة والمهتمة.

ملاحظة:
قبل مشاركة عنوان URL، تأكد من مشاركة عنوان URL للإحالة وليس عنوان URL الفعلي للمنتج لأنك لن تحصل على أموال مقابل ذلك.

كم عدد Robux الذي يمكنني ربحه من خلال برنامج Roblox التابع؟

تختلف النسب من وقت لآخر ومن لعبة إلى أخرى. لذا، هذا غير مؤكد. من الأفضل التحقق من النسب في الموقع.

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول شرح الحصول على free robux 10,000، فإن كنت تريد الحصول على free robux 10,000 انصحك بالاطلاع على هذا الموضوع.

الطريقة رقم 2: إنشاء لعبة لكسب Robux

هل أنت مهتم بتطوير الألعاب؟ إذن Roblox هو أفضل منصة لإظهار مهاراتك وكسب Robux. لا تحتاج إلى أن تكون عبقريًا تقنيًا لتطوير لعبة لأن النظام الأساسي يوفر بالفعل الكثير من الأدوات لمساعدتك.

يمكن أن تربح من تطوير لعبة Robux، من خلال إنشاء لعبة من اختيارك، وانشرها في Roblox، وانتظر حتى تصل إلى المستوى التالي. عندما يشترك كل شخص في Roblox، ستحصل على مبلغ لا بأس به من المال.

نصيحة: إذا كنت تفتقر إلى أي مهارات أساسية للتطوير، فيمكنك دائمًا التعلم من مقاطع الفيديو التعليمية على اليوتيوب.

يمكن الكسب حوالي 10000 Robux شهريًا.

اقرأ أيضا
كيف تهكر حسابات roblox وكيف تحمي نفسك من هذه الطرق

الطريقة رقم 3: مواقع الاستطلاع لكسب Robux مجاناً

كيف تجيب فلوس roblox

مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت هي مواقع يمكنك من خلالها الحصول على Robux مجانًا عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة أو إكمال المهام.

يمكن لمواقع الاستطلاع عبر الإنترنت أن تكسبك Robux، يمكنك ربح Robux مجانًا من خلال إكمال المهام والاستطلاعات والعروض ومشاهدة مقاطع الفيديو. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الموقع، أو تنفيذ الأنشطة، أو إكمال الاستبيانات، وكسب مكافآتك.

إليك بعض مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت التي يمكنك تجربتها:

الطريقة رقم 4: الحصول على Robux بواسطة موقع ZoomBucks

موقع ZoomBucks

يعتبر موقع ZoomBucks من بين المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها كسب Robux مجاناً، عن طريق انهاء العروض والاستبيانات، أو مشاهدة الفيديوهات، أو المشاركة في الاستطلاعات.

ثم بعد ذلك ستتمكن من الكسب وارسال ما ربحته في حسابك على باي بال، ومن ثم يمكنك استخدام ذلك للحصول على Robux. أو يمكنك فقط استرداد أرباحك للحصول على بطاقة هدايا مجانية من Robux.

بالإضافة الى ذلك فإن موقع ZoomBucks يحتوي على أكواد Robux كخيار استرداد.

موقع Grabpoints

هو واحد من أفضل المواقع الذي يعمل من خلال استطلاعات الرأي، من خلال موقع Grabpoints، يمكنك القيام ببعض المهام داخل الموقع ومن ثم الحصول على مجموعة من النقط، ومن ثم تحويلها إلى مبالغ مالية من أجل شراء روبلوكس.

كلما قمت بجمع عدد كبير من النقاط كانت لديك القدرة على الحصول على عدد كبير من عملة روبلوكس من أجل استخدامها داخل اللعبة. هناك مجموعة من المهام التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل مشاهدة فيديوهات قصيرة، أو الإجابة عن بعض الأسئلة وغيرها.

موقع Surveymonkey

من خلال هذا الموقع يمكنك أن تحصل على الأموال من خلال القيام بمجموعة من احتياجات الاستطلاع بمرور الوقت. إذا كان لديك الوقت وتريد شراء اي شيء في روبلوكس أو في الألعاب الأخرى مثل شحن جواهر فري فاير أو الحصول على عملة ببجي وغيرها، يمكنك الدخول على هذا الموقع وجمع النقاط ومن ثم استخدامها في شراء ما تريد داخل اللعبة.

نصيحة: قم بزيارة المواقع وجربها، أو يمكنك البحث عن مواقع أخرى واختيار أفضلها لك.

ملاحظة:
معظم المواقع ليست شرعية هذه الأيام. يرجى التأكد قبل اختيار الموقع، وسوف تضيع وقتك لأن هذه عملية تستغرق وقتًا حقيقيًا.

يختلف العائد من موقع إلى آخر ويعتمد على القيمة السوقية. لذلك ليس هناك يقين، لكن ستكسب Robux بشكل أكيد.

الطريقة رقم 5: استخدام برامج الإحالة لكسب Robux

يتم ذلك من خلال الجمع بين الطريقتين 1 و 2 المذكورتين أعلاه.

كيف يمكن أن يكسبك استخدام برنامج الإحالة Robux؟ بمجرد الانتهاء من تطوير التطبيق، يمكنك الترويج له لكسب Robux. ستربح Robux عندما يقوم شخص ما بالتسجيل وشراء أي عناصر داخل اللعبة.

حاول الترويج لأصدقائك وأحبائك. يمكنك تحقيق ثروة جيدة إذا حصلت على العدد المناسب من الأشخاص.

الطريقة رقم 6: كسب Robux من خلال Roblox Premium

تعتبر طريقة الانضمام الى Roblox Premium من الطرق الجيدة لكسب Robux دون أي عناء فقط هذه الطريقة تحتاج الى بعض المال، إذ إنها خدمة اشتراك من Roblox تتيح لك الوصول إلى الكثير من المزايا الإضافية.

ستتمكن من الحصول على بدل Robux شهريًا ومكافأة 10٪ عند شراء Robux. إنها طريقة سهلة للحصول على Robux مجانًا.

هذا ليس كل ما يقدمه البرنامج. يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزات اقتصاد Roblox، مثل شراء وبيع وتداول العناصر، بالإضافة إلى زيادة حصة الإيرادات من جميع المبيعات في ألعابك إذا كان لديك أي منها.

هناك ثلاث خطط عضوية مختلفة متاحة، والتي تكلف 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، أو 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، أو 19.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

الطريقة رقم 7: كسب Robux من تطبيق Fit Hole App

تطبيق Fit Hole هو تطبيق لعبة ممتع يمنحك Robux مجانًا، لكرة اللعبة بسيطة للغاية. ستلعب الكثير من المستويات وتحاول أن تتلاءم مع جميع الثقوب لتصبح أسرع.

ما عليك سوى السحب لأعلى ولأسفل لتغيير الشكل وضبطه ليلائم الثقوب. من السهل اللعب وهناك الكثير من المستويات المتاحة. أفضل جزء هو أنك ستحصل على Robux للعب فقط.

اقرأ أيضا:
كيف اهكر حساب في روبلوکس مع طرق الحماية

أكواد 1000 Robux مجاناً

من خلال هذه الأكواد يمكن أن تتوصل بـ 1000 Robux مجاناً، ويمكنك تجربتها.

524-944-2319
501-825-1554
829-883-8070
712-511-4446
127-904-7811
4254-776-936
139-822-0917
195-367-2368
127-456-7811
156-904-7866

ما هي استخدامات Robux؟

يمتلك اللاعبون صورًا رمزية لـ Roblox؛ يرتدون الملابس والأشياء والعناصر الافتراضية الأخرى التي تقدمها اللعبة. يتم شراء كل شيء في Roblox Avatar Store باستخدام Robux، بما في ذلك:

  • تمريرات اللعبة
  • تغييرات اسم المستخدم
  • الوصول إلى الألعاب المتميزة
  • الملابس

وأكثر من ذلك الكثير

لسوء الحظ، نظرًا لمتوسط ​​الفئة العمرية للاعبي Roblox، لا يوجد نقص في عمليات احتيال Robux التي تستهدف السذج، من الأموال الحقيقية إلى بيانات اعتماد تسجيل الدخول.

وذلك لأن الأشخاص غالباً ما يبحثون عن طرق غير شرعية للحصول على Robux مجانًا، وبسبب ذلك يتم اختراق حساباتهم أو تحميل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ببرامج ضارة أو الوصول إلى معلوماتهم الشخصية.

من السهل الوقوع في فخ حيل Robux المجانية، خاصةً للأشخاص الذين ليس لديهم دخل حقيقي كافٍ لإنفاقه على Robux.

والجيد أنه لدى Roblox طريقة للإبلاغ عن إساءة في حالة كنت تعتقد أن شخصًا ما يقوم بعملية احتيال حساب Roblox الخاص بك.

اقرأ أيضا:
روبلوكس تسجيل الدخول للكمبيوتر

كيفية إنشاء حساب على موقع روبلوكس robux

يمكن اتباع بعض الخطوات البسيطة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية عليك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بلعبة روبلوكس.
  2. ملء جدول التسجيل الذي سيظهر أمامك عند الدخول على اللعبة، حيث أن الموقع يحتاج إلى بعض المعلومات المهمة من أجل إنشاء حساب.
  3. عليك إدخال جميع معلومات التسجيل، وهي الاسم، وتاريخ الميلاد، وكذلك كتابة نوع الجنس.
  4. التأكد من كتابة جميع المعلومات بشكل دقيق، وكذلك التأكد من جودة جميع المعلومات وصحتها.
  5. كتابة كلمة المرور، ويفضل أن تكون صعبة بحيث لا يمكن اختراقها، ويجب أن تكون قوية ومكونة من بعض الأرقام والحروف والعلامات لكون الحساب محمي بشكل أكبر.
  6. هي الضغط على خيار التسجيل بعد إتمام جميع الخطوات السابقة.
  7. هي الانتظار لفترة قليلة بعد ظهور علامة التحميل.
  8. سوف تظهر لك نافذة تحتوي على تحدي سهل يكون غالبًا هو معرفة الصور الصحيحة أو العمليات الحسابية البسيطة، وبعد ذلك يمكنك تفعيل حساب اللعبة بكل بساطة. 

لماذا يريد اللاعبون الحصول على free robux 10,000

يريد اللاعبون الحصول على حسابات جاهزة، ومشحونة في هذه اللعبة التي تعد من أفضل الألعاب المشهورة في الوطن العربي، حيث ان تلك اللعبة تحتاج إلى إنشاء بعض الحسابات الجاهزة، لكي لا يتعرض اللاعب لحذف الحساب أو تعليقه، حيث أنه لو حدث ذلك لن يمكنه إنشاء حساب جديد واللعب داخل اللعبة، حيث أننا نوفر لك حساب مجاني من اللاعبين الذين قاموا بترك اللعبة منذ فترة طويلة.

قائمة حسابات free robux 10,000

كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال 2020

سنقدم لكم من خلال هذه الفقرة بعد الحسابات المجانية الموجودة في لعبة روبلوكس، وهي تكون من خلال اسم المستخدم، وكلمة المرور، حيث أن جميعها حسابات حديثة، كل ما عليك هو استخدام أحد الحسابات التالية، وهي:

big antares 1
king antares 1

Pro6591234
prouser065

Pro659123
prouser659

bangladesh
584 war war 584

manga123
1233212

rey mysterio4
619619619

nice women
squid wom

bangladesh
58 war of war

cvbvnbnbn4
perez200

utheneravip5
vip cocac

reymysterio
61961961

major king
56 55 major 5

gamergamerst4
864538405

mrchallenger3
jackjones333

حسابات مجانية robux بالبريد الإلكتروني وكلمات المرور

أفضل الحسابات المجانية robux بكلمات مرور آمنة وفرنا لكم من خلال موقعنا أفضل الحسابات الخاصة بلروبلوكس الرائعة بكلمات المرور، مما يضمن لك اللعب بداخل اللعبة بدون عناء، وبكل بساطة دون الخوف من التعرض للحظر أو التعليق، ومن أهم هذه الحسابات ما يلي:

يبحث الكثير من الناس، عن حسابات مجانية لروبولكس بالبريد الإلكتروني وكلمات المرور تمكنهم من الحصول على العديد من إمكانيات القتال التي تجعلهم يفوزون على الأعداء، حيث أنها حسابات رائعة، وذلت إمكانيات لا مثيل لها، ومن هذه الحسابات ما يلي:

[email protected]
coolrick666

chelbi [email protected]
18954515421

[email protected]
imperfect123

[email protected]
12332123a

[email protected]
squid wom3n

cvbv [email protected]
perez 200

bangladesh [email protected]
war of war 67

reymysterio [email protected]
61961960

[email protected]
vip coca cc8

[email protected]
55major56

[email protected]
prouser65

مميزات حساب روبلوكس robux

تهكير روبلوکس

ستميز حساب روبولكس بالعديسد من المميزات، وهي:

  • يسمح لك الحساب بتلقي حزمة مجانية لمدة لا تقل عن شهر.
  • الحصول على 10% زيادة لكل حزمة إضافية يتم شرائها.
  • يمكنك من الحصول على هجية تتمثل في بطاقة  ربولكس تظهر إبداعاتك لجميع المستخدمين.
  • تمكنك من الحصول على رصيد من أجل تنشيط الاشتراك وإضافة ربلوكس لحسابك.
  • يساعدك على الحفاظ على حسابك بدون حظر او تعليق مما يمكنك من لعب اللعبة بطريقة سهلة للغاية.
  • الحساب مجاني ولا تحتاج إلى نقود من أجل تفعيله لذلك لا تتردد في تجربة كيفية الحصول عليه.

خلاصة:

في الختام يمكننا القول أننا قد قمنا بشرح الحصول على free robux 10,000 حيث أنه من الأدوات المهمة التي يحتاج إليها المستخدمين لذلك لا تترددوا في  شرائه، والحصول عليه، فهو يتوفر بشكل مجاني ولا يحتاج لأي أموال من أجل شرائه، الأمر بسيط للغاية، ويتم بخطوات سهلة وحصرية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments