خدع احتراف فري فاير 🔥

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

سرقة حسابات فري فاير مجانا

قمت في المقال السابق في إطار سلسلة شرح لعبة فري فايربالحديث عن موضوع لعب في فري فاير اون لاين وقد عنونت هذا المقال بـ كيفية لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل free fire online مجانا  شرحت فيه بطريقة مبسطة جدا كيفية لعب فري فاير أون لاين دون أن تقوم بتحميلها على هاتفك، الشيء الذي قد يكلفك خسارة مساحة كبيرة من مساحة الهاتف أو الجهاز الذي تعمل به.

بعد نشر هذا المقال وصلتنا مجموعة من الأسئلة من عدد من متابعين الذين تمت سرقة حساباتهم وطلبوا أن أعطيهم طرق حماية حساب فري فاير من السرقة. في هذا المقال قررت أن أجيبكم عن كل التساؤلات بخصوص كيف يتم سرقة حساب فري فاير، كما سأقدم لكم طرق لحماية حساب فري فاير من السرقة نهائيا.

اقرأ أيضا:
تحميل فري فاير مهكرة vip

ألغو جميع الاتصالات وركزوا معي جيدا في هذا المقال. الغرض من شرح هذه الطرق هنا هي حماية حسابك وتأمينه من الأخطار المنتشرة على الانترنت،

موقع سرقة حسابات فري فاير احذر أن تكون ضحية

موقع سرقة حسابات فري فاير id

بما أنك تلعب فري فاير فإنك تسعى إلى تطوير مستواك في اللعبة أو من الممكن أن تكون محترف في اللعب، سواء كنت محترف أو مبتدئ فحسابك معرض للاختراق والسرقة، لذلك إذا كنت تريد الحفاظ على حسابك من السرقة أدعوك لقراءة هذه الطرق التي يستخدمها بعض الأشخاص لسرق حسابات فري فاير، وذلك من أجل حماية حسابك فري فاير من السرقة.

توجد مجموعة من المواقع المزورة التي يتم استخدامها لسرقة حسابات فري فاير، تكون هذه المواقع عبارة عن صفحات مزورة شبيهة بالصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول إلى فري فاير، إذ لا يمكنك التفريق حول ما إذا كانت الصفحة رسمية أو مزورة إلا إذا دققت كثيرا في الصفحة.

لا تقلق سوف أتحدث فيما بعد عن طريقة التفريق بين الموقع الرسمي والموقع المزور في فري فاير فقط تابع معي.

طريقة سرقة حساب فري فاير من خلال الصفحات المزورة، لا تتم فقط في الموقع الرسمي لتسجيل الدخول إلى فري فاير، بل يمكن سرقة الحساب باستخدام مواقع أخرى. ما هي هذه المواقع؟

من بين المواقع الأخرى التي يستخدمها لاعبي فري فاير هي مواقع الشحن، مثل مواقع شحن الجواهر، ومواقع الحصول على الأسلحة في فري فاير. مثل هذه المواقع أيضا يمكن التلاعب بمستخدميها من خلال إنشاء صفحات مطابقة لها.

اقرأ أيضا:
اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير spom وجب الحذر منها

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق المواقع؟ وكيف تحمي حسابك

كما قلنا يقوم السارق بإنشاء صفحة مطابقة للصفحة الرسمية، بعد ذلك تقوم أنت بالدخول إلى تلك الصفحة. إذا كانت صفحة تسجيل الدخول سوف تقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك والرمز السري، في هذه اللحظة يحصل صاحب الصفحة المزورة على هذه المعلومات، وبالتالي يمكنه تغييرها وسرقة حسابك.

سرقة حسابات فري فاير

بالنسبة للمواقع الأخرى، على سبيل المثال موقع شحن جواهر فري فاير، يطلب منك إدخال ID الخاص بك من أجل الشحن، إذا كانت الصفحة مزورة سيحصل صاحب الصفحة على ID وسيقوم بالدخول إلى حسابك عن طريقه.

في الحقيقة حتى الصفحات الرسمية لفري فاير تحتفظ بمعلومات حسابك، لكنها تحافظ على خصوصيتك، باعتبارك زبون، وبالتالي لا يمكن الخوف من الصفحات الرسمية، بل لابد من الحذر من الصفحات المزورة.

بالنسبة لـ كيف تفرق بين صفحة رسمية وصفحة مزورة، هذا ما سأشرحه في هذه الفقرة. المهم لا تقم باستخدام أي صفحة لا تعرفها أو لا تستخدمها دائما حتى وإن ظهرت معك صفحات مثل صفحات شحن جواهر فري فاير أو غيرها، لأنها تقوم فقط بسرقة حسابك باستخدام المعلومات التي تكتبها على الصفحة.

سبق أن شرحت كيف يتم إنشاء الصفحات المزورة في ما هي الصفحات المزورة وكيف تستخدم في اختراق الحسابات.

كيف اسرق كونت فري فاير

لتجنب هذا المشكل والحصول على جواهر فري فاير دون مخاطر يمكنكم الدخول إلى  شحن جواهر فري فاير مجانا (free fire 999 999 diamonds) والحصول على جواهر من المواقع الرسمية، كما أن هناك مجموعة من الرقصات وهدايا يمكنك الحصول عليها مجانا في فري فاير دون دفع مثل رقصة العرش، يمكن الحصول ليها من هنا اكواد فري فاير رقصة العرش

حماية حساب فري فاير من السرقة موقع Sp0m 

يتم إنشاء الصفحات الشبيهة بصفحة فري فاير التي يتم إرسالها إليك عن طريقة بعض المواقع من بيتها موقع  Sp0m لابد من الانتباه من هذا الموقع ومن الصفحات الغير رسمية حتى تكون على دراية بها من أجل حماية حساباتك منها.

يقوم المخترقون بالدخول على الموقع من هنا Sp0m وإنشاء حساب sign up now
يتم التسجيل في الموقع بطق عادية عن طريق كتابة اسم المستخدم الخاص بك، الأيميل، كلمة المرور ثم إعادة تأكير كلمة المرور.

كيفية سرقه حساب فري فاير عن طريق id

يقدم الموقع مجموعة من الخيارات، من خينها خيار scamas الذي يستخدمه البعض في إنشاء صفحات مزورة

سوف يعرض الموقع مجموعة من الحسابات لتي يمكن إنشاء صفحات شبيهة لها، من بينها فري فاير.

وبالتالي يحصل الشخص على صفحة شبيهة بالصفحة الرسمية لفري فاير، يقوم الهاكرز السيئي السمعة على إرسال مثل هذه الصفحات إلى الأشخاص المستهدفين على شكل رابط ويخبرك بأنها صفحة للحصول على جواهر مجانا أو شيء من هذا القبيل ليغريك بالدخول عليها، وبالتالي يتم تصييد الضحية حينما يقوم بالدخول على الصفحة وإدخال معلومات حسابه فري فاير.

حسابات فري فاير بدون سرقة

طريقة حماية حساب فري فاير من السرقة (الصفحات المزورة)

لابد أولا قبل تسجيل الدخول إلى حسابك فري فاير أن تكون متيقض للصفحة التي تستعملها، حتى لا تكون صفحة مزورة وتعرض حسابك للسرقة. أهم شيء يجب عليك القيام به هو:

  • تأكد من أن رابط الصفحة URL هو فعلا لفري فاير وليس رابط غريب.
  • إذا طلبت منك الصفحة أو الموقع معلومات أخرى غير المعلومات التي تدخلها دائما لا تقم بإكمال الدخول إلى اللعبة
  • قم بالدخول إلى اللعبة من التطبيق الذي حملته من الموقع الرسمي لفري فاير.
  • تجنب الدخول إلى حساب فري فاير من المتصفحات.

سرقة حساب فري فاير عن طريق فيسبوك كيف تحمي نفسك

هذه الطريقة معروفة في مجال القرصنة، يستعملها القراصنة الخبيثون لسرقة حسابات فري فاير، وسرقة العديد من الحسابات الأخرى التي قمت بالدخول إليها عن طريق فيسبوك، كيف يقوم هؤلاء بهذه العملية؟

سرقة حساب فري فاير بالايدي id

يتم استهداف حسابك على فيسبوك وسرقته أولا من خلال مجموة من الطرق. يمكنك الاطلاع على طرق سرقة فيسبوك وكيف تحمي حسابك منها من خلال قراءة المقال السابق هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف، ستجد في هذا المقال جميع الطرق التي يستخدمها المخترقون في سرقة الحسابت، وستجد فيه أيضا الطرق الصحيحة لحماية حسابك.

كما قلنا يستطيع الهاكرز الحصول على حساب فري فاير الخاص بك عبر سرقة حسابك فيسبوك، وذلك لأن أغلب اللاعبين لفري فاير يقومون بتسجيل الدخول إلى اللعبة عن طريق الفيسبك.

لهذا يقوم السارق بالحصول على الفيسبوك الخاص بك، لكنه لا يسرقه، أي لا يغير الباسوورد، بل يتركه شغالا حتى تتمكن أنت من الدخول إليه والخروج بشكل عادي. هكذا حينما تدخل إلى فري فاير من فيسبوك سوف يتمكن من الوصول إلى حسابك في فري فاير لأن فيسبوك الخاص بك مفتوح عندك.

في هذه اللحظة يغير السارق معلومات حسابك فيسبوك ويحصل على حسابك فري فاير، بهذه الطريقة يحرمك من الحسابين معا فيسبوك وفري فاير.

كيفية حماية حسابك من الاختراق

  • حاول دائما جعل معلومات الدخول الخاصة بحسابك فيسبوك سرية وعدم الإفصاح عنها لأي شخص.
  • اعتمد على كلمة مرور قوية يصعب فك رموزها لمنع المتسللين من الوصول إليها بسهولة
  • لا تقم بوضع كلمة مرور واحدة لمجموعة من الحسابات.
  • استخدم الطرق القانونية في إنشاء حساب فري فاير مثل الايميل أو رقم الهاتف، لتتمكن من استرجاعه في حال ضاع.
  • لا تدخل على أي رابط عشوائي أو تقوم بتسجيل الدخول على أي موقع من غير المواقع الرسمية.
  • استخدم تطبيق فري فاير الرسمي على هاتفك
  • قم بشحن الجواهر من الموقع الرسمي shop2game

اقرأ أيضا:
كيف يتم سرقة حسابات فري فاير free fire فيسبوك وكيف تحمي نفسك

سرقة فري فاير عبر مواقع الاكواد يجب الحذر منها

يعرف الهاكرز بأن عدد كبير من لاعبي فري فاير يريدون الحصول على أكواد  فري فاير لاستخدامها والحصول على الجوائز والهدايا. لذلك يعملون على إنشاء مواقع شبيهة بمواقع تقديم أكواد فري فاير ويقومون بسرقة الحسابات بنفس الطريقة السابقة، أي باستخدام ID أو  username.

للحصول على أكواد فري فاير مضمون دون أي خطر، أدخل إلى موضوع اكواد فري فاير غير مستعملة، ويمكنكم الاستفادة من الأكواد عن طريق موقع استبدال الكود فري فاير من خلال موضوع شرح استبدال الكود فري فاير .

تطبيق سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID هل موجود ؟

هل يوجد برنامج سرقة حسابات فري فاير ؟

بالرغم من أنه من الصعب سرقة حساب فري فاير عن طريق ID لكن هذا قد يحصل إذا كان السارق هاكر قوي واستخدم طريقة التطبيقات؟ كيف يتم ذلك؟

سرق كونت فري فاير

إذا قام أحد الأشخاص بإرسال لك رابط لبرنامج معين على الدردشة أثناء لعب فري فاير، وقال لك بأن تنزل هذا التظبيق وتثبته على هاتفك لأنه تطبيق لتهكير الدم أو الأسلحة أو غيرها، فهذا يريد فقط سرقة حسابك، لأن التطبيق يكون في الأصل عبارة عن فيروس.

عندما تقوم أنت بتثبيته على هاتف وتقوم بإدخال ID الخاص بحسابك سوف يتمكن ذلك الشخص مباشرة من سرقة حسابك والحصول على الباسورد الخاص بك، بالرغم من أن البرنامج يبدو لك عاديا إلا أنه عادي فقط في واجهته أما في داخله فيحتوي على فيروسات.

هذه الطريقة تسمى بطريقة النجرات أو التروجانت أو حان طروادة، قد سبق وتحدثنا عن هذه الطريقة في موضوع سابق تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد.

كيفية حماية حسابك من البرامج الضارة

  • بكل بساطة لا تقم بتنزيل أي برنامج لست متأكد من مصداقيته.
  • استخدم التطبيقات الرسمية فقط على هاتفك، والتي يتم تحميلها إما من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد أو اب ستور للايفون.
  • إذا وصلك رابط مجهول من شخص ما وطلب منك تنزيله، لا تفعل ذلك حتى لو كان صديقك، قد يكون هو الآخر تم تصييده دون أن يعلم

روابط سرقة حسابات فري فاير احم حسابك منها

إذا وجدت على الفيسبوك أو أي موقع آخر رابط يقول لك مثلا تهكير فري فاير، أو موقع يعطيك حسابات فري فاير مجانا أو حسابات فري فاير مجانا، فلا تقم بالدخول إلى ذلك الرابط لأنه فخ.

كيف سرقة كونت فري فاير

إذا أرسل إليك شخص على الدردشة الخاصة بفري فاير روابط مكتوب عليها تهكير الدم فري فاير أو جواهر فري فاير مجانا، فلا تدخل أيضا إلى الرابط.

الهدف من هذه الروابط هي أن تقوم بالنقر عليها فقط، قد تجدها فارغة، لكن بمجرد أن تضغط عليها سيتم اختراق حسابك، وقد يتم اختراق جهازك بالكامل بمجرد نقرة واحدة عل مثل هذه الروابط.

إذا أردت الحصول على الخصائص السابقة الذكر دون المخاطرة بحسابك والضغط على هذه الروابط التي قد تسبب في سرقة حسابك، فقد قمنا بالحديث عن طرق الحصول على هذه الخصائص وغيرها وشرحناها بالتفصيل في مواضيع سابقة مثل تهكير الدم في فري فاير و عدم الموت أو طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي.

طرق سرقة حساب فري فاير أخرى hack free fire account يجب الحذر منها

سرقة اكواد فري فاير

من المعروف أن سرقة حسابات Free Fire قد ازدادت لذلك من الشائع عادة العثور على تعليقات حيث يدعي اللاعبون أنهم سرقوا أيًا من حساباتهم.

تجدر الإشارة إلى أن الحصول على ID فري فاير وكلمة المرور ليست قانونية لذلك لا ينصح بالقيام بذلك ولكن إذا منت تريج التعرف على طرق أخرى حتى تتمكن من حماية حسابك منها، دعني أعرض لك بعض الطرق بشكل مختصر.

الهندسة الاجتماعية:

من خلال هذه الطريقة يتم استخدام الأدوات التي تتظاهر بأنها جزء من Garena ، مثل الأحداث الوهمية والتي تكون زائفة وغير حقيقية التي يتم الإعلان عنها عبر البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية.

يتم توهيم الأشخاص بتسجيل الدخول باستخدام حساب Garena Free Fire، على الويب دون ملاحظة أنه موقع ويب تابع لجهة خارجية يسعى فقط إلى سرقة معلوماتك وتخزينها ، لاستخدامها لاحقًا عن طريق اختراق حساباتك Free Fire.

سبق أن شرحت هذه الطريقة بالتفصيل في ما هي الهندسة الاجتماعية Social engineering وكيف يتم استخدامها في الاختراق

عبر حساب التواصل الاجتماعي

لطريقة الأكثر شيوعًا هي اختراق حساب الوسائط الاجتماعية الخاص باللاعب. كما تعلم، ترتبط معظم حسابات Free Fire بحساب Facebook أو Twitter. من خلال استخدام حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك، يمكن للمتسللين تسجيل الدخول بسهولة إلى حساب اللعبة الخاص بك.

عادةً ما يستخدم المتسللون خدعة التصيد لإرسال رابط لإخفاء صفحة تسجيل الدخول إلى فيسبوك. سوف يرسلونها إلى لاعبين آخرين ويدعوونهم لتسجيل الدخول والمطالبة بهدايا مجانية. من خلال تسجيل الدخول إلى صفحة المزيفة، فإنك ترسل معرف اللعبة ID وكلمة المرور إلى المتسلل الذي يمكنه من خلاله الدخول على حسابك ومن ثم يمكن تغيير المعلومات

هذه بعض الإجراءات التي قد تبدو لك بسيطة لكنها مهمة جدا من أجل لحماية حسابك:

استخدم كلمة مرور مختلفة لكل حساب
تغيير كلمة المرور من وقت لآخر
لا تشارك معلومات حسابك وخاصة بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.
لا تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على جهاز شخص آخر. وإذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك، فلا تنس تسجيل الخروج عند الانتهاء.
اربط حسابك بإحدى منصات التواصل الاجتماعي وقم بتمكين التحقق بخطوتين
قم دائمًا بإجراء عمليات الشراء باستخدام المواقع الرسمية فقط.
لا تثق بمواقع الويب أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي تعدك بربح عناصر مجانية.
لا تبخلوا علينا بأسئلتكم، إذا أردتم أن نتحدث عن أي موضوع في أي مجالاتر أسئلتك واستفساراتك في التعليقات، وسنكون فرحين بالإجابة عنه.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

42 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments