كاشف الارقام: معرفة رقم واسم المتصل

موقع Peek You لإيجاد بيانات وصور أي شخص على ال Social Media

يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى طريقة فعالة من أجل البحث عن أشخاص أو أصدقاء على شبكة النت مع وجود عدد كبير من المواقع التي توفر القدرة على إيجاد بيانات وصور أي شخص على ال Social Media الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على توفير أفضل موقع في هذا المجال مع توفير شرح مفصل حوله.

موقع Peek You هو أحد أفضل المواقع التي تمتلك شهرة كبيرة والتي تقدم خدمات البحث عن الأشخاص مع توفير نتائج بحث مميزة عند البحث عن شخص باسمه وهذا لإعتماده على العديد من التقنيات التي ساعدته لأن يكون الأفضل لهذا اليوم سوف نتعرف على موقع Peek You لإيجاد بيانات وصور أي شخص على ال Social Media.

Peek You

يحتاج العديد من المستخدمين البحث عن شخص بالاسم الأمر الذي تقدمه عدد كبير من المواقع وهي خدمة البحث عن الأشخاص على شبكة الإنترنت إلا أننا اليوم قررنا في هذه المقال شرح موقع PeekYou بالعربي وهذا راجع لتميزه عن باقي المواقع المشابهة له لإمتلاكه عدد كبير من الخصائص التي تجعله الأفضل.

يعمل موقع PeekYou على فحص عدد كبير من المواقع في وقت قصير جدا لا يتعدى بضع ثوان من أجل الوصول إلى بيانات ومعلومات من خلالها، لذا فهو يوفر لك العديد من نتائج البحث وبالتالي تقوم أنت بالإختيار من بينها لأجل الوصول إلى من تبحث عنه.

سوف نتعرف في سطور هذه المقالة القادمة على كيفية استخدام موقع Peek You خطوة بخطوة مرفوقة بالصور من أجل معرفة كيفية استخدام هذا الموقع المميز.

شرح موقع  PeekYou

سوف نتعرف الأن على شرح موقع  PeekYou بالعربي خطوة بخطوة عبر الخطوات التالية:

1- توجه إلى  www.peekyou.com login للدخول إلى موقع بيك يو.

2- بعد الدخول إلى الموقع قم بكتابة الإسم الأول وكذلك إسم العائلة ثم قم باختيار الدولة في حالة كنت تعرفها كما يمكنك تجاهلها في حالة عدم معرفته ثم اختر World ثم قم بالضغط على زر البحث كما هو موضح على الصورة.

3- كل ما عليك الأن هو الإنتظار لبضع ثوان حتى يعمل الموقغ على الوصول إلى معلومات وبيانات الشخص الذي تبحث عنه وهذا في كل حسابات مواقع التواصل مثل “””فيسبوك وتويتر وانستقرام واليوتيوب ولينكدن وغيرها””” وحتى لو كانت معلومات حول هذا الشخص على موقع ويكيبيديا.

4- في حالة إيجادك للشخص الذي تبحث عنه فكل ما عليك هو الضغط على صورته وسوف يعمل الموقع على تحويلك إلى صفحته الشخصية مباشرة مع توفير العديد من الصور التي يوفرها موقع Peek You.

5- وبهذا تكون تعرفت على كيفية استخدام موقع Peek You خطوة بخطوة دون الحاجة إلى تحميل برنامج peekyou.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Peek You.

فوائد موقع بيكيو 

يمتلك موقع Peek You العديد من الخصائص والفوائد:

– سوف يوفر لك القدرة على إيجاد أي شخص من خلال الإسم والنسب فقط مع توفير العديد من المعلومات عنه وكذا تقديم كل حسابات مواقع التواصل التي يمتلكها.

– بل الأكثر من ذلك أن موقع بيك يو يعمل على توفير حتى عنوان الشخص التي تريد الوصول إليه وهذا من أجل تسهيل عملية البحث.

– تستطيع من خلال الموقع الوصول إلى معلومات وبيانات أي شخص من خلال امتلاكك لإسم المستخدم الخاص به فقط دون الحاجة إلى اسمه الحقيقي وكل ما عليك هو استخدامها بنفس الطريقة التي قمنا بشرحها بالأعلى.

– يعمل الموقع على عرض مختلف المعلومات المتوفرة عن أي شخص حول العالم من خلال اعتماده على قواعد بيانات ضخمة يتمكن من استخلاص نتائج بحث مميزة للغاية.

أهمية موقع Peek You

توجد العديد من الفوائد لإستخدام موقع  Peek You ولكن سوف أضرب لكم مثال مميز في هذه الفقرة وهو كالتالي:

في العديد من المرات يتعرض عدد كبير من الأشخاص لمضايقات وتهديدات من خلال إمايلات وهمية أو عبر حسابات مجهولة وحتى أرقام مزيفة وغيرها وقد تكون وقعت في هذا الأمر من قبل، وهذا سوف يجعلهم يرغبون في الحصول على طريقة لمعرفة الأشخاص الذين يزعجونهم ويدايقونهم وهنا يأتي دور موقع  Peek Youالمميز الذي سوف يساعد على حل هذا المشكل من خلال توفير خدماته المميزة والذي يجدر بالذكر أنه شبيه تماما بموقع Spokeo وهذه صورة للموقع، وفي حالة كنتم تريدون شرح شامل على موقع Spokeo بالعربي من خلال تعليقاتكم.

فكل ما عليك القيام حينها هو الدخول إلى موقع Peek You ثم إدخال الحساب المزيف ثم سوف يعمل الموقع على عرض كل نتائج البحث دات صلة بالأمر وسوف تتمكن من معرفة الشخص المجهول الذي يعمل على تهديدك واستفزازك بشكل مجهول وبالتالي يمكنك أخد الإجراءات اللازمة في الأمر.

 سوف تتمكن من خلال موقع Peek You الوصول إلى أي شخص بشكل سهل وبسيط إن كان شخصية مهمة أو مجرد شخص مجهول فالموقع لا يعرف سوى السبيل للحصول على كل المعلومات والبيانات حول كل شخص.

هل موقع  Peek You مجاني؟

موقع Peek You هو موقع مجاني تماما سوف يمكنك من الوصول إلى مختلف نتائج البحث التي تريد الوصول إليها دون الحاجة إلى الدفع عليه فكل خدماته هي خدمات مجانية تماما.

مواقع شبيهة لموقع Peek You

سوف أوفر لكم في هذه الفقرة مواقع شبيهة لموقع Peek You والتي توفر خدمات مميزة أنصحك بالإطلاع عليها.

موقع TinEye

موقع TinEye هو محرك بحث بالصور ويجد بالذكر أنه تم إنشاءه من طرف شركة Idee, Inc في كندا والتي يقع مقرها في تورونتو فكل ما عليك القيام به هو وضع صورة على الموقع وسوف يعمل على توفير كل البيانات حول الصورة التي وضعتها عليه بشكل مفصل، حيث تعرفنا في مقال سابق حول موقع روسي للبحث عن الصور الأصلية أو الأشخاص والذي يشبه إلى حد كبير هذا الموقع.

موقع Pipl

موقع Pipl أو شركة pipl المميزة والتي توفر خدمات مجانية وأخرى مدفوعة والذي يعرف انتشارا كبيرا في البلدان الغربية فهو شبيه بمكتب تحقيقات خاص يعمل على حل القضايا وكذا الألغاز وغيرها العديد من الخدمات المميزة، فإن اهتممتم بخدمات هذا الموقع بكل ما عليكم هو وضع تعليقاتك وسوف نعمل على وضع شرح موقع Pipl بالعربي.

موقع Spokeo

موقع Spokeo هو أحد المواقع المميزة التي توفر القدرة على الوصول لأي شخص من خلال البريد الإلكتروني وإظهار نتائج بحث شامل عنهم بالإعتماد على قاعدة بيانات ضخمة لأكثر من 61 شبكة، غير أن هذا الموقع يوفر خدماته بشكل مدفوع وهذه هي السلبية الوحيدة على هذا الموقع. 

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments