مواقع

شرح موقع Torrentz2 وتحميل البرنامج

بعد إغلاق موقع الأصلي عام 2016 على إثر الدعاوى القضائية المرفوعة ضده، ظهرت بدائل أخرى تحاول أن تقدم نفسي مميزات الموقع الأصلي للتورنت، أبرز هذه المواقع هو Torrentz2 الذي يحظى بشهرة واسعة في هذا المجال، و من أجل التعرف على الموقع بشكل مفصل و عن مميزاته و طريقة استخدامه و كذلك رابط تحميله، تابع معي الفقرات الموالية .

ما هو موقع Torrentz2

موقع Torrentz2 هو دليل لملفات التورنت المتوفرة على الإنترنت لمستعملي الإنترنت الذين يبحثون عن محتوى غير شرعي أو قانوني، مع الملايين من المستخدمين بشكل يومي، يعد Torrentz2 أحد أشهر مزودي ملفات التورنت المختلفة، مما يوفر لك تنزيل المحتوى بضغطة واحدة فقط.

تكمن جودة خدماته في العدد الكبير من أجهزة التتبع، مما يتيح للمستخدمين بالوصول إليه حتى حينما لا تعمل بعض أجهزة التتبع.

ما عليك سوى تثبيت برنامج Torrent للوصول إلى الروابط الموجودة داخل هذا الموقع. سيتيح لك هذا البرنامج المجاني الوصول إلى المحتوى الذي يشاركه مستخدمون آخرون.

الآن، بدون أدنى شك، تعد Torrentz2 واحدة من أكثر مواقع الويب شعبية و شهرة للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحميل ملفات P2P. هذا ليس موقع تورنت عادي مثل البقية – بل هو محرك بحث تورنت قوي للغاية يقوم بفهرسة أزيد من 61 مليون قطعة من البيانات. إذا كان هناك ملف تورنت خاصببحثك، فستجده على الأرجح هنا. ومع ذلك، فإن التساؤل المطروح هو هو ماهي طريقة تنزيل التورنت من موقع Torrentz2؟

لذلك في هذا المقال سنكتشف موقع Torrentz2، وكيفية التحميل منه.

قبل التعمق أكثر، نود أن نقدم لك بعض التوجيهات الأساسية. في حالة عدم معرفتك، يتعين عليك ألا تقوم أبدًا بتنزيل ملف التورنت الأول الذي تشاهده على موقع ويب، إذ أنت بحاجة إلى معرفة مدى شهرة كل ملف P2P، وحالته، والملفات الفردية التي يتضمنها ، وما إلى ذلك. بشكل عام، توجد الكثير من القصص عن انتشار البرامج الضارة الخبيثة عبر بيانات P2P، و ستعمل على تجنبها. لذلك الخبر السار هو أن موقع Torrentz2 يمكنه مساعدتك في إيجاد أفضل ملف متاح وتحميله بكل أمان.

أنظر أيضا :
ما هو التورنت ومميزاته وعيوبه؟ وكيفية تحميل ملف تورنت

كيفية تنزيل ملفات التورنت من Torrentz2 بسهولة

الخطوة 1:
أولاً، قم بوضع هذا الرابط : torrentz2.eu في متصفح الويب المتعلق بك، في حالة لم يشتغل معك جرب الروابط الأخرى أسفل الخطوات.

الخطوة 2:
قم بالذهاب نحو الصفحة الرئيسية لموقع Torrentz2. سترى شريط بحث واضح – حيث يمكنك إدخال كلمة البحث المتعلقة بك. بدلاً من ذلك، في حالة كنت لا تعرف ما تريد تنزيله، قم بالضغط فوق علامة التبويب “MyTorrentz”، حيث ستلاحظ قوائم بالملفات التي تم التحقق منها.

الخطوة 3:
في هذه المرحلة، ينبغي أن تشاهد قائمة بالنتائج. وعلى الجهة اليسرى، يمكنك رؤية اسم التورنت وعمره وحجمه و غيرها من التفاصيل. ولتنزيل التورنت بشكل سريع، موقع Torrentz2 يعطيك التورنت الأكثر صحة في الأول.

الخطوة 4:
لا تتردد في الضغط فوق اسم أي ملف تورنت الملائم لك وسترى المعاينة الخاصة به، هذا هو المكان الذي ستشاهد فيه قائمة بتتبع التورنت. إذن، فهذه مواقع تورنت فردية تستضيف الملف الذي تقوم بالبحث عنه. الآن عليك تحديد الملف الذي تريد الوصول إليه، أولاً وقبل كل شيء، تحقق من إلقاء نظرة عامة فاحصة على ما تقدمه هذه الصفحة أيضًا.

هنا في حالة قمت بالتمرير نحو الاسفل، سترى تعليقات من باقي المستخدمين السابقين . هكذا ستتاكد من المجتمع وتعرف أن التورنت ما إذا كان هناك فيروس أو خدمته أو جودته سيئة أو كلمة مرور. من الأحسن تجاهل تلك الملفات ذات المشاكل.

الخطوة 5:
يسمى هذا القسم الأخير الموجود أسفل الصفحة محتوى Torrent. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه مشاهدة كل الملفات الموجودة في التورنت. يعد هذا القسم طريقة رائعة للتأكد من الملفات الضارة وأي شيء غامض. على سبيل المثال، يجب ألا تقوم بتحميل الموسيقى أو الأفلام التي تأتي مرتبطة مع ملفات EXE (القابلة للتنفيذ).

الخطوة 6:
هنا بعد أن أصبحت جاهزًا للمتابعة، عد إلى أعلى الصفحة. ثم قم بالضغط فوق موقع التورنت الذي تختاره. في حالتنا، سنقوم بالنقر على Monova وسيقوم Torrentz2 بنقلنا إلى ذلك الموقع.

الخطوة 7:
أثناء وجودك هنا، من الآمن إلقاء نظرة عامة أخرى. لذا، تحقق من قراءة التعليقات المتاحة ومعرفة ما يقوله مستخدمو التورنت الباقين. يمكنك الآن الاعتماد على ملاحظاتهم لتفادي تنزيل ملف P2P خطيريهددك.

الخطوة 8:
هنا تحتاج إلى استعمال عميل التورنت الخاص بك لإنهاء هذه الطريقة، بمجرد تحميل ملف التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اضغط نقرًا مزدوجًا فوقه، وسيفتح بشكل تلقائي برنامج التورنت الذي قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر المتعلق بك. بعد لحظات قليلة، سيبدأ العميل في العثور عن مزودين وسيبدأ تنزيل الملفات.

الخطوة 9:
بمجرد تنزيل كافة الملفات، تأكد من تشغيل التورنت قليلاً. هكذا، سيساعد المستخدمين الآخرين على تحميل الملف على أجهزة الكمبيوتر التي تخصهم =.

أنظر أيضا :
أفضل 13 موقع ترجمة افلام التورنت مجانا

أسباب استخدام موقع Torrentz2؟

كما تم ذكره في البداية، لا يستضيف Torrentz2 أي ملفات تورنت خبيثة ضارة أو روابط مغناطيسية. بدلاً من ذلك، فهو محرك بحث وصفي يقوم باعادة توجيه مستخدميه إلى مواقع الويب التي تفعل ذلك. حاليا، قد تتساءل: ماذا يفعل محرك البحث الميتا؟ دعني أقول لك، إنها أداة بحث تولد النتائج المتوفرة من محركات البحث المتنوعة وتجمعها في مكان واحد.

مع ذلك، قد تتساءل – لماذا نهتم باستعمال موقع Torrentz2؟ لماذا لا تذهب مباشرة إلى مواقع التورنت الشهيرة مثل 1337x أو YIFY؟

الجواب على ذلك ببساطة هو بسبب الراحة التي تتيحها محركات بحث التورنت. عند قيامك بتصفح مستودعات التورنت، حتى لو كانت الأكثر شيوعًا، قد لا تزال تعاني من صعوبة في إيجاد المزيد من الملفات الغامضة. بدلاً من تصفح ثلاثة أدلة تورنت متنوعة للبحث عن المحتوى الذي ترغب به، يوفر لك موقع Torrentz2 الكثير من النتائج من مواقع الويب المتنوعة.

في النهاية، توفر محركات بحث التورنت للمستخدمين المزيد من الخيارات على موقع ويب واحد. لا يقتصر المستخدمون فقط على النتائج التي تم إيجادها في موقع تورنت واحد معين .

يولد موقع Torrentz2 النتائج بشكل سريع ويقدم شاشة يسهل التنقل عبرها إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقوم بتصفية و غربلة النتائج باستخدام أدوات التورنت الأعلى، وبالتالي يقدم التورنت النتائج الأكثر صحة أولاً.

تحميل Torrentz2

يمكنك تحميل Torrentz2 بالنسبة لأجهزة الاندرويد من الرابط التالي :

بدائل أخرى لموقع torrentz2

هناك العديد من المواقع الشبيهة لموقع torrentz2، قدمنا في مقال سابق أهم هذه المواقع البديلة، حيث يمكنك الاطلاع عليها من خلال زيارة المقال التالي :

شرح موقع Torrentz2

نكون إذن قد تعرفنا على شرح موقع Torrentz2 وتحميل البرنامج، نتمنى أن يكون محتوى المقال قد حقق الاستفادة المرجوة منه و حصلتم على كل المعلومات التي تبحثون عنها المتعلقة بموقع Torrentz2 الرائع، إذا لازال لديكم اي استفساراو سؤال بخصوص الموقع و استخداماته اتكروها في قسم التعليقات، تحياتي لكم .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments