تعليم

كيفية الحصول على إيميل مؤقت عبر موقع مهمل

يعد البريد الإلكتروني من أهم ضروريات المستخدم على الويب وهذا للتمكن من الحصول على مختلف الخدمات، فعلى سبيل المثال تستطيع التسجيل على مختلف المواقع، ولكن في العديد من الأحيان قد يحتاج المستخدم إلى استعمال موقع ما لوقت قصير جدا أو لخدمة بسيطة الأمر الذي يجعله يفكر في إنشاء بريد مؤقت.

حديثنا اليوم حول كيفية الحصول على إيميل مؤقت عبر موقع مهمل الذي سوف يساعدك على التسجيل بمختلف المواقع على النت، مع القدرة على تجنب الرسائل المزعجة على بريدك الإلكتروني الأستسي، لهذا تم إنشاء خدمة الإيميل المؤقت التي سوف تساعدك على هذا الأمر، اذلك يوف نتعرف على أفضل موقع يوفر هذه الخدمة مع شرح شامل لهذا الموقع.

تحدثنا سابقا حول موقع لمعرفة هل يحتوي الفيلم على مشاهد خادشة للحياء الذي سوف يساعدك على مشاهدة الأفلام رفقة عائلتك بدون خوف من احتواء الفيلم على مشاهد فاضحة، وكذلك مقال موقع تحويل الصوت إلى نص مكتوب للكمبيوتر والهاتف أون لاين والذي سوف يمكنك من كتابة نصوص ومقالات بشكل سريع ومميز من خلال الصوت فقط.

خدمة مهمل Mohmal

مهمل Mohmail هي خدمة تقدم بريد إلكتروني مؤقت، الأمر الذي يساعد مستخدميه على الحصول على إيميل مؤقت يمكن استخدامه لمدة قصيرة لأجل التسجيل في موقع ما وكذلك استقبال رسائلك الإلكترونية مع امتلاك العديد من الخصائص الذي تجعله موقع مميز وسط أفضل مواقع توفر بريد مؤقت وهمي مجاني.

في حالة كنت ترغب في الحصول على خدمة إيميل مؤقت فموقع مهمل يوفر خدمة مميزة للغاية في هذا المجال، مع تقديم العديد من الخدمات والمميز التي سوف نتطرق لها في مميزات هذا الموقع.

مميزات موقع مهمل Mohmal

يمتلك موقع mohmail العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله من ضمن أفضل مواقع الحصول على إيميل مؤقت، فمن مميزات موقع مهمل:

  • يدعم العديد بالعديد من اللغات.
  • يدعم التصفح باللغة العربية.
  • يوفر صلاحية عمل الإيميل لما يقارب 45 دقيقة.
  • يوفر القدرة على تمديد صلاحية الإيميل المؤقت.
  • يملك عدد استخدامات تصل لأكثر من 34 مليون مستخدم بمختلف بقاع العالم.
  • من خلال موقع مهمل لن تكون في حاجة إلى استعمال بريدك الإلكتروني من أجل التسجيل في كل المواقع التي تريد التسجيل بها.
  • يوفر لك بريد إلكتروني احترافي يشبه البريد الإلكتروني التي توفره المواقع.
  • يقدم لك موقع مهمل خصوصية على رسائلك والتي سوف يتم حذفها بشكل نهائي عند انتهائك.
  • تستطيع من خلال موقع مهمل Mohmail الحصول على عدد غير محدود من الإيميلات المؤقتة.
  • موقع مجاني.
  • يتم تفعيل البريد بمجرد التسجيل.
  • تستطيع من خلاله إنشاء حساب فيسبوك.
  • يوفر لك القدرة على إيقافه بأي وقت.

كيف تحصل على بريد إلكتروني مؤقت عبر موقع مهمل Mohmail

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة الحصول على بريد إلكتروني مؤقت عبر موقع مهمل Mohmail، وذلك عبر الخطوات التالية:

أولا: أدخل إلى موقع مهمل من هنا.

ثانيا: يوفر لك الموقع خياران وهما “البريد العادي” و”البريد الإحترافي”، والأن قم بالضغط على خيار “إنشاء بريد عشوائي” لكي تتمكن من الحصول على بريد مؤقت لأجل استعماله على أي موقع.

ثالتا: قم بالضغط على “اختر اسم” لأجل الحصول على بريد مؤقت احترافي.

رابعا: والأن قم بوضع إيم ببداية البريد من اختيارك وسوف يتم إظهار العديد من الخيارات المتاحة ثم قم بالضغط على خيار “إنشاء”.

خامسا: وبهذا تكون قد حصلت على إيميل مؤقت احترافي مجاني بوقت قصير.

وبهذا سوف تكون تمكنت من إنشاء إيميل مؤقت مدته 45 دقيقة والذي يمكنك تمديد مدته عند انتهائه.

استخدامات البريد المؤقت مهمل

من خلال موقع مهمل استخدامه على مختلف المواقع بدون أي مشكل قهو سوف يساعدك على التخلص من تلك الرسائل الدعائية المزعجة التي ترسل إلى بريدك بعد التسجيل في العديد من المواقع.

عموما سوف تتمكن من خلال موقع مهمل إنشاء إيميل مؤقت بشكل سريع مع القدرة على استخدامه في أي موقع.

صلاحيات موقع مهمل

يقدم موقع مهمل صلاحيات على استخدام بريده وذلك عبر وضع حدود الإستخدام للإيميل وذلك خلال 45 دقيقة فقط من الإستخدام.

يوفر لك الموقع القدرة على تمديد مدة عمل البريد المؤقت عند انتهائه.

خصوصية البريد المؤقت مهمل

عند انتهائك من استخدام إيميل مهمل المؤقت سوف يتم حذف البريد مع كل الرسائل التي توجد على البريد وبهذا يوفر لك الموقع خصوصية استخدامك بشكل مميز.

يتم عمل هذا الأمر في حالة إنشاء أي شخص لإيميل بنفس الإسم ولكي لا يتم إيجاد رسائلك، لذلك فخدمة مهمل هي خدمة مميزة للغاية.

لم يرمز مهمل

تم استنباط اسم هذا الموقع من “الرسائل المهملة” والتي تصل للمستخدمين بالبريد الإلكتروني الخاص بهم والتي تصلهم من خلال العديد من المواقع التي تم التسجيل عليها.

لهذا قام موقع مهمل بتقديم هذه الخدمة المميزة من أجل التخلص من هذا النوع من الرسائل المهملة والتي تعد رسائل مزعجة في بعض الأحيان.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments