خدع لعبة روبلوكس

تسجيل الدخول في roblox للكمبيوتر و الهاتف

تسجيل الدخول في roblox للكمبيوتر

روبلوكس تسجيل الدخول للكمبيوتر

تعتبر لعبة روبلكس أحد أشهر الالعاب الخاصة بالأطفال والمراهقين على الإطلاق، والتي انتشرت بشكل كبير مؤخرا في جميع الدول العربية والاجنبية أيضا، ومع توفر عدد كبير من الالعاب داخل لعبة روبلوكس أصبح الكبار أيضا يلعبونها بشكل مستمر.

هناك مجموعة من الأشخاص يبحثون عن طريق لعب لعبة روبلوكس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، والإستمتاع بها على شاشة كبيرة، فإذا كنت أنت أيضا منهم فهذه المقال تخصك كثيرا حيث سنقدم لكم فيها مجموعة الخطوات البسيطة التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتسجيل الدخول إلى لعبة روبلوكس ولعبها بدون محاكي على جهاز الكمبيوتر، إلى جانب سنقوم بشرح خطوات لعب روبلوكس عن طريق محاكي، وسنتعرف أيضا على مميزا وهذه اللعبة المذهلة، وعلى متطلبات تشغيلها على جهاز الكمبيوتر، وغيرها من الأشياء الأخرى.

فإذا كان هذا الموضوع يهمكم حقا فأنصحكم بمتابعة القراءة إلى نهاية، كما لا تنسوا زيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox ].

اقرأ أيضا
تسجيل الدخول في roblox
فلوس roblox مجانا عن طريق بطاقات جوجل بلاي بسهولة

طريقة تسجيل الدخول في Roblox للكمبيوتر

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يمكنكم اتباعها للتسجيل في لعبة روبلوكس على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الوينداوز، من خلال اتباع الخطوات التالية تابعوا معنا الشرح في الأسفل:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا للدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بلعبة روبلوكس ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

تحميل لعبة Roblox

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الأسفل. يجب عليك من خلال ادخال المعلومات الخاصة بتسجيل الدخول على الشكل الٱتي:

  • الخانة الأولى (Birthday): يمكنك من خلالها كتابة الشهر Month واليوم Day والسنة Year التي ازددت فيها.
  • الخانة الثانية (Username): قم بكتابة اسم المستخدم الذي ترغب به.
  • الخانة الثالثة ( Password ): قم بكتابة كلمة السر الخاصة بك التي من خلالها يمكنكم الدخول إلى حسابك على روبلوكس في كل مرة.
  • الخانة الرابعة ( Gender ): يمكنك من خلال هذا الخيار تحديد هل انت ذكر أم انثى ( يبقى هذا الخيار اختياري ).
تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا 2020

الخطوة رقم 3:

بعد الإنتهاء من كتابة كل المعلومات السابقة يمكنك الضغط على خيار تسجيل الدخول “Sign Up” الذي يوجد في الاسفل كما هو موضح في الصورة بالأسفل. وقم بالضغط على اما لست روبوت وحل الاختبار.

وهكذا ومن خلال اتباع كل الخطوات السابقة، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى لعبة روبلوكس عن طريق الكمبيوتر بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

طريقة شحن robux مجانا في لعبة roblox للاندرويد مع الاثبات مضمونة

كيف تحصل على robux مجانا بدون رقم هاتف

كيفية تحميل وتثبيت لعبة Roblox للكمبيوتر بدون محاكي

يمكنكم تحميل لعبة روبلوكس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، والتي تعمل بمختلف إصدارات الويندوز 7/8/10 وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الدخول إلى الموقع مايكروسوفت لتحميل لعبة روبلوكس وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك الضغط على زر “الحصول” والضغط على زر “Open Microsoft Store” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 ألعاب Roblox مجانا

الخطوة رقم 3:

سيتم فتح متجر Microsoft يمكنك بعدها الضغط على زر التحميل “Download” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 خطورة لعبة Roblox

الخطوة رقم 4:

في حالة كان لك حساب بشكل مسبق اضغط على تسجيل الدخول من خلال الضغط على زر “Login” أما إذا كنت لا تتوفر على حساب بروبلوكس فيمكنك الضغط على زر “Signup” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا 2021

الخطوة رقم 5:

بعدها يمكنكم تحديد الماب التي ترغب باللعب عليها في روبلوكس والإستمتاع باللعب.

 Roblox تنزيل

إقرأ أيضاً: برنامج تهكير Roblox

إقرأ أيضاً: شخصيات Roblox

طريقة تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر مجانا من خلال المحاكي

هنا مجموعة من الأشخاص يستخدمون المحاكي لشتغيل بعض الالعاب على الكمبيوتر، والتي تعمل فقط على هواتف الأندرويد، ومن بين المحاكيات الأكثر الإستخدام هو محاكي BlueStacks، الذي يعتبر الأشهر على الإطلاق. إذا كنت مهتما بتحميل لعبة روبلوكس على هذا المحاكي، فأنصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

اولا يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمحاكي بلوستاك وذلك من خلال الضغط على زر التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها اضغط على زر التحميل “Download” لتحميل لعبة روبلوكس على جهاز الكمبيوتر.

 تسجيل الدخول في Roblox للكمبيوتر 2020

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك اضغط على زر التثبيت كما هو موضح في الصور بالأسفل.

 تسجيل الدخول في Roblox للكمبيوتر

الخطوة رقم 4:

يمكنك الٱن تشغيل لعبة روبلوكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد أي طور ترغب اللعب في ويمكنك دعوة اصدقائك لاعب معا وخلق جو من المتعة والتسويق والإثارة.

تسجيل دخول روبلوکس

إقرأ أيضاً: كم تستهلك لعبة Roblox من الإنترنت

إقرأ أيضاً: تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox

تغيير اسم المستخدم Roblox الخاص بك

يمكنك الآن تغيير الاسم الخاص بك على لعبة روبلوكس بكل سهولة وذلك من خلال اتباع الخطوات التي سنشرحها في الاسفل، لكن يجب عليكم ان تعلموا للقيام بذلك يجب دفع 1000 Robux، هيا نتعرف على كيفية القيام بذلك:

1- يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على Roblox من خلال الهاتف.
2- بعدها يجب عليك الضغط على الايقونة التي توجد في الاسفل بالجانب الأيمن.
3- بعد ذلك اضغط على أيقونة الإعدادات.
4- ثم اضغط على خيار معلومات الحساب.
5- بعدها اضغط على رمز ورقة وقلم الذي يوجد بجانب اسم المستخدم الخاص بك.
6- ثم قم بكتابة اسم المستخدم الجديد الذي ترغب به واضغط على شراء.

كيفية تعيين وصف قصير على روبلوكس

يمكنك الآن كتابة وصف قصير على الملف التعريفي الخاص بك على لعبة Roblox، وذلك حتى يقرأها كل من دخل الى حسابك، يمكنكم القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- أولا يجب عليك التسجيل الدخول إلى حسابك Roblox.
2- بعدها اضغط على اسم المستخدم الخاص بك والذي يوجد اسفل كلمة الصفحة الرئيسية.
3- بعدها يجب عليك الضغط على زر يوجد بجانب اسم المستخدم الخاص بك ثم اضغط على تحديث الحالة.
4- اما الآن يمكنك كتابة الوصف الذي ترغب به واضغط غفل خيار حفظ.

مميزات تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر

تتوفر لعبة ربلوكس على العديد من المميزات المذهلة، التي جعلت منها أحد أشهر الالعاب على الإطلاق، دعونا نتعرف على أبرز هذه المميزات، في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • الشخصيات: يمكنكم من خلال لعبة روبلوكس تحديد أي شخصية ترغبون باللعب بها وذلك من خلال قائمة افاتار والجميل في الأمر انه يمكنكم التعديل على الشخصية من خلال تغيير لون البشرة والشكل والجميل بأكمله.
  • الأطوار: يمكنكم أيضا لعب لعبة روبلوكس أونلاين مع مختلف أصدقائك وخلق جو من المتعة والتسويق في مختلف الاطوار المتوفرة داخل اللعبة حيث هناك العديد من الأطوار والالغاز التي يجب حلها على لعبة روبلوكس.
  • مجانية: يمكنكم لعب لعبة روبلوكس بشكل مجاني دون الحاجة للدفع لكن هناك مجموعة من الأشياء داخل اللعبة التي تتطلب الدفع عن طريق عملة لعبة التي تسمى روبوكس Robux يمكنكم الحصول على هذه العملة بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي ( اضغط هنا ).
  • السرفرات: تتوفر لعبة روبلوكس على مجموعة من السيرفرات المستقرة هذا ما يوفر لعب ان انقطاع وبشكل سريع وبدون مواجهة أي مشاكل.

كانت هذه أبرز مميزات لعبة روبلوكس، دعونا الٱن نتعرف على متطلبات تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال الفقرة التالية، تابعوا معنا الشرح في الاسفل.

مواصفات تشغيل لعبة Roblox

في هذه الفقرة سنتعرف على جميع المواصفات، التي يجب ان يتوفر عليها جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى يقوم بتشغيل لعبة روبلوكس بدون أي مشاكل، تابعوا معنا الشرح:

  • معالج : سرعة 1.6 جيجا هرتز
  • رام : 1 جيجابايت
  • نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8.1 / 10
  • مساحة فارغة : 20 ميجابايت
  • كارت الشاشة : DirectX 9 كحد ادني

كما لاحظنا في الأعلى ان لعبة روبلوكس لا تتطلب مواصفات عالية، حتى تشتغل على أجهزة الكمبيوتر، يمكنكم تحميلها أيضا على الأجهزة ذات مواصفات عادية.

معلومات عن لعبة روبلوكس Roblox

لعبة روبلوكس احد أشهر الالعاب الفيديو التي تلعب اون لاين على مختلف الأجهزة، حيث يلعبها ملايين من الأشخاص من مختلف دول العالم ومن الدول العربية أيضا، على من اجهزة الكمبيوتر وأجهزة الإكس بوكس، وهواتف الأندرويد والايفون.

الشيء الذي جعل لعبة روبلوكس مميزة عن باقي الألعاب الأخرى، هو انه توفر إمكانية إنشاء عالمك الخاص الذي يدور في مخيلتك، حيث يمكنكم إنشاء شخصيات وغيرها من الأشكال، هذا ما جعل العديد من الأشخاص يقوم ن بإنشاء العابهم الخاصة على لعبة روبلوكس، لتصبح لعبة روبلوكس تحتوي على الملايين من الألعاب الممتعة والمشوقة، والتي يمكن لعبها والاستمتاع بها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

يمكنكم الٱن تحميل لعبة روبلوكس من خلال اتباع الخطوات السابقة التي شرحناها لك في الأعلى، والإستمتاع باللعب مختلف الالعاب التي تتوفر عليها لعبة روبلوكس.

إقرأ أيضاً: جميع اكواد اغاني Roblox

إقرأ أيضاً: كيف اهكر حساب في روبلوکس مع طرق الحماية

اسباب خطورة لعبة Roblox على الاطفال

تم انشاء لعبة Roblox لما الاطفال من 8 سنوات إلى 18 عام، لكن هناك العديد من الاقوال التي تتحدث عن خطورة هذه اللعبة على الاطفال، والذي من الضروري يتطلب اشراف الآباء و الأمهات.

الجميل في الأمر أن هناك ميزة على لعبة Roblox، يمكن ان يعتمد عليها الاهل لمراقبة أطفالهم والإطمئنان عليهم، دعونا نتعرف على كيفية تشغيل هذه الميزة، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الضغط على خيار الإعدادات كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك كتابة الايميل الخاص بك حتى تتمكن من مراقبة اطفالكم وضبط الاعدادات المناسبة لهم.

الخطوة رقم 3:

يمكنك تفيعل أيضا خيار “قيود الحساب” التي من خلالها يمكنك تقييد الحساب الخاص بطفلك إلى لعبة روبلوكس وتحديد الاضافات والاشخاص الذي يمكن لهم اللعب مع طفلك.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، روبلوكس تسجيل الدخول للكمبيوتر، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

صور من داخل لعبة روبلوكس

في هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من الصور من داخل لعبة روبلوكس، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

روبلوکس للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: اكواد ملابس roblox جديدة 100%

إقرأ أيضاً: كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للاندرويد

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments