كيفية الحصول على جميع الحيوانات الأليفة مجانا في فري فاير

كيفية الحصول على جميع الحيوانات الأليفة مجانا في فري فاير

مرحبا، كما تعلمون جميعا أن أول حيوان، كان في لعبة فري فاير، هي كيتي، القطة ذات اللون الذهبي الملكي، والتي كان من ممكن الحصول عليها بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، لكنها لم تكن تتوفر على مميزات مفيدة.

أما في الإصدار الأخير من لعبة فري فاير، أصبحت هناك مجموعة من الحيوانات، التي تتميز بمهارات مختلفة، والتي ستساعدك في مواجهة الأعداء، خصوصا في القتال القريب، وبإمكانها اكتشاف مكان العدو أيضا. لهذا إذا كنت تبحث عن أحد الحيوانات مجانا، التي ستساعدك في مواجهة، اللاعبين على فري فاير Free Fire، فهذه المقال هي ما تبحث عنها، حيث سنقدم فيها، طريقة الحصول على الحيوانات الأليفة في فري فاير، إبقو معنا ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول أفضل أسماء فري فاير الشخصية والكلانات والحيونات.

إقرأ أيضاً: كودات فري فاير 2020 رقصة العرش

كيفية الحصول على حيوان أليف في فري فاير بدون جواهر

غالبا ما قد بحثت، عن أحد الطرق التي يمكنك من خلالها، كسب حيوان أليف بدون جواهر، وإلغاء تأمينه، حيث تحتاج لشحن حسابك لفعلها، وهذا الأمر يصعب عليك أليس كذلك؟ لأنك لا تتوفر على المال، لتعبئة حسابك في كل مرة، أو لأي سبب آخر.

لكن لا تقلق هناك مجموعة من الحيل، التي يمكنك عن طريقها، إلغاء تأمين الحيوانات الأليفة، دون الحاجة لزيادة الرصيد والجواهر، ولكي لا نطيل عليك، هيا لننتقل إلى الفقرة التالية، ولنتعرف على هذ الطرق والحيل، للحصول على الحيوانات الأليفة، دون الحاجة لزياة رصيد والجواهر.

استغلال الأحداث

غالبا ما يكون سعر الحيوانات الأليفة، مرتفع جدا عند إطلاقها، لهذا كن صبورا، وانتظر بعض الوقت، لينخفض الطلب عليها، وتصبح بأسعار رخيصة. ويمكن أيضا استغلال مختلف الأحداث، للحصول على حيوانك الأليف، بسعر رخيص أو مجانا في بعض الأحيان. لهذا انتظر أشهر قليلة لكسب حيوان أليف جديد، والذي كان قبل مدة قصيرة بثمن جد مرتفع، هكذا لن تخسر جواهرك ونقودك في نفس الوقت.

إقرأ أيضاً: موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

خادم متقدم

يتم إطلاق خادم مقدم، قبل الإصدار المجاني، من قبل Global و In Offical، يمكن استخدام خادم فري فاير المسبق، للحصول على جميع الحيوانات الأليفة، والجديدة بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع. لكن بشرط أنت تكون صانع محتوى على منصة Youtube، حيث يتم منح هذه الميزة لهم، لهذا إذا كنت صانع محتوى على يوتوب، استغل هذه الميزة، وحصل على حيوان أليف مجانا. كما ستحصل أيضا على 300 الماسة، كخادم تسجيل دخوال مقدما.

الهواء الخاص مع الحيوانات الأليفة

من خلال الإنزال الجوي، تستطيع الحصول على مختلف، الحيوانات الأليفة مجانا، وتستطع أيضا، أن تحصل على جلود وعاطف للحيوانات، يجب عليك تتلقى هذه الأنواع من الإنزالات الجوية الخاصة، أو يمكنك دفع ثمن قليل من للحصول عليها.

إقرأ أيضاً: كود سكار تيتان فري فاير

Airdrop خاص مع المحقق الباندا المجاني

Airdrop خاص مع المحقق الباندا المجاني

Airdrop خاص مع المحقق الباندا المجاني

يمكن الحصول على الحيوان الباندا الأليف، من خلال الإنزال الجوي، كما ستحصل أيضا على 300 ماسة مجانية، وجلد الباندا، وعاطفة التباهي. يجب عليك دفع 10 أرش التي تساوي 0.14 دولار، للحصول على حيوان الباندا الأليف.

إنزال الهواء الخاص بالنمر الليلي

إنزال الهواء الخاص بالنمر الليلي

إنزال الهواء الخاص بالنمر الليلي

يمكن الحصول بدون جواهر، على حيوان النمر الليلي، من خلال هذا الإنزال الجوي، وستحصل أيضا من خلاله على 300 ماسة، و Night panther، و Night panther skin، و Night panther showoff emote. يصل سعر هذا الإنزال الجوي إلى 10rs، أي 0.14$ دولار.

إقرأ أيضاً: تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود

إنزال خاص بكيتي مجانا

إنزال خاص بكيتي مجانا

إنزال خاص بكيتي مجانا

باستخدام هذا الإنزال الجوي، على فري فاير Free Fire، يمكنك الحصول على حيوان الأليف كيتي مجانا، ويأتي مع هذا الإنزال مجموعة من المميزات الأخرى، حيث ستحصل أيضا 300 ماسة، وجلد كيتي، وكيتي للتباهي أيضا.

إنزال هوائي خاص بحيوان روبو الأليف

إنزال هوائي خاص بحيوان روبو الأليف

إنزال هوائي خاص بحيوان روبو الأليف

من خلال هذا الإنزال الجوي، يمكنك الحصول على حيوان روبو الأليف، دون الحاجة لاستخدام أي جواهر، وتستطيع أيضا أن تحصل، على جلود حيوان Robo الأليف، الماس مجانا، يصل سعر هذا الإنزال الجوي، إلى 10 أرش، أي 0.14$ دولار.

كانت هذه أهم الحيونات الأليفة المجانية، التي تأتي مع الإنزال الهوائي، يمكن اختيار ما ترغب به من هذه الحيوانات.

إقرأ أيضاً: حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2020 free fire accounts

الأسئلة الشائعة حول كيفية الحصول على حيوان أليف مجانا في فري فاير

كيف تحصل على الحيوانات الأليفة في نيران حرة بدون جواهر؟

كما قلنا سابقا، أن معظم الحيوانات الأليفة، تأتي مقدما بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، لهذا يجب عليك تنزيل خادم Garena Free Fire المتقدم، للحصول على حيوانك الأليف، في نيران حرة بدون جواهر.

كيفية فتح جميع الحيوانات الأليفة في فري فاير مجانا؟

تسطيع أن تحصل على مختلف الحيوانات الأليفة، باستخدام مجموعة من الطرق، التي تحدثنا عنها، في الأعلى، وكانت أبرز هذه الطرق، عبر استخدام الإنزال الهوائي، للحصول على حيوان أليف مجاني.
كما هناك أيضا أحدث حيوانات أليفة، كحيوان Falcon و Shiba، في إنزال جوي خاص، من التحديث المجاني، للعبة فري فاير Free Fire.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية الحصول على جميع الحيوانات الأليفة مجانا في فري فاير، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

إقرأ أيضاً: رموز و اكواد سكنات فري فاير شرق اوسط حصرية مجانا 2020.

شاهد أيضاً

حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا

حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2021 free fire accounts

حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا مرحبا، اليوم سنقدم لجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *