أفضل الألعاب

تحميل لعبة الشبح للأندرويد

يبحث العديد من هواة ألعاب المغامرات و الأكشن عن تحميل لعبة الشبح، حيث سنقدم لكم في هذا المقال المقدم لكم من موقع معلومة الرابط المباشر لتحميل لعبة الشبح Ghost town و كل ما يتعلق بهذه اللعبة، ثم سنوفر لكم كذلك الرابط المباشر لتحميل لعبة الشبح Ghost rider  بالنسبة لمستخدمي أجهزة الاندرويد. فتابعوا معنا المقال لآخره .

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

لعبة الشبح Ghost Town

لاشك أن لعبة الشبح Ghost Town  أصبحت لديها شعبية كبيرة باعتبارها أحد أفضل ألعاب المغامرات و الأكشن التي يرغب مستخدمي هواتف الاندرويد تحميلها من جل الاستمتاع بمغامراتها .

قصة اللعبة

تدور أحداث اللعبة بوجود مشعوذة شابة إسمها Anna التي ستتقمص شخصيتها من أجل مساعدة الأشباح الذين يطلبون المساعدة، حيث سيكون هناك بيوت مسكونة بالأشباح، ينبغي عليك إيجاد الشبح داخل البيت و مساعدته، المهمة سهلة لأن يجب عليك أن تتفاعل مع الكثير من الأشياء و أن تقوم بحل الألغاز و تطوير قدراتك، كما أنك ستتحصل على المكافآت كالصناديق التي ستساعدك في حل بعض المشاكل التي ستصادف طريقك، و ستلاحظ مع تقدم في مستوى و مراحل اللعب سيكون بإمكانك مشاهدة و لقيت الكثير من الشخصيات و التكلم معها . إذن قم بتحميل اللعبة لتكتشف أكثر مغامراتها المسلية جدا.

مميزات لعبة Ghost town

إن لعبة الشبح Ghost town تلقى شعبية كبيرة نظرا للمميزات التالية :

1 ـ قصة مسلية تتضمن رسومات رائعة و مشاهد ممتعة و ألغاز مشوقة

2 ـ اللعبة الشبح مجانية و متاحة لجميع أجهزة الاندرويد

3 ـ لعبة الشبح تضم اللغة العربية

4 ـ حجم اللعبة صغير

رابط تحميل لعبة الشبح Ghost Town  لأجهزة الأندرويد

لعبة الشبح Ghost Rider

لعبة الشبح Ghost Rider هي لعبة مشهورة تم إصدارها بناءا على محاكاة فيلم الخيال العلمي الذي يحمل اسم نفس اللعبة هو Ghost rider ، حيث حقق هذا الفيلم شهرة و نجاح كبير ، لذلك اللعبة تعتبر من أفضل ألعاب المغامرات و الأكشن .

قصة لعبة الشبح Ghost Rider

تدور أحداث لعبة الشبح بتقمص شخصية السائق الشبح الذي سيواجه قوى الشر و عدد كبير من الوحوش في عدة مستويات و مراحل، في محاكاة و مطابقة لفيلم Ghost rider، الذي يتناول شخصية أحد الأفراد الذي أصيب بلعنة نارية من الشيطان مما سيؤدي إلى اشتعاله بالنيران، مما سيجعله طول الوقت غاضب .

يوجد في اللعبة أسلحة قوية بقدرات كبيرة تستطيع استخدامها ، كما نشير إلى أن أسلوب و نمط القتال الموجود باللعبة يشبه لحد كبير لعبة إله الحرب God Of war وكذلك لعبة devil may cry  . إذن ما عليك سوى تحميل لعبة الشبح Ghost rider  و الاستمتاع بمغامراتها

مميزات لعبة الشبح Ghost Rider

تتميز لعبة الشبح Ghost rider  بما يلي :

1 ـ اللعبة مجانية

2 ـ سهولة و بساطة طريقة اللعب

3 ـ الكثير من المغامرات و مستويات اللعب

4 ـ متوفرة لجميع أجهزة الاندرويد

صور من داخل لعبة الشبح Ghost Rider

رابط تحميل لعبة Ghost Rider  الأصلية لمستخدمي PSP  

تنويه : هذه النسخة هي خاصة بأجهزة PSP ، أما بخصوص أجهزة الاندرويد يجب تنزيل و تحميل محاكي ل PSP قبل الشروع في تنزيل اللعبة لكي تشتغل اللعبة ، إذا أردتم القيام بهذه العملية، سنوفر لكم رابط المحاكي في الأسفل .

رابط المحاكي

رابط تحميل اللعبة للأندرويد بصيغة APK

رابط تحميل لعبة الشبح Ghost rider  من Uptdown

أنظر ايضا
تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد كاملة

 إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي تناولنا فيه بشكل مفصل موضوع يبحث عنه الكثير من هواة ألعاب المغامرات و الأركيد هو تحميل لعبة الشبح، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام كل ما يتعلق بلعبة الشبح Ghost TOwn  ، ثم كل ما يخص لعبة Ghost Rider  ، لا تنسوا مشاركة مع المقال مع أصدقائكم كي يتسنى لهم كذلك تحميل لعبة الشبح، و نرحب بأي استفسارات أو أسئلة تتباذر في ذهنكم بعد اطلاعكم على هذه التدوينة . إلى اللقاء متابعينا الكرام .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments