iptvأسئلة وأجوبة

أفضل اشتراك IPTV بدون تقطيع مجاني

لعب IPTV أو Internet Protocol Television دورًا رئيسيًا في جعل تلفزيون الكابل والأقمار الصناعية التقليدية شيئاً من الماضي. إذ إن IPTV في الأساس عملية يتم من خلالها بث الإشارات التلفزيونية عبر الإنترنت.

بمعنى آخر ، تقع على عاتق المستخدم مسؤولية إضافة قوائم التشغيل والقنوات والمحتوى من مصادر أخرى على النظام الأساسي.

هناك العديد من تطبيقات IPTV المجانية للاندرويد لمشاهدة جميع القنوات المتوفرة في السوق . ومع ذلك ، يجب أن تدرك عيوبها. البعض منهم لديه إعلانات مزعجة بينما البعض الآخر يفتقر إلى الميزات والجودة.

يجب أن تعلم أن كلا الخيارين مجاني ويجب أن تجرب كلاهما قبل أن تقرر أيهما مناسب لك.

في هذا المقال سنشارك معك كيفية اشتراك IPTV مجانا، بالإضافة إلى قائمة تضم أفضل اشتراكات IPTV بدون تقطيع مجانة..ما عليك فقط هو اتمام المقال للأخير ستتمكن من الاستمتاع من خدمات IPTV بشكل مجاني دون دفع أي سنت.

اقرأ أيضا:
اشتراك iptv مجاني لمدة سنة
ملف قنوات iptv m3u متجدد باستمرار مجاني

أفضل برامج IPTV للاندرويد مجانا

أفضل اشتراك IPTV بدون تقطيع مجاني

يبحث الجميع عن طريقة من أجل الاشتراك في باقات IPTV مجاني، لكن المشكل أن العديد من المواقع على الويب يقدمون بعض المواقع اشتراك IPTV، لكن للأسف أغلب تلك المواقع لا تقدم لك اي تنتيجة غيجابية ولا عطيك اي اشتراك مجاني.

إذن ما الحل.

هناك بعض سيرفرات IPTV مجانية التي يمكن تحميلها ومن ثم الحصول منها على اشتراك دون الحاجة إلى اي دفع، تكون هذه السيرفرات على شكل ملفا في هذه الحالة كل ما عليك هو استخدامه هذه السيفرات على شكل ملف قنوات iptv m3u.

يمكن أن تقول لي، كيف يمكن استخدام هذه الملفات من أجل الحصول على اشتراك مجاني للموبايل؟

في هذه الحالة كل ما عليك القيام به هو رفع سيرفر iptv على أحد تطبيقات IPTV من أجل تشغيلها، سوف اضع لك هذه التطبيقات في الاسفل حت تتمكن من تشغيل السيرفر عليها والاستفادة من الاشتراك مجانا في باقات IPTV.

  • يمكنك تحميل ملف اشتراك IPTV من الرابط التالي:
  • تفعيل اشتراك IPTV والحصول على اشتراك مجاني لمدة سنة، يمكنك الدخول على الرابط التالي:

اقرأ ايضا:
أفضل سيرفر CCCAM مجاني لمشاهدة القنوات (سنة كاملة)
أفضل 13 تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv

أفضل تطبيقات IPTV مجانية للاندرويد.

تمنح تطبيقات IPTV إمكانية الوصول إلى الكثير من المحتوى للبث والاستمتاع. ومع ذلك ، لا تتوقع الاستمتاع بمشاهدة Netflix أو Amazon Prime عليها. إنهم يعملون فقط مع بعض مدخلات المستخدم التي تمس الحاجة إليها.

أصبحت تطبيقات IPTV سريعة الانتشار على أجهزة الأندرويد  من خلال السماح للمستخدمين بالاستمتاع بالعديد من المحتوى الرائع على Android TV أو الهاتف الذكي.

مع ذلك ، هناك عدد كبير من الخيارات للاختيار من بينها ، ويمكن أن يصبح العثور على التطبيق المناسب لك أمرًا صعبًا بعض الشيء، وفيما يلي إليك أفضل الخياات الموجودة على النت.

اقرأ أيضا:
ملفات iptv links m3u مجانية
تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة

تطبيق Tubi

Tubi هو تطبيق IPTV رائع يتميز بمكتبة جيدة التنظيم من الأفلام عالية الدقة والبرامج التلفزيونية ومحتوى الرسوم المتحركة. المنصة مجانية للاستخدام بنسبة 100٪ وتعمل بشكل هائل على أحدث أجهزة الاندرويد.

حصل Tubi على المركز الأول في قائمتنا لكونه تطبيق IPTV شرعي ومجاني بنسبة 100٪ يسمح للمستخدمين ببث عدد كبير من المحتويات المختلفة.

تحتوي المنصة على مكتبة ضخمة ومنسقة جيدًا من الأفلام والبرامج التلفزيونية والفيديو حسب الطلب. يتم تصنيف المحتوى الخاص بهم بناءً على الأنواع ، مما يسهل على المستخدمين العثور على المحتوى الذي يريدون مشاهدته.

من الرعب إلى الحركة والدراما إلى الكوميديا ، يمتلك Tubi كل شيء. يتم تحديث مكتبتهم كل أسبوع بعروض وأفلام جديدة. تمتلك المنصة أيضًا عروض أنمي قديمة وجديدة لمحبي محتوى الرسوم المتحركة اليابانية.

مميزات تطبيق Tubi

  • أفلام عالية الدقة وبرامج تلفزيونية.
  • دعم Chromecast.
  • مزامنة متعددة الأجهزة.
  • احفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها.

تطبيق Pluto TV

Pluto TV هو تطبيق Iptv مجاني آخر يحتوي على معرض ضخم من البرامج التلفزيونية والأفلام. تحتوي المنصة على أكثر من 1000 فيلم حسب الطلب وتبث المحتوى من أكثر من 27 قناة أفلام حصرية. يحتوي النظام الأساسي أيضًا على 45 قناة على الأقل تعرض محتوى باللغة الإسبانية.

تحتوي المنصة على محتوى أصلي باللغة الإسبانية والبرامج التلفزيونية والأفلام الإنجليزية التي تم دبلجتها بشكل احترافي باللغة الإسبانية ولغات اخرى. يشتهر Pluto TV أيضًا بوجود كتالوج مخصص للكلاسيكيات.

يمكن العثور هنا على الكلاسيكيات القديمة ، التي اكتسبت شهرة كبيرة مثل مسرحية الطفل ، وسلسلة الأسلحة الفتاكة ، وما إلى ذلك.

مميزات Pluto TV

  • واجهة المستخدم البسيطة.
  • عروض الوقوف الخاصة.
  • موسم كامل من البرامج التلفزيونية.
  • بث الأخبار والرياضة الحية.

تطبيق IPTV

IPTV هو بالضبط ما يوحي به اسمه. تتيح خدمة تلفزيون بروتوكول الإنترنت هذه للمستخدمين مشاهدة IPTV من قناة تلفزيونية مباشرة مجانية أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من مصادر متعددة على الويب. يعمل التطبيق دون مشاكل مع أحدث أجهزة الأندرويد.

التطبيق لا يأتي مع قنوات مدمجة. في الواقع ، يتطلب منك أن تكون لديك قائمة تشغيل بقنواتك التلفزيونية جاهزة. يمكن إضافة قائمة التشغيل إلى التطبيق لدفق البرامج من القنوات التلفزيونية المفضلة لديك على المنصة.

مميزات IPTV

  • إعلان مجاني.
  • قم بتشغيل تدفقات البث المتعدد باستخدام وكيل UDP.
  • مراقبة اهلية.
  • دعم قوائم التشغيل M3U و XSPF.
  • قائمة القنوات التلفزيونية في عرض الشبكة أو عرض البلاط.

يجلب IPTV تجربة مشاهدة التلفزيون التقليدية لجهاز الأندرويد الخاص بك. يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك من القنوات ، والتي يمكن تمديدها للحصول على تجربة مشاهدة متواصلة. التطبيق مجاني ولا يتوفر على إعلانات مزعجة.

اقرأ ايضا:
اضافة قنوات لبرنامج tv 3l pc

تطبيق IPTV Smarters Pro

IPTV Smarters Pro عبارة عن منصة OTT قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ومتوافقة مع معظم أجهزة Android مثل Android TV ، والهواتف ، و Fire TV Sticks. تتيح المنصة للمستخدمين دمج قائمة التشغيل الخاصة بهم أو مصدرهم لمشاهدة برامج  التلفزيون والأفلام والمحتوى المباشر.

تحتوي المنصة على واجهة مستخدم أنيقة وعصرية مع خيار “بحث رئيسي” يجعل العثور على المحتوى المراد بثه على التطبيق أمرًا بسيطًا للغاية.

يسهل التطبيق أيضًا دعم تعدد المستخدمين والشاشات المتعددة للسماح لعدة مستخدمين بمشاهدة IPTV على أجهزتهم المعنية في وقت واحد.

يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين ببدء البث مباشرة من المكان الذي توقفوا فيه ، بل ويمكنهم أيضًا من تسجيل البث للعرض في وضع عدم الاتصال في المستقبل.

مميزات IPTV Smarters Pro:

  • دعم دليل البرمجة الإلكترونية.
  • تبديل اللغة الديناميكي.
  • ملف M3u ودعم URL.
  • دعم اللاعب الخارجي.
  • دعم الكروم.

يأتي IPTV Smarters Pro محملاً بميزات تجعل مشاهدة المحتوى على التطبيق تجربة سلسة. تجعل واجهة المستخدم الحديثة ، إلى جانب ميزة تسجيل البث ، الأداة تستحق التجربة. يأتي أيضًا مع خطة أقساط معقولة ، والتي يمكن استخدامها للحصول على مزايا إضافية.

تطبيق GSE

GSE هي واحدة من بين أفضل اشتراكات IPTV المجانية الرائعة والتي يمكن تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بها بشكل كبير وفقًا لتفضيلات المستخدم.

GSE Smart IPTV هي واحدة من أفضل تطبيقات البث التي يحددها المستخدم والمتاحة لأجهزة اندرويد. يتميز  بدعم API لكل من البث المباشر و VOD. إنها تتفوق بشكل خاص مع ميزة الترجمة الديناميكية وتبديل اللغة الديناميكي.

يسمح النظام الأساسي للمستخدمين بالتبديل بين سمات متعددة لتخصيص مظهر تطبيقهم بالكامل. سيطلب منك GSE إضافة مصدر أو قائمة تشغيل للمحتوى مثل معظم خدمات IPTV.

يمكن للتطبيق دعم مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة شائعة. يدعم التطبيق أيضًا تكامل الترجمة المدمج وكذلك الخارجي. تتيح هذه الأداة للمستخدمين التبديل بين 31 لغة مختلفة دون التدخل في خيار الإعدادات.

مميزات GSE

  • دعم Chromecast.
  • دعم XSTREAM CODES API.
  • مراقبة اهلية.
  • اتصال البث المباشر التلقائي.

اقرأ ايضا:
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

تطبيق IPTV Extreme

مثل معظم خدمات IPTV ، يسمح IPTV Extreme  للمستخدمين بدمج التطبيق مع المحتوى المباشر وقائمة التشغيل VOD الخاصة بهم.

تصبح هذه العملية أكثر ملاءمة فقط من خلال مدى سهولة تنظيم قوائم التشغيل على النظام الأساسي. تتميز المنصة بنظام دعم قوي لـ EPG. يقوم نظام دليل البرامج الإلكتروني هذا بتحديث نفسه تلقائيًا بمعلومات جديدة حول محتوى البرمجة.

يتيح IPTV Extreme أيضًا لمستخدميه تسجيل البث المباشر بحدود زمنية. من الأسهل أيضًا تنزيل البرامج التلفزيونية عند الطلب من النظام الأساسي للمشاهدة في وضع عدم الاتصال. المشغل الافتراضي المتكامل يعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، يوصى بتنزيل مشغل VLC على جهازك للحصول على تجربة دفق أفضل.

مميزات IPTV Extreme:

  • دعم قوائم التشغيل M3U.
  • تسجيل البث المباشر.
  • أكثر من 10 أشكال لسهولة التخصيص.
  • دعم جهاز التحكم عن بعد.
  • النظام الأساسي خالي من الإعلانات على الرغم من كونه مجانيًا للاستخدام.

سوف يرضي IPTV Extreme المستخدمين الذين يستخدمون عادةً باقات VLC أو IPTV على Dreambox لمشاهدة المحتوى. تأتي محملة بجميع الميزات التي ستحتاجها للحصول على تجربة بث تلفزيوني مباشر أو VOD ممتازة.

تطبيق Perfect Player IPTV

يحاكي Perfect Player IPTV بشكل مثالي الراحة التي توفرها خدمات فك التشفير من خلال السماح للمستخدمين بتشغيل أفلامهم المفضلة والبرامج التلفزيونية و VOD على هواتفهم التي تعمل بنظام أندرويد أو الجهاز اللوحي أو التلفزيون.

يمتلك التطبيق قوائم OSD جذابة بصريًا مع معلومات سهلة الفهم تجعل تجربة المشاهدة ودية قدر الإمكان.

يمكن للتطبيق الاتصال بسهولة بأي خادم بيانات IPTV لجلب الشعارات أو قوائم التشغيل أو دليل البرامج الإلكتروني أو تحديث قائمة التشغيل. كل ما عليك فعله هو ذكر خادم بيانات IPTV في الإعدادات.

يمكن تشغيل التطبيق بسهولة بمساعدة الماوس أو لوحة المفاتيح أو جهاز التحكم عن بعد التقليدي. كما أنه يتميز بلوحة تحكم كبيرة ، مما يجعل استخدام التطبيق سهلاً على الشاشات الصغيرة.

مميزات Perfect Player IPTV

  • دعم EPG.
  • اتصال خادم بيانات IPTV السهل.
  • لوحة تحكم كبيرة.
  • دعم Cast IPTV المثالي.

Perfect Player IPTV سهل التشغيل ويأتي مع دعم EPG الكامل لتجربة مشاهدة محتوى مرضية. يقوم أحدث إصدار بطلب الإعلانات واستيعاب لوحة تحكم أكبر تجعل تشغيل التطبيق بسيطًا إلى حد كبير على شاشات الهواتف الذكية.

تطبيق XCIPTV

على غرار IPTV Smarter Pro ، تعد XCIPTV خدمة IPTV قابلة للتخصيص بالكامل وقابلة للعلامة التجارية ومصممة خصيصًا لمقدمي خدمات OTT.

يأتي مع اثنين من مشغلات الوسائط المدمجة لتجربة مشاهدة محسنة. يدعم كلا مشغلي الوسائط دفق HLS التكيفي. مشغلات الوسائط التي تتميز بها ليست سوى VLC و ExoPlayer.

يتميز التطبيق أيضًا بواجهة مستخدم مذهلة يسهل التنقل فيها. يمكن أيضًا تشغيل التطبيق بسهولة عبر جهاز تحكم عن بعد مثل Dpad و Android TV Remote.

شيء آخر جيد حقًا في هذا التطبيق هو دعم VPN المدمج ، وبالتالي ضمان تمتع المستخدمين بالخصوصية التي يحتاجونها عند تشغيل التطبيق لمشاهدة البرامج التلفزيونية أو محتوى VOD.

مميزات XCIPTV

  • VOD مع معلومات IMDB مفصلة.
  • موسم كامل من البرامج التلفزيونية الشعبية.
  • دعم EPG مع XSTREAM Codes API و M3U URL و EZHometech.
  • تسجيل البرامج الحية وتخزينها على قاعدة بيانات خارجية أو داخلية.

يحتوي XCIPTV على اثنين من مشغلات الفيديو المضمنة ذات الشعبية الكبيرة ، وكلاهما يدعم دفق HLS التكيفي. هذا ، جنبًا إلى جنب مع VPN مدمج ، يجعل هذا التطبيق يستحق التجربة.

خلاصة:

وختاماً، في هذا المقال شاركنا معك أفضل تطبيقات IPTV المجانية والتي يمكن الاستمتاع بها بدون قيود، مع وجود الكثير من المحتوى للاستهلاك مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأخبار ، يبحث الأشخاص عن وسيلة أكثر مرونة للترفيه عن أنفسهم. على غرار منصات البث مثل Netflix و Amazon Prime ، توفر تطبيقات IPTV المذكورة أعلاه تجربة مشاهدة محتوى سلسة على جهاز الأندرويد الخاص بك دون أن تكلف أي سنت.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments