العاب

كروس فاير (لعبة حاسوب)

 تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

كروس فاير (لعبة حاسوب)

في السابق لم تكن هناك مجموعة من الالعاب الحربية التي يمكن لعبها والاستمتاع بها، مثل باقي الألعاب المتوفرة حاليا كلعبة فري فاير وببجي موبايل وفورتنايت وغيرها من الألعاب الحربية الأخرى. لكن في السابق كانت هناك لعبة جد مذهلة وأسطورية والتي كانت لا تخلوا من المتعة، وهي لعبة كروس فاير التي لازالة إلى اليوم،، ومزال العديد من اللاعبين يلعبونها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وهواتف الأندرويد أيضا.

فإذا كنت ترغب بالتعرف أكثر على هذه اللعبة، وعلى أبرز مميزاتها وكيفية تحميلها على جهاز الكمبيوتر، مع شرح بالصور لجميع الخطوات، فيجب عليك متابعة الشرح الذي سنقدمه لكم في الأسطر التالية من هذه المقال، لهذا تابعوا معنا القراءة إلى النهاية، كما أدعوكم لزيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ تحميل لوكي باتشر الأصلي لتهكير الألعاب ].

ماهي لعبة كروس فاير؟

تعتبر لعبة كروس فاير احد افضل الألعاب الحربية الضخمة التي كانت في السابق، حيث حصلت اللعبة على أفضل الألعاب في سنة 2013 هذا الأمر جعل الشركة التي قامت بتطوير اللعبة، ان تضيف عليها مجموعة من المميزات والخصائص في كل مرة تقوم بتحديثها، هذا الأمر جعل اللعبة تشتهر أكثر لتصبح مجددا فضل ألعاب الخاصة بالاستراتيجية.

عدد كبير من اللاعبين من مختلف دول العالم يستمتعون بلعب لعبة كروس فاير سواء كانو شباب أو اطفال، وصل عدد اللاعبين فيها إلى أزيد من 200 مليون شخص من مختلف دول العالم، وهذا العدد في تزايد مستمر، من بينهم اللاعبين من مختلف دول العربية وبالخصوص جمهورية مصر العربية، ويرجع السبب في ذلك هو أن لعبة كروس فاير تتوفر على مزيج بين الألعاب الاستراتيجية والالعاب الحربية.

تعتمد لعبو كروس فاير على الذكاء والسرعة وتخطيط، حيث يجب على اللاعبين ان يقوم بإنشاء خطة محكمة قبل البدء في القتال المباشر والمناوشات ضد الخصم، من سيتم في القتال لأطول مدة مع المحافظة على المعدات والادوات الخاصة بالقتال والقضاء على الخصم، يفز بالمعركة.

من الأشياء المميزة في لعبة كروس فاير هو انه تتوفر على جرافيك عالي قريب للواقع، متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداز وهواتف الأندرويد، إلى جانب ذلك تتوفر اللعبة على مجموعة من المؤثرات الصوتية، التي تجعل اللاعبين يشعرون بجو حربي حقيقي اثناء القتال ومواجهة الخصم، بمختلف الأسلحة والمركبات التي تتوفر عليها هذه اللعبة.

يمكنكم تحديد الشخصية الخاصة بكم في لعبة كروس فاير، وتحديد الفريق الذي من خلاله يمكنكم مواجهة الأعداء والخصوم، وإنشاء خطة محكمة من خلال التواصل معهم عن طريق الميكرفون، للفوز في المعركة ضد فريق الخصم. هناك مجموعة من المعلومات الأخرى والخصائص الخاصة بلعبة كروس فاير دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

إقرأ أيضاً: افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا

إقرأ أيضاً: أفضل 13 ألعاب ثنائية اللاعبين مجانًا

خصائص تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

تتوفر لعبة كروس فاير على العديد من الخصائص المذهلة والأسطورية التي جعلت الملاين من الأشخاص يرغبون هذه اللعبة ويستمتعون بها إلى حد اليوم، دعونا نتعرف على أبرز هذه الخصائص في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

توفر على مجموعة من الأسلحة الضخمة والمتنوعة

تتوفر لعبة كروس فاير على متجر منظم وضخم، يمكنكم من خلاله الحصول على العديد من الأسلحة المختلفة لمواجهة الأعداء في المعركة. يختلف سعر كل سلاح في المتجر، حيث ان كل قطعة او سلاح له مميزاته الخاصة، يمكنكم شراء هذه الأسلحة بعد تحميل لعبة كروس فاير الجديدة ومن خلال العملات التي تم الحصول عليها من خلال اتمام مجموعة من المهام في اللعبة والفوز في أغلب المعارك.

هناك العديد من المسدسات الفردية والمزدوجة داخل لعبة كروس فاير، إلى جانب ذلك هناك مجموعة من البنادق والقنصات فضلا عن الرشاشات الآلية سريعة، كما هناك قنابل يدوية يمكن استخدامها المباغتة العدو والقضاء عليه، كل هذه الأسلحة المتوفرة على لعبة كروس فاير Cross Fire هي أسلحة واقعية وحقيقية، تتوفر على تأثيرات تحاكي الواقع تماما، هذا ما جعل اللعبة قريبة للواقع.

هناك العديد من الاختلافات في والفروقات في لعبة كروس فاير القديمة، التي تخص كل من الأسلحة والضرر الناتج عنها، إلى جانب التأثير الخاص بها والإرتداد وغيرها من الأشياء الأخرى مختلفة، يمكنكم الاطلاع على مميزات كل سلاح من داخل اللعبة حتى تتمكنوا من تحديد السلاح المناسب في المكان المناسب للفوز داخل أرض المعركة.

جرافيك يحاكي الواقع

الشركة المطورة قامت لتحسين من جودة الرسومات داخل لعبة كروس فاير Cross Fire، وتقوم بذلك في كل مرة بشكل مستمر، فإذا كنت من للاعبين القدماء على كروس فاير ستلتحظ الفرق في الرسومات والعديد من التقنيات داخل اللعبة التي يتم استبدالها في كل مرة، وذلك حسب رغبة اللاعبين، وحسب التطور الذي نعيشه اليوم في العاب الفيديو مثل لعبة فري فاير وببجي موبايل وفورت نايت وكل اوف ديوتي، وغيرها من الألعاب الحربية الأخرى.

اليوم جرافيك الخاص بلعبة كروس فاير Cross Fire عالي جدا وقريب إلى الواقع، وذلك من جانب الرسومات والشخصيات داخل اللعبة، والأسلحة الحقيقية وغيرها من الأشياء الاخرى التي توجد في الواقع، هذا الأمر يجعل جميع اللاعبين على لعبة كروس فاير المصرية، يستمتعون بشكل لا يوصف عند خوض معركة ضد فريق آخر والانتصار عليه.

العديد من ساحات القتال المختلفة

إلى جانب الأسلحة والشخصيات والتأثيرات الصوتية التي تبدو حقيقية، فساحات المعركة والميادين التي تتوفر عليها لعبة كروس فاير Cross Fire هي الأخرى لها طابع حقيقي قريب الواقع. تشهد هذه الساحات معارك شرسة بين مختلف اللاعبين، تجعل الامر كأنه جد حقيقي، وهذا ما طمح له مشكورين اللعبة، وهو جعل اللاعبين في لعبة كروس فاير، يدخلون في محاكات قريبة للواقع، وخوض معارك حماسية ومشوقة تنعش الحماس.

هناك مجموعة من الجواجز الدفاعية داخل ساحة القتال، التي تعمل على توفير درع حماية خلال تبادل اطلاق النار بين اللاعبين، وتتوفر أيضا على مجموعة من المباني التي يمكنكم الصعود إليها والقفز من سطح إلى آخر، وتحديد مكان مناسب القناص حتى يتمكن من القضاء على اللاعبين بطلقة واحدة.

حقا ساحات القتال والمباني والشوارع التي تتوفر عليها لعبة كروس فاير Cross Fire، تجعل من جميع اللاعبين يشعرون كانهم في الواقع، يعيشون مغامرة جد مختلفة، تتوفر على كمية كبيرة من الحماس والتشويق، هذا ما يأكد لنا العدد الضخم الذين يلعبون هذه اللعبة مع اصدقائهم.

إقرأ أيضاً: أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا

إقرأ أيضاً: تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

تنوع الشخصيات

فور انشاء حساب جديد على لعبة كروس فاير Cross Fire، يجب على اللاعبين ان يقوم بتحديد الشخصية المناسبة له في اللعبة سواء كان اللاعب ذكر او أنثى، الجميل في الأمر انه يمكنكم تحديد ملامح الشخصية، واختيار الملابس الخاصة بها من خلال قائمة من الملابس المتوغرة داخل لعبة كروس فاير مجانية والأخرة التي تتطلب دفع العملات للحصول عليها.

هناك العديد من الملابس العسكرية داخل اللعبة، والتي تعود للجيش العسكري، هذه الملابس حقيقية وقريبة للواقع، الى جانب ذلك هناك ملابس اخرى مختلفة ومتنوعة ذات تصميمات مميزة، هناك تشكيلة كبيرة من قبعات رأس والأقنعة وااخقائب والأحذية والقمصان وغيرها من الأشياء الأخرى، يمكنكم تحديد الزي المناسب لكم وتغييره في اي الوقت

المواجهات والمعارك داخل العبة CrossFire للكمبيوتر

أما بالنسبة المعارك داخل لعبة كروس فاير Cross Fire، فإنها تعتمد على جماعة بمعنى آخر فريق ضد فريق، في ساحة قتال واحدة يتكونون من من نفس العديد، وحتى يكون هناك قتال موحد يكون هناك اتصال متواصل بين اعضاء الفريق، عن طريق التقنية المحادثات الصوتية التي تتوفر عليها لعبة كروس فاير Cross Fire.

عندما تبدأ المعركة داخل لعبة كروس فاير Cross Fire، يبدأ كلا الفريقين في البحث عن بعضهما البعض، داخل خريطة صغيرة يمكن الاطلاع عليها لكشف نقاط تواجد اعضاء الفريق فقط وليس الأعداء، تتوفر لعبة كروس فاير Cross Fire على مجموعة من انماط اللعب، حيث هناك معارك تعتمد على عدد القتلى داخل المعركة، وهناك مواجهات تعتمد على الوقت المحدد.

في حالة كنت ترغب بتشكيل فريق مميز على لعبة كروس فاير Cross Fire، فيمكنك دعوتهم سواء كانو أصدقائك أو غيرهم من اللاعبين، عندها يمكنكم خوض العديد من المعارك، والمشاركة في مجموعة من البطولات التي تقام داخل لعبة كروس فاير Cross Fire، وصولا إلى النهاية والفوز بالعديد من الهدايا والجوائز الجد مهمة.

هناك أيضا مجموعة من الأمور الجميلة في لعبة كروس فاير Cross Fire، لأي تزيد من واقعية اللعبة، أبرزها الطقس المتغير في كل مرة، حيث هناك طفس شديد البرودة يتساقط فيه حبات الثلج، كما هناك طقس حار مع شمس ساطعة.

مميزات لعبة كروس فاير اخر اصدار

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة عن مجموعة من المعلومات التي تخص لعبة كروس فاير Cross Fire والو الخصائص الخاصة بها، دعونا الآن نتعرف على اهم المميزات التي تتوفر عليها اللعبة، والتي جعلت الملايين من الأشخاص من مختلف دول العالم يقومون بتحميل هذا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وعلى هواتف الأندرويد ايضا، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة.

  • يمكنكم تحميل ولعبة لعبة كروس فاير Cross Fire على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم أو الاشتراك فيها بشكل شهري او سنوي كما هو الحال في مجموعة من الالعاب الأخرى التي تتطلب ذلك.
  • لعبة كروس فاير Cross Fire متوافقة مع مختلف أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداز حيث يمكنكم تشغيل اللعبة على كل من اصدار ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا تشغيل اللعبة على ويندوز اكس بي ويندوز فيستا.
  • جرافيك داخل لعبة كروس فاير Cross Fire عالي جدا وقريب إلى الواقع هذا ما يجعل اللعب أكثر تشويق حماسة.
  • تتوفر لعبة كروس فاير Cross Fire على عدد كبير ومختلف من الأسلحة التي يصل عددها إلى 150 نوع مختلف يمكنكم الحصول على هذه الأسلحة بشكل مجاني وبعض الأسلحة الأخرى تتطلب الدفع للحصول عليها.
  • تتوفر لعبة كروس فاير Cross Fire على مجموعة من المؤثرات الصوتية المذهلة التي تحاكي صوت اطلاق الرصاص القذائف وكسر النوافذ إلى جانب ذلك هناك مؤثرات سمعية خارقة قريبة للواقع.
  • تتوفر لعبة كروس فاير Cross Fire على مجموعة من ساحات القتال المختلفة منها ساحات ثلجية وأخرى صحاري وغيرها التي تجعل المعارك مختلفة تماما حسب كل ساحة القتال.
  • يتم تحديث لعبة كروس فاير Cross Fire بشكل مستمر من خلال الشركة المطورة للعبة وذلك لإضافة مجموعة من المميزات والخصائص في كل مرة وجذب اكبر عدد من اللاعبين الجدد إليها.
  • تدعم لعبة كروس فاير Cross Fire مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية هذا ما يسهل على اللاعبين التعامل مع اعدادات اللعبة والحكم فيها بشكل كامل كما هناك أكثر من 20 لغة أخرى.
  • هناك العديد من الجوائز والهدايا داخل لعبة كروس فاير Cross Fire والتي يمكن الحصول عليها بشكل يومي أو أسبوعي او شهري والتي يمكن الحصول عليها عن طريق اتمام مجموعة من المهام داخل اللعبة.
  • يمكنكم من خلال لعبة كروس فاير Cross Fire الدخول مع فريق معين مواجهة باقي الاعداء في اللعبة إلى جانب ذلك يمكنكم الخروج من الفريق الدوله مع آخر أو تكوين فريق الخاص بكم.

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة جنرال زيرو أور Generals zero Hour للكمبيوتر برابط مباشر من ميديافاير

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

كيفية إنشاء حساب على الموقع الرسمي للعبة كروس فاير

في هذه الفقرة من المقال سنقدم لكم مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتسجيل الدخول إلى لعبة كروس فاير وإنشاء حساب من خلال الموقع الرسمي الخاص باللعبة، دعونا نتعرف على ذلك في الأسطر التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بلعبة كروس فاير Cross Fire وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

ستظهر لك هذه الصفحة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل. يجب ان تقوم بكتابة المعلومات المطلوبة منك مثل اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتورني الخاص بك وتاريخ الميلاد ووضع علامة الصح في الاسفل إلى المربعين للموافقة على شروط وسياسات اللعبة.

 تحميل لعبة crossfire: legends للكمبيوتر

الخطوة رقم 3:

وبعد كتابة جميع المعلومات المطلوبة منك كنت هو موضح في الأعلى يجب عليك الضغط على زر إنشاء حساب “Greate Account”. ثم قم بالذهاب الى الايميل الخاص بك ( الذي قمت بكتابته في الخطوة رقم 1 ) هناك ستجد رسالة التفعيل قم بالضغط عليها.

الخطوة رقم 4:

أما الآن يجب عليك الذهاب الى اللعبة وفتحها وتسجيل الدخول إليها من خلال المعلومات التي قمت بكتابتها في تسجيل الدخول ( اسم المستخدم / كلمة السر ) ثم اضغط على زر “Log In'” كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

طريقة تحميل وتثبيت لعبة كروس فاير CrossFire

في هذه الفقرة سنتعرف على جميع الخطوات التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل لعبة كروس فاير Cross Fire وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وبدون أي مشاكل وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا التحميل لعبة كروس فاير Cross Fire على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او على هاتف الأندرويد وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

 تحميل لعبة كروس فاير 2019

الخطوة رقم 2:

بعد الضغط على زر التحميل من خلال الدخول إلى الرابط السابق يتطلب منك لعبة كروس فاير Cross Fire الموافقة على بعض الأذونات وشروط اللعبة يمكنكم الضغط على كلمة موافق.

الخطوة رقم 3:

قم بالضغط مرتين على الملف الخاص باللعبة والذي قمت بتحميله من خلال الضغط على الرابط في الأعلى.

ستظهر لك هذه الرسالة كما هو موضح في الصور التي توجد في الاسفل اضغط على زر “Run” .

 تحميل لعبة كروس فاير موبايل

الخطوة رقم 4:

أما الآن يجب عليك تحديد المكان الذي ترغب لتثبيت لعبة كروس فاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

 تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر من ميديا فاير

الخطوة رقم 5:

يجب عليك انتظار تثبيت لعبة كروس فاير وتنزيل الملفات الخاصة بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر مضغوطة

وبعد انتهاء تنزيل الملفات الخاصة بلعة كروس فاير اضغط على خيار “Launch Installer”.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة ستتمكن من تحميل لعبة كروس فاير CrossFire على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز بكل سهولة، وتثبيتها بدون أي مشاكل، يمكنكم البدء في اللعب والإستمتاع بجميع المميزات والخصائص التي تحدثنا عنها في الأعلى.

إقرأ أيضاً: أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل ألعاب استراتيجية اون لاين للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة كروس فاير CrossFire كحد أدنى

نظام التشغيل Windows 7/8/10
كرت الشاشة GeForce 9500 GT / Radeon HD 6450
المعالج Intel Core 2 Duo T6400 @ 2.00GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 4600+
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory Ram

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

في هذه الفقرة الأخيرة من المقال سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تدور حول لعبة كروس فاير CrossFire، وسنحاول الإجابة عنها بشكل مختصر، لهذا تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة المهمة من المقال، الإستفاذة من جميع المعلومات التي سنقدمها لكم في الاسفل:

  • هل لعبة كروس فاير CrossFire مجانية؟

نعم بكل تأكيد يمكنكم تحميلها بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم او الإشتراك بشكل سنوي أو شهري فيها كما هو حال في مجموعة من الالعاب الحربية الأخرى.

  • هل تعمل لعبة كروس فاير CrossFire على الكمبيوتر فقط؟

لا يمكنكم أيضا تحميل لعبة كروس فاير CrossFire على مجموعة من الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد الى جانب تحميلها على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.

  • هل تتطلب لعبة كروس فاير CrossFire مواصفات كبيرة للكمبيوتر؟

من خلال الجدول الذي قدمناه لكم في الفقرة السابقة من هذه المقال الخاص بمتطلبات تشغيل لعبة كروس فاير CrossFire على الكمبيوتر الحد الادنى تنبين انه يمكنكم تحميل هذه اللعبة والإستمتاع يلعبها حتى على أجهزة الكمبيوتر العادية والضعيفة أيضا التي لا تتوفر على مواصفات عالية.

  • ما هي أهم المعلومات حول لعبة كروس فاير CrossFire؟
  • الترخيص: مجاني.
  • مساحة اللعبة: 2.5 ميغابايت.
  • فئة اللعبة: القتال والحرب.
  • المطور: Smile Jet.
  • ما هي حكاية وقصة لعبة كروس فاير CrossFire؟

لعبة كروس فاير CrossFire من افضل الألعاب القديمة التي فازت في سنة 2013 بافضل لعبة فيديو حربية.

تتوفر اللعبة على مجموعة من انماط اللعبة وعلى العديد من الشخصيات والأسلحة وساحات القتال.

يمكنكم من خلال لعبة كروس فاير CrossFire إنشاء فريق والبدء في الهجوم على الفريق الآخر على مختلف اراضي وساحات القتال حيث هناك بعض الأرصاس التي تسمى بالزومبي الموتى الأحياء يمكنكم من خلاله هذا النوع من الأرصاس مواجهة هذه الوحوش ضمن فريق يتكون من أربعة لاعبين كما هناك مجموعة من الراضي المختلفة داخل لعبة كروس فاير CrossFire التي تتوفر على العديد من الالغام والقنابل.

هناك العديد من الهدايا والمكافآت التي يمكنكم الحصول عليه بشكل يومي في لعبة كروس فاير CrossFire يمكنكم الحصول على العديد من العملات نقدية في هذه المسابقات التي من خلالها يمكنكم شراء العديد من الأسلحة والمعدات داخل لعبة كروس فاير والتي تتطلب الدفع للحصول عليها.

إلى جانب اللعب الى مجموعات وفريق يمكنكم ايضا من خلال لعبة كروس فاير CrossFire اللعب بشكل فردي او من خلال مجموعة تتكون من أربعة أفراد، هناك العديد من الأوضاع المميزة الأخرى التي تتوفر عليها لعبة كروس فاير CrossFire من بينها الوضع الكلاسيكي الذي يمكنكم حقا الاستمتاع به وهناك غيرها يمكنك اكتشاف كل ذلك من خلال تحميل لعبة كروس فاير CrossFire على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اتباع جميع الخطوات التي شرحناها لكم بالصور في الأعلى.

فيديو شرح كيفية تحميل لعبة كروس فاير مع شرح التسجيل بالتفصيل

التفاصيل الخاصة بلعبة كروس فاير على الكمبيوتر مجانا

التفاصيل الخاصة بلعبة كروس فاير 2022 على الكمبيوتر مجانا :-

  • اسم اللعبة: Pubg Lite
  • الشركة المنتجة: z8games
  • متوافقه مع: Windows
  • حجم اللعبة: 2 GB
  • نسخة اللعبة: اخر اصدار
  • إصدار اللعبة: 6 – ديسمبر –
  • لغة اللعبة: متعددة اللغات

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كروس فاير القديمة
تحميل كروس فاير الصينية

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كروس فاير (لعبة الحاسوب) شارك طوماس بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments