خدع احتراف ببجي 🔥

موقع استبدال اكواد ببجي الرسمي | اكواد جديدة وهدايا مجانية

عن طريق موقع استبدال اكواد ببجي سوف تتمكن من الحصول على العديد من هدايا على ببجي موبايل مجانا مثل أسلحة أو ملابس او شدات وجلود، والعديد من الهدايا الأخرى على حسابك دون الحاجة إلى الشحن. كيف يمكن استبدال كود ببجي؟ وكيف أحصل على أكواد ببجي شغالة جديدة. تابع مع الشرح.

يمكن للاعبين استخدام رموز استرداد PUBG Mobile لتلقي هدايا مجانية داخل ببجي موبايل. كل ما عليك هو استخدام موقع ببجي الرسمي الخاص باستبدال الكود. الأمر الذي لابد من الانتباه له هو عدم استخدام أي موقع عشوائي، حيث توجد العديد من المواقع احتيالية التي قد تعمل على تصييدك وسرقة حساب ببجي الخاص ب إذا قمن بتقديم معلومات حساب مثل ID أو البريد الالكتروني أو الباسورد. لهذا دائما استخدم المواقع الرسمية فقط. يوجد موقعين رسميين فقط لشحن ببجي واستبدال الاكواد هما midasbuy و موقع pubgmobile.

الطريقة 1: موقع استبدال اكواد ببجي موبايل لتبديل الاكواد pubgmobile

يمكن تبديل اكواد ببجي بطريقة سهلة جدا سواء عن طريق موقع midasbuy أو من خلال موقع ببجي لاسترداد الاكواد pubgmobile. هذا الموقع هو الآخر رسمي ويمكن استخدامه بشكل آمن لاسترداد القسائم من الهاتف للايفون والاندرويد أو من الكمبيوتر بشكل مباشر وبخطوات سهلة. كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك كود ببجي غير مستخدم، بعدها افتح الموقع واتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع ببجي الرسكي للاسترداد الأكواد من هنا
  2. قم بإدخال ID الخاص بحسابك، ثم كود الاسترداد، وكتابة أرقام التحقق التي تظهر لك
  3. أخيرا اضغط على ريديم REDEEM.

سوف تتوصل بالعناصر والهدايا التي يقدمها الكود عبر قسم البريد في حسابك في لعبة PUBG Mobile. فقط تحقق من حسابك وستجد الهدايا التي توصلت بها.

الطريقة 2: موقع استرداد اكواد ببجي midasbuy

يمكنك استبدال الكود ببجي من خلال موقع ببجي ميداس باي الرسمي Midasbuy هذا الموقع يمكن من خلاله الحصول على كل ما تريد في ببجي موبايل مثل شحن شدات ببجي أو استبدال الكود ومعرفة آخر أحداث ببجي وغيرها. طريقة استبدال الاكواد واسترداد الهدايا سهلة وبسيطة تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات التالية.

  1. أولا افتح موقع midasbuy من الرابط السرمي من هنا
  2. إذا كنت أول مرة تقدم بالدخول عليه قم بإنشاء حساب جديد عن طريق حساب جوجل أوفيسبوك.
  3. حدد دولتك من الخيارات الدول في الأعلى
  4. قد بكتابة ID الخاص بحسابك سيظهر لك اسم المستخدم
  5. في الخانة الثانية، قم بلصق كود استرداد الهدايا ثم اضغط على “نعم”
  6. ستظهر لك قيمة الهديا التي يحملها الكود مثلا قد يحتوي على 60 شدة أو أي هديا أخرى، اضغط على “إرسال”

مباشرة سوف يظهر لك إشعار لقد استرددت بالفعل، سيخبرك بأن الهدايا التي حصلت عليها وصلتك على حسابك، سترجع على حسابك وستجد بالفعل أن الشدات وصلتك على حسابك. هذه الطريقة آمنة %100 ورسمية.

ملاحظة:
من الممكن أن يتلقى اللاعبون رسالة خطأ تفيد بأنه قد تم الوصول إلى حد الاسترداد إذا انتهت صلاحية رمز الاسترداد أو تم تجاوز الحد. لا توجد طريقة لتصحيح هذه المشكلة ؛ يجب على المستخدمين ببساطة انتظار ظهور رموز جديدة.

شروط استرداد الكود ببجي PUBG Mobile Redeem

يرغب كل لاعب في PUBG في الأزياء الأسطورية وجلود الأسلحة وغيرها من الأشياء المتميزة لشخصيته في PUBG Mobile. ومع ذلك لن يتمكن الجميع من الحصول على هذه الأشياء. لأنه سيتعين عليهم شحن PUBG UC. لكن يمكن استخدام أكواد التبادل ببجي PUBG Redeem للحصول على هذه المنتجات مجانًا؟ قبل استبدال كود PUBG Mobile بالهدايا لابد من معرفة الشروط التالية لاستراد الكود بنجاح

  • لكل رمز استرداد حد زمني على المدة التي يمكن استخدامه فيها.
  • لا يمكن استخدام رمز الاسترداد إلا على موقع PUBG Mobile الرسمي.
  • لا يمكن بيع أكواد الاسترداد أو المتاجرة بها نقدًا.
  • لا يمكن استخدام رمز الاسترداد إلا مرة واحدة لكل حساب.
  • رمز الاسترداد صالح في منطقة واحدة فقط ولا ينطبق على أي مناطق أخرى.

رموز PUBG Mobile هي هدايا ترويجية مجانية، تمنحك عناصر داخل اللعبة. فيما يلي الطرق المختلفة للحصول عليها:

هدايا Discord: تتميز لعبة PUBG Mobile Discord بانتظام بتقديم هدايا وجوائز مجانية مثل بطاقات UC أو Elite، يمكن العثور عليها ضمن علامة التبويب “أحداث Discord”. لذا من المفيد الانضمام إذا كنت تريد الحصول على فرصة للحصول على بعض الرموز المجانية

عمليات البث المباشر Live Streams: يتم إصدار الكثير من رموز استرداد PUBG Mobile أثناء عمليات البث المباشر.

Reddit: على الرغم من أن Reddit قد لا يقدم هدايا بنفس مستوى Discord، إلا أنه مكان رائع للحصول على معلومات حول ما يحدث في اللعبة، وأي فرص للحصول على مكافآت أو رموز عناصر مجانية.

بطاقة Royale Pass المجانية: يمكنك الحصول على بطاقة Royale Pass مجانًا، ومن ثم الحصول على مكافآت من خلالها من خلال اللعب والارتقاء في التصنيف. هناك أيضًا مهام يومية ومهام تحدي أسبوعية تمنح المكافآت

تسجيل الدخول: يمكنك في كثير من الأحيان ربح مكافآت بمجرد تسجيل الدخول إلى اللعبة، مثل مكافآت تسجيل الدخول الأسبوعية، والتي يتم إنشاؤها كل يوم لتمنحك صندوق الأبطال في اليوم السابع.

إنجاز مهام داخل لعبة ببجي: مهمات PUBG هي الأشياء التي يمكنك إكمالها أثناء لعب PUBG و تكسبك مكافآت مجانية داخل اللعبة. تتطلب منك المهام عمومًا قضاء قدر معين من الوقت على الخرائط، أو السفر لمسافات معينة، وجمع رقم معين من القتل وبذلك تحصل على هدايا معينة.

قمنا بتجميع أكواد تبديل ببجي PUBG Mobile الجديدة والتي يمكنك استخدامها من أجل استراد اكواد ببجي عبر الموقع الرسمي. تتوفر الكثير من الجوائز والهدايا التي تمنحها لك الاكواد، عن طريق استخدام موقع استبدال الكود ببجي الرسمي.

أكواد ببجي جديدة نشطة
Bbktzezet8
P78a4vlhx236c
Dkju10gtdsm
Bappzbzxf8
C2gxep85bp
99glvntdfa
Xlbi0wq97hkow
Hj4xvygp5qho
Gpkahxjml7u
Mltuzn5059alz
9jslkmyevhxgu
نظرًا لأنه لا يمكن استخدام هذه الرموز إلا مرة واحدة، يجب عليك استخدامها في أسرع وقت ممكن قبل أن يسبقك شخص آخر. تستطيع أيضا حفظ رابط المقال سنقوم بتحديث هذه الأكواد بشكل شهري لتقديم أكواد جديدة.

في حال لم يعمل معك الكود الأول، جرب أكواد أخرى، ضروري ستجد كود لم يتم استخدامه بعد.

هل يمكن إرسال شدات ببجي موبايل إلى حساب آخر؟

إذا كنت تريد الحصول على شدات بطريقة أخر ليست لديك القدرة على شحن الشدات والحصول على المكافآت والهدايا داخل اللعبة، تستطيع الاستعانة بصديق لك داخل لعبة ببجي وطلب منه إرسال لشدات إلى حسابك. هذه الطريقة ممكنة وسهلة يمكن القيام بهذا باتباع الخطوات:

  1. استخدم هاتفك للعب لعبة PUBG.
  2. حدد “وقت محدود” من القائمة المنسدلة. اختر “ROYALE PASS” من قائمة الخيارات التي تظهر.
  3. ستظهر “ELITE UPGRADE PLUS” كقائمة جديدة.
  4. حدد “طلب” من القائمة المنسدلة ستظهر نافذة جديدة. حدد “إرسال الطلب”.
  5. ستظهر أمامك نافذة جديدة بها قائمة بالحسابات والتي يجب عليك من خلالها تحديد الحساب الذي ترغب في تحويل الأموال منه إلى هذا الحساب.
  6. انقر على خيار “طلب” بعد اختيار الحساب وسيتم إرسال الطلب على الفور إلى الحساب الآخر.
  7. “رموز استرداد هدايا عربات التي تجرها الدواب للفوز بأسطح مجانية في Buggy Mobile”

يمكنك إرسال شدات ببجي من حساب إلى حساب آخر أيضا عن طريق موقع Midasbay بكل سهولة أيضا، يمكنك الاطلاع على طريقة القيام بذلك في الفيديو أسفله.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن استبدال الكود ببجي ممكن من خلال الموقع الرسمي ببجي كما سبق وشرحت لك في الأعلى. كما أن هناك مجموعة من الطرق الأخرى سبق أن شرحتها في مواضيع سابقة، يمكنك الدخول عليها ستجد فيها شرح مفصل.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments