العابمواقع

شرح موقع GamesTorrents لتحميل ألعاب تورنت كاملة مجانا

شرح موقع GamesTorrents لتحميل ألعاب تورنت كاملة مجانا

أغلب عشاق الألعاب يقومون بتحميل العاب التورنت لأنها تتيح أحدث الألعاب الرائعة والممتازة، إضافة إلى هذا فطريقة تحميل الالعاب بواسطة التورنت من أسهل الطرق للحصول على الألعاب للكمبيوتر ومختلف الأجهزة الاخرى كالبلاي ستيشن 2 و3 و4 أيضا.

الآن أصبحت عمليات تنزيل الالعاب بشكل عادي أمر صعب بعض الشيء خصوصا أن أغلب المنصات تتيح هذه الخدمة بالدفع، لهذا سنقدم لكم اليوم أحد أقوى المصادر التي يعتمدها الجميع في الحصول على العابه المفضلة وتحميلها بسهولة تامة وبشكل مجاني، وهو موقع GamesTorrents ، سنقدم شرح كامل حول هذا الموقع، وطريقة تحميل ألعاب تورنت كاملة مجانا  منه.

تابع أيضا: شرح موقع GamesTorrents

أهمية موقع GamesTorrents

المميز في موقع GamesTorrents أن فكرة تحميل العاب التورنت في باقي المواقع التي تستطيع أن تجدها في عالم النت فور بحثك عن أفضل مواقع تحميل الالعاب، سترى أن العاب التورنت هي فقط مخصصة كقسم أو تبويب داخل هذه المواقع، عكس موقع GamesTorrents الذي يقوم على فكرة أساسية وهي طرح ألعاب التورنت، والرائع أنه يحتوي على تصنيفات لباقي الأجهزة الأخرى والالعاب التي تحتوي عليها من العاب كمبيوتر وps2 وبلاي ستيشن 3 و4 وغيرها..يضم الموقع أيضا ألعاب الأكس بوكس من أجل المستخدمين، لهذا نقترح GamesTorrents كأقوى خيار للمستخدمين الآن.

شرح موقع GamesTorrents

عندما نقول المنصة الألكترونية الأولى على مستوى تحميل الألعاب بدول العالم العربي فالأكيد نحن نتحدث عن GamesTorrents، هذا الموقع يحضى بمكانته الخاصة حتى على مستوى العالم يعتبر من أقوى المواقع المعروفة بتقديم مختلف أصناف الألعالب لكمختلف الأجهزة والمنصات، عن طريق الموقع تستطيع أن تجد كل ألعابك لـ:

  • Gamestorrents PS3
  • Gamestorrents PSP
  • ألعاب الكمبيوتر، والأندرويد أيضا

يعتبر الموقع كمكتبة ضخمة تحتوي على أكبر عدد من أفضل وأشهر الألعاب التي تستطيع تنزيلها على الإطلاق، ليس هذا وحسب يقوم الموقع بطرح كل الألعاب الحديثة بهذا لديك ميزة الحصول على الألعاب التي يتم اطلاقها بشكل فوري.

رغم  أن موقع  GamesTorrents قديم بعض الشيء إلا أن مكانته لازالت ثابتة ضمن أفضل المنصات لتحميل الألعاب بمختلف أنواعها لأي جهاز، يكفي أن تتعرف عليه وعلى طريقة استخدامه للوصول إلى العابك المفضلة وتنزيلها بكل سهولة.

طريقة تحميل الالعاب من موقع GamesTorrents

يمكنك الآن تحميل ألعاب من موقع gamestorrents بكل سهولة فالعملية في الحقيقة سهلة لا تتضمن أي تعقيدات، كل ما عليك فعله هو اتباع بعض التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى/

عليك التوجه أولا إلى الموقع الرسمي لـ GamesTorrents عن طريق الضغط هنا

الخطوة الثانية/

سينقلك الرابط مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للموقع، تماما كما هو مبين لك في الصورة، يمكنك مباشرة علمية البحث عن العابك التي تريد تحميلها من خلال ايقونة البحث أعلى صفحة الموقع، وفي نفس الوقت يمكنك تصفح أقوى وأحدث الالعاب التي يقدمها GamesTorrents ضمن الصفحة الرسمية، للقيام بهذا انقر على ايقونة المنزلة كما هو ظاهر لك في الصورة، للتوجه إلى الواجهة الرئيسية التي تضم مختلف الالعاب.

الخطوة الثالثة/

الآن أنت أمام قائمة ضخمة من الألعاب الرائعة والحديثة المقترحة، تستطيع تنزيل أي لعبة تريدها في الحال ودون أي تعقيدات أو مشاكل، المميز هنا أن الموقع يدعم مختلف الأجهزة ولك أن تنتقل إلى أعلى الصفحة لتجد التصنيفات كل صنف يحتوي على نوعية من الألعاب، ستجد:

  • قسم خاص لألعاب الكمبيوتر
  • وقسم أخر لألعاب بلاي ستيشن 2
  • بلاي ستيشن 3
  • بلاي ستيشن 4

والموقع يعمل الآن على إضافة قسم جديد لألعاب بلاي ستيشن 5 ما أن يتم اتاحتها على الانترنت حتى يضيفها الموقع أيضا.

الخطوة الرابعة/

ليس هذا وحسب موقع GamesTorrents يضم كذلك ألعاب لعدد من المنصات الأخرى كالنينتندو والاكس بوكس وغيرها، ولك الآن أن تحميل أي لعبة على أي جهاز من ما ذكرنا إلى الآن، ولك كيف باقي الخطوات.

الخطوة الخامسة/

بعد أن تختار اللعبة التي تريدها وتنقر عليها، يتم نقلك إلى صفحة خاصة باللعبة تتضمن هذه الصفحة كل المعلومات الأساسية للعبة من:

  • منصة التشغيل
  • وكذا تاريخ الإصدار
  • المساحة
  • الترخيص
  • المصدر أو الفريق الذي عمل على تطويرها
  • صيغة التحميلandroid  أو ios أو وغيرها
  • تقييم اللعبة
  • اللغات المتاحة للشغيل باللعبة، جميع هذه المعلومات يمكنك الإطلاع عليها كما هو مبين لك في الصورة.

الخطوة السادسة/

آخر خطوة تقوم بها الآن هو تمرير الصفحة إلى الآسفل من أجل تحميل اللعبة بعد الإطلاع على معلوماتها، ستجد خيار التنزيل بالأسفلDownload Torrent  قم بالضغط عليه في الحال، هنا ستبدء اللعبة في التحميل عن طريق تحميل ملف التورنت أولا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما أن ينتهي تنزيل ملف الترونت يمكنك تشغيله عن طريق  برنامج uTorrent  وهو البرنامج الخاص بتشغيل ملفات التورنت المعروف على اجهزة الكمبيوتر، من الضروري أن يكون البرنامج مثبت على جهازك، في حال لم أردت تنزيله اضغط هنا

أما إذا كان البرنامج مثبت على الكمبيوتر الخاص بك سلفا فستظهر لك الواجهة تماما كما هو مبين في الصورة.  

تابع أكثر عن الموضوع من هنا: افضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مجاناً

مواقع تحميل ألعاب بديلة

إلى جانب ما تعرفنا عليه إلى الآن حول موقع GamesTorrents، يمكنك الآن اكتشاف باقي المواقع الأخرى البديلة لتنزيل الالعاب، من بينها موقع ps3 gamesثم موقع تحميل العاب ps3 تورنت 2021، مع دعم كامل لباقي الأجهزة الأخرى، تستطيع الإعتماد على الموقع الذي تريد وتحمل العابك عليه بسهولة تامة.

موقع  ROMSFOREVER

تستطيع الإستعانة بموقع  ROMSFOREVER يقدم للزواره أفضل وأسهل الطرق من أجل تحميل جميع ألعاب بلاي ستيشن 3 مجانا مدعمة بالصور، الموقع له مميزات وخصائص، يضم تصنيفات لألعاب قديمة وجديدة، ولك التعرف على الطريقة السهلة لتحميل الألعاب من الموقع مجانا.

الخطوة 1: إذهب إلى موقع  ROMSFOREVER بالضغط هنا 

الخطوة 2: الرابط سينقلك إلى القسم الخاص ألعاب بلاي ستيشن 3 .

الخطوة 3: باشر البحث عن لعبتك التي تريد ضمن مكتبة الألعاب المطروحة أمامك.

الخطوة 4: حدد لعبتك أو أي لعبة أثارتك من الألعاب المتاحة على الموقع

الخطوة 5: انقر على الآن على اسم اللعبة وسيتم نقلك مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالتحميل

الخطوة 6: الصفحة تضم معلومات التحميل الخاصة باللعبة من تاريخ الإصدار بالإضافة إلي التقييم التي حصلت عليها اللعبة وغيرها…كما هو الحال مع الموقع الاول

الخطوة 7: قم بتحميل اللعبة على جهازك الخاصبالضغط علىDOWNLOAD  هكذا سترى أن عملية التحميل تمت على الفور .

موقع PS3 Jailbreak Download Free

PS3 Jailbreak Download Free من المواقع المعتمد في تحمي الالعاب مجانا، الموقع يدعم تحميل مختلف الالعاب لعددمن الأجهزة على رأسها الكمبيوتر  والبلاي ستيشن2 و3 و4 وغيرها، الموقع مذهل ببميزاته وخصائصه، لن تجد فيه الألعاب الخاصة بأجهزة بلاي ستسيشن فقط هنا المئات من الألعاب المخصصة لجميع الأجهزة.

يضم الموقع قسم خاص بألعاب PC كما أشرنا، لديك المئات من الألعاب المجانية الجاهزة للتحميل، ستجد قسم خاص بتحميل ألعاب ps3 pkg و PS4 Fake PKGsوغيرها، ولك أن تتعرف على طريقة استخدام الموقع عبر الخطوات البسيطة التالية:

أولا: عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي PS3 Jailbreak Download Free عبر الضغط هنا .

ثانيا: بمجرد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع سترى قائمة من الألعاب الحديثة والتي تم طرحها مؤخرا، قد تصادف لعبتك ضمنها أو ألعاب أخرى رائعة.

ثالثا: من خلال القائمة الجانبية للموقع هناك عدد من التبويبات، قم بالنقر على قسم PS3 أو أي تبيوب آخر.

رابعا: أمامك الآن عدد من الألعاب، قم بتصفحها ومن بينها حدد لعبك المفضلة وباشر في تحميلها على جهازك، ولفعل هذا يكفي فقط النقر على اللعبة.

خامسا: منا أن تظهر لك الصفحة الخاصة بالتحميل، حتى تضغط على خيار Download  الموجود أمامك وستبدء اللعبة في التحميل من فورها.

قد يهمك أيضا: افضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً

موقع Download Game PS3

موقعDownload Game PS3  من بين أشهر وأفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 وغيرها من الألعاب هناك الالاف من الأشخاص يستعملون هذا الموقع في الحصول على ألعابهم لمختلف الأجهزة أيضا، ستجد أقسام عديدة أخرى لأفضل الالعاب ك:

  • ألعاب بلاي ستيشن 3
  • إلي ألعاب لأجهزة بلاي ستيشن 2 و 4
  • ثم أيضا الألعاب الخاصة بأجهزة إكس بوكس
  • وكذلك أجهزة الكمبيوتر وغيرها….

تابع الآن خطوات تحميل الألعاب من الموقع، فهي سهلة أيضا ولا تختلف بتاتا عما رأيناه في المواقع الأخرى، لذا قم ب:

  1. اضغط هنا من أجل التوجه لموقع Download Game PS3
  2. ستظهر لك مجموعة من التصنيفات والأقسام ستجدها بأعلى الصفحة الرئيسية للموقع، قم بالنقر على على التبويب الدي تريد مثلا PS3
  3. من بين قائمة الألعاب الظاهرة لك حدد لعبتك ثم اضغط عليها للتحميل.
  4. ما أن تضغط اسم اللعبة حتى توجه إلى الصفحة الخاصة بالتحميل هذه الصفحة تتضمن جميع المعلومات المتاحة حول اللعبة من الحجم تاريخ الإضدار وغيرها من التفاصيل
  5. يمكنك الإطلاع على الفيديو الترويجي للعبة، للتعرف على أطوار اللعبة، أما في الأسفل ستجد الروابط الخاصة باللعبة للتحميل
  6. بتطبيق نفس التعليمات والخطوات على كل للعبة، تستطيع تنزيل ما تريد دون مشاكل أو حد أقصى.

ختاما

بلغنا نهاية الموضوع بخصوص شرح موقع GamesTorrents وكذا طريقة تحميل الألعاب من موقع GamesTorrents ، تعرفنا على الموقع جيدا ومعه طريقة تنزيل الالعاب من خلاله بسهولة تامة ودون أي مشاكل، فقط يكفي التركيز في التعليمات التي شرحناها في الأعلى وستحصل على العابك المفضلة.

GamesTorrents يعد افضل موقع لتحميل الالعاب بلاي ستيشن 2، ليس هذا وحسب فهو موقع تحميل العاب ps3 للاندرويد أيضا، لا يقتصر على تقديم الالعاب للكمبيوتر فقط، يكمكنك مشاركة الموضوع مع كل اصدقائك للإستمتاع معا بأجواء اللعب، ولك أن تشاركنا رأيك في التعليقات لأنه يهمنا.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments