حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون

حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون

لعبة ببجي PUBG

من منا الآن لايعرف لعبة ببجي للمبايل حتى وان كنت غير مهتم بتاتا بعالم الألعاب اون لاين ولا ترغب في تجربة هذا العالم إلا أنك أكيد تعلم عن لعبة ببجي، كيف لا ومعظم الشباب أينما ذهبت تجدهم منغمسين ساعات طوال في لعبها، في المقاهي والحدائق والمنازل والأزقة، شعبة اللعبة أصبحت لا حدود لها خاصة في العالم العربي.

PUBG أو ببجي هو في الأصل إختصار لكلمات التالية: PlayerUknown ‘s BattleGrounds، والتي تعني ترجمتها “أرض الحرب للعاب المجهول”، إن الشخص المؤسس أو المنشئ للعبة ببجي، إستوحى فكرتها من فلم ياباني تحت إسم “Battle Royal”، قد تتسائل عن علاقة اللعبة بأحداث الفلم، حسنا سأجيبك، إستلهم موسس اللعبة  “Brendan Greene” فكرته من الفلم الأن كلاهما يقومان علة فكرة القتال من أجل البقاء على قيد الحياة، ولأن الفلم تدور أحداثه الرئيسية على هذا، قام Brendan بنفس الشيء مع لعبة ببجي.

ليس هذا وحسب ربط Brendan لعبة ببجي بأسماء لها علاقة بأشخاص ذات صلة معه، فحتى من خريطة اللعبة سماها ب Erangel بناءا على إسم إبنته، فقد عرف على Brendan  حبه الكبير لإبنته، حتى من شخصيات اللعبة وحركاتهم فهي مستنبطة من حركات واقعية لمئات الأشخاص المساهمة في إنشاء اللعبة.

ببجي الآن أصبحت ذات شعبة لا حدود لها في كافة بقاع العالم، نلاحظ أن الفئة الساحقة من اللاعبين أصبحوا مدمنين عليها بشكل كبير، صراحة فنجاح اللعبة لم يأتي بمحض الصدفة، لأن إنشائها لم يكن بالأمر السهل أبدا، ولأنها أتت بوسائل وتقنيات لا توجد في ألعاب أخرى إستطاعت إحتكار مجال ألعاب الاون لاين.

حمل الآن لعبة ببجي بآخر إصدار لها: تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 0.19.0 APK

حل مشكل التعليق وبطء لعبة ببجي في الأيفن ios

طبعا لعبة بباجي للموبايل تعلب اون لاين online وهذا يفترض شيئين ضرورين على اللاعب امتلاكهما، شبكة أنترنت جيدة وأن يكونPING  الخاص بها منخفض لأن اللعبةتتم   online  كما قلنا، لمذا ستحتاج إلى شبكة أنترنت جيد؟ لأن اللعبة تستقبل ملايين اللاعبيين في آن واحد، كما أن تقنياتها المتمثلة في نقل ثلاثي الأبعاد والجودة وغيرها تستدعي وجود شبكة أنترنت سريعة، لكن في حال إن كنتم تاعنون من مشكل بطئ اللعبة بشكل لايتاق هناك حل، وسنعمد على شرحه بطرقة بسيطة وفعالة.

يمكنك الآن التخلص من مشكل التقطع والبطئ المزعج أثناء اللعب، سنقدم لكم تطبيق من خلاله سترتاحون منمشكل التعليق باللعبة بيبجي pubg على الهواتف التي تعمل بنظام الأيفون ios، الحل هو تطبيق CPU-X الذي صمم أساسا لتنظيف ذاكرة الهاتف وبالضبط الرام، التطبيق فعال إذا كانت اللعبة تعلق لديك أو تتثاقل فقط استخدم التطبيق لتصبح اللعبة افضل من حيث ال’داء، ولكم أن تتعرفوا على التطبيق والطريقة للحد من مشكل البطئ.

تطبيق CPU-X

تطبيق CPU-X هو تطبيق صمم لكي يعمل على الأجهزة الذكية من هواتف ولوحات الكترونية تدعم نظام الأيفون IOS، التطبيق مخصص من أجل أن يقدم للمستخدم مجموعة من المعلومات بخصوص هاتفك الذكي، ليس هذا وحسب التطبيق يقد عدد من الخدمات والإمتيازات الآخرى يمكنك التعرف عليها فور تنزيلك للتطبيق CPU-X.

التطبيق متاح للتحميل في متجر الهاتف، وفرنا لك رابط التنزيل فقط انقر على الرابط التالي:

https://apps.apple.com/us/app/cpu-x/id1329609396

طريقة حل مشكلة تعليق وبطئ لعبة ببجي PUBG بهاتف أيفون

هذه الطريقة تعتمد بشكل عام على تنظيم ذاكرة الرام للهاتف، وذالك عبر تطبيق CPU-X الذي من مميزاته تنظيف رام الهاتف، ولحل مشكلة اللاغ او تعليق وبطئ لعبة ببجي بالايفون،  اتبع الخطوات التالية:

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل تطبيق  CPU-X من متجر الهاتف وضعنا رابط التحميل أعلاه.

بعد الإنتهاء من التحميل والتثبيت قم بفتح التطبيق على هاتفك

بعد هذا إذهب مباشرة إلى الذاكرة

ستجد خيار نظف أو تنظيف اضغط عليه كما هو مبين تماما في الصورة

مباشرة وراء هذه العملية البسيطة قم بالذهاب إلى اللعبة وجربها الآن وسترى انها أصبحت أخف وأكثر انسيابية مما كانت عليه قبل التنظيف

بهذا تكون قد أنهيت مشكل التقطع والبطء المزعج أثناء اللعب، شارك الطريقة مع غير لتعم الفائدة وبالتوفيق للجميع.

مميزات لعبة ببجي “PUBG

أكيد أن اللعبة تتيح لك تجربة نوع خاص من المتعة لم تذقه من قبل، يمكن القول أن لعبة ببجي كانت إستثنائية في هذه المسألة، فهي تضع اللاعب وكأنه في قلب المعركة، وبهذا تجعله يعيش مغمرات اللعبة بشكل رائع، كيف لا وهي تضعه أمام تصوير سنمائي أقرب للواقع، وبتقنية D3، كما أنها تمكنك من أخد أي مقطع تريد من اللعبة إذا ما كنت تريد نشره على صفحاتك الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، لاعجب مع كل هذا أن ترى الكثير من اللاعبين يقضون ساعات متواصلة من اللعب، ومنهم من يقضي اليوم كله وهو يلعب فقط، لأنه يجدب في ببجي ما لايجده في ألعاب أخرى، ومن المميزات كذلك:

  • هو اللعب والتمتع وقضاء الوقت.
  • تحفيز الذات على التحدي، واكتساب المهارة والشجاعة لمواجهة الخصوم.
  • تساهم اللعبة في تنمية قدرة العقل على التفكير من خلال التخطيط، والسرعة في إيجاد الحلول، وكذلك ترسيخ إنطباع المقاومة، ورفض الإستسلام.
  • خلق روح التعاون الجماعي، أثناء اللعب الجماعي، فاللعبة تتيح للاعبين التواصل أثناء اللعب.
  • أفكار اللعبة، وشخصياتها، والتصوير السنمائي لها جميعها أمو مستوحات من الواقع، وهذا يفيد اللاعب في الإستفادة من خلال معرفة الخرائط، وأنواع الأسلحة وأسمائها، وكذلك أنواع السيارات وما إلى ذلك.
  • الجميل في الأمر هو أن أطوار اللعبة تجرى في أعلى جودة، مما تعطيك نظرة واضحة أقرب للواقع، كما أن ببجي تتيح وسائل حديثة وتقليدية غير إعتيادية في ألعاب الاون لاين الأخرى.

مستخدمس وعشاق لعبة ببجي إليكم الآن: قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

شاهد أيضاً

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه 2021

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة أصبحت العديد من الألعاب من نوع Battle Royale، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *