أفضل الألعاب

تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واى على الكمبيوتر بالكيبورد | Subway Surfers

أصبحت لعبة صب واي سيرفرز Subway Surfers متاحة لتحميلها على أجهزة الكمبيوتر والتي تعد من بين أفضل الألعاب الترفيهية على الهواتف الذكية والتي يعشقها الصغار والكبار وهذا راجع للتسلية الكبيرة التي توفرها، لذلك اليوم في مقال تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واى على الكمبيوتر بالكيبورد | Subway Surfers سوف تتمكن من تشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر.

يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى تحميل برنامج تشغيل لعبة subway surfers على الكمبيوتر لذلك اليوم سوف أوفر لكم شرح شامل لبرنامج تحميل صب واي على الكمبيوتر بشكل مفصل خطوة بخطوة، بل وأكثر من ذلك قمنا بتوفير رابط تحميل لعب صب واى الجديدة وكذا العديد من المعلومات الهامة التي يتوجب عليك الإطلاع عليها.

تحدثنا سابقا حول تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر برابط مباشر وسريع الذي يعد من بين أفضل الألعاب الترفيهية والمميز التي أنصحك بتجربتها، وكذا مقال تحميل لعبة سودوكو بدون نت للكمبيوتر Sudoku اخر نسخة التي تعد من بين الألعاب المميز وأفضل ألعاب الذكاء.

تشغيل لعبة صب واى على الكمبيوتر

تعد لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers من بين أفضل ألعاب الاندرويد والآيفون والتي تمتلك عدد كبير محبيها، الأمر الذي جعل المثير يبحث عن تحميل برنامج تشغيل لعبة subway surfers على الكمبيوتر والذي يوفر القدرة على تحميل وتثبيت لعبة صب واي للكمبيوتر.

سوف أوفر لكم اليوم طريقة مميز للغاية والتي سوف تساعدكم على تشغيل تشغيل لعبة صب واى على الكمبيوتر بكل سهولة مع شرح شامل لكيفية القيام بهذا الأمر لأجل لعب هذه اللعبة على الكمبيوتر بالكيبورد.

فما هو هذا البرنامج؟ وكيف يمكن استخدامه؟.

تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واى على الكمبيوتر بالكيبورد

يحتاج العديد من المستخدمين إلى تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر بالكيبورد وهو الأمر الذي سوف نعمل على شرحه في هذه الفقرة خطوة بخطوة.

1- إضغط هنا لأجل تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واي علي الكمبيوتر بالكيبورد من ميديا فاير، وكل ما عليك هو الضغط على Download.

2- بعد أن قمت بتحميل البرنامج على جهزك قم بفك الضغط على البرنامج من خلال برنامج فك الضغط عن الملفات WinRAR أو أي برنامج آخر.

3- بعد فك الضغط عن البرنامج قم بالضغط عليه من أجل تثبيته على جهازك.

4- بعد ذلك سوف تظهر أمامك واجهة مثل الصورة بالأسفل وكل ما عليك هو اختيار اللغة ثم الضغط على OK.

5- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next.

6- ثم قم باختيار المكان الذي تريد تثبيت اللعبة عليه.

7- ثم الضغط على Next.

8- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next.

9- قم الأن بالضغط على خيار Create a desktop shortcut كما هو ظاهر على الصورة.

10- الأن قم بالضغط على هيار Install.

11- سوف يتم تثبيت اللعبة الأن على جهازك وكل ما عليك هو الضغط على Finish.

12- بعد أن قمنا بتثبيت اللعبة على الكمبيوتز قم بالتوجه إلى سطح المكتب الخاص بجهازك وسوف تجد أيقونة اللعبة ظاهرة أمامك قم بالضغط عليها.

13- بعدها سوف تظهر لك نافدة وكل ما عليك هو اختيار حجم الصورة الذي يناسبك ثم الضغط على Play.

14- وبهذا سوف يتم بدأ اللعب على صب واي سيرفرس كما تشاهدون.

وبهذا تستطيعون الإستمتاع باللعبة من خلال تحميل لعبة Subway surf للكمبيوتر بالكيبورد مجانا وتكون قد تمكنت من حل مشكلة عدم تشغيل لعبة Subway Surfers علي الكمبيوتر من خلال استخدام هذا البرنامج المميز.

ما هي صب واي سيرفرس Subway Surfers؟

بعد تحميل برنامج تشغيل لعبة subway surfers على الكمبيوتروالتعرف على كيفية استخدامه لم لا نقدم شرح شامل لهذه اللعبة المميزة.

لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers هي لعبة ترفيهية والتي تم تطويرها من طرف شركتان وهما شركة Sybo وشركة Kiloo اللذان عملتا على تطوير هذا اللعبة حتى يتم تشغيلها على أنظمة الاندرويد والآيفون.

قصة لعبة صب واي سيرفرس

لا يعلم عدد كبير من عشاق هذه اللعبة عن قصتها المميزة والتي تدور حول ولد إسمه “جاك Jack” وكذلك أصدقاؤه الذين يحبون الرسم على القطارات وهو الأمر الذي يظهر ذائما عند بداية اللعبة.

غير أن هذا الأمر مخالف للقانون وهذا ما يجعل الشرطة تطاردهم وتحاول الإمساك بهم وكل ما عليهم هو الركض دون توقف فإن توقف أي أحد منهم يتم إمساكه.

هدف لعبة صب واي سيرفرس

الهدف من لعبة صب واي سيرفرس هو الهروب من الشرطي الذي يطاردك هو وكلبه من خلال الجري على الأرض وفوق القطارات حيث يتوجب عليك جمع الكثير من النقوط Coins أثناء الهروب.

هذه النقود Coins تعمل على تطويرك داخل اللعبة من خلال شراء العديد من الأشياء من متجر اللعبة غير أنه عند اصطدامك بأي شيء فإن الشرطي يقبض عليك، حيث يمكنك إكمال اللعبة رغم ذلك من خلال استخدام المفاتيح باللعبة والتي تحصل عليها عند اللعب.

تحميل لعبة Subway للكمبيوتر مجانا كاملة – لعبة صب واى الجديدة

يحتاج عدد كبير من عشاق لعبة صب واي إلى تحميل لعبة Subway للكمبيوتر مجانا كاملة الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على تقديم رابط مميز سوف تتمكن من خلاله تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر برابط مباشر ولكن قبل ذلك دعونا نتعرف على مميزات تحميل لعبة Subway للكمبيوتر الجديدة.

مميزات لعبة صب واي الجديدة

تمتلك لعبة صب واي الجديدة للكمبيوتر العديد من المميزات والخصائص التي سوف نعمل على تلخيصها لكم كما يلي:

1- تحميل اللعبة على الكمبيوتر عبر رابط مباشر.
2- تحديثات توفر محاكات مميزة للغاية على الكمبيوتر.
3- توفير رسومات مدهلة على اللعبة.
4- طريقة لعب غير منتهية مع إضافات تجل اللعب مميز للغاية.
5- توفير العديد من المميزات القابلة للتخصيص.
6- وغيرها.

رابط تحميل لعبة صب واي الجديدة

قبل طرح رابط تحميل لعبة صب واي الجديده لا بد من طرح معلومات اللعبة التي يجدر معرفتها.

1- اسم اللعبة: Subway Surfers.
2- حجم اللعبة: 3 ميجا بايت تقريبا.
3- ترخيص اللعبة: مجانية.
4- نظام تشغيل اللعبة: كل أنظمة الويندوز.

إضغط هنا لحميل لعبة Subway Surfers الجديدة.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments