هل يمكن سرقة حسابات فري فاير برقم الهاتف

هل يمكن سرقة حسابات فري فاير برقم الهاتف

إذا كنت تطرح هذا السؤال حتى تتمكن من حماية حسابك على فري فاير من سرقة.

فهذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لكم الإجابة الصحيحة، هل فعلا يمكن لشخص ما سرقة حسابكم على فري فاير، عن طريق رقم هاتفك أم لا، كما سنقدم لكم أخطر الطرق أخرى، لسرقة حساب فري فاير.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابع معنا القراءة، وإذا كنت حقا، سمعت بطرق لشحن جواهر فري فاير مجانا، فالجواب هو نعم، هناك العديد من الطرق، المضمونة والمجربة، والتي من خلاها، يمكنك شحن حسابك مجانا، منها طرق بسيطة وأخرى تتطلب بعض العمل والجهد، تعرف عليها الآن، من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن جواهر فري فاير مجانا ]

هل يمكن حقا سرقة حسابات فري فاير عن طريق رقم الهاتف؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 202.jpg

الجواب على هذا السؤال، هو لا، لا يمكن سرقة حسابات فري فاير، عن طريق الهاتف، حيث ليس هناك أي طريقة إلى الآن، استخدمها أحد ما، لسرقة حسابات فري فاير. لكن هناك مجموعة من الطرق، التي تستخدم لسرقة حسابات فري فاير، وهذا ما سنقدمه لكم في الفقرات التالية، من هذه المقال، تابعو معنا.

سرقة حسابات فري فاير

تنبيه: قبل أن نبدأ في شرح، طرق سرقة حسابات فري فاير، والتي تعتبر أخطر الطرق، التي يستخدمها الهاكرز، لسرقة حسابات، وبيعها في العديد من المواقع، نرجو منكم عدم استخدام أي منها، حيث نحن لا نشجع على سرقة الحسابات، بل هدفنا، هو أن نعلمكم كيف يقوم الهاكرز، بسرقة الحسابات، حتى تتجنبو أم تتعرضو للسرقة، وتكونو ضحايا، لهذه الطرق. حيث تعتبر أفضل الطريقة لحماية حساباتك من الاختراق والسرقة، هي من خلال تعلم طرق سرقة الحسابات وتهكيرها، هكذا ستتمكن من حماية حسابك، لأقصى درجة، لهذا نرجو منكم مجددا، أن لا تستخدمو هذه الطرق، ضد أي أحد.

بعد أن قدمنا لكم، في مقالنا السابق، [ حسابات فري فاير مجانية وغير مسروقة ]، والتي يمكنك أنتم أيضا الحصول عليها، من خلال الضغط على رابط. وصلتني مجموعة من الأسئلة عندها، حول الكثير من اللاعبين، الذين تعرضو للسرقة، ولا يعلمون، ما هي الطرق، التي استخدمها المخترقون، لسرقة حساباتهم على فري فاير، لهذا أحببت أن أقدم لكم في هذه المقال الشامل، جميع الطرق، التي يستخدمها الهاكز، لسرقة حسابات فري فاير، منها طرق بسيطة ومنها طرق صعبة، لكن لا تقلقو حيث قمنا شرح جميع الطرق، عبر مجموعة من الخطوات، وباستخدام الصور أيضا، حتى نبسط عليكم أكثر.

ولكي لانطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على هذه الطرق، لسرقة حسابات فري فاير.

اختراق حسابات فري فاير عن طريق الفيسبوك

كما تعلمون، أن أغلب اللاعبين على فري فاير، يقومون بتسجل الدخول إلى حساباتهم، على فري فاير، من خلال فيسبوك، وهذه نقطة يعتمد عليها الهاكرز، للحصول على هذه الحسابات المرتبطة، بحساب فايسبوك.

كيف ذلك؟

دعنى أوضح لك الأمر، يعمل الهاكرز، على سرقة حسابات فري فاير، المرتبطة بحسابات فيسبوك، من خلال سرقة حساباتهم على فايسبوك. فإذا كنت أنت أيضا، قمت بتسجيل الدخول لفري فاير، عن طريق حسابك على فيسبوك، فعلم أنك معرض للسرقة في أي وقت.

ماذا تفعل إذن؟

يجب عليك حماية حسابك على فايسبوك من الاختراف، وكما قلنا سابقا، إذا كنت ترغب، بحماية نفسك من الاختراق، يجب عليك تعلم جميع الطرق، التي تستخدم، لاختراق حساب فيسبوك.

وهذا ما شرحناه في مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لجميع الطرق الموجودة في الأنترنت بأكمله، لاختراق حسابات فيسبوك، فإذا كنت ترغب بتعلم هذه الطرق، للتمكن من حماية حسابك، على فري فاير، فأنصحك حقا بزيارة هذه المقال، والتعرف على الخطوات، التي شرحنا لكم بالصور، هيا اضغط الآن على الرابط التالي.

[ اضغط هنا لتعرف على طرق اختراق حسابات فيسبوك ]

سرقة حساب فري فاير بالايدي

أصبح العديد من اللاعبين، على فري فاير، يقومون بشحن حساباتهم، على فري فاير، عن طريق ID ( معرف اللاعب )، وهذا ما تحدثنا عنه، في مقالنا السابق، [ حول أفضل مواقع شحن فري فاير عن طريق ID ]. ولآن هذه الطريقة، تعتبر أكثر طريقة آمنة، للشحن حسابات فري فاير، فقد خرجت مجموعة من الإشاعات، التي تقول هناك طرق، لسرقة حسابات فري فاير، عن طريق ID، هذا ما جعل الكثير من اللاعبين، يخافون من استخدام مواقع، شحن جواهر فري فاير، عن طريق الآي دي.

فهل فعلا يمكن سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID؟

الجواب هو لا، لا يمكن لأي أحد، سرقة حسابات فري فاير، عن طريق الآي دي، هذا ما جعل شركة غايرنا فري فاير بنفسها، تقوم بإنشاء موقع Shop2game، لشحن جواهر فري فاير بأثمنة مناسبة، عن طريق ID، في مختلف الدول العربية، ولقد شرحنا ذلك في مقالنا سابق، حول [ طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق ID من خلال موقع Shop2game ].

لهذا لا تقلقل، فليس هناك أي طريقة، لسرقة حسابات فري فاير عن طريق ID، ولو كان كذلك، لأعلنت شركة غارينا فري فاير، إفلاسها منذ زمن بعيد. فإذا وجدت موقع أو فيديو على يوتيوب، يشرح طريقة سرقة، حسابات فري فاير، عن طريق الايدي، فعلم أنه يكذب، ويهدف من ذلك، للحصول على عدد كبير من الزيارات.

موقع سرقة حسابات فري فاير

هناك العديد من المواقع، التي تعمل على إنشاء صفحة مزورة، شبيهة بصفحة فري فاير رسمية، وتقوم باستخدام أحد الطرق، التي توهمك بأنها الصفحة الرسمية، لتسجيل الدخول على حسابك، في فري فاير.

بعدها تصل جميع معلوماتك، والتي هي كلمة المرور واسم المستخدم، لصاحب الصفحة المزورة، فيقوم هو بتغيير كلمة المرور بسرعة، هكذا يتم سرقة حسابك على فري فاير بكل سهولة، وبسرعة كبيرة.

ولا تستخدم هذه الطريقة، لسرقة حسابات فري فاير، بل حتى لسرقة، حسابات مواقع التواصل الإجتماعي، مثل فايسبوك، وسناب شات، وانستقرام، وتويتر، وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي. وهذا ما تحدثنا عنه في مقالنا السابق، فإذا كنت مهتما بإنشاء صفحة مزورة، يمكن الضغط على هذا الرابط

[ اضغط هنا لإنشاء صفحة مزورة ]

كما أن أكثر المواقع، التي يستخدمها، كل من يرغب بإنشاء صفحة مزورة، هو موقع ( Sp0m )، هذا الموقع، الذي يمنحك إمكانية، إنشاء أي صفحة مزورة ترغب بها، لمجموعة من المواقع، من بينها موقع فري فاير. هيا لنا لنتعرف على طريقة استخدام هذا الموقع.

تحذير: لا تستخدم هذا الموقع لسرقة حسابات فري فاير نحن فقط نشرح لكم كيف يقوم الهاكرز بإنشاء الصفحات المزورة الخاصة بالصفحة المزورة لفري فاير حتى تكون لكم فكرة شاملة حول كيفية انشاء هذه الصفحات لكي تتجنبوها في المستقبل وتتجنبو التعرض للسرقة عن طريق الصفحات المزورة.

1) أولا يجب عليك الدخول لموقع Sp0m من خلال الضغط على هذا الرابط [ اضغط هنا للدخول إلى الموقع ].
2) ثم نقوم بإنشاء حساب من خلال الضغط على “Sign up now”.

3) الآن قم بكتابة اسم المستخدم الذي ترغب به والبريد الإكتروني الخاص بك ثم حدد كلمة سر التي ترغب بها وأعد كتابتها في الأسفل للتأكيد.

4) بعدها قم باضغط على “Scamas” للانتقال إلى أنواع الصفحات المزورة.

5) عندها نقوم باختيار نوع الصفحة المزورة. كما ترون يمكن اختيار انشاء صفحة مزورة للفيسبوك وللعبة ببجي موبايل. سنقوم نحن باختيار إنشاء صفحة مزورة للعبة فري فاير.

6) وهذه الصورة التي في الأسفل نمودج على الصفحة المزورة لسرقة حسابات فري فاير.

طرق سرقة حسابات فري فاير عن طريق الصفحات المزورة

بعدما يقوم الهاكرز، بإنشاء صفحة مزورة بفري فاير، يعتمد على مجموعة من الطرق والحيل، لكي يقنعك بتسجيل الدخول، ويوهمك بأنها الصفحة رسمية لفري فاير، دعونا نتعرف على هذه الطرق، حتى نتمكن من تجنبها.

  1. الطريقة الأولى، التي يستخدمها معظم الهاكرز، لسرقة حسابات فري فاير، هي من خلال إرسال الصفحة لك، عن طريق فيسبوك أو أي موقع آخر، للتواصل الاجتماعي، ويخبرك بأنك، ستحصل على العديد من جواهر المجانية. فعندها تسرع أنت لتسجيل الدخول، من خلال الرابط الذي تم إرساله لك، وهكذا يتمكن منك الهاكرز، ويسرق حسابك، فور وصوله معلمواتك، من الصفحة المزورة. لهذا تجنب أي موقع، كيفما كان، يطلب منك اسم المستخدم وكلمة المرور.

في المقابل هناك العديد من الطرق المجربة، والمضمونة 100%، والتي يمكن من خلالها، الحصول على جواهر فري فاير مجانا، لا تظن عند سماعك لكلمة ( مجانا )، أنك ستحصل عليها بدون جهد وعمل، بل يجب عليك القيام بمجموعة من المهام، حتى تتمكن من الحصول على الجواهر مجانا، وكل طريقة تختلف عن الأخرى. إذا كنت ترغب بأن تتعرف عليهم، اضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن جواهر فري فاير مجانا ]

  1. الطريقة الثانية، هي من خلال إنشاء صفحة تسجيل الدخول، الخاصة بالفيسبوك هذه المرة، وعندما يتمكن الهاكرز، من سرقة حسابك على فيسبوك، الذي كنت سابقا، تدخل من خلاله، إلى حسابك على فري فاير، وعندعا يسرق أيضا حسابك على فري فاير. لهذا يجب عليك أن تتعلم كيف تحمي حسابك على فيسبوك، من خلال زيارة هذه المقال.

[ اضغط هنا لحماية حسابك على فيسبوك ]

  1. الطريقة الثالثة، وهي من خلال انشاء مواقع، تقدم اكواد فري فاير، والتي يمكنك من خلالها، استرداد قيمتها من موقع فري فاير، للحصول على هدايا. هكذا يتمكنون من اقناعك، فتقوم بتسجل الدخول لهذه المواقع، التي تطلب منك، ادخال كلمة السر واسم المستخدم، الخاصة بحسابك على فري فاير، عندها تفقد حسابك.

لهذا تجنب هذه المواقع المزورة والوهمية، التي تطلب منك، إدخال معلمواتك الشخصية، للحصول على أكواد. أما إذا كنت ترغب حقا، بالحصول على أكواد فري فاير، والتعرف على الطريقة الصحيحة، لاسترداد قيمتها، من موقع غرينا فري فاير الرسمي، فيمكن زيارة مقالنا السابق، من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للحصول على اكواد فري فاير ]

سرقة حساب فري فاير عن طريق التطبيقات

من بين الطرق، التي يستخدمها الهاكرز، لسرقة حسابات فري فاير، هي من خلال التطبيقات، كيف ذلك؟ دعني أشرح لك هذا الأمر.

كما تعلمون، أن معظم الهاكرز، محترفون في مجال البرمجة، هذا ما يجعلهم، ينشأون تطبيقات، هدفها هو اختراق هاتفك، والحصول على جميع الحسابات المسجلة فيه، بما فيها حسابك على فري فاير، بل والأكثر من ذلك، يتمكنون من اختراق حتى الحسابات البنكية، لكل من يتصفح حسابه البنكي من الهاتف.

لهذا تجنب أي تطبيق، يستغل حاجتك للجواهر، ويوهمك بأنك من خلال تحميل التطبيق، ستحصل على الكثير من الجواهر المجانية، بدون أي جهد.

ولكي تتمكن، من حماية هاتفك من الاختراق، قم بزيارة مقالنا السابق، حيث أنها ستفيدك كثيرا في حماية هاتفك.

[ اضغط هنا لحماية جهازك من الاختراق والقرصنة؟ ]

الأسئلة الشائعة حول سرقة حسابات فري فاير

في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من الأسئلة، حول سرقة حسابات فيسبوك، وسنحاول الإجابة عنها، لهذا تابع معنا القراءة، لربما تجد سؤلك بينها.

هل يمكن سرقة حساب فري فاير sp0m؟

الجواب هو نعم، ولقد شرحنا الطريقة التي يقوم بها الهاكرز، بإنشاء صفحات مزورة، عن طريق هذا الموقع، للتحايل على لاعبين فري فاير، وسرقة حساباتهم، إرجع للأعلى، للتتعرف على الطريقة بالصور.

كيف اهكر حساب فري فاير؟

هناك العديد من الطرق، التي يمكنك من خلالها، تهكير حسابات فري فاير، والتي شرحنا بعضها في هذه المقال، ارجع للأعلى لتتعرف عليها، أما إذا كنت ترغب بالتعرف على طرق أخرى، لسرقة حسابات فري فاير، غير هذه الطرق، مثل سرقة حسابات فري فاير عن طريق الاكواد، وروابط سرقة حسابات فري فاير، فيمكنك التعرف عليها، من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لتعرف على طرق أخرى لسرقة حسابات فري فاي ]

هل يمكن سرقة حساب فري فاير بالايدي؟

الجواب هو لا، ولقد تحدثنا عن ذلك في هذه المقال، إرجع للتعرف لماذا يعتبر ID، أكثر طريقة آمنة، يمكنك من خلااها، شحن جواهر فري فاير، دون أن يتعرض حسابك للسرقة.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، “هل يمكن سرقة حسابات فري فاير برقم الهاتف”، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *