موقع لبيع المنتجات المغربية؟

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء، يسعدنا دائما لجوؤكم إلى موقعنا للعثور على ما تحتاجون من معلومات موثوقة وأكثر دقة، لذلك نعمل جاهدين لنكون دائما عند حسن ظنكم.

ماذمت يا صديقي، تبحت عن مواقع لبيع المنتجات المغربية، فهذا يدل على أنك من محبي التسوق الإلكتروني ومن محبيه، لذالك موقع معلومة من أفضل المواقع العربية، لذالك سيمد لك العون، ليعرفك بأفضل المتاجر المغربية، وسوف نعالج كل المشاكل التي تصادفك، والمخاوف التي تعتريك من التسوق عبر الأنترنيت، والتدابر التي يجب أن تتخدها، قبل الشروع في إقتناء أي منتج، عبر الأنترنيت، إذا كنت مهتما بهذه الأشياء وتريد معرفة المزيد عنها، فأنصحك يا عزيزي القارئ، من متابعة قرائة المقال، لأن المعلومات التي فيه، هي معلومات جد مفيدة.

هام جدا:

الطريقة الصحيحة لشراء عبر الأنترنيت:

يتواجد العديد من، المواقع في الأنترنيت، التي تقدم خدمات البيع عبر الأنترنيت، وكلها تبدو من المضهر مغرية ومناسبة، لذالك أنصحكم بعدم التسرع، بإقتناء أية منتج، قبل أن تتأكد من بعض الشروط، التي يجب على ذالك الموقع، أن يكون يتوفر عليها، وهذه الشروط هي:

١: تأ من الأمن الموقع، وهل له مصداقية جيدة.
٢: تأكد من خدمات الشحن، وشركات الشحن التي يتعامل معها، هل تشحن بسرعة.
٣: طرق الدفع في هذا الموقع.
٤: تأكد من له أتمنة معقولة، مع جودة المنتج.
٥: الكوبات التي تقدمها، والتخفيضات التي، تقدمها لزبائن.
٦: الإطلاع على التعليقات، التي تخص المنتج الذي تريدون، لأنها تكون تعليقات موثوقة، وتخص الأشخاص الذين إشترو نفس المنتوج، الذي تريدون.

افضل المواقع المغربية لشراء عبر الأنترنيت والدفع عندة الإستلام:

١: موقع جومية Jumia:


يتعتبر جوميا من، أفضل المواقع لشراء، و المشهورة في المغرب.


إذا مالذي يجعل جوميا مشهورة هكدا:


بكل بساطة لأنه موقع يتوفر على العديد من العروض المغربية، أو بما يتداول عند المغاربة “الهموز”، وهو موقع له عدة فروع، في كل بقاع المملكة المغربية، كما أنه موقع محبوب من أزيد ٢.٠٠٠.٠٠٠ شخص، كما أنه يتيح منصة خاصة، للمن يريد البيع على موقعهم، للإستفادة من الميئات الزيارات اليومية، كما أن الموقع له ميزة خاصة، وهي ميزة الهذايا، التي تستفيد منها عن طريق، شرائك لمنتج ذا قيمة غالية، متل تلاجة فيقومون بإهدائك ساعة متلا، ولاكن ليست الهداية هي كل ما يميز الموقع، الموقع تميزه مصداقيته وجودة منتوجاته، وبمنتجات أصلية ذات جودات عالية،حيث أنه يحتوي على العديد من الماركات التجارية العالمية، لكي تستفيد من هذه المزايا، أنصحك بأن تقوم بالتسجيل، في موقعهم الإلكتروني أو تحميل تطبيق جوميا على الهاتف، لكي تكون دائما، مطلع على كل جديد في الموقع، والتخفيضات المغرية والهداية، بهذه الطريقة ستكون لك، حضوض كبيرة من الإستفادة منها، وهنالك خيار إستبدال المنتج أو إرجاعه أيضا.


طرق الذفع في جوميا:


جوميا هي من المواقع، التي تسهر دائما لإبتكار طرق، تريح زبائنها وترضيهم، حيث أنها قامت بتوفير، طرق عديدة لدفع، لكي تناسب أية زبون.
• الدفع عن طريق البطاقة البنكية.
• أو عن طريق التحويلات المالية.
• أو عن طريق الدفع عندة الإستلام.


موعد شحن في جوميا:


يختلف موعد الشحن، على حسب المدينة أو المنطقة، حيث يستغرق في بعض المدن ٢٣ ساعة، وأن المنتجات التي لا تنتمي لجومية إكسبريس، فهي منتجات تخص البائع، الذي إتخدة جومية كمنصة لبيع منتجاته، والمنتوجات مخزنة عنده، ليس في محل جوميا، لذالك ممكن أن تستغرق وقتا أطول، لأنه يجب أن يحضرها إلى مخزون جوميا، لكي يتم توصيلها لزبون، لتفاصيل أكتر، أدخلو لهذا الموقع الرسمي لجوميا، للمواعيد الشحن في كل بقاع المغرب، Jumia.ma/ar/delais-livraison/.

٢: موقع مودانيسا Modanisa:


هو موقع تركي الأصل، وهو متجر له توجه نسائي، حيث يتوفر على ألبسة نسائية محتشمة، وهو موقع محبوب من طرف المغربيات، حيث أنه متجر غني بشتى أنواع الألبسة النسائية، دات جودات عالية وأنيقة في نفس الوقت، وخير ما يقال عن هذا الموقع، هو موقع الأناقة، لأنه المكان الأنسب لنساء والفتيات، المحبين للأناقة المحتشمة.

ماذا يمكن أن أجد في modanisa:

كما سبق وقلنا لكم، أنه موقع نسائي، فهو يحتوي على، شتى أنواع الألبسة التركية المحتشمة، كالشالاتبشتى أنواعها وألوان عديدة مختلفة، وجميع أنواع البونيهات، والإشاريات والأكسسوارات، هذا في ما يخص الألبسة الداخلية، وأما ألبسة الخارجية، فتضع بين يديكم، مجموعة متنوعة من، العبايات والمعاطف بشتى أنواعها، كالشتوية والخفيفة، والعديد من الألبسة الرياضية أيضا و ملابس السباحة للمتحجبات، بشتى أنواعها، لذالك أنصحكم بتفقد موقعه التعرفو مزيدا من التفاصيل، على الموقع التالي modanisa.com/ar/.

طرق الدفع في modanisa:


هنالك طريقتين فقط ، ولكن تبقى أمنة جدا، لتدفع في هذا الموقع، إما عن طريق بطاقة الإتمان أو عبر حساب PayPal.
كم يسغرق الطلب للوصول:
يتم شحن طلبكم، في غضون ٢٤ ساعة، وأن موعد وصول المنتج، عائد لمكان عيشك وفي الغالب لا يستغرق وقتا أطول، ما بين أسبوع و١٥ يوما، وهي تتعامل مع العديد من شركات شحن معروفة عالميا، كAramex و Fedex و UPS والعديد من شركات الشحن الأخرى، حيث أنها تشحن لعديد من الذول حول العالم، ولا توجد دولة لم يشحنو لها.

موقع بوتيكا Botika:


هو موقع متخصص في، البيع والشراء بالمغرب، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المنتوجات، بأتمنة جد مناسبة ورائعة، كما أنه يسمح لك بإرجاع المنتج، من أجل إستبداله أو إرجاعه نهائيا، ويقومون بإرجاع مالك، ويتواجد موقعه الرئيسي في المغرب.


ماذا يمكن أن أجد في Botika:


كما قلنا لكم سابقا، أن موقع بوتيكا، هو موقع شامل، لجميع أنواع المنتجات، حيث يحتوي على أنواع مختلفة من الفيئات، مع أكتر من أزيد من مليون منتج مختلف، كالإلكترونيات حيث تحتوي على شتى الماركات العالمية، كIphone و Samsung، وأجهزة التلفاز الدكية، Samsung Smart Tv، والألبسة النسائية والأكسسوارات المختلفة، والألبسة الرجالية والأطفال، وأدوات الزينة والعطور ومنتجات الصيدلية أيضا، وقسم الأجهزة المنزلية أيضا، وتحتوي أيضا على قسم شراء بطاقة الهداية، كPSN ITUNES و Xbox و Netflix، بأسعار خيالية ورخيصة.

طرق الدفع في Botika:


هنالك العديد من الطرق، لدفع في موقع بوتيكا، عن طريق البطاقة الإتمائية ماستر كارد فيزا أو عن طريق CMI، أو PayPal، ويتيح لكم خاصية الدفع عند إستلام المنتج.

الشحن في Botica:


تستغرق عملية توصيل، المنتجات في موقع بوتيكا، أسبوع، مند تاريخ تفعيل الطلبية، على الموقع، ويتيحون لكم أيضا خدمة خاصة، تسمى بخدمة العملاء، لتستفسرو عن أية مشكل يواجهكم، ويزودونكم أيضا برقم المشتريات، من أن أجل أن تقومو بتتبعها، حتى تصل لكم.

موقع La Rose:

هو موقع متخصص، في الألبسة النسائية، ويتوفر متجرهم، على مجموعة متنوعة من الألبسة النسائية، وما يميز هذه الألبسة، هي أنها ألبسة عصرية، وتواكب أخر صيحات الموضة، مع أحدت التصميمات العالمية، وهذه الألبسة متوفرة بشتى الألوان والأحجام.

ماذا يمكن أن أجد في La Rose:

كما قلنا لكم سابقا، أن متجر La Rose، هو متجر خاص، بالألبسة النسائية، لذالك ستجدين يا سيدتي، أنواع متنوعة من الملابس، كالفساتين والملابس الكلاسيكية وسراويل بشتى أنواعها، كالجينز والسراويا الضيقة، ومجموعة متنوعة من الأحدية والأكسسوارات، كالقلادات والأساوروالخواتم، والعديد من الأنواع من الحقائب والقبعات الأنيقة، كما أنها تحتوي على ألبسة متيرة، كألبسة السباحة، كالبيكينات وغيرها.

طريقة الدفع في La Rose:

يتيح موقع La Rouse، طرق عديدة لدفع، من أجل ضمان راحة زبائنها، إما عن طريق البطاقة الإتمائية، ماستر كارد أو فيزا، أو عن طريق حساب PayPal أو Twint أو PostFinace، أو عن طريق الدفع أتناء الإستلام.

الشحن في La Rose:


تستغرق الشحنة للوصول، إلى صاحبها مدة أسبوع مع شحن مجاني، مع خاصية تبديل المنتج أو إرجاعه نهائيا.

موقع نيسا Nissa:

هو موقع له توجهات نسائية، بسبب ملاحضته للإحتياج الزائد، من طرف الألبسة المحتشمة للمحجبات، حيث بدئة بتلبية هذا النقص، بإنتاجه العديد من الألبسة، المحتشمة والأنيقة في نفس الوقت، حيث أن هذه الألبسة مصممة بأخر التصاميم العالمية، ومصنعة من أتوبة دات جودة عالية، وهذه الألبسة أصبحت محبوبة من طرف المغاربة، لجودتها وتصاميمها الرائعة، ليس هذا فقط هناك العديد من الألبسة العصرية الأخرى، كسرويل الجينز والفساتين، كما أنها توفر العديد من أنواع الأكسسوارات، كالقلاظات والخواتم والقبعات الأنيقة والأحدية.

كيفية الدفع في Nissa:

الطرق المتاحة لدفع، في موقع نيسا، هي عن طريق البطاقودة الإتمائية بما فيهم الفيزا أو ماستر كارد، أو عن طريق PayPalا، أو عبر التحويلات المالية، كما أنه يتيح لك إختيار، الدفع عند الإستلام.

كم يستغرق المنتج لكي يصل من Nissa:

تستغرق المنتجات التي تشترى من موقع نيسا، مدة تتراوح بين ٢ أيام حتى أسبوع، مند تاريخ تفعيل شراء المنتج.

شاهد أيضاً

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

تسعى شركة ارامكس لأن تكون الأفضل في مجال المواصلات والنقل، لذلك تعمل دائما على توفير …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] موقع لبيع المنتجات المغربية […]