في بي ان VPN

تحميل تطبيق VPN Tomato الجديد مجانا للاندرويد

هل تجد صعوبة في الدخول على بعض المواقع لأنها محجوبة في بلدك؟ هل تريد تغيير عنوان ip في هاتفك والاتصال بكل حرية من دون اي قيود، وتجاوز القيود الجغرافية؟ هل أنت في حاجة إلى إخفاء هويت أثناء الاتصال بالانترنت والاتصال بشكل آمن؟ يمكنك ذلك عن طريق تحميل تطبيق Tomato VPN

إذا كنت تريد الاستفادة من جميع هذه المميزات التي يقدمها التطبيق وغيرها من المميزات الأخرى المهمة تابع معي شرح VPN Tomato خطوة بخطوة

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل VPN Proxy

تنزيل تطبيق Tomato VPN للاندرويد مجانا

طورت IronMeta Studio تطبيق VPN Tomato. الذي اصبح اليوم يحطم الأرقام القياسية بملايين التنزيلات من قبل المستخدمين. لا يعيق التطبيق أي تطبيقات أخرى تعمل على هاتفك بل يمكنك استخدامه مع التطبيقات الأخرى بشكل عادي، إضافة إلى أن التطبيق يوفر لك بيئة آمنة أثناء استخدامه

يتغلب التطبيق على القيود الجغرافية ، ويمنح الوصول إلى المحتوى المطلوب ويفتح حظر المواقع والتطبيقات والألعاب وتدفق الفيديو العالمي. يساعدك التطبيق على الوصول إلى أي محتوى مقيد بأمان ومجهول.

كيفية تحميل VPN Tomato

طريقة تحميل تطبيق تومايتو سهلة وبسيطة كما أن استخدامه على الهاتف هو الآخر سهل يمكنك القيام به من دون أي صعوبات. فقط تابع معي لخطوات التالية حتى تتمكن من تحميله واستخدامه بالشكل الصحيح.

الخطوة 1:

أولا قم بالدخوول على أحد الروابط التالية من أجل تحميله، يمكنك تحميله من جوجل بلاي أو من رابك خارجي أي تحميل VPN Tomato APK.

الخطوة 2:

بعد الدخول على الرابط السابقة مثلا من جوجل بلاي، قم بالنقر على خيار install سيبدأ تحميل البرنامج في الحال، فقط انتظر لثواني حتى انتهاء التحميل.

بعدها قم بفتح التطبيق من خلال النقر على open لبدء استخدامه.

الخطوة 3:

على الواجهة الرئيسية للتطبيق ستظهر لك واجهة بسيطة جدا وسهلة، قم بالنقر على خيار “go” من أجل الاتصال بشكل مباشر، أو يمكنك اختيار الدولة التير تريد الاتصال منها من خلال النقر على خيار الدول في الأعلى.

الخطوة 4:

سوف تظهر لك مجموعة من سيرفرات الاتصال مجانية التي يمكنك الاختيار فيما بينها، يمكنك اختيار السيرفر الخاص بأي دولة تريد.

الخطوة 5:

بعد اختيار السيرفر الذي تريد، قم بالنقر عليه ومن ثم سوف يبدأ الاتصال مباشرة.

يمكنك الآن الدخول وتصفح الانترنت والدخول على المواقع المحجوبة بكل سهولة وتصفحها بدون أي قيود.

استخدامات تطبيق VPN Tomato

  • من خلال اتطبيق يمكنك الاتصال على من أكثر من 60 دولة
  • يمكنك إلغاء حظر أي مواقع أو تطبيقات أو ألعاب
  • سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك والموقع
  • يؤمن اتصال جهازك أثناء اتصالك بنقاط اتصال Wi-Fi العامة

ميزات تطبيق VPN Tomato

  • لن تحتاج إلى تثبيت أي متصفح للتصفح المتخفي إذا كنت تستخدم VPN. ما عليك سوى تشغيل VPN الخاص بك لتشفير حركة المرور على الإنترنت بالكامل.
  • يجعل حميع أنشطتك عبر الإنترنت مجهولة تمامًا.
  • يتم تشفير كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من خلال VPN.
  • بغض النظر عن نقطة اتصال Wi-Fi العامة التي تحاول الوصول إليها ، ستكون محميًا من مخاطر شبكات Wi-Fi العامة.
  • يقوم التطبيق بتأمين بياناتك ويوفر لك أيضًا أمانًا كاملاً لشبكة Wi-Fi.
  • يخفي هذا التطبيق عنوان IP الخاص بك بحيث يتم إخفاء موقعك ، وبالتالي يمكنك تجاوز القيود الجغرافية للوصول إلى أي محتوى في أي مكان. كما أنه يكتشف موقعك تلقائيًا ويوصلك بأقرب وأسرع خادم.

لماذا تطبيق VPN Tomato؟

تطبيق VPN Tomato هو VPN شبكة افتراضية خاصة سريعة وغير محدودة يعمل التطبيق على إخفاء وتغيير عنوان IP الخاص بك ، ويشفر حركة المرور على الإنترنت ، ويحول شبكة Wi-Fi العامة إلى شبكة خاصة ، ويتجاوز الرقابة على الإنترنت.

لهذا يمكن اختيار هذا التطبيق واستخدامه على جهازك من أجل الاتصال بالانترنت وتجاوز الرقابة وتجاوز كل القيود التي تفرضها عليه المواقع، سواء القيود الجغرافية أو الحجب الذي تفرضه بعض المواقع.

تحميل vpn tomato مهكر اخر تحديث للاندرويد والايفون 2023

العديد من الأسئلة التي تصلنا حول تنزيل تطبيق في بي ان توماتو مهكر، حيث يبحثون عن طريقة من أجل تهكير التطبيق.

الغريب في الأمر هو أن التطبيق متوفر للتحميل والاستخدام بالمجان، لكن يتم البحث عن طريقة تهكيره. هذا الأمر يرجع إلى أن بعض السيرفرات التي يتوفر عليها التطبيق تحتاج إلى الدفع مقابل الاتصال منها.

في هذه الحالة إذا وجدت أي سيرفر مدفوع وتريد الاتصال منه، فأنت في حاجة إلى الدفع وعدم التفكير في تهكيره، قم بالاتصال من سسرفر آخر مجاني، لحسن الحظ تقريبا جميع السيرفرات التي يستخدمها التطبيق مجانية ويمكنك الاتصال بها بكل حرية.

لهذا التفكير في تهكير تطبيق vpn tomato ليس بالحل الصحيح لأنه قد يكون خطر، بالرغم من أن تهكير التطبيق ممكن إلا أنه ليس الحل الأنسب بالنسبة لك.

لهذا ننصح بعدم النفكير في ذلك حتى لا تجد نفسك أمام روابط غير آمنه يمكن أن تشكل خطر على جهازك، لأن هناك العديد من الروابط التي تدعي أنها تقدم التطبيق بشكل مهكر، لكن في الأصل الأمر غير ذلك، بل يمكن أن يكون التطبيق عادي فقط، أو يمكن أن تكون روابط خطيرة، لذا تجنب الدخول عليها.

اقرأ أيضا:
افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا (جميع الطرق)
تحميل أفضل VPN مجاني للأيفون مدي الحياة وشرح تفعيله بدون تطبيقات

ما هو تطبيق VPN أفضل بدائل VPN

1- NordVPN

يمكن لـ NordVPN بسهولة تغيير عنوان IP الخاص بك بنقرة زر واحدة. لذلك إذا كنت تريد اتصالاً سريعًا في نهاية المطاف بشبكة VPN الخاصة بك حتى تتمكن من بدء التصفح بأسرع ما يمكن ، فإن هذا التطبيق سيفعل ذلك بالتأكيد من أجلك.

إنه تطبيق مدفوع ، ولكن لديك ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كنت لا تحب خدماتهم على الإطلاق، كما أنه يؤمن وصولك بدون أي انقطاع.

2- CyberGhost

يوفر CyberGhost تصفحًا مجهولاً بأمان موثوق به للغاية. كما هو الحال مع تطبيقات VPN الأخرى ، فإنه يخفي أيضًا عنوان IP الخاص بك ليصبح مجهولاً.

يتوفر التطبيق أيضًا على الآلاف من الخوادم في أكثر من 90 دولة ، لذا اختر بلدًا ، واتصل هناك ولديك بالفعل إمكانية الوصول إلى المحتوى المحظور.

3- Turbo VPN

Turbo VPN هو تطبيق مميز يتيح لك العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها بشكل آمن دون كشف هويتك، يتيح لك التطبيق أيضا خيار فتح المواقع المحظورة التي يتم حجبها في بلدك وتصفح جميع المواقع المحظورة في الدول الأخرى، عن طريق تغيير عنوان IP.

هذا التطبيق متوفر من خلال نسخة مجانية بالإضافة إلى خدمة مدفوعة يمكنك الاستفادة منها والتي تتوفر على مميزات إضافية، لا يقتصر Turbo VPN على هواتف الاندرويد، بل يمكنك تحميل هذا التطبيق للاندرويد للكمبيوتر.

4- VPN Master

VPN Master هو تطبيق VPN عالي الجودة ، يمكنك تحميله على هاتف بشكل سريع نظرا لأنه خفيف الوزن وسريع في الاستخدام.

يتيح لك VPN Master الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة عن طريق تغيير عنوان الاتصال حتى تتمكن من الدخول عليها، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الدخول على والألعاب والوسائط الاجتماعية وغيرها من المحتويات المحجوبة بكل سهولة.

5- Lion VPN

Lion VPN أحد أقوى التطبيقات التي تتيح لك خدمة الفي بي إن مجانا،من خلال تطبيق Lion VPN يمكنك تطوير اتصال إنترنت حتى تتمكن من تجاوز جميع الحواجز والقيود دون أو رقابة على المجال الجغرافي،أو الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت، وإلغاء حظر وكيل VPN .

يحسن هذا التطبيق من الاتصال بالشبكة في حال كنت تريد استخدام ألعاب تستهل انترنت بكل كبير، وذلك حتى يتيح لك قدر كافي من الانترنت حتى تتمكن من الاتصال بشكل كامل وبسرعة فائقة.

6- SpeedyVPN

 SpeedyVPN من برامج VPN العالية الجودة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل على الأيفون. يتيح برنامج خدمة الوصول إلى المواقع المحجوبة.

سيمكنك SpeedyVPN من الحصول على خدمة VPN مجانية وقوية يمكنك من خلالها الاستفادة من العديد من المزايا مثل الأمان والسرية. يمكنك استخدام البرنامج على الاندرويد والايفون بشكل جيد. كل ما عليك فعله هو الاختيار من بين العديد من السيرفرات المتاحة لإنشاء اتصال VPN آمن.

طريقة استخدام هذا التطبيق هي الأخرى سهلة وبسيطة، فط من خلال تحميله والدخول عليه ستجد واجهة سهلة في الاستخدام، فقط اختر الخادم أو السيرفر الذي تريد الاتصال منه ومن ثم ستتمكن من الاتصال بنجاع وتجاوز جميع القيود.

اقرأ أيضا:
أفضل تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد
تحميل برنامج VPN نت مجانى ولجميع الشبكات

الأسئلة الشائعة حول تطبيق VPN Tomato

هل تطبيق VPN Tomato مجاني؟

لا ، التطبيق ليس مجانيًا تمامًا على App Store لكن يمكن تحميله مجانا للاندرويد

هل تطبيق VPN Tomato آمن للاستخدام؟

نعم ، التطبيق آمن لأنه لا يخزن أي معلومات شخصية ويطلب أذونات قليلة جدًا.

ما الأذونات التي يتطلبها التطبيق؟

يحتاج التطبيق إلى أذونات أساسية مثل التخزين والموقع والصور / الوسائط / الملفات.

ما هو إصدار android الذي يتطلبه؟

التطبيق متوافق مع إصدار أندرويد 5.0 وما فوق.

هل التطبيق به الوضع المظلم؟

نعم التطبيق به وضع غامق ويمكن تفعيله والاستفادة منه اثناء الاتصال من هاتفك.

هل يمكن تنزيل VPN Tomato مهكر للاندرويد مجانا ؟

هذا التطبيق متوفر للتحميل مجانا لهذا لن تكون في حاجة إلى تهكيره أو الحصول عليه بشكل غير قانوني، بل يمكنك تحميل VPN مجاني.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments