كيفية الحصول على صندوق بريد أمريكي مجاني عبر Viabox

أصبح التسوق عبر الإنترنت في العالم العربي يعرف انتشارا كبيرا وهذا راجع لإنتشار تقافك التسوق، حيث سوف تلاحظ أن عدد كبير من المتسوقين يعتمدون بشكل كبير على التسوق من المواقع العالمية مثل موقع أمازون وموقع إيباي eBay وغيرها العديد من مواقع التسوق المعروفة على الإنترنت، ومن الأمور التي تؤكد هذا الأمر هو الإستثمار الضخم التي قامت به شركة أمازون عبر شراء موقع سوق الذي يعد أحد أفضل مواقع التسوق العربية

يواجه المتسوق العربي العديد من المشاكل عند رغبته في الشراء من الإنترنت، ومن أبرز المشاكل التي يواجهها في غالب الأحيان هي وجود عدد كبير من مواقع التسوق لا تدعم الشحن إلى دولته، وبهذا الأمر يكون شراء بعض المنتجات من بعض الجهات شيء شبه مستحيل، ولكن لا تقلق!! لأنني اليوم سوف أقدم لك أحد أفضل الحلول التي سوف تجعل مثل هذه المشاكل تعود إلى الماضي.

اليوم سوف أقدم لك طريقة الحصول على صندوق بريد أمريكي مميز جدا سوف يساعدك في شراء منتجاتك على أي موقع تسوق وإعادة شحنها إلى عنوانك بشكل سهل وبسيط، وللتعرف على هذا الأمر أكثر قم باتباع سطور هذه المقالة.

لماذا نحتاج إلى امتلاك صندوق بريد إلكتروني

من الأشياء المهمة التي يحتاج إليها كل عشاق التسوق هو امتلاك صندوق بريد إلكتروني لأنك سوف تكون في حاجة ماسة إليه عند التسوق من المواقع العالمية، حيث سوف يساعدك في حاجة كان الموقع الذي تريد التسوق منه لا يدعم الشحن إلى عنوانك مباشرة وهذا أمر عانيت منه شخصيا في عدد كبير من المرات، والأمر الجميل هو أنه عادة ما يكون الشحن من الموقع إلى هذا البريد مجاني تماما وكل ما سوف تتكلف به أنت هو دفع مصاريف الشحن من البريد إلى عنوانك.

صراحة ما يميز الحصول على عنوان بريد أمريكي Viabox أو بريد امريكي MyUS وغيرها هو سرعة استلمام السلع والمنتجات التي قمت بشراءها في غضون أيام قليلة فقط، وغيرها العديد من الأمور المميزة التي تدعوك تحصل على عنوان بريد أمريكي، كما قمنا سابقا بالتعرف على موقع مشابه لهذا الموقع وهو موقع هاتولنا الذي يقدم خدمات جيدة جدا.

فما هو أفضل موقع للحصول على بريد أمريكي؟

أفضل موقع للحصول على بريد أمريكي

العديد من الأشخاص يحاولون البحث عن كيفية فتح صندوق بريد امريكي وهمي ولا أدري لم ذلك في حين تتواجد العديد من أفضل المواقع للحصول على بريد أمريكي مجانا مثل شركة شوب آند شيب التي تعرفنا عليها بشكل شامل مع تقديم كيفية التسجيل فيها خطوة بخطوة.

حديثنا اليوم حول شركة Viabox التي تعتبر أفضل شركة في هذا المجال بالنسبة لي وهذا راجع لمميزاتها التي تقدمها لعملائها، حيث سوف نتعرف اليوم على خصائص هذه الشركة من مميزاتها وكيفية التسجيل فيها مع تقديم طريقة استخدامها خطوة بخطوة من أجل شراء السلع والمنتجات من المواقع العالمية وكيفية التوصل بشحنتك حتى مكان إقامتك بأسرع وقت.

مميزات شركة Viabox

تمتلك شركة Viabox العديد من المميزات وهذا هو ما يجعلها أحد أفضل موقع بريد أمريكي، حيث تقدم العديد من الخدمات لمستخدميها وهذا ما جعلتي أضعها في المرتبة الأولى بهذا المجال، فما هي أبرز مميزات شركة Viabox؟

  • يمكن التصفح على موقع Viabox ب 16 لغة مختلفة.
  • يدعم الموقع اللغة العربية.
  • يقدم دعم ممتاز لعملائه.
  • يدعم الموقع أكثر من 220 دولة لأجل إعادة إرسال الشحنات لها.
  • سوف يوفر لك الموقع رقم أمريكي تقوم باستخدامه كعنوان عند شراء أي منتج.
  • تستطيع تفعيل خاصية “الشحن التلقائي” والتي سوف تعمل على شحن سلعك ومنتجاتك إلى عنوانك بشكل تلقائي.
  • أسعار الشحن على موقع Viabox تتضمن كافك تكاليف الشحن.

أرخص الأسعار مع شركة Viabox

من أفضل الأشياء التي جذبتني إلى شركة Viabox هي أنها أحد أفضل وأرخص الشركات التي سوف توفر لك خدمة إعادة الشحن بشكل مميز ورخيص، فما الذي يجعل هذه الشركة الأفضل؟

  • يمكنك الحصول على عضوية مجانية على شركة فيابوكس Viabox.
  • لن يطالبك الموقع بأي رسوم من أجل العضوية كما تفعل العديد من المواقع التي في هذا المجال.
  • لن تطالب بدفع ضرائب على سلعك ومنتجاتك.
  • لن تكون مطالبا على دفع أي رسوم لتخزين سلعك بالعنوان البريدي.
  • تستطيع الحصول على صور لشحنتك بشكل مجاني.
  • تستطيع طلب جمع كل سلعك في شحنة واحدة.
  • تسطيع طلب إعادة تغليف منتجاتك بشكل مجاني.

امتلاك أطول فترة تخزين مجاني على Viabox

الجميل في الأمر أن شركة Viabox توفر مدة طويلة جدا لأجل تخزين منتجاتك حيث تقوم الشركة بمنحك 180 يوم تخزين مجاني والتي لن تكون مطالبا بدفع أي رسوم لأجل ذلك، ومقارنة مع باقي الشركات في هذا المجال سوف تلاحظ أن هذه الشركة هي الأفضل في هذا الأمر.

القدرة على التعامل مع أفضل شركات الشحن عبر Viabox

يمكنك من خلال شركة Viabox القدرة على التعامل مع أفضل شركات الشحن الدولية لكي تتمكن من الحصول على طرودك في وقت سرع مع ضمان وصول المنتجات بحالة جيدة وهذه هي أبرز شركات الشحن التي تتعامل معها شركة Viabox:

  1. شركة DHL.
  2. شركة FedEx.
  3. شركة Aramex.
  4. شركة UPS.
  5. شركة Yamato.

وسائل الدفع على شركة Viabox

توفر شركة Viabox العديد من وسائل الدفع وهذا لتسهيل وتوفير مختلف وسائل الدفع لعملائها لأجل دفع مصاريف الشحن وغير ذلك، حيث توفر شركة Viabox الدفع عبر:

  • التحويل البنكي.
  • باي بال.
  • فيزا كارد.
  • ماستر كارد.
  • وغيرها.

من الجدير بالذكر أن شركة Viabox من الشركات القليلةالتي توفر لمستخدميها الدفع من خلال عملة البتكوين، وهذا أمر مميز جدا.

المساعدة في الشراء من خلال موقع Viabox

القليل من الشركات التي توفر هذه الميزة الجيدة لعملائها، ففي حالة رغبت في الشراء من إحدى المواقع والتي لا تقبل على سبيل المثال البطاقات الإئتمانية أو عند عدم توفرك على وسيلة الدفع المناسبة وهذا مشكل كبير ولكن مع موقع Viabox سوف تتمكن من خلاله القدرة على التسوق من أي موقع تسوق كان، وكل ما عليك هو طلب المساعدة من الموقع وسوف يقوم بإتمام عملية الشراء بدلا منك وهكذا سوف تتمكن من شراء أي منتج تريد حتى ولو لم تكن تمتلك وسيلة الدفع المناسبة أو في حالة مطالبة الموقع لبطاقة إئتمان بعنوان أمريكي لأجل إرسال الفواتر وغيرها.

كيفية التسجيل في Viabox

سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية إنشاء حساب مجانا عبر خطوات سهلة وبسيطة، لذلك إن منت تود إنشاء حساب على موقع Viabox قم باتباع الخطوات التالية:

أولا: قم بالدخول إلى موقع Viabox من هنا.

ثانيا: بعد ذلك أكتب البريد الإلكتروني الخاص بك وبعدها ضع كلمة مرور وقم بالضغط على “إشترك الأن”.

ثالتا: بعد ذلك سوف تكون تمكنت من تسجيل حسابك على الموقع بشكل مباشر.

فكيف يمكن استخدام صندوق البريد الأمريكي على Viabox؟.

كيفية استخدام صندوق البريد الأمريكي على Viabox

بعد التعرف على كيفية إنشاء حساب على موقع Viabox سوف ننتقل الأن لشرح طريقة استخدام صندوق البريد الأمريكي على Viabox وهي كالتالي:

أولا: بعد التسجيل على الموقع سوف ينقلك بشكل مباشر إلى لوحة التحكم كما هو ظاهر على الصورة ثم قم بالضغط على “عنوان الشحن الخاص بي”.

ثانيا: وبعدها أكتب معلوماتك بشكل دقيق لكي تتفادا وقوع أي مشكل عند استلام منتجاتك.

ثالتا: بعد ذلك انزل لأسفل الصغة وسوف تجد عنوان صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث سوف تقوم باستخدامه عند التسوق من أي موقع لكي يتم توصيل منتجاتك إليه.

رابعا: عند توصيل أي منتج خاص بك إلى العنوان سوف يتم إخبارك بريالة على الإيميل الخاص بك وكذلك يظهر أمامك في لوحة التحكم بالموقع.

خامسا: بعد توصيل المنتجات إلى العنوان سوف يقومون بتقديز رسوم وسعر الشحن إلى عنوانك الخاص، حيث سوف يتوجب عليك شحن حسابك على موقع Viabox لأجل إرسال منتجاتك إليك.

سادسا: بإمكانك كما ذكرت سابقا طلب المساعدة في الشراء من مواقع التسوق عند مواجهة مشكلة طلب أي موقع لبطاقة إئتمان أمريكية، فعند وقوع هذا المشكل قم بالدخول لهذا الخيار كما يظهر على الصورة وقم بملأ النموذج وسوف يتكفل الموقع بهذا الأمر.

سابعا: سوف يوفر لك موقع Viabox آلك حساب تكلفة الشحن والتي سوف تتمكن من خلالها حساب تكاليف الشحن من عنوانك البريدي الأمريكي إلى عنوان إقامتك، ولكي تتمكن من القيام بهذا الأمر:

  • أدخل للآلك الحاسبة.
  • قم بكتابة بيانات منتجاتك.
  • اكتب الدولة ونوع المنتج ووزنه.
  • وسوف يظهر لك الموقع مصاريف الشحن بكل شركات الشحن التي يدعمها والتي سبق وأن ذكرناها سابقا.

كيفية الحصول على صندوق بريد أمريكي مجاني

طريقة فتح صندوق بريد إلكتروني

بعد التعرف على كيفية فتح صندوق بريد أمريكي عبر موقع Viabox مع تقديم شرح شامل لهذا الموقع، سوف نتطرق الأن لتقديم أحد أفضل المواقع للحصول على صندوق بريد إلكتروني، فما هو هذا الموقع؟.

يعد موقع Reship أحد أفضل المواقع التي سوف تتيح لك القدرة على الحصول على صندوق بريد إلكتروني فكيف ذلك؟

فتح صندوق بريد إلكتروني على Reship

يمكنك فتح صندوق بريد إلكتروني على Reship عبر الخطوات التالية:

أولا: قم بالدخول إلى موقع Reship.

ثانيا: بعد ذلك قم بالضغط على زر Register NOW.

ثالتا: بعد ذلك قم بملأ البيانات أمامك بشكل صحيح.

رابعا: قم بالضغط على زر Register.

ملحوضة: عند العنل على كتابة معلوماتك حاول دائما التأكد من كتابة كل البيانات بشكل صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *