وظائف سعوده

جميع رواتب السعودة للنساء مع الأسعار

نظام سعوده هو نظام تنشيط التوظيف داخل المملكة العربية السعودية لكافة المواطنين سواء للرجال أو النساء على حد السواء، ومثلما ماهو موجود بعض المهن الموجهة للرجال نظرا لطبيعة العمل التي تجعلها ملائمة أكثر للرجال، فإن هناك أعمال ووظائف موجهة للنساء بشكل حصري لنفس السبب المتمثل في ملائمتها للخصائص التي تتمتع بها النساء .

وفي هذا المقال سنتعرف على رواتب السعودة للنساء مع الأسعار .

تجدر الإشارة إلى وجود مقال سابق يتيح وسطاء سعوده موثوقين مع توفير وسائل التواصل معهم، يمكنكم الاطلاع عليه من هنا : كيفية التسجيل في نظام السعودة وأهم شروطه

قائمة المهن المسعودة وزارة العمل

حضور نسائي قوي في سوق العمل السعودية

تنامت ظاهرة البطالة في صفوف المواطنين السعوديين رجالا ونساءا بنسبة عالية في الأعوام الأخيرة نظرا لعامل الإعتماد على العمالة الوافدة من الخارج ، هذا جعل الحكومة السعودية من خلال وزارة العمل تتخذ عدة  إجراءات بهدف التقليل  من هذه النسبة، التي بدأت حينما ظهر للوجود مصطلح السعودة، الذي تم من خلاله توطين إدماج عدد كبير من المواطنين والمواطنات في وظائف متنوعة لدى الشركات والمؤسسات العاملة في المملكة العربية السعودية، في ما يلي قائمة المهن المسعودة  :

  • كاتب دوام وكذا كاتب استقبال عام وكاتب استقبال فندقي.
  • كاتب للشكاوى.
  • مدير شؤون الموظفين ومدير الشؤون الخاصة العمل والعمال.
  • مدير علاقات الأفراد.
  • حارس أمن خاص.
  • مخلص جمركي.
  • كافة وظائف القطاع  السياحي.
  • كافة وظائف قطاع  الانترنت والاتصالات.
  • كافة وظائف قطاع الذهب والحلي والمجوهرات.

أنظر أيضا:
سعوده بدون دوام براتب

شركات سعوده للنساء براتب 3000 بالرياض

موظفات الخطوط السعودية: قادرات على خدمة الوطن | مجلة سيدتي

هناك عدة شركات فعالة ومميزة  في مجالات متنوعة تفتح أبوابها من أجل تشغيل نسبة كبيرة من المواطنين والمواطنات الحاملين للجنسية السعودية،  براتب شهري ممتاز، وتهدف لتقليص ومحاربة البطالة وتنشيط مجموعة من القطاعات الحيوية للدفع بقاطرة الاقتصاد السعودي .

وجدير بالذكر أن مختلف الشركات السعوده المهمة التي سنتحدث عنها، تفتح أبوابها من أجل توظيف العنصر النسوي فقط وبشكل حصري،، والتي لها ارتباط بأعمال التجارة الصغيرة.

1 ـ شركة  صباح شجاع سمحي المخاريم للتجارة

من أشهر الشركات المميزة داخل المملكة العربية السعودية، وهذا راجع لمصداقيتها وجودة الخدمات المقدمة التي جعلت سمعتها جيدة ، فضلا عن الرواتب الشهرية الكبيرة التي تمنحها للموظفات السعوديات المتألقات اللائي لديهن شغف كبير بمجال البيع والشراء والتجارة بشكل عام .

من أجل الحصول على فرصة للعمل بمدخول شهري جيد ومناسب يجعل كافة السيدات الحاملات للجنسية السعودية يتمتعون بحياة هنيئة وكريمة، بالإمكان الانخراط للعمل داخل شركة صباح شجاع سمحي المخاريم للتجارة، لكن من المهم أخد بعين الإعتبار المتطلبات والمعطيات التالية.

لكافة السيدات الراغبات في العمل لدى شركة صباح شجاع سمحي المخاريم، من المهم التوفر على شهادة الثانوية  العامة كحد أدنى للمستوى التعليمي أو ما يعادلها من الشواهد .

نوعية العمل جد ممتعة وليست شاقة أو متعبة كما يتصورها البعض، بحيث أن المهمة ستكون في تنشيط وتسيير الأعمال الصغرى للبيع و الشراء على المحلات والمتاجر وترويج المنتجات المتنوعة بشكل جميل . وكذا الإشراف على بيع المنتجات والعمل على تسويقها بطريقة ممتازة، إضافة إلى  تنسيق مختلف شؤون الدفع والمخزون.

شركة صباح شجاع سمحي المخاريم للتجارة تعمل على عرض فرص العمل ، أما بخصوص مكان تقديم طلب العمل والسيرة الذاتية الخاص بالنساء السعوديات الراغبات بتقديم طلب للعمل، فيتم ذلك عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

أنظر أيضا :
وسيط سعودة اللي يبي سعوده هذا رقمي
سعوده بدون دوام

2 ـ شركة بن سلامن تقدم للرجال والنساء بدون دوام

تعد شركة بن سلامن من الشركات المميزة داخل المملكة العربية السعودية، لأنها تتمتع  بالمصداقية في جميع خدماتها ووظائفها ومعاملاتها، من أهم مميزاتها أنها تفتح باب التوظيف سواء للرجال والنساء وبدون دوام، طبعا بمقابل شهري محترم ومميز.

نوعية العمل المتوفرة لدى شركة بن سلامن، متنوعة ومميزة، نجد في المقدمة وظيفة مراقب الأمن، إضافة إلى وظيفة مراقب السلامة  ومدير الأعمال، كل هذا برواتب شهرية جيدة، بخصوص الأفراد المقبلين على هذه الوظائف لدى شركة بن سلامن يتعين التوفر على بعض المتطلبات والشواهد وهي كما يلي:

لأي مواطن سعودي حاصل على مؤهل الجامعي في تخصصات مختلفة، سيحصل على راتب شهري قدره 6130 ريال سعودي، من أجل العمل كمراقب سلامة أو مراقب للأمن،  إضافة إلى توفر تأمين صحي، كما أن المواطن السعودي المتوفر على المؤهل الجامعي في تخصص الحاسب الآلي، سيصل الراتب الشهري الخاص به  إلى 6570 ريال سعودي، مع وجود التأمين الصحي أيضا.

بخصوص العمل في منصب إدارة الأعمال، فيصل الراتب الشهري إلى 6750 ريال سعودي، إضافة لوجود التأمين الطبي، هذه الوظيفة ستكون رائعة و ستمنحك الفرصة لتطوير المهارات والقدرات في مجال التسيير وكذا الأعمال.

فيما يخص المواطنين السعوديين المتوفرين على شهادة ديبلوم في أي مجال، يحق لهم العمل لدى شركة بن سلامن، براتب شهري محترم مقدر ب 4250 ريال سعودي، مع وجود التأمين الصحي.

تجدر الإشارة إلى شركة بن سلامن تفتح أبوابها للتوظيف، لجميع المواطنين السعوديين الحاصلين على مستوى تعليمي متوسط للثانوي، مقابل راتب شهري يقدر بحوالي 3700 ريال سعودي، إضافة للتأمين الصحي.

من اجل التواصل مع إدارة الشركة للاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالعمل والوظائف المرتبطة بها، ما عليك سوى أن تستعين بالرقم التالي: 4478 621 966+.

شركة سعوده للنساء براتب 3000

موظفات سعوديات يطالبن بمنع دخول الرجال - مجلة هي

هناك عدة شركات معروفة  حققت سمعة وشهرة ونجاح بارز طيلة مسيرتها العملية في المجالات المختلفة داخل المملكة العربية السعودبة، حيث تفتح تلك الشركات أبوابها لتشغيل عدد كبير من المواطنات الحاملات للجنسية السعودية اللائي لديهن رغبة في العمل، وذلك بحسب مستوياتهم وإمكاناتهم التي تتلائم مع نوعية العمل المطلوب، وبرواتب شهرية جد محترمة، لذا ننتقل الان للتعرف على تلك الشركات ونوعية الأعمال والوظائف التي تقوم بعرضها سواء على منصات التواصل الاجتماعية أو في مواقعها الإلكترونية :

شركة خطوات الطفولة المحدود

تتمتع هذه الشركة بسمعة كبيرة وتعتمد على عرض الوظائف الرائعة المرتبطة بمجال التعليم في مختلف المستويات، بتعليم اللغات الأجنبية وشرح قواعدها وضوابطها بشكل  ممنهج.

من الضروري توفر المواطنة المقلبة على عمل التدريس على مستوى دراسي لا يجب أن يقل عن شهادة الباكالوريوس في تخصص الآداب، وأن تكون متمكنة ومتقنة للغات، خاصة اللغة الإنجليزية لأنها المحور الرئيسي في هذه الوظيفة التدريسية.

الخبر الجيد أن هذه الوظيفة تتم وتبرمج في الساعات الصباحية فقط، وبراتب شهري مقدر ب 4000 ريال سعودي.

من أجل تقديم طلب التقدم للعمل في شركة خطوات الطفولة التعليمية في المملكة العربية السعودية، ما عليكم سوى الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها في شبكة الأنترنت.

أنظر أيضا :
السعوده الوهمية والمرأة

شركات سعوده بدون دوام للنساء براتب 2000 ريال

هناك عدد كبير من النساء السعوديات يبحثن بشكل دوري ومنتظم عن فرصة عمل ووظائف سعودة بدون دوام، بغية الحصول على دخل شهري جيد، لمسايرة الحياة وتوفير الإحتياجات الضرورية لهن ولأسرتهن، وتحسين حياتهن لما هو أجمل، لذا أحضرنا لكم في هذه الفقرة شركات ضخمة وشهيرة في الممكلة العربية السعودية، تفتح أبوابها للتوظيف بالنسبة للنساء فقط، وبراتب شهري يقدر ب 2000 ريال سعودي وقد يفوق سقف 3000 ريال سعودي

شركة العامرية للإستثمار


تتمتع شركة العامرية للإستثمار على سمعة طيبة وشعبية كبيرة لدى مجموعة كبيرة من المواطنين والمواطنات السعوديات، بفضل جودة  خدماتها وحسن تعاملها مع الجميع، وتسعى بشكل دائم إلى توسيع نطاقاتها وأهدافها على نحو مستمر، مما يجعلها في حاجة ماسة لليد العاملة، وفي الأونة الأخيرة قامت بعرض عدة  إعلانات خاصة بالتوظيف لفائدة النساء وبرواتب شهرية جد محترمة.

شركة العامرية للإستثمار تبحث  عن نساء سعوديات بغرض التوظيف، للاشتغال في منصب الإستقبال، وبراتب شهري  مقدر ب 2000 ريال سعودي.

أهم  المستندات والمعطيات الواجب الإدلاء بها للحصول على فرصة عمل لدى شركة العامرية للإستثمار هي وفق ما يلي :

  • الإسم  الكامل للراغب في العمل.
  • رقم السجل المدني
  • تاريخ الميلاد.
  • المستوى الدراسي للراغبة في العمل.
  • مقر السكن.
  • رقم الإيبان البنكي.
  • من المهم بالنسبة للمترشحة الراغبة في التوظيف في  شركة العامرية للإستثمار، أن يكون الحساب البنكي الخاص بها نشيطا وليس جامدا.


لإمكانية الإتصال والتواصل مع فريق العملاء الخاص بشركة العامرية للإستثمار، من أجل الاستفسار عن أي معلومة بخصوص العمل أو أي شيء اخر،  ما عليك سوى أن تستعين  بهذا الرقم: 966544374018.

شركة مجموعة عبد الشكور عبد الله القرعاوي التجارية

هذه الشركة هي الأخرى تعد من الشركات المرموقة داخل المملكة العربية السعودية، بفضل طبيعة نظامها المميز الذي ترتكز عليه في أعمالها، والمصداقية التي تتمتع بها، فضلا عن الجودة العالية الخاصة بخدماتها، وحسن التعامل مع المظفين أولا ثم مع الزبائن ، وتسعى دائما للرفع من خدماتها وتطوير قدراتها بشكل دائم.

ولاشك أن تطور أي شركة يعني حاجتها للمزيد من اليد العاملة، و مجموعة عبد الشكور القرعاوي قامت بنشر عدة عروض خاصة بالتوظيف برواتب شهرية مميزة لفائدة النساء السعوديات بشكل حصري دون الرجال، دعونا نتعرف على هذه الأعمال والشروط الخاصة بها.

نوعية العمل غير شاقة وغير متعبة كما يتصورها البعض، إذ تتمثل في بيع منتوجات الرخام وكذا السيراميك، إضافة إلى الإشراف على خدمات العملاء المتنوعة، مع تقديم جميع المعلومات والتوضيحات لأي منتوج، إلى جانب العمل على تنسيق عمليات الدفع وعملية إستقبال المدفوعات من قبل  الزبناء .

من الضروري توفر النساء المقبلات على هذه الوظائف، على مستوى دراسي يجب ألا يقل عن ثانوي عام، أو أي شهادة أخرى تعادلها في اللغة الإنلجيزية.

اوقات العمل تكون في المساء، كما أن الراتب الشهري  يقدر ب 4000 ريال سعودي.

من أجل تقديم طلب العمل داخل شركة مجموعة عبد الشكور عبد الله القرعاوي للتجارة، ماعليكي سيدتي سوى زيارة الموقع الإلكترونية الرسمي التابع للشركة على الانترنت.

أنظر أيضا :
ما هو حكم السعوده للنساء؟

سعودة بدون دوام براتب 5000

افتتاح فرع جديد لستاربكس يضم 6 موظفات سعوديات | البوابة

يوماً تلو الاخر  يتم الإعلان عن وظائف سعودة بدون دوام للباحثين عن التوظيف والعمل من المواطنين والمواطنات السعوديات، وتهتم العديد من مواقع التوظيف بهذه الإعلانات وتقوم بالإعلان عنها في صفحتها سواء بالنسبة للرجال أو النساء، أما  الرواتب فهي تختلف وتتباين بحسب الوظيفة ونظامها ، وتقوم بعض الشركات بعرض الإعلان عن وظائف بدون دوام ويتم منحهم  الرواتب على العمل دون دوام. تماشيا مع القانون السعودي الذي يفرض على الشركات السعودية توظيف السعوديين ضمن الأعمال والوظائف التي شملتها السعودة .

لهذا نلاحظ أن عدة مواطنين ومواطنات يبحثون عن هذا الصنف من الوظائف للتقدم إليها، وتوجد بعض المواقع التب تتيح عدد هائل من الوظائف براتب 5000 ريال سعودي بدون دوام، التي تنشر إعلانات الوظائف في موقع  التواصل الاجتماعي تويتر . لذا يمكنك أن تكتشف تلك الوظائف والتعرف عليها من خلال البحث عنها داخل تويتر .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments