العاب

تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد 2022

على الرغم من مرور وقت طويل على إصدار لعبة صب واي / Subway ، إلا أن هذه اللعبة لا تزال الأفضل للعديد من المستخدمين سواء الكبار منهم أو الصغار .

كما هو معروف فلعبة صب واي مخصصة فقط للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، لكن يوجد العديد من المستخدمين اللذين يفضلون لعب لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد.

لذلك ولهذا الغرض في هذا المقال اليوم ستتعرف على كيفية تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد ، دون الحاجة إلى استخدام برامج محاكاة للأندرويد.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة صب واي مهكرة subway surfers 2.6.4 للأندرويد

ما هي لعبة صاب واي Subway ؟

لعبة صاب واي Subway إنها من أهم ألعاب المغامرات والمرح والخيال التي أصدرتها شركة Killo and Sybo Games في عام 2012 ، وقد حازت على إعجاب ملايين اللاعبين حول العالم ، هي لعبة ممتعة للعب والتزلج حول المحطة للهروب من الشرطي الذي يلاحق الصبي الصغير “جاك” ، يمكنك الاختيار بين صبي أو فتاة لبدء الرحلة من خلال التزلج في القطارات والقفز والتغلب على العقبات ، حتى تتمكن من جمع الكثير من النقاط والعملات الذهبية وصناديق الهدايا أثناء المشي.

لعبة Subway Surfers هي واحدة من الألعاب التي ظهرت مع بداية نظام أندرويد وحظيت بشعبية كبيرة جدا ، حيث وصل عدد مرات تحميل الألعاب إلى أكثر من 500 مليون تنزيل.

اللعبة ما زالت تتزايد التنزيلات بأعداد ضخمة وهذا ما دفع العديد من المستخدمين لمحاولة لعب اللعبة على الكمبيوتر ولكن للأسف لم تكن اللعبة متاحة للكمبيوتر في ذلك الوقت حتى إصدار Subway Surf للكمبيوتر بالكيبورد ، مما سمح لمستخدمي الويندوز بتنزيل اللعبة وتشغيلها والاستمتاع بها .

لكن للأسف العديد من مشكلات البرامج جعلت اللعبة غير مستقرة ، لذلك كان الحل هو إيجاد طريقة للعب لعبة صب واي على الكمبيوتر دون مشاكل ، ومن خلال الاسطر القادمة ستتعرف على كيفية تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد بشكل صحيح ودون مشاكل.

مميزات لعبة صب واي على الكمبيوتر

تتميز لعبة صب واي  بالعديد من المميزات التي جعلتها من أبرز الالعاب التي عرفت شعبية كبيرة على نظام الأندرويد منذ انطلاقها الى يومنا هذا ، ومن بين أبرز هذه الميزات نذكر ما يلي:

  • هي عبارة عن لعبة مسلية إذا كان لديك وقت فراغ في يومك ، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة الخاصة على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة تجعل الوقت يمر بسرعة وبدون ملل.
  • مناسبة لجميع الأعمارسواء للكمبيوتر والهواتف مناسبة لجميع الفئات وجميع الأعمار حيث يمكنك لعبها أو حث أطفالك على الاستمتاع بها حيث أن هذه اللعبة مفضلة بشكل كبير من قبل الأطفال الصغار لأنها لعبة سهلة وبسيطة لأنها يتميز بتصميم بسيط ولا يتطلب خبرة كبيرة.
  • يمكنك ربط لعبة Subway بحسابك على فيس بوك للمنافسة وتحدي أصدقائك ومعرفة النتائج والسجلات التي حصل عليها كل منكم ، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الخاصة التي ستحصل عليها بعد تسجيل حساب جديد في اللعبة.
  • سهولة اللعب أي أنه سواء كنت تستخدم لعبة Subway على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، فمن السهل جدًا التحكم فيها لأنك تحتاج فقط إلى معرفة بعض الإيماءات الأساسية.
  • مطور اللعبة صاب واي مهتم جدًا بهذه اللعبة ، سوف تجد اللعبة متطورة بشكل كبير من وقت لآخر من حيث الشكل وأشياء أخرى

اقرأ أيضا:
أفضل طرق تهكير سابوي

كيفية تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد

تعتبر عملية تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد من الأمور السهلة والتي ليست بالمعقدة.

في ما يلي ستتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها لعب صاب واي على الكمبيوتر فقط تابع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولاً، قم بتنزيل هذا البرنامج من هنا:

قم بالضغط على كلمة Download كما هو موضح في الصورة التالية.

الخطوة 2:

بعد تنزيل البرنامج ، قم بفك ضغطه باستخدام برنامج Winrar او اي برنامج تفضل.

الخطوة 3:

بعد فك ضغط البرنامج ، قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الخطوات التالية.

اختر اللغة التي تريد تثبيت البرنامج بها كما هو موضح في الصورة أذناه.

الخطوة 4:

سوف تظهر لك صفحة أخرى يمكنك متابعة التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط على “التالي next”.

الخطوة 5:

الآن عليك أن تختار المكان الذي تريد تثبيت اللعبة فيه. أو يمكنك تركه تلقائي أفضل ثم النقر على next مرة أخرى ثم تابع الضغط على التالي مرة أخر في الصحة الموالية.

الخطوة 6:

الآن قم باختيار إنشاء اختصار على سطح المكتب. ثم المتابعة مرة أخرى، بعد ذلك النقر على خيار install.

الآن بعد انتهاء التثبيت قم بالضغط على خيار “إنهاء

الخطوة 7:

بعد تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب بنجاح من خلال الخطوات السابقة، الآن يمكنك الدخول عليها من أجل البدء في استخدامها، يمكنك ذلك من خلال الخطوات التالية:

بعد تثبيت اللعبة على جهازك ، انتقل إلى سطح المكتب وستجد ايقونة لعبة صاب واي ، انقر عليها نقراً مزدوجاً.

ستظهر لك نافذة اختر الحجم الذي يناسبك

الخطوة 8:

بعد ذلك مباشرةً ستبدأ لعبة صاب واي بالإشتغال كما هو في الصورة التالية.

وهكذا وبهذه السهولة ستكون قد تمكنت من تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد  مجاناً ، ويمكنك الآن الاستمتاع بلعبة Subway Surfers على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واى على الكمبيوتر بالكيبورد | Subway Surfers

طريقة تشغيل صاب واي على الكمبيوتر بالكيبورد

تعتبر عملية التنزيل من الأمور السهلة والبسيطة وهذا ما هو موضح أعلاه في الطريقة الأولى ، في ما يلي سنشرح لك طريقة ثانية لتحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد ، فقك تابع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل لعبة صاب واي على الكمبيوترويمكن القيام بذلك من الرابط التالي:

سيتم توجيهك إلى صفحة تنزيل Mediafire ، انقر فوق تنزيل.

الخطوة 2:

بعد انتظار انتهاء التنزيل على جهازك ، ستلاحظ أن الملف مضغوط ، يجب عليك فك الضغط عن طريق WinRAR .

الخطوة 3:

الآن بعد فك الضغط ستظهر محتويات الملف من خلال البرنامج كما هو في الصورة أذناه.

سيكون الملف المسؤول عن تشغيل اللعبة هو Subway Surfers ، والملف المسؤول عن التحكم في اللعبة هو Keyboard controls.

بالتأكيد ، ملف Keyboard controls هو المسؤول عن تشغيل اللعبة على لوحة المفاتيح وسنشرح لك وظائفها الآن.

الخطوة 5:

ستضغط الآن على الملف الأول ، لن تلاحظ أن شيئًا قد تغير ، وهذا أمر طبيعي تمامًا ، ثم انقر فوق ملف Keyboard controls ، ثم ستعمل اللعبة بشكل مباشر تماماً.

الخطوة 6:

انقر فوق كلمة Play لبدء تشغيل صاب واي بالكيبورد بسهولة.

والآن بعد بدأ اللعبة ، يمكنك الاستمتاع باللعبة بعد تحميل برنامج تشغيل لعبة Subway على الكمبيوتر باستخدام لوحة المفاتيح والاستمتاع بجميع الميزات التي يوفرها هذا الإصدار.

ما الذي يجب فعل بعد إغلاق لعبة صاب واي ؟

العديد من المستخدمين يواجهون مشكلة بعد إغلاق لعبة صاب واي للكمبيوتر ، حيث أن لوحة المفاتيح والماوس لا يعملان بشكل صحيح كما كانا قبل استخدام اللعبة ، وهو أمر واضح حقًا بسبب ملف أوامر لوحة المفاتيح ، ولكن هناك حل سهل وبسيط للغاية ، والتي تتمثل في ما يلي:

بعد إغلاق اللعبة نهائيًا ، توجه إلى مدير المهام أو Task Manager الموجود في نظام ويندوز الخاص بك ، ويمكنك الوصول إليه من خلال النقر على Alt + Ctrl + Del في نفس الوقت ، سيفتح مدير المهام على الفور.

الآن ابحث عن الملف المسمى Keyboard controls في مدير المهام وقم بتعطيل هذا الملف بشكل دائم.

وهكذا ستلاحظ أن المشكلة قد تم حلها دون أي مشاكل أخرى ، ويمكنك تنفيذ هذه الخطوات البسيطة في كل مرة تبدأ فيها اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك كيفية تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد ، فقط اتبع الخطوات الموضحة أعلاه وستتمكن بالتأكيد من لعب لعبة صاب واي على الكمبيوتر بالكيبورد بدون أي مشاكل.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments