أفضل الألعاب

تحميل بيانو للكمبيوتر مجانا أفضل برنامج بيانو

تنزيل بيانو

تحميل البيانو للكمبيوتر هي من بين الاسئلة التي تصلنا كثيرا، حيث يبحث العديد من الناس خصوصا محبي تعلم العزف على كيفية تحميل البيانو للكمبيوتر مجانا.

هناك العديد ممن انواع البيانو التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بالعزف على انغام مختلفة، لكن أحيانا قد تجد برنامج بيانو للتحميل لا يعمل بالشكل المطلوب أو أن له شكل غير محبب.

في هذه الحالة سوف تحتاج إلى البحث عن أفضل طريقة لتحميل البيانو للكمبيوتر بالشكل والصوت الذي تريد وبجودة عالية.

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل طريقة تحميل البيانو للكمبيوتر، وكذا تحميل البيانو للاندرويد والايفون بشكل سهل جدا وبالمجان، فقط تابع معي الخطوات التي ستجدها في الأسفل.

بعض الاشخاص قد يفضلون الاستمتاع بالعزف على البيانو دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج أو تطبيق، سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، لذا يمكنك القيام بـ العزف على البيانو اون لاين مجانا.

في الأسفل سوف تجد أيضا أفضل المواقع التي يمكنك عن طريقها لعب البيانو اون لاين مجانا بدون تحميل.

تحميل البيانو للكمبيوتر عن طريق برنامج KB Piano

كما قلت من الممكن أن تكون هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها في تشغيل البيانو على الكمبيوتر. أفضل برنامج يمكنك اختياره على الإطلاق من أجل الاستمتاع بعزف البيانو هو برنامج KB Piano.

المميز في هذا البرنامج هو كونه برنامج احترافي للغاية. لا يقتصر برنامج KB Piano على العزف فقط، بل يتوفر على العديد من المميزات الأخرى الهائلة والمذهلة. يتوفر البرنامج على العديد من المقاطع الموسيقية التي يمكنك الاستماع إليها وعزفها على البيانو.

مميزات KB Piano

  • يقدم لك مجموعة من الدروس التي يمكنك الاستفادة منها في تعلم العزف.
  • إذا كنت مبتدئ أو محترف ستتمكن من ايجاد الدروس المناسبة من الدرس الأول إلى غاية الاحتراف.
  • بإمكانك أيضا عن طريق هذا البرنامج القيام بتسجيل الصوت لنفسك عن طريق المايكروفون الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يدعم نظام التشغيل ويندوز، لكن قد لا يشتغل معك على ويندوز 10، إلا إذا قمت بتغيير إعدادات النظام.
  • المشكل الوحيد في هذا البرنامج هو أنه برنامج مدفوع وليس مجاني مئة بالمئة.
  • سعره مناسب جدا بالمقارنة من الكم الهائل من المميزات التي يقدمها لك.

طريقة استخدام برنامج KB Piano على الكمبيوتر

حتى تتمكن من استخدام هذا البرنامج، هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك المرور منها، إذ ستحتاج أولا إلى تحميله وتثبيته على جهازك أولا، ومن ثم البدء في استخدامه.

سوف أشرح لك هنا طريقة تحميل بيانو للعزف وتثبيت البرنامج حتى لا تجد أي صعوبة في هذا الأمر، فقط قم بتطبيق الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على الرابط الرسمي الذي سأضع لك في الاسفل حتى تتمكن من تحميل النسخة الاصلية من البرنامج.

قم بالانتظار بعض الوقت حتى تكتمل عملية التحميل، ثم قم بالدخول عليه.

الخطوة 2:

ستبدأ الآن عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو الضغط عليه نقرتين متتاليتين، ثم الضغط على “التالي next” من أجل بدء التثبيت.

تحميل بيانو للكمبيوتر

الخطوة 3:

ستبدأ عملية التحميل، ثم ستظهر لك قائمة أخرى، قم بوضع علامة على “أوافق على الشروط i accept the agreement”.ثم النقر على next .

تحميل بيانو

الخطوة 4:

قم بمتابعة النقر على next في جميع المراحل دون تغيير اي شيء، حتى تبدا عملية التثبيت.

بيانو للكمبيوتر

الآن قم بالانتظار حتى انتهاء عملية التثبيت حتى تتمكن من البدء في استخدامه.

الخطوة 5:

من أجل استخدامه قم بالدخول على البرنامج الذي قمت بتثبيته، قم بالنقر عليه نقرتين متتاليتين من أجل الدخول على الواجهة الرئيسية.

عند الدخول على الواجهة الرئيسية للبرنامج، سوف تظهر لك الكيبورد على البرنامج، سوف تجد خيار practice في أعلى الكيبورد، قم بالضغط عليه، ثم سيظهر لك البيانو الذي يمكنك استخدامه في العزف.

هناك مجموعة من خيارات التعديل الأخرى التي يمكنك استخدامها مثل اختيار النغمات التي تريد أو تسريع النغمات وتبطيئها.

كما يمكنك أيضا تسجيل الصوت باستخدام المايك الخاص بك، وذلك من خلال الضغط على الزر الأحمر الموجود في الأعلى على اليسار، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها.

برنامج بيانو للكمبيوتر everyone piano

أحد برامج البيانو الأخرى التي يمكنك عن طريقها الاستمتاع بعزف البيانو على الكمبيواتر الخاص بك، هو برنامج everyone piano.

على غرار البرنامج السابق، يتيح لك هذا البرنامج إمكانية الاستفادة من مجموعة من الخدمات والمميزات التي يمكن أن تجدها في بيانو حقيقي.

هذا البرنامج سهل في الاستخدام كما يمكنك تحميله وتثبيته بالمجان دون الحاجة إلى اي دفع، كما أن طريقة تثبيته على الحاسوب سهلة وعادية مثل أي برنامج آخر، يمكنك القيام بها في ثواني فقط.

مميزات everyone piano

  • يتوفر على مجموعة من النغمات والاصوات التي يمكنك التغيير فيما بينها اثناء العزف.
  • يمكنك تسجيل معزوفتك أثناء العزف وحفظها على الكمبيوتر.
  • تستطيع تحميل بيانو حقيقي مجانا
  • ستجد داخل البرنامج العديد من المقاطع الموسيقية التي يمكنك عزفها.
  • يقدم لك أيضا دروس مهمة لتعلم العزف من البداية.
  • أفضل لعبة البيانو الحقيقي على لوحة المفاتيح

طريقة استخدام برنامج everyone piano

لتتمكن من استخدام برنامج everyone piano وتعلم العزف على البيانو من الصفر، قم باتباع هذه الطرق أولا حتى تتمكن من تحميله وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1:

قم بالدخول على الرابط الذي وضعت لك في الأعلى من أجل تحميل البرنامج.

الخطوة 2:

عند اكتمال التحميل، قم بالدخول عليه، أول شيء سيطلب منك اختيار اللغة التي تريد تثبيت البرنامج بها، سوف تجد مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية أو أي لغة تريد. قم باختيار اللغة والضغط على ok.

الخطوة 3:

سوف يطلب منك متابعة التثبيت، كل ما عليك هو الضغط على خيار التالي next في جميع المراحل حتى يتم التثبيت بشكل كامل.

الخطوة 4:

الآن قم بالدخول على البرنامج من أجل استخدامه في العزف أو تعلم العزف في حال كنت مبتدئ.

عند الدخول على البرنامج ستلاحظ واجهته الجميلة والرائعة جدا والسهلة في الاستخدام.

يمكنك تبديل النغمات من خلال الأسهم التي تظهر لك في الصورة، ومن ثم البدء في العزف باستخدام الكيبورد الخاصة بالكمبيوتر.

هناك مجموعة من التعديلات الأخرى التي يمكنك استخدامها، مثل إضافة مقطع موسيقي او معزوفة، أو تسجيل معزوفة خاصة بك من داخل البرنامج، والعديد من التعديلات الأخرى.

عزف بيانو للكمبيوتر بدون تحميل وبدون برامج.

في حال كنت من عشاق اللعب والعزف اون لاين ولا تستيغ تحميل البرامج والتطبيقات، هناك أيضا بعض المواقع الرائعة التي يمكنك عن طريقها لعب البيانو اون لاين والقيام بالعزف من دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج.

من افضل هذه المواقع يمكن ان نذكر.

1- موقع virtualpiano أفضل موقع عزف البيانو اون لاين

أفضل موقع بيانو للكمبيوتر يمكنك اختياره من أجل عزف البيانو هو virtualpiano، أنا شخصيا أنصحك بتجربة هذا الموقع، لأنه سيكفيك البحث عن أي برنامج أو موقع آخر، وذلك لما يتوفر عليه من مميزات رائعة تجعل منه أفضل موقع بدون منازع.

الجميل في هذا الموقع والشيء المميز فيه هو الطريقة السهلة في استخدامه، بحيث يمكنك البدء في العزف مباشرة بعد الدخول عليه، لن تكون في حاجة إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب داخل الموقع حتى تتمكن من استخدامه.

مميزات موقع virtualpiano

  • ما يميز هذا الموقع هو الشكل الجميل الذي يتوفر عليه، بالإضافة إلى شكل آلة البيانو التي تجعلك تحس وكأنك تعزف على بيانو حقيقي.
  • يمكنك اختيار الصوت الذي تريد أو تسجيل المقطوعة التي تعزفها لنقسك من خلال الضغط على خيار record.
  • يمكنك أيضا حفظ المعزوفة التي قمت بتسجيلها من خلال خيار save
  • الموقع مجاني في الاستخدام

يمكنك الدخول مباشرة على الموقع من الرابط التالي:

إذا كنت تريد عزف البيانو اون لاين بدون برامج، يمكنك الدخول على الموقع السابقة وتشغيل البيانو من الهاتف والكمبيوتر. أما إذا كنت تريد تحميل البيانو للهاتف، سأضع لك أسفله أفضل تطبيقين لتحميل البيانو للاندرويد والايفون يمكنك الاستمتاع بهما.

تحميل البيانو للاندرويد والايفون

إذا كنت تستخدم هاتف ذكي وتبحث عن طريقة من أجل تحميل البيانو للهاتف، فهذا الأمر أسهل بكثير، لماذا؟

بالنسبة للهواتف الذكية، سواء تحميل البيانو للاندرويد، أو تحميل البيانو للايفون، هناك مجموعة من تطبيقات البيانو التي ستجدها متوفرة على متاجر جوجل بلاي وأبل ستور، وبالتالي لن تحتاج إلى البحث في مكان آخر من اجل تحميل البيانو.

المشكل الوحيد الذي يمكن ان تجده هو كيفية اختيار أحسن بيانو.

في هذه الحالة، سوف اقترح عليك هنا أفضل تطبيق بيانو للاندرويد، وكذا تحميل البيانو للايفون التي يمكنك تحميلها على هاتفك والاستمتاع بها، بهذه الطريقة ستتفادى كل عمليات البحث عن افضل تطبيق بيانو.

يمكنك تحميل بيانو للاندرويد من خلال الرابط التالي.

يمكنك أيضا تحميل البيانو للايفون من الرابط التالي:

خلاصة:

في الاخير نخلص إلى القول بأنه يمكنك اليوم الحصول على أفضل طرق عزف البيانو كما شرحت لك في الأعلى. إذا كنت تبحث عن تحميل البيانو للكمبيوتر مجانا، يمكنك اختيار أحد البرامج التي وضعت لك في الأعلى واتباع خطوات التثبيت كما شرحت
أرجو أن تكون هذه المعلومات كافية بالنسبة لك حتى تتمكن من الاستمتاع بعزف معزوفاتك والاستمتاع بها، أي أسئلة أخرى أو استفسارات، يمكنك وضعها في التعليقات.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments