كيف يتم سرقة حسابات فري فاير مع طرق الحماية

قمت في المقال السابق في إطار سلسلة شرح لعبة فري فايربالحديث عن موضوع لعب في فري فاير اون لاين وقد عنونت هذا المقال بـ كيفية لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل free fire online مجانا  شرحت فيه بطريقة مبسطة جدا كيفية لعب فري فاير أون لاين دون أن تقوم بتحميلها على هاتفك، الشيء الذي قد يكلفك خسارة مساحة كبيرة من مساحة الهاتف أو الجهاز الذي تعمل به.

بعد نشر هذا المقال وصلتنا مجموعة من الأسئلة من عدد من متابعين الذين تمت سرقة حساباتهم وطلبوا طرق أن أعطيهم طرق حماية حساب فري فاير من السرقة.

في هذا المقال قررت أن أجيبكم عن كل التساؤلات بخصوص كيف يتم سرقة حساب فري فاير، كما سأقدم لكم طرق لحماة حساب فري فاير من السرقة نهائيا.

ألغو جميع الاتصالات وركزوا معي جيدا في هذا المقال للتعرف على هذه الطرق وحماية أنفسكم منها.

مواضيع أخرى بخصوص لعبة فري فاير ستفيدكم كثيرا في اللعب.
كود سكار تيتان فري فاير
اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير

موقع سرقة حسابات فري فاير

بما أنك تلعب فري فاير فإنك تسعى إلى تطوير مستواك في اللعبة أو من الممكن أن تكون محترف في اللعب، سواء كنت محترف أو مبتدئ فحسابك معرض للاختراق والسرقة، لذلك إذا كنت تريد الحفاظ على حسابك من السرقة أدعوك لقراءة هذه الطرق التي يستخدمها بعض الأشخاص لسرق حسابات فري فاير، وذلك من أجل حماية حسابك فري فاير من السرقة.

توجد مجموعة من المواقع المزورة التي يتم استخدامها لسرقة حسابات فري فاير، تكون هذه المواقع عبارة عن صفحات مزورة شبيهة بالصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول إلى فري فاير، إذ لا يمكنك التفريق حول ما إذا كانت الصفحة رسمية أو مزورةإلا إذا دققت كثيرا في الصفحة.

لا تقلق سوف أتحدث فيما بعد عن طريقة التفريق بين الموقع الرسمي والموقع المزور في فري فاير فقط تابع معي.

طريقة سرقة حساب فري فاير من خلال الصفحات المزورة، لا تتم فقط في الموقع الرسمي لتسجيل الدخول إلى فري فاير، بل يمكن سرقة الحساب باستخدام مواقع أخرى. ما هي هذه المواقع؟

من بين المواقع الأخرى التي يستخدمها لاعبي فري فاير هي مواقع الشحن، مثل مواقع شحن الجواهر، ومواقع الحصول على الأسلحة في فري فاير. مثل هذه المواقع أيضا يمكن التلاعب بمستخدميها من خلال إنشاء صفحات مطابقة لها.

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق المواقع؟

كما قلنا يقوم السارق بإنشاء صفحة مطابقة للصفحة الرسمية، بعد ذلك تقوم أنت بالدخول إلى تلك الصفحة. إذا كانت صفحة تسجيل الدخول سوف تقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك والرمز السري، في هذه اللحظة يحصل صاحب الصفحة المزورة على هذه المعلومات، وبالتالي يمكنه تغييرها وسرقة حسابك.

بالنسبة للمواقع الأخرى، على سبيل المثال موقع شحن جواهر فري فاير، يطلب منك إدخال ID الخاص بك من أجل الشحن، إذا كانت الصفحة مزورة سيحصل صاحب الصفحة على ID وسيقوم بالدخول إلى حسابك عن طريقه.

في الحقيقة حتى الصفحات الرسمية لفري فاير تحتفظ بمعلومات حسابك، لكنها تحافظ على خصوصيتك، باعتبارك زبون، وبالتالي لا يمكن الخوف من الصفحات الرسمية، بل لابد من الحذر من الصفحات المزورة.

بالنسبة لـ كيف تفرق بين صفحة رسمية وصفحة مزورة، هذا ما سأشرحه في هذه الفقرة. المهم لا تقم باستخدام أي صفحة لا تعرفها أو لا تستخدمها دائما حى وإن ظهرت معك صفحات مثل صفحات شحن جواهر فري فاير أو غيرها، لأنها تقوم فقط بسرقة حسابك باستخدام المعلومات التي تكتبها على الصفحة.

لتجنب هذا المشكل والصحول على جواهر فري فاير دون مخاطر يمكنكم الدخول إلى  شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds) والحصول على جواهر من المواقع الرسمية، كما أن هناك مجموعة من الرقصات وهدايا يمكنك الحصول عليها مجانا في فري فاير دون دفع مثل رقصة العرش، يمكن الحصول ليها من هنا اكواد فري فاير رقصة العرش

طريقة حماية حساب فري فاير من السرقة (الصفحات المزورة)

لابد أولا قبل تسجيل الدخول إلى حسابك فري فاير أن تكون متيقض للصفحة التي تستعملها، حتى لا تكون صفحة مزورة وتعرض حسابك للسرقة. أهم شيء يجب عليك القيام به هو:

  • تأكد من أن رابط الصفحة URL هو فعلا لفري فاير وليس رابط غريب.
  • إذا طلبت منك الصفحة أو الموقع معلومات أخرى غير المعلومات التي تدخلها دائما لا تقم بإكمال الدخول إلى اللعبة
  • قم بالدخول إلى اللعبة من التطبيق الذي حملته من الموقع الرسمي لفري فاير.
  • تجنب الدخول إلى حساب فري فاير من المتصفحات.

حماية حساب فري فاير من السرقة موقع  Sp0m 

يمكنك معرفة الصفحات المزورة التي يتم إرسالها إليك عن طريقة موقع  Sp0m  وذلك باتباع هذه الخطوات:

  • الدخول إلى الموقع من هنا Sp0m ثم قم بالضغط على sign up now
  • سوف يطلب منك التسجيل في الموقع، قم بالتسجيل من خلال كتابة اسم المستخدم الخاص بك، الأيميل، كلمة المرور ثم إعادة تأكير كلمة المرور.

بعد أن قمت بالدخول نوجه إلى أيقونة scamas

سوف يعرض لك الموقع كل الصفحات المزورة التي تصل إلى جهازك. هكذا ستتمكن من معرفة الصفحة المزورة وستتجنبها .

سرقة حساب فري فاير عن طريق فيسبوك

هذه الطريقة معروفة في مجال القرصنة، يستعملها القراصنة الخبيثون لسرقة حسابات فري فاير، وسرقة العديد من الحسابات الأخرى التي قمت بالدخول إليها عن طريق فيسبوك، كيف يقوم هؤلاء بهذه العملية؟

يتم استهداف حسابك على فيسبوك وسرقته أولا من خلال مجموة من الطرق. يمكنك الاطلاع على طرق سرقة فيسبوك وكيف تحمي حسابك منها من خلال قراءة المقال السابقهل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف، ستجد في هذا المقال جميع الطرق التي يستخدمها المخترقون في سرقة الحسابت، وستجد فيه أيضا الطرق الصحيحة لحماية حسابك.

كما قلنا يستطيع الهاكرز الحصول على حساب فري فاير الخاص بك عبر سرقة حسابك فيسبوك، وذلك لأن أغلب اللاعبين لفري فاير يقومون بتسجيل الدخول إلى اللعبة عن طريق الفيسبوك، لهذا يقوم السارق بالحصول على الفيسبوك الخاص بك، لكنه لا يسرقه، أي لا يغير الباسوورد، بل يتركه شغالا حتى تتمكن أنت من الدخول إليه والخروج بشكل عادي. هكذا حينما تدخل إلى فري فاير من فيسبوك سوف يتمكن من الوصول إلى حسابك في فري فاير لأن فيسبوك الخاص بك مفتوح عندك.

في هذه اللحظة يغير السارق معلومات حسابك فيسبوك ويحصل على حسابك فري فاير، بهذه الطريقة يحرمك من الحسابين معا فيسبوك وفري فاير.

سرقة فري فاير عبر مواقع الاكواد.

يعرف الهاكرز بأن عدد كبير من لاعبي فري فاير يريدون الحصول على أكواد  فري فاير لاستخدامها والحصول على الجوائز والهدايا. لذلك يعملون على إنشاء مواقع شبيهة بمواقع تقديم أكواد فري فاير ويقومون بسرقة الحسابات بنفس الطريقة السابقة، أي باستخدام ID أو  username.
للحصول ‘لى أكواد فري فاير مضمون دون أي خطر أدخل إلى موضوع اكواد فري فاير غير مستعملة، ويمكنكم الاستفادة من الأكواد عن طيق موقع استبدال الكود فري فاير من خلال موضوع شرح استبدال الكود فري فاير 2020.

تطبيق سرقة حسابات فري فاير عن طريقID

هل يوجد برنامج سرقة حسابات فري فاير ؟

بالرغم من أنه من الصعب سرقة حساب فري فاير عن طريق ID لكن هذا قد يحصل إذا كان السارق هاكر قوي واستخدم طريقة التطبيقات؟ كيف يتم ذلك؟

إذا قام أحد الأشخاص بإرسال لك رابط لبرنامج ممعين على الدردشة أثناء لعب فري فاير، وقال لك بأن تنزل هذا التظبيق وتثبته على هاتفك لأنه تطبييق لتهكير الدم أو الأسلحة أو أو. فهذا يريد فقط سرقة حسابك، لأن التطبيق يكون في الأصل عبارة عن فيروس، ما إن تقوم بتثبيته على هاتف  وتقوم بإدخال ID الخاص بحسابك سوف يتمكن ذلك الشخص مباشرة من سرقة حسابك والحصول على الباسوور الخاص بك، بالرغم من أن البرنامج يبدو لك عاديا إلا أنه عادي فقط في واجهته أما في داخله فيحتوي على فيروسات.

هذه الطريقة تسمى بطريقة النجرات أو التروجانت أو حان طروادة، قد سبق وتحدثنا عن هذه الطريقة في موضوع سابق تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد.

روابط سرقة حسابات فري فاير.

إذا وجدت على الفيسبوك أو أي موقع آخر رابط يقول لك مثلا تهكير فير فاير، أو موقع يطيك حسابات فري فاير مجانا أو حسابات فري فاير مجانا، فلا تقم بالدخول إلى ذلك الرابط لأنه فخ.

إذا أرسل إليك شخص على الدردشة الخاصة بفري فاير روابط مكتوب عليها تهكير الدم فري فاير أو جواهر فري فاير مجانا، فلا تدخل أيضا إلى الرابط.

الهدف من هذه الروابط هي أن تقوم بالنقر عليها فقط، قد تجدها فارغة، لكن بمجرد أن تضغط عليها سيتم اختراق حسابك، وقد يتم اختراق جهازك بالكامل بمجرد نقرة واحدة عل مثل هذه الروابط.

إذا أردت الحصول على الخصائص السابقة الذكر دون المخاطرة بحسابك والضغط على هذه الروابط التي قد تسبب في سرقة حسابك، فقد قمنا بالحديث عن طرق الحصول على هذه الخصائص وغيرها وشرحناها بالتفصيل في مواضيع سابقة مثل تهكير الدم في فري فاير و عدم الموت 2020 أو طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي.

خاتمة

ختاما ندعو إلى الاقتداء بهذه المواضيع التي تقوم بعرضها في موقعنا معلومة لتفادي سرقة حساباتكم. نسعى دائما من وراء هذه المواضيع إلى إفادتكم، وتقديم المعلومة الكاملة والموثوقة، وذلك لكي تتفادو الوقوع في أي مشكل من شأنه أن يضيع حسابكم فري فاير أو أي حساب آخر.

لا تبخبوا علينا بأسئلتكم، إذا أردتم أن نتحدث عن أي موضوع في أي مجال، سواء التقنية، الألعاب، العلوم، الأدب، الصحة يمكنكم فقط كتابته في التعليقات، وسنكون فرحين بالإجابة عنه.

شاهد أيضاً

اكواد فري فاير شرق اوسط حديثة مجانا 2020

اكواد فري فاير 2021 ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

اكواد فري فاير حديثة مجانا مرحبا، اليوم سنقدم لكم اكواد حديثة، خاصة بالشرق الأوسط، تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *