تقنية

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد كاملة

أصبحت الألعاب الإلترونية اليوم من الأمور المنتشرة بكثرة، والتي أصبح الكل يتجه إليها من أجل الترفيه وتكسير وقت الفراغ، ويرجع التوجه إلى الألعاب الإلكترونية بكثرة إلى التماشي مع التطور التكنولوجي، فإذا تحدثنا مثلا على قبل عشر سنين من الآن، سنجد أن الألعاب التي كنا نلعبها هي ألعاب واقعية ومختلفة كنا تقوم بها مع أصدقاء الحي، لأن التجنولوجية لم تكن مجتاحة في ذلك الوقت، أما اليوم فقد تم الانتقال من تلك الألعاب الواقعية إلى الألعاب الافتراضية ما يسمى بألعاب الفيديو.

تتعدد وتتنوع الألعاب الافتراضية أو ألعاب الفيديو اليوم مع التطور التكنولوجي، إذ تنقسم بين ألعاب الحروب والمغامرات وألعاب البنات، وكذلك الألعاب الرياضية على اختلاف أنواعها، بما فيها كرة القدم، وهي موضوع مقالنا اليوم، إذ سنتحدث في هذا المقال عن لعبة pes 2019 لنتعرف على كافة المعلومات حولها، وطريقة تحميلها مجانا سواء على الاندرويد أو أيفون أو أجهزة الكومبيوتر.

ما هي لعبة pes2019؟

كلمة pes هي اختصار للعبارة الإنجليزية Pro Evolution Soccer، ويمكن أن نترجمها للعربية بـ كرة القدم للمحترفين، كل سنة يتم إطلاق إصدار جديد يتماشي مع الدوريات وانتقالات اللاعبين، الإصدار الذي سنتحدث عنه اليوم هو إصدار 2019، وهي تحديث للنسخ السابقة، وهي لعبة فيديو خاصة بكرة القدم تظم مجموعة من الدوريات حول العالم ومجموعة من البطولات، تم إنتاج هذه اللعبة من طرف شركة كوناميKONAMI اليابانية، وقد جعلتها تعمل على مجموuة من الأجهزة الالكترونية كالبلايسنايشن، إكس بوكس، وينداوز… كما أنها أصبحت متوفرة اليوl حتى بالنسبة لأجهزة الاندرويد.

اقرأ:
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة
لماذا لا يفتح الانستقرام

ما هي مميزات لعبة pes2019؟

تحتوي لعبة pes2019 على العديد من المزايا الرائعة التي يمكن الاستفادة منها، وقد جربتها كثيرا على مدى طويل، فمنذ إصدار 2006 وأنا ألعب هذه اللعبة التي لا أحس فيها بالملل إطلاقا لأنها ممتعة للغاية، وإلى غاية اليوم لازلت ألعب هذه اللعبة، تقريبا كل الإصدارات من 2006 إلى 2019 جربتها كاملة، خصوصا في جهاز البلايستيشن2 والبلايستايشن3 واليوم ألعبها على إكسبوكس وأحيانا على هاتف الاندرويد والحاسوب حسب الرغبة.

الفرق والدوريات

تتوفر لعبة pes2019 على مجموعة من الدوريات حول العالم التي يمكن اللعب فيها وختيار الأندية منها من أجل اللعب مع الخصم، بالإضافة إلى ذلك يمكن اختيار اللعب في بطولات معينة إذ تلعب من أجل الحصول على اللقب، ويتم ذلك بنفس طريقة البطولات في الواقع، مثل المجموعات الدور الأول، الثاني والإقصاء وغيرهامن هذه البطولات:

  • دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League
  • كوبا أمريكا Copa América
  • كأس العالم World Cup
  • كأس أوروبا The UEFA European Football Championship

جمالية الصورة والكاميرة

قبل البدء في لعب المبارة، يمكنك القيام بمجموعة من التغييرات في الكرافيك والصورة، إذ تتيح لك اللعبة مجموعة من الاختيارات في الكاميرة وتغييرها حسب نوع الكاميرة التي ستناسبك في اللعب بأريحية، كما تتيح لك اللعبة أيضا خريطة صغيرة مرافقة للمبارة حتى تطلع على مواقع اللاعبين، ويمكن تغيير ألوان اللاعبين سواء في الخريطة أو حتى تغيير أقمصة اللاعبين قبل الدخول إلى المباراة.

حماس الملاعب

الجميل في لعبة pes2019 هو الحماس الموجود على الملعب، فحينما تدخل إلى المبارة تحس وكأنك أمام مبارة حقيقية، إذ يظهر الجمهور بحماسه وشعاراته يشجع الفرق بهتافات وصفير، كأنك بالفعل في مبارة حقيقية، وهذه من الأمور الجميلة في اللعبة والتي تجعلك لا تمل من اللعب.

التعليق بلغات مختلفة

يمكنك Hثناء الدخول إلى لعبة pes2019 اختيار المعلق المفظل لديك، ويتوفر عدد كبير من المعلقين بلغات مختلفة الفرنسية، الإنجليزية وحتى العربية، بل أكثر من ذلك هناك مجموعة من المعلقين العرب المشهورين مثل عصام الشوالي وحفيظ الدراجي وغيرهم.

اقرأ أيضا:
تحمل برنامج تيك توك tik tok للاندرويد والايفون مجانا
شحن شدات ببجي مجانا الموسم 12

تحميل pes2019 مجانا للاندرويد

أصبحت لعبة pes2019 اليوم متوفرة حتى بالنسبة لأجهزة الاندرويد، بعد أن كانت مقتصرة في السابق على أجهزة الوينداوز أو بلايستايشن أو إكسبوكس، ونظرا إلى الحجم الكبير الذي تتوفر عليه اللعبة، فلابد قبل تحميلها أن تتأكد من أن سعة التخزين في هاتفك كافية للعبة، بعد ذلك قم بتحميلها من أحد الروابط التي سأتركها لك هنا.
رابطالأول: pes2019 للاندرويد.
الرابط الثاني: Android pes2019

إذا وجدت أي مشكل في عمل اللعبة على جهاز الاندرويد الخاص بك، فقد يكون المشكل أنك لا تتوفر على rar في جهازك ما عليك سوى تحميله من أي متجر، بعد ذلك ستفتح معك اللعبة بشكل طبيعي بعد تنزيلها وتثبيتها على جهازك.

مواضيع مفيدة

مواقع ملابس اطفال فخمة
ملابس اطفال تركية بنات
الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس
الشراء من المواقع الأمريكية

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments