iptvتلفاز

تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة

يمتلك معظمنا تلفزيونًا في المنزل بقنوات مجانية محدودة لمشاهدتها ما لم تشترك في قنوات فضائية أو تلفزيون التي توفر نطاقًا أوسع من القنوات بما فيها القنوات الرياضية وغيرها من القنوات المعروفة المشفرة.

إذا لم تكن تعرف، فمن الممكن أن تحصل على وصول إلى آلاف القنوات التلفزيونية المشفرة مجانا عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تثبيت برنامج بدون بطاقة تلفزيون أو أي جهاز آخر.

كل ما تحتاج هو جهاز الكمبيوتر خاص بك ومتصفح الويب والاتصال بالإنترنت. هذه البرامج ليست معقدة لأنها توفر فقط قوائم قنوات تلفزيونية عاملة وأيضًا إمكانات البحث أو التصفية.

في هذا المقال سأشرح لك أفضل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة حتى تتمكن من مشاهدة القنوات المدفوعة مجانا دون الحاجة إلى الدفع مقابل الحصول عليها.

اقرأ أيضا:
تطبيق جديد خارق لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية
تحميل برنامج التلفزيون على الكمبيوتر والقنوات المشفرة مجانا

إذا كنت تبحث على الإنترنت، يمكنك بسهولة العثور على الكثير من البرامج التي تدعي أنها تسمح لك بمشاهدة آلاف القنوات التلفزيونية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد اختبار أكثر من عشرة من هذه البرامج، ينتهي بنا الأمر بالحصول على قنوات غير عاملة على نصف البرامج بينما تكون البرامج العاملة في الغالب برامج تجريبية تتطلب ترخيصًا مدفوعًا.

لهذا الغرض جمعت لك فقط قائمة قمت باختبرها وقمت بتجميع أفضل البرامج التلفزيون للبث المباشر لجميع القنوات المشفرة. دعنا نبدأ.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج مشاهدة القنوات الاوربية المشفرة والممنوعة مجانا
أفضل سيرفر CCCAM مجاني لمشاهدة القنوات (سنة كاملة)

تطبيق Live Plus

بين سبورت مباشر

يعتبر تطبيق Live Plus واحد من بين أفضل تطبيقات مشاهدة تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة، يوفر هذا التطبيق مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية، أكثر من 100 قناة تلفزيونية من مختلف الباقات العربية والأجنبية.

يمكنك مشاهدة جميع قنواتك المفضلة على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد. بجودة عالية HD ولا تحتاج إلى سرعة انترنت عالية.

ما يميز تطبيق Live Plus هو أنه يمكنك الاستمتاع به من مختلف الاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أينما كنت، بالإضافة الى ذلك يمكنك من خلاله معرقة مواعيد مباريات اليوم والغد حسب توقيتك المحلي لمختلف الدوريات العالمية.

كذلك يمكنك من اختر أفضل جودة تناسب سرعة اتصالك لمشاهدة المباريات مباشرة دون انقطاع مع برنامج Live Plus لقنوات اندرويد لايف العربية.

بعض من مميزات تطبيق Live Plus:

  • يضم التطبيق كل القنوات بين سبورت للبث المباشر HD.
  • يحتوي على مجموعة ضخمة من القنوات الرياضية المشفرة مثل قنوات beIN SPORT / SYK sport / AD SPORTS …. وغيرها الكثير متوفرة في هذا التطبيق العملاق.
  • معظم القنوات بجودة HD عالية جدًا، مما يمنحك الاستمتاع الكامل أثناء المشاهدة.
  • يحتوي أيضاً على قسم خاص بالأفلام الكبيرة جداً مصنفة حسب نوع الفيلم.
  • والمميز هو أن التطبيق مجاني تماماً ولا يتطلب أكواد تفعيل.

اقرأ أيضا:
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

تطبيق Yacine Tv

مشاهدة قنوات OSN على الاندرويد 2019

يعتبر تطبيق Yacine Tv تطبيقاً مخصصاً لمشاهدة وبث القنوات الرياضيةمثل قنوات beIN Sport و OSN فقط، ويتميز هذا البرنامج بسرعته العالية في البث وعرض القنوات.

حيث يمكن أن تتجاوز سرعة التلفاز، كما أن الجودة التي يتم عرضها بها عالية جدًا أيضًا، ولا يوجد أي انقطاع أثناء مشاهدة القنوات عليها، ويتم تحديث الروابط الخاصة بالتطبيق من هيئة المطورين بشكل مباشر من أجل حل أي مشكلة أو عطل في البرنامج.

هناك بعض البرامج الأخرى التي عند فتحها تقوم بالتسجيل بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور، وهناك برامج أخرى تحتاج إلى إنشائها من أجل برنامج خاص. من أجل البدء في متابعة القنوات، لكن هذا البرنامج هو على العكس من ذلك لا يحاج إلى تسجيل الدخول من أجل استخدامه

بعض من مميزات تطبيق Yacine Tv

  • يتميز هذه التطبيق بسهولة استعماله كما أن أبسط الأشخاص يمكنهم التعامل بطريقة مبسطة وسلسة.
  • بالإضافة الى ذلك فإن التطبيق يعمل بشكل آلي بمجرد تحميلها وعند فتحها لن تحتاج الى أي كود أو شيء من هذا القبيل.
  • هو على عكس العديد من البرامج الأخرى التي تحتاج إلى الكثير من الخطوات والترتيبات ليتم فتحها.

اقرأ أيضا:
ملفات iptv links m3u مجانية
التسجيل في Netflix مجاناً

تطبيق Ola IPTV

خيارنا التالي في قائمة أفضل برامج البث المباشر للقنوات المشفرة هو تطبيق Ola IPTV.

يعتر تطبيق Ola IPTV واحد من بين أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها الاستمتاع بتجربة فريدة مع مختلف القنوات التلفزيونية المشفرة عبر هاتف جهاز أندرويد الخاص بك وبشكل مجاني تمامً بدون دفع أي سنت.

بعض من مميزات تطبيق Ola IPTV

  • التطبيق يضم العديد من القنوات المدفوعة المشفرة مثل قنوات beIN SPORTS والتي من خلالها يمكنك مشاهدة اقوى المباريات المحلية والعالمية.
  • بالإضافة الى ذلك فإن التطبيق خالي من المشاكل حيث يتم بثه على اقوى السيرفرات لذلك ستشاهد القنوات بدون مشاكل او انقطاعات في الصورة
  • المميز في تطبيق Ola IPTV هو أنه يمكنك مشاهدة القنوات العالمية التي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات وكذلك مشاهدة كل ما هو جديد في مختلف المجالات.
  • التطبيق سهل الاستخدام ولديه واجهة بسيطة للغاية، لذا فإن استخدام التطبيق سلس للغاية.

اقرأ أيضا:
أفضل برامج IPTV للاندرويد مجانا
أفضل 13 تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv

تطبيق Free IPTV

يعد تطبيق Free IPTV أحد التطبيقات المتاحة مجانًا للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة العديد من القنوات العالمية بالإضافة إلى العربية. التطبيق لا يوجد به أي الإعلانات المزعجة، بالإضافة الى أنه سهل الاستخدام للغاية، ولا يشغل مساحة كبيرة في الهاتف.

بعض من مميزات تطبيق Free IPTV

  • يعد التطبيق من التطبيقات العالمية لذا يمكنك من خلاله مشاهدة العديد من القنوات المشفرة من جميع أنحاء العالم.
  • يوفر لك مشاهدة القنوات الأمريكية والبريطانية والإيطالية وكذلك الهندية بالإضافة إلى باقة من أفضل القنوات العربية، لذا فقد اكتسب التطبيق شعبية كبيرة بين المستخدمين.
  • يوفر لك التطبيق أقوى الخوادم لبث القنوات، لذلك ستحصل على خدمة مستقرة عند مشاهدة القنوات بأفضل جودة وأيضًا دون انقطاع في الصورة أو مشاكل في البث.

اقرأ أيضا:
مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة

برنامج JLC’s Internet TV

يعتبر برنامج JLC’s Internet TV واحد من بين أفضل برامج الكمبيوتر التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات التلفزية المشفرة مجاناً وبدون أي مشاكل، على الرغم من أنه لا يتم تحديثه بشكل مستمر، لكن رغم ذلك البرنامج يتوفر على العديد من القنوات التي تستغل بشكل عادي وجيد.

برنامج JLC’s Internet TV مجاني والأهم من ذلك أنه نظيف من أي تثبيت خداع لبرامج الإعلانات المتسللة أثناء الإعداد. بعد التثبيت، سيطالبك بدء تشغيل Internet TV الخاص بـ JLC في المرة الأولى بتنزيل أحدث قائمة القنوات.

بعض من مميزات تطبيق JLC’s Internet TV

  • توجد به أكثر من 2600 قناة ضخمة تتواجد في تصنيفات حسب اللغة ومعدل البت والفئة واسم القناة والبلد في قائمة القنوات مفيدة جدًا.
  • توجد به خاصية التصفية من اجل تسهيل عملية البحث عن القنوات التي تهتم بها.
  • البرنامج مجاني في الاستخام وآمن للغاية يمكنك استخدامه من دون أي خوف

المشكلة الصغيرة الوحيدة التي يمكن أن تواجهها هي إعدادات الإصدار الأقدم 1.1.0. سيتعين عليك تشغيل التحديث مرتين من التعليمات ثم عليك التحقق من وجود تحديثات من أجل التحديث إلى أحدث إصدار 1.2.1 الذي يحتوي على قوائم أفضل للقنوات وإصلاحات للأخطاء.

اقرأ أيضا:
أفضل 35 تطبيق لمشاهدة الأفلام على اندرويد | افضل تطبيق افلام للاندرويد لمشاهدة أفلام ومسلسلات مجانا

برنامج Readon TV Player

يعتبر برنامج Readon TV Player من بين أحد أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها لمشاهدة القنوات التلفزية المشفرة، لأنه ليس فقط لديه قوائم قنوات خاصة به بما في ذلك الرياضة.

هذا يوفر عليك مشكلة تثبيت العديد من برامج مشغل التلفزيون الكامل عندما يتطلب الأمر فقط مكونًا إضافيًا للبث الذي يمكن تثبيته بسهولة من قائمة المكونات الإضافية.

بعض من مميزات برنامج Readon TV Player

  • البرنامج أيضا بسيط ومجاني في الاستخدام
  • يمكنك الحصول من خلاله على جميع البرامج المشفرة الأجنبية في تصنيفات متعددة
  • يدعم البرنامج كذلك خدمات التلفزيون / الراديو التابعة لجهات خارجية مثل SopCast و ShoutCast TV و TVU Player و YouTube و PPStream.
  • يمكن تصفية القنوات حسب البلد أو النوع أو المفضلة ولديها وظيفة بحث أيضًا. وهذا البرنامج يعمل فقط على نظام التشغيل ويندوز.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك أفضل برامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة، من خلال هذا البرامج يمكنك الاستمتاع بقنواتك العالمية أو العربية المفضلة بكل اريحية وبشكل مجاني دون دفع أي سنت.

أرجو أن تكون هذه التطبيقات قد نالت إعجابك وحققت منها الاستفادة المرجوة، كالعادة وكما أقول دائما لا تبخل علينا باسئلتك واستفسارات.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments