الغاز

الشيء الذي كلما اخدت منه كبر

الشيء الذي كلما اخدت منه كبر

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

محتويات:

معنى اللغز.

المقصود بالحفرة.

تفسير رؤية الحفرة في المنام.

تفسير حلم الحفرة في منام العزباء:

تفسير حلم الحفرة في منام المتزوجة:

جواب اللغز هو: الحفرة

معنى اللغز

الأمر بسيط لأن منطق إحداث حفرة بالأرض يستلزم منك إزالة التراب، فكلما أخذت تحفر وتزيل التراب سترى أن مساحة الحفرة تزداد وتكبر.  

المقصود بالحفرة

الحفرة ما هي إلا تجويف بالأرض، تختلف أسباب إنتاجه، فقد يكون هذا التجويف إما من عمل الإنسان قصد بعض الإستعمالات، أو قد يكون ناتجا عن العوامل الطبيعية.

تفسير رؤية الحفرة في المنام

تختلف دلالة رؤية الحفرة في المنام حسب الشخص الحالم، فقد تعني الحفرة في المنام الشقاء والتعب كثيرا دون جدوى، وهذا في حالة ما إذا رأى الشخص نفسه يحفر حفرة ترابها مبلل بالماء، يمكن تفسر الحفر في المنام على أنها بشير خير على قدوم رزق كبير بإذن الله تعالى، وقد تكون رمزا للطلاق أو الإنفصال، إذا ما رأى الشخص نفسه يقع بالحفرة.

تفسير حلم الحفرة في منام العزباء:

إن الفتاة العزباء التي ترى بمنامها أنها تسقط في حفرة دون أن يمسها أي سوء وأذى، فهذا دليل قوي على أنها ستطلب لزواج في المستقبل القريب، عدا هذا فتفسير السقوط في الحفرة يعني، الفشل، والسقوط، والتعب، والشقاء، دون أي نتجية، أنجانا واياكم الله، لهذا يجب الإحتياط وأخد هكذا أمور بعين الإعتبار، كي لا يسقط أحد في فخ التغرير، والله أعلم.

تفسير حلم الحفرة في منام المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها الحفرة، فهذا دليل على أنها ستستقبل مولودا عما قريب، أما في حالة ما إذا كان لها أولادا من قبل، فقد تعني الحفرة في منامها، على وجود خلالفات ومشاكل بالعلاقة الزوجية، لكنه سيزول سريعا، وستعود الأجواء كما كانت.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments