موقع أج مول

موقع أج مول

أهلا بزبناء موقع أجمل

سواء كنت معتاد على التسوق من موقع أجمل ” Ajmall”، أو ستتعرف عليه أول مرة فتأكد أنك في المكان الصحيح، لمذا؟، لأننا سنقدم لك معلومات جد شاملة عن موقع Ajmall ، كما سنشارككم تجربتنا الخاصة في مجال التسوق عبر النت الممتدة إلى 7 سنوات.ول أوا

كيفية التسوق، وماهية المنتوجات، ومذا جودتها، مصداقية الموقع، أوالخدمات التي يقدمها، كيفية التواصل مع الموقع عند أي مشكل وغيرها من الأمور، سنتطرق إليها جمعاء، لتكتسب في الأخير زاد من المعلومات، والخبرة تؤهلك إلى أن تختار ما يناسبك.

معلومات عن موقع  Ajmall

لايقل موقع أجمال شأنا عن أشهر المواقع التسوقية عبر النت التي تعرفها، فأجمال بدوره يقدم خدمات ممتازة، ويضم مختلف أصناف المنتوجات الأصلية، لأشهر المركات العالمية ذات الجودة العالية، بأحدث التصميمات، من ملابس، وحقائب، وأكسسوار، وأحذية، ومواد تجميل وغيرها، إذ يكفيك أن تعلم أن الموقع  يسوق لأكثر من 1000 منتوج على الصعيد العالمي، والجميل في أجمال أنه يطرح قطع ممتازة بأسعار مناسبة، لهذا شعبة الموقع تزداد بعد حين، فلا تستغرب إذا وجدته ضمن أفضل مواقع التسوق عبر النت.

معلومة مهمة

“إعلم عزيزي القارئ أننا نتقاسم معكم تجربة 7 سنوات كاملة في مجال التسوق عبر الأنترنت، فلا نرضى  تقديم سوى المعلومات الصحيحة تماما، فقط تابع المقال لأننا سنضعك أمام نظرة شاملة عن موقع أجمل”.

تجربتي مع موقع Ajmall

الشك، الخوف، عدم التقة، عدم الخبرة، كلها أمور أنا شخصيا كانت تدور في رأسي اتجاه مواقع التسوق عبر النت، فلم أكن أملك الشجاعة الكافية لأجرب التسوق من خلال النت، لكن بعد أن تعرفت على موقع أجمل، وبعد أن رأيت تجارب أصدقاء مقربين، خدت غمار التجربة فلم يطل بي الأمر حتى أصبحت أنا أيضا من عملاء موقع أجمل، خاصة وأنه يطرح منتوجات لا حصر لها بإثمنة تبدأ ب5 دولار.

عملية الشحن تتم في مدتها المعقولة، أتذكر أن جميع المنتوجت كانت تصلني في 15 يوم من الشراء، إعتدت أن أشتري لي ولأسرتي مجموعة من المنتوجات الشخصية بأسعار مناسبة.

يمكنك إختيار الدفع الدي يناسبك، ولمعلومة أنت غير مجبر على الدفع إلا بعد تسلمك المنتوج، وهذا عن تجربة شخصية.

كيفية التسوق من موقع  Ajmall.

لاتشغل بالك لأن عملية التسوق بسيطة للغاية وسنبسطها أكثر في الخطوات التالية:

المرحلة الأولى: التوجه إلى المنصة الرئيسية لموقع أجمال، والتي من خلالها يمكنك تصفح المنتوجات كما تريد.

الخطوة 1: الأمر بديهي صراحة، وهو التوجه إلى المنصة الرئيسية لموقع أجمل، والتي تطرح تصنيفات متعددة لآلاف المنتوجات، من هنا تبدأ عملية التصفح.

الخطوة 2: أنت الأن في عالم التصفح تجوب بين المنتوجات، فقط إختر ما أنت عازم على شرائه.

الخطوة 3: هنا أحب أن أرشدك إلى أمر مهم سيفيدك حتما، ألا وهو جانب العروض والتخفيضات، وكيف تستفيد منها، الامر سهل للغاية، عند دخولك للموقع سترى أمامك الصفحة الرئيسية قائمة من الإختيارات إضغط على زر كوبونات أجمل، بعد هذا سترى العديد من العروض أمامك، فقط إضغط عليها وستفوز بكوبون أنت أيضا.

الخطوة 4: وهي الدفع، أي أداء ثمن المنتوجات التي قمت بإختيارها سلفا من أجل شرائها.

الخطوة 5: هنا ستظهر لك خيارات عديدة من أجل الدفع، إختر ما يناسبك وقم بالأداء.

الخطوة 6: فهي هذه المرحلة تكون قد أتممت عملية شرائك بنجاح، يبقى عليك فقط الإنتظار.

أهم خدمات ومميزات موقع اجمل الإلكتروني للملابس

قد ترى أن أغلب مواقع التسوق الشهيرة عبرة النت، تسوق لمنتوجات جيدة وأصلية، لكن ومع هذا ترى أن جميع هذه المواقع تتفاوت فيما بينها، ويكمن تقدم موقع على موقع آخر في الخدمات، بمعنى آخر الموقع الذي يقدم خدمات أفضل يكون الأفضل، وموقع أجمل معني بهذا الكلام كذلك فهو يقدم خدمات جد مهمة: 

تمكين العملاء من التصفح، والشراء، والدفع، والإستلام فقط بواسطة هواتفهم الدكية، ومن خلال تطبيق لنسخة عن متجر أجمل.

التشجيع على الشراء، من خلال وضع الزابون أمام عروض، وتخفيضات، وخصومات جد مغربية، فيقدم أجمل هذه العروض والهدايا بشكل مستمر، أما المنتوجات فطبعا أصلية وتمثل أشهر المركات العالمية.

عملية الشحن جد سلسة ولا تستغرق أكثر من ساعات محدودة، بل الأكثر من هذا فهي متاحة مجانا لدول الخليج.

لنقل أنك لم تتوصل بالمنتوج التذي تريد، أو وجدت عيب أو تزوير، يمنحك موقع أجمل كامل الحق في إسترجاع قيمة المنتوج، أو إستبداله من تاريخ التسليم.

من أكثر الأمور المهمة هي الدفع، ويتيحها الموقع بأكثر من طريقة، إختر فقط أنت ما يناسبك، مع العلم أن الدفع لا يتم إلا بعد الإستلام.

إذا ما صادفت أي صعوبة وأردت أي نصيحة، أو إرشاد، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء، وهم طاقم متاح رهن إشارتكم، للإجابة عن أي تساؤل، أو استقبال أي طلب.

مصداقية موقع ajmall

لولا المصداقية لما شاهذة موقع أجمل يتصلق ترتيب أفضل مواقع التسوق العالمية عبر النت، إضافة إلى هذا نحن بدورلا لا نقدم إلى الصحيح مئة بالمئة، ولك أن تتأكذ، ليس هذا وحسب بل نتقاسم معكم تجربتا ليبع سنوات كاملة في مجال التسوق، حتى من موقع أجمل بذاته، لهذا أنا أشجعك على زيارة الموقع، ولا تبدي أي قلق أو هاجز حول الأمان والمصداقية، لأن موقع أجمل له مكانة خاصة وصمعة تجارية جد طيبة.

المنتوجات التي يطرحها موقع  ajmall

صمعة الموقع أصبحت تتحدث عنه، لن نتحدث كثيرا عن جودة المنتوجات فهي حاضرة بقوة، لكن سنتعرف على أهم المنتوجات التي يسوق لها موقع أجمل وهي كالتالي:

ملابس: يطرح موقع أجمل وبقوة، تصنيفات لا تحصى من الملابس، الخاصة بالنساء من فساتين جميلة، وخاصة بالرجال، من ملابس أنيقة وفاخرة، وكذلك يطرح الموقع قطع مخصصة للإمهات، وحتى الأظفال، جميع الملابس هي متاحة بجودة أصلية، وبتصميمات حديثة وعصرية، كما أن أغلبها يمثل أشهر المركات العالمية.

قطع التزين: نتحدث هنا عن كل ما يتعلق بالأكسسورا، والحقائب، والأحذية، ومستحضرات التجميل، بجودات أصلية، وأنيقة، ولأشهر المركات العالمية، كما أنها متاحة بأصناف متعددة، ولمختلف الأجناس.

قطع التجهيز: يقدم موقع أجمل للأشخاص الذين يحبون مجال التزين، وتجهيز المنزل بالديكورات، أو فضائاتهم الخاصة، بقطع متطورة، وأجهزة إلكترونية متعددة الإستعمالات، بتصميمات عصرية.

الشحن في موقع  ajmall

إليك أمر مهم يخص عملية الشحن، قلنا أن موقع أجمل يتيح عملية الشحن لكافة دول الخليج العربي بشكل مجاني، لكن هذا بشرط وهو كالتالي، أن تكون قيمة المنتوج أو المنتوجات التي تم شراؤها تعادل أو تفوق $90، بمعدل 8 أيام كي يصل هذا المنتوج.

عدى هذا فأنت مجبر على دفع ثمن خدمة الشحن، التي يبقى ثمنها رخيص، إلم نقل بسيط أو رمزي مقارنة مع أن يصلك المنتوج إلى غاية باب المنزل.

طرق الأداء أو الدفع في موقع ajmall

حقيقة أننا قلنا بأن موقع أجمل، يتيح عملية الدفع بوسائل عدة ضمانا لراحة الزبناء، وتناسبا مع مستوياتهم الإجتماعية، لكن لم نحدد هذه الوسائل، لهذا إليك جميع الطرق التي يقبل بها موقع أجمل من أجل الأداء عن عمليات الشراء:

  • بطاقة الإئتمان.
  • بطاقة الإئتمان فيزا.
  • بطاقة بنيكة ماستركارد  master card.
  • أمريكا إكسبريس.
  • حساب بايبالpay pal.
  • أو الدفع كاش عند الإستلام.

 شروط إسترجاع منتجات ajmall

لسبب ما أصبحت مظطرا لإرجاع المنتوج بعد الإستلام، لا تعرف الإجراءات الخاصة بذلك، لا تقلق أولا موقع أجمل يعطيك الحق في طلب إرجاع المنتوج أوإستبداله، ويتيح الموقع هذا بكيفية سهلة دون أي مشاكل، لكن هناك شروط مهمة يجب أن تعلمها وتتقيد بها كي تستطيع إرجاع المنتوج، الأمر بسيط وهو كالتالي:

  1. من أجل أن يقبل طلبك لإرجاع المنتوج، يجب أن يكون المنتوج بغلافه الأصلي بالدرجة الأولى.
  2. للإشارة الغلاف لا يجب أن يتم فتحه.
  3. سيتم معالجة الطلب، وإسترجاع قيمة المنتوج لن تتعدى مدة الأسبوعين، من تاريخ التسليم.
  4. أمر مهم هو أن يكون المنتوج به كافة العلامات التجارية الملصقة عليه من قبل.
  5. بعد أن يستوفي طلبك هذه الشروط أرسله أون لاين إلى موقع أجمل.

لطلب والإستفسار خدمة العملاء لموقع  ajmall

قد تقع يوما ما في مشكل، أو تريد نصيحة أو إرشاد حول المنتوجات، أو لديك تساؤل عن أي إجراء، وتريد حل لهذا، لا تقلق لأن الموقع يضع رهن إشارتك طاقم جاهز دائما لإستقبال الطلبات، والإجابة عن التساؤلات وغيرها، ودورنا أن نضع أمامك الوسائل الازمة من أجل التواصل مع خدمة الزبناء وهي كالتالي:

أرقام لتواصل مع خمة عملاء الموقع: للإشارة الخط مفتوح على الدوام  “8618027347457+/861781020823+”

البريد الالكتروني للموقع:

[email protected]

الفايسبوك:

https://www.facebook.com/ajmall4u/
الأنستقرام: 

“شاهد أيضا تطبيقات لأشهر مواقع التسوق عبر العالم، والتي تحضى بسمعة تجارية تفوق الوصف، شخصيا أنصحك بزيارتها”.

نون              Noonسوق             Souqأمازون Amazon

جيبيلز             Jebelzجوميا                 Jumiaإيباي eBay

علي إكسبرس              AliExpress

ما قد تستفيده من موقع ajmall

طبعا أهم شيء قد يكتسبه الشخص هي الخبرة خاصة في مجال التسوق عبر، والتي عاجلا أم أجلا ستفيده، سواء في مجال التجار أو لقضاء الأغراض الشخصية، إذ تصبح لزابون دراية تامة، بالمركات، والمنتوجات، والتفاوت الكامن بين المواقع، فيصبح الشخص يعرف ما يريد، وبالتالي تكون خياراته دقيقة وجد مناسبة.  

  • أهم ميزة أو إستفادة هي تقريب الخدمات إلى الزبناء، من خلال تمكينهم من التصفح والشراء والدفع والإستلام فقط من أماكن راحتهم، وبواسطة هواتفهم لا غير.
  • عملية الشحن فهي تتم بسرعة وإلى غاية باب منزلك، أما إذا وجد خلل ما بالمنتوج فلك كامل الحق في إستبداله أو إرجاعه بسهولة.
  • مهما تأملت في ثمن المنتوجات، والخدمات ستجدها جد مناسبة مقارنة مع المتاجر الحقيقية، والتعب والجهد الذي قد تهدره أثناء التسوق.
  • من خلال موقع أجمل فأنت دائما مستفيد خاصة في مجال العروض والتخفيضات، كيف لا وهي مطروحة بإستمرار، كما أن الموقع يعطيك هذايا وكوبونات من شأنها أن توفرعليك الكثير.

“بهذا نكون أنهينا تفاصيل هذا المقال، وضعناكم أمام دراسة متكاملة لكافة الأمور التي قد تشكل لكم عائقا في مجال التسوق من النت، شكرا على تتبعكم”.

شاهد أيضاً

كيف الغي الطلب من موقع shein

كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

تعد شركة شي ان أحد الشركات المشهورة في تقدم مختلف الملابس النسائية المصاحبة للموضة، وبأسعار …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments