تهنئة

شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة

شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات هي عادة ما تكون تحفيزا لهن و دافع معنوي للحث على التقدم للأمام، فالإنسان المجتهد يستحق بالفعل أن يثنى عليه لما يقدمه من عطاع وجهد من اجل أن يستمر  ويواصل في طريق النجاح والمثابرة، كما هو الحال مع المتمدرسين الآخرين فأي طالب أو طالبة عملت بجد وكانت من المتفوقات، فمن الضرور الإعتراف بمجهودها وتفوها من خلال شهادات شكر وتقدير لها ولكافة الطلاب المتفوقين ، كدعم لهم في مسيرتهم العلمية و تزيد من رغبتهم في التنافس و نيل المراتب الأولى و في الغالب توجد العديد من عبارات شهادات شكر و تقدير للطالبات التي تصاغ منها باقي شهادات الشكر .

إليك أروع العبارات والكلمات الخاصة بالثناء والشكر والتقدير جاهزة للطالبات المتفوقات في دراستهن، يمكنك انتقار أرقى الكلمات، الدفع بكل طالب معنويا لرفع من مستوى عطائها واجتهادها إلى أرقى المستويات.

عبارات شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات

☆نجاحك يوم هو نتيجة جهود الأمس ، قد قطفتي ثمار تعبك و نلت مرادك و مزالت الطريق طويلة فأعدي العدة لها

☆النجاح ليس أن لا تفشلي أبدا بل هو أن تفشلي اليوم و تفشلي غدا و تفشلي بعد غد لكن ألا تتوقفي عن المحاولة أبدا

☆لا طعم للحرية دون قيود سابقة و لاطعم للنجاة دون غرق مهلك و كذالك لا طعم للنجاح بدون فشل ، فتعبك لنيل الشيء هو ما يزيد من قيمته .

☆الفشل هو ما يعطي قيمة للنجاح ، فإذا كثر الفشل زادت قيمة النجاح و زادت الفرحة عند نيله ، فلا تجعل الفشل يحبطك و اجعل منه حافزا للأمام .

☆ستسير على هذا الدرب الوعر و ستجد الأشواك و الحجارة العوائق ، لا تعد من نصف الطريق بل أزل الأشواك و احرقها و ابني سلم نجاحك من الحجارة و اتخذا من العوائق عكازا تستند عليه في صعودك

☆في رحلتك للمجد سيختفي كل شيء و ستضمحل الأفكار و ستموت المعاني ، لكن سيبقى الأمل سلاحك الوحيد فلا تتخلى عنه و حارب بأملك و تخلص من ألمك و إلحق بحلمك .

☆لا وجود للمستحيل كل شيء ممكن ، ما إن تعطي الفرصة لنفسك و قد لا تملك شيئا و يكون كل شيء ضدك لكن لاشيء يمكن أن يوقفك ، لا شيء و ضع خلفها نقطة .

☆النجاح الذي تطمح لنيله لن يأتيك و هو يركض بل ستذهب إليه أنت و ستحارب و تتعثر و تسقط مائة مرة و ألف مرة و ستقف و ستصل منهكا لكنك ستنجح .

☆إذا كان المكان الذي أنت فيه لا يعجبك لا تقلق ، إذا كنت قلقا الأن تماسك ، لا تنحرف ، كل ما عليك فعله للفوز في هذه المعركة هو ألا تخرج عن الدرب الصحيح كل شيء سيمر و كل اللحظات المتعبة ستصبح ذكرى تبعث على الإبتسام .

☆استيقظ و ابدأ بالعمل إذا كنت تريد تحقيق حلمك ، فالنجاح يحتاج الجد و العمل و المثابرة، تعلم أن تقف على قدميك و تعتمد على نفسك و تعلم أن تكون قويا في أصعب لحظاتك.

☆أشكرك على هذا الجهد و أقدر لك عملك الدؤوب و أهنئك بهذا الفوز فقد إستحقيته عن جدارة و نلته عن جد كبير ، واصل فالدرب لا يزال طويلا و أنت لازلت في البداية .

☆كل كلمات الثناء و الشكر لا تفيك حقك فقد نجحت بعد عناء ضنك و تعب كبير و شقاء مريو لكنك نجحت و طعم النجاح كفيل بأن ينسيك مرارة الجهد و التعب ، أتمنى أن يكون فاتحة خير لنجاحات أخرى.

☆مبارك لك النجاح وثق بنفسك لكي يثق بك الجميع ، إذا أردت النجاح فالنجاح يبدأ منك و هذا هو وقتك فأطلق العنان لنفسك و تصرف كأنه لا يمكن لم أن تفشل .

☆هنيئا لك فهذه هي المعركة الأولى في يومك الأول فاستعد هذا النصر الذي ستناله في نهاية المعركة سيحدد هويتك و سيقويك ، أنت قوي و ستصبح أقوى .

☆أقدر لك هذه الخطوة أنت في أول درب النجاح أرسم مخططك و تسلح لحربك و اجتهد و اعمل لتتذوق طعم النجاح الحق و تصل للقمة فأنت لها و أنت تستطيع .

☆أرجو من الله أن يجعل التوفيق رفيقك الدائم و يزهر حياتك بمزيد و مزيد من النجاحات و الأفراح ، داوم على دراستك و اجتهد أكثر و أكثر فالسبيل لا يبقى فيه إلا الجادون .

كلمة تهنئة للمتفوقات

يبقى التشجيع هو الذخيرة التي نشحن بها أحبتنا كي يتقدموا و يواصلو سيرهم في درب طلب العلم و البحث عن المعرفة ، وهي الشهادات في ماهيتها الحقة دعم و تحفيز لكل إمرء إجتهد و تعب و سهر من أجل نيل العلا ، و علينا أن نغرس في طلابنا حب العلم و التسلح به و الحرب في سبيله و أن نعلمهم حمد الله عند الوصول و الثناء على أفضاله عز و جل ، حتى يبارك لنا في علمنا و يزيدنا بإذنه تعالى و تبقى الصيغ مجرد هياكل لمعنى واحد و هو ادرسوا و اجتهدوا و نالوا المراتب العليا فأنتم تستحقون الأفضل فحاربوا من أجلهم و نحن نقدر لكم ذلك.

شاهد: كلمات شكر للمعلم

50 عبارة شكر للطالبات المتفوقات جاهزة

إليك هنا حوالي 5à عبارة رائعة تثلج بها صدر أي طالبة متفوقة، وتشجعها على المدي قدما والإستمرار في العطاء أكثر وأكثر، ثم حصد النتائج الإجابية، ومن يدري فقد تكون الطالبة المتفوقة قادرة على إطاء قيمة مضافة للمجتمع، لهذا فالتشجيع والتحفيز المعنوي ضروري، ولك أن تستعين بأروع العبرات الخاصة بالشكر والتقدير الثناء للطالبات المتفوقات.

1-قال تعالى: {وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله}.

2-يا من صاح الورد بشذاك، وعطرت أركان منك، نشكر ونهدي لك باقة من الأمنيات والأماني، فبارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك.

3-تبعثرت الكلمات حينما حاولت أن أسطر لك عبارات الثناء والامتنان لقاء مجهودك الرائع، تكللت جهودك بالنجاح فهنيئا” لكِ.

4-تلميذتي النجيبة… أبدعتي لأنك جعلت شعارك، أنا أستطيع,,,, إذا حتما سأنجح؛ فهنيئاً لك.

5-أحمل لك باقات من الشكر والعرفان، وأنهار من الثناء والامتنان.. لقاء مجهودك المتميز، كثر الله من أمثالك.

6-تلميذتي يهيم ثنائي بين موج إبداعك وعظيم هنائي بدوام عطائك… يا زهرة ربيعية تناثر منها العبق ليرنو مصافحا الشفق… أسدلي الأشرعة وأبحري معطرة المدى واجعلي بُنيتي لك في كل نحو للعلم صدى، يا من أبهجتني دوما بتفوقك.. عين الرحمن تحرسك.. وأنار بنوره أدربك.. ودمتي شعلة وضاءة، تحية تقدير و احترام .. و أمنية القلب لك بالتوفيق مسك الختام، معلمتكِ الفخورة بتحصيلكِ وجهودكِ.

7- العلم يحي قلوب الميتين كما ,,,, تحي البلاد إذا ما مسها المطر و العلم يجلو العمى عن قلب صاحبه ,,,,, كما يجلِّي سواد الليلة القمر إلى من رامت العلى فسعت ..إلى من بذلت الجهد فسمت ..إليك طالبتي.

8-طالبتي العزيزة، أمام عطائك ليّ وتميزك الرائع.. أنا لا أملك إلا أن أقدم لكِ باقة من أحرف الشكر والثناء الجزيل، شذاها، أنتِ، ولون أزهارها أنتِ، فياشذى الأزهار، ولون الجوري، أبقاك الله وحفظك زهره معطائه، تعطرين كل من حولكِ بشذاك، وتمتعين ناظر كل من حولكِ بحسن عطائك، أسعدك الله في الدارين.

9-ما شاء الله تلميذتي لديك في طلب العلم همة وستصلين بإذن الله إلى القمة.

10-غاليتي ما أحلاك وأنت تشاركين وبكل ثقة تجيبين واصلي اجتهادك تحققي بإذن الله مرادك والله يرعاك.

11-هكذا أريدك دائماً تلميذتي خلقاً وعلماً متابعة وفهماً.

12-أنت رمز للجد والذكاء تستحقين باقة الشكر والثناء وخالص الدعاء أسعدك الله وحقق أمانيك.

13-سلمت يميناً ربَتك وعلى الأخلاق الكريمة نشَأتك.

14-عليك بعد الله نعقد الآمال وعلى يديك مستقبلاً بإذن الله ستتخرج الأجيال كوني كما عهدناك والله يحفظك ويرعاك.

15-أريد أن أشكر لكن ماذا عساي أن أسطر وكيف لي أن أعبر فكلمات الثناء لا تكفي وعبارات التقدير لا تفي فلقد ضربت في الأخلاق أروع المثل ورسمت لنا في أدب التعامل أوضح السبل وأضأت في درب العلم قناديل الأمل؛ فلك شكر إذا نثر أثار معه أريج الخزامى وعبير الزهر وقت السحر ونافس جمال ضوء القمر أهديه لك أنت بمناسبة حلوة هي تفوقك فنجاحك عندي من أحلى المناسبات.

16-كتبت في الأخلاق أحلى عنوان واتخذت لك في القلب مكان فأكثر الله من أمثالك وحقق فيما يرضيه آمالك.

17-لاح لك نور العلم وأشرق فسرت على طريقه بجد وتفوق وبدر عامك اكتمل بجهدك وتألق وعذب الثناء من معلمتك أورق ومناك في التميز بفضل الله تحقق وها أنا أنسق لك باقة الشكر ورودا وأنظم جواهر التقدير عقودا وأتمنى لك مستقبلا موفقا وسعيدا.

18-تحيتي تعبق بشذى الثناء وبطاقتي تحمل أحلى معاني الإخاء وهديتي لك المحبة والدعاء.

19-جعل الله الاستقامة لك طريقاً والنجاح لك رفيقاٌ وزادك علما وحكمة وتوفيقاً.

20-تلمذتي رائعة تحرص على حسن المتابعة وتثبيت معلوماتها بالمراجعة هكذا أريدك دائماً خلقا وعلما تركيزا وفهما.

21-أمنحك شهادة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى في العلم والأدب فسلمت يمينا ربتك وعلى هذه الأخلاق نشأتك.

22-تلميذتي الذكية: لك تاج التقدير تحية وعقد العرفان هدية وأخلص الدعوات القلبية بحياة مباركة هنية في حياتك العلمية والعملية، وحتى تواصلي مسيرة النجاح اغرسي بذور الأخلاق في دربك واسلكي سبل الصالحات من قبلك.

23-النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، لذلك، إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً.

24-إبتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من شأن طموحاتك، فصِغار الشأن دائماً ما يفعلون ذلك، ولكن العظماء حقاً يجعلونك تشعر أنك أنت أيضاً يمكن أن تصبح عظيماً.

26-كما تهاجر الطيور في اخر كل فصل من فصول السنة، ها هو عام بأكمله قد انطو، وانت تهاجرين إلى عش اخر يزيدك علم ومعرفه وانأ فخوره بك أيتها الطالبة المجدة، أتمنى إن اسمع عنك كل ما يحقق طموحك ويرضيك.

27-طالبتي المجدة: كم سيؤلمني فراقك، بفضل الله التقيت بك، وحرصت على تعليمك، وها نحن قضينا معا أجمل اللحظات وسعدت بوجودك ها نحن في نهاية المشوار في أيامنا الأخيرة فقبل إن أودعك أود إن أشكرك على حرصك الوافي في تفانيك في العلم، ومشركاتك المستمرة وتفوقك الدائم وفي المقدمة نبل أخلاقك التي رسمت في ذاكرتي “أتمنى إن أكون أعطيتك كل ما تحتاجين معرفته في توصيل المعلومات إلى ذهنك “وأخيرا، لك كل الشكر والتقدير على كل ما انجزتيه من تفوق خلال هذه الفترة وأتمنى من الله العلي القدير إن يجمعني بك مره أخرى، معلمتك

28-الناجح من يستطيع رؤية ما هو أبعد من أن يراه الآخرون

29-التردد أكبر عقبة في طريق النجاح

30-الطموح اللا محدود هو الوقود الذي يساعد الإنسان على الوصول إلى طريق النجاح

31-المحاولة والفشل تتطلب نفس قدر الشجاعة الذي تتطلبه المحاولة والنجاح.

32-من الحقائق الثابتة أنك تستطيع أن تنجح بسرعة وبأفضل طريقة، عندما تساعد الآخرين على النجاح.

33-رعاك الله تلميذتيولو أنني أوتيت كل بلاغة ****** وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر

لما كنت بعد القول إلا مقصرا ***** ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر.

34-يسرني أن نتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة جعلها الله في موازين حسناتك .. ونحن العارفات بفضلك المستضيئات بقدرك العاجزات عن القيام بالشكر .. وقد حررنا هذه السطور بلسان الإمكان لا بقلم التبيان … سائلات المولى عز وجل أن يجعلنا وإياك من أهل القران .. وأن يرزقنا وإياك الفردوس الأعلى من الجنان، وصدق الله إذ يقول {هل جزاء الإحسان إلا الإحسان}.

35-في روضة العلم غرست بذرة النجاح، ومن ينابيع الإخلاص سقيتها، وبالجد والمثابرة تعهدتها، حتى أينعت بأطايب الثمار وعبقت بشذى الأزهار، وعلى أرجاء روضتك ننشر عبير التقدير عطرا زكيا، وننسق الشكر وردا نديا ونقطف لك من شجرة العرفان ثمرا جنيا، ونتمنى لك نجاحا في الدين والدنيا أبديا، أسأل الله أن ينير جبينك بالصلاح، ويسر لك طريق التوفيق والنجاح.

36-شكر وتقدير سلام الإسلام تحيتي ونبض المودة هديتي والتقدير تاجا أرصعه لتلميذتي، ازدانت روضة العلم وعمها السعد والأفراح، حينما اكتسيت تلميذتي بردة التفوق وحلة النجاح نسجتها بأنامل الجد والكفاح ورصعت من جمان الحياء وجواهر الأخلاق أحلى وشاح، ونحن ومن أزهار روضتك ننسق لك أزكى معاني العرفان ورودا ومن كنوز معاجم اللغة ننظم أنفس كلمات الشكر والتقدير عقودا ونتمنى لك مستقبلا علميا وعمليا موفقا وسعيدا.

37-تلميذتي، الطير بالفرحة يشدو مترنما، بشراك القطاف قد نما، فهنيئا لمن للعلم سعى وبه سما، وسعدا لمن لدرب الهدى ترسما، الخير فيك توسما، فاغرسي التقى في القلب إن المغنما، في التقى لا الهوى الذي أضر وأسقما، واشكري الله لتدوم النعما، مجديه رب الأرض والسما.

38-أي تلميذتي الغالية، سلام يزكوا بأعمق معاني الإخاء، وتحية تعبق بشذا الوفاء، ودعوة تحملها إليك نسائم الصفاء إليك … يا ذات السيرة النقية البيضاء، يا لؤلؤة بريقها الأدب والحياء، عليك بعد الله نعقد الآمال، وعلى يديك بإذن الله تتخرج الأجيال.

39-أي أخيتي: اجعلي تقوى الله للدرب زادا، والأعمال الصالحة للحياة عتادا، والإيمان به لقلبك عمادا، وستحظين بإذن الله بدرب مضاء بالنجاح، وطريق محصن بالعفاف والصلاح.

40-إذا لم تحاول أن تفعل شيء أبعد مما قد أتقنته فأنك لا تتقدم أبداً.

41-قد يتقبل الكثيرون النُصح، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه.

42-ليس هناك أي شيء ضروري لتحقيق نجاح من أي نوع أكثر من المُثابرة، لأنه يتخطى كل شيء حتى الطبيعة.

43-إن عينيك ليست سوى انعكاساً لأفكارك. إن الاتصال في العلاقات الإنسانية يتشابه بالتنفس للإنسان، كلاهما يهدف إلى استمرار الحياة.

44-الناجح من يستطيع رؤية ما هو أبعد من أن يراه الآخرون.

45-التردد أكبر عقبة في طريق النجاح.

46-المنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله وما أنت قادر على عمله، إنك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر.

47-صاحب الأشخاص الذين يمكن أن يجعلوك أفضل. النِضال من أجل التميز هو ما يحفزك.

48-النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، لذلك، إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً.

49–إذا كنت تستطيع تخيل صورة ما، يمكنك أن تجعلها واقعاً، وإذا كنت تستطيع أن تحلم يمكِنُك تحقيق حلمك.

50-المنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله وما أنت قادر على عمله، إنك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر.

عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة

☆كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك.

☆تبعثرت الكلمات حينما حاولت أن أسطر لك عبارات الثناء و الامتنان لقاء مجهودك الرائع، تكللت جهودك بالنجاح، فهنيئا لكِ.

☆تلميذتي النجيبة…أبدعتي لأنك جعلت شعارك أنا أستطيع ,,,, إذا حتما سأنجح، فهنيئاً لك…

☆أحمل لك باقات من الشكر والعرفان وأنهار من الثناء والامتنان..  لقاء مجهودك المتميز.. كثر الله من أمثالك. فهنيئاً لك ما حفظت وهنيئاً لك ما نلت.

☆عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى إنّك وقفت جنبي على طول.

☆بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الأخاء تتقدم بالشكر على تفانيها في عملها.

☆تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت.. إليك يامن كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم.. إليك يا من بذلت ولم تنتظري العطاء.. إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

☆بينما نعبر عن عرفاننا، علينا ألا ننسى أن أقصى درجات التقدير لا تتمثل بنطق الكلام، وإنّما بتطبيقه.

أخيرا

بهذا نكون قد عرضنا لكم مجموعة جميلة من عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة التي يمكن لكم الإستعانة بها في التعبير عن شكركم وإمتنانكم لما أبدته الطالبات من حرص على التعلم والتفوق والنجاح في هذه المراحل الدراسية القادمة.

شاركوا الموضوع مع زملائكم ومتتبعيكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

شكرا لتتبعكم

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments