Pubg

تنزيل pubg mobile المترو الملكي الموسم السادس عشر 1.1.0

من أروع التحديثات التي قامت بها شركة أروع لعبة للحرب والقتال والمغامرة ببجي،  وهو التحديث الجديد الخاص بالمترو الملكي الموسم السادس عشر والذي يعمل على أجهزة الأندرويد والآيفون،  برابط مباشر دون أي صعوبات أو تعقيدات. وهذا التحديث الجذاب والغني بالمفاجئات الرائعة، ينتظره ملايين من عشاق ومحبي لعبة ببجي، ليستخدموه ويستمتعوا بمميزاتها وكل ما جاء به من تطورات ومستجدات، التي ستجعلك مغرم بهذه اللعبة لحد لا يمكن تصوره نهائيا.

أنضر أيضا:أفضل تطبيق لربح شدات ببجي موبايل PUBG mobile

بما أنك من عشاق ومحبي لعبة ببجي موبايل،  وترغب دائما في ظهور تحديث جديد لتنمي به حسابك وقدراتك الحربية والقتالية داخل أرض المعركة،  ويصبح حسابك من أقوى وأروع الحسابات أمام أصدقائك وأن تكون انت الأفضل بينهم،  بما أنك تقدم تضحيات ومجهودات كبيرة مقابل تطوير حسابك وشحنه بشكل جيد للشدات والسكنات والجواهر والعديد من الأمور المهمة والأساسية داخل لعبتك المفضلة ببجي موبايل.

قامت شركة ببجي موبيل التي تعد من الشركات العملاقة والبارزة التي حققت لعبتها شهرة خيالية خلال الأونة الأخيرة، بفضل مميزاتها الخارقة والإستثنائية التي حطمت قلوب عشاق ألعاب الفيديو والألعاب الحربية اونلاين بدون استثناء،  فلعبة ببجي تختلف تماما عن باقي الألعاب الأخرى،  بجودة مميزاتها التي لا يمكن الإستغناء غنها،  والتي تنسيك في عالم الواقع،  وتجذبك لعالم الإثارة والمغامرة والبقاء على الحياة، 

أنضر أيضا: أفضل متاجر شدات ببجي رخيص (أسعار شدات ببجي موبايل 2021)

والقضاء على الخصوم،  كل هذه الأجواء الحربية تشعرك بالحماس والمتعة،  وا تشعر أبدا بمرور الوقت وأنت تلعب لعبة ببجي الرائعة والفاتنة،  فهذه الأخيرة تنطوي على نوعين الألعاب،  نجد الأولى لعبة عادية والثانية لعبة ببجي لايت lite،  وأصبحت اليوم تستخدم على أجهزة الحاسوب بشكل مجاني، 

طريقة اللعب جد متطور وهائلة للغاية،  حيث يتم وضعك داخل خريطة وسط 100 لعب والهدف من هذه المعركة الخروج منها على قيد الحياة والقضاء على جميع الخصوم،  فنقطة البداية تكون من الصفر،  وتجد نفسك لا تملك أي شئ،  من الأسلحة او الملابس أو الجواهر او السكنات أو سمواد، 

أنضر أيضا:برنامج ضبط الإعدادات لببجي موبايل 2020 أقوى إعدادات Pubg mobile

فالبداية دائما تكون من الصفر،  فعندما تجد نفسك وسط معركة حربية،  يجب عليك جمع الأسلحة والحصول على مختلف المعدان لتدافع عن وجودك وبقائك،  أهم نقطة وأنت في تواجه الخصوم،  دائما إتجه إلى موقع محدد،  لكي لا يتم القضاء عنك،  فاللعبة تمنحك الإختيار قبل الهبوط الأرض المعركة،  هل تريد خوض المعركة بشكل جماعي أو فردي.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

تنزيل تحديث ببجي مترو pubg mobile 1.1.0

بما أنك مولوع بحب وعشق للعبة ببجي،  وتضحي بوقتك ومالك مقابل الإستمتاع بشوقها وإثارتها وحس المغامرة وأنت تواجه الخصوم،  وتعمل على تطوير حسابك وتعبئته بشكل دائم ليصبح من أقوى الحسابات المهمة داخل لعبة ببجي موبايل، 

أصبح بإمكانك تنزيل التحديث المتطور والجديد الذي أصدرته شركة لعبة ببجي موبايل،  من خلال الرابط المباشر من ميديا فاير،  فلكل تحديث خصائص ومستجداته،  فالتحديث الجديد pubg mobile metro exodus v.1.1 المتطور والغني بالمميزات الرائعة والمفاجئات الممتازة والجميلة التي يعشق أي محب للعبة ببجي في إستخدامها والإستمتاع برونقها الذي لا ينتهي، 

نجد على رأس المستجدات المبهرة لتحديث mtero الملكي السادس عشر  للأندرويد والآيفون،  أنه يحتوي على خرائط جديدة وجذابة،  ثم المعدات الحربية المتطورة بشكل حترافي للغاية،  وكذى  تحسين بعض الأخطاء والمشاكل البسيطة التي كانت في الإصدار السابق،  كما أن هناك عالك جد مميز تحت الأرض،

سوف تندهش عند وجودك فيه الأنه مميز وغني بالمناظر الخرافية الجذابة.والأنفاق وحتى المهرجنات الشتاء عند إكتشافك لهما ستعيش تجربة لا مثيل لها،  فهذا التحديث يعد من أقوى وأروع التحديثات التي تم إصدارها خلال الموسم الجديد من لعبة pubg mobil المترو الملكي.

تنزيل التحديث الجديد pubg mobile x metro

إن التحديث المتطور والرائع الذي أصدرته شكرة لعبة ببجي موبيل، يعد من أقوى وأفضل التحديثات التي أضفت خطوة مهمة للغاية نحوى الموسم السادس عشر، والغني بمختلف المميزات الخرافية التي يطمح ملايين من عشاق هذه اللعبة الشهيرة والجذابة بدون استثناء، في تجربتها والإستمتاع بها، الأنها حقا مميزات إستثنائية وحديثة، نذكرها على الشكل التالي:

البيئات الجديدة: والتي تضم الخرائط مصغرة والتي يطلق عنها خريطة إرانغل  erangel وبعض العلامات التي تظهر لك الخنادق والمعسكر لقطاع الطرق.

معدات حربية متطورة وحصرية

  • هناك عدد من ملحقات الذروع المتطورة
  • وجود نظرات واقية، وكذى إمكانية الرؤية ليلا
  • وجود ذرع شرس وضخم يجعلك محميا بكثافة من الأعداء
  • وجود بندقية جد متطورة هوائية وصامتة فردية خاضعة لفصيلة الميترو metro
  • هناك مشهد حراري يمكنك من رؤية الخصوم في أي مكان يختبئون فيه ببساطة
  • توفر الأسلحة ذات عيار ثقيل وقوية للغاية m203 grenade launcher. تجعلك تدمر خصومك بسهولة.

السوق السوداء

أنضر أيضا:طريقة تحويل شدات ببجي من حساب الى اخر

  • يوفر لك مختلف الأسلحة الجيدة والمتطةرة وألغام فتاكة حديثة لي metro royzle.
  • يشكل السوق السوداء محطة إقتنلء كل المعدات المهمة لتخلص من الأعداء ببساطة.
  • يحق عرض بعض الإمدادات والمعدات والوسئل الدفاعية عبر هذا المتجر، المحصل عنها من الموسم الجديد metro roylze.

جرد العتاد

إن المعدات الحرلية بمختلف أصنافها وأنواعها يحق لك الإعتماد عنها لمواجهة أعدائك وتحقيق الإنتصار والخروج من ساحة المعركة حامل مشعل الإنتصار والغوز، فعند هزيمتك للخصوم، تسترج جنيع العدات لقائمة التحميل، وتستطيع تخزين كل الوسائل والمعدات داخل metro royale Inventory. بما أنك تتوفر على حقيبة في ظهرك وأنت قيد المواجهة قم بتعبئتها بكافة المعدات الأساسية والضرورية لتحقق الإنتصار بعجالة.

تحديث الوضع الكلاسيكي content metro


يحق لك العبور نحوى محطات المترو لكي تتجول بخفة وسرعة هائلة دون مضيعة للوقت، حيث ستكتشف بعض المحطات والأنفاق عبر خريطة classic erangel، والتي تتواحد عبر جزيرة spawn.

مهرجان الشتاء

لقد ظهر هذا المهرجان، وجاء برياح عاصفية وموجة برد جد قوية إرانجيل، جعلت الطبقات السطحية للبحر تصبح جليدية ومجمدة، مما جعل هذه الموجة الثلجية يتصارع من خلالها اللعبين فيما بينهم، ويواجهون خصومهم بكرة الثلج، عند زيارتك لهذا المهرجان المميز ستكتشف أشياء مميزة ستنال إعجابك بقوة، وستستمتع بالأجواء الباردة، وقم بخلق أجواء المرح والمتعة رفقة أصدقائك عبر مهرجان الستاء والصنبور الذي يتواجد بجانب المدينة.

تعديل أوقات الوضع

أصبح وضع العدوى موقف وغير شغال، كما أن وضع ريك كار rageGearسيتعرض للوقف، ولكي يصبح الوضع أكثر دقة، تم توفير وصع payload كل جمعة وسبت والأحد، إنطلاقا من UTC + 0.

أسلحة المشاجرة

عندما ترى spike taps نحوى الأرض، قم بتجربتها عبر علامة التبويب لمختلف الوسائل الرمي، لكي تستطيع تثقيب السيارة التي تسير من فوقها.

تحديثات القتال الحصرية

زيادة الحسلسية القصوى للبصر والمتعلق بالجير والسكوب والتي تصل إلى 400.

كما أن اللعبين أثناء ركوبهم لمركبة معينة، يشعرهم التحديث الجديد بأسلحتهم المتاحة لديهم.

كما أن مختلف المعدات القتالية تم تطويرها وتحسينها، لتصبح قوية مقارنة بالسابق، تحسنت من حيث الشكل واللون والنطاقات وتسريع الإمدادات وظهور الخصوم على الخريطة الصغيرة بشكل جيد.

تطوير الإعدادات

أصبح بإمكان اللعبين التحكم في المركبات، مع التقليص من إستخدام السيارة ليصل زى الشفاف نحوى 0٪.

أهمية التحديث الجديد  pubg mobile x metro

إذا كنت من عشاق ومحبي التحديثات المتطورة التي تقوم بإصدارها الشركة الخاصة للعبة ببجي موبايل، إذا كنت من المتشوقين الراغبين في تجربة التحديث الجديد المتطور للموسم السادس عشر pubg mobile x metro، كل ماعليك سوى إحترام بعض المتطلبات البسيطة الآتية:

  • لكي تحصل على التحديث الجديد يجب عليك توفير مساحة 600 ميغا بايت لإدخاله في ذاكرة هاتفك المحمول الأندرويد.
  • لا توجد أي عمليات صيانة للحصول على التحديث الجديد pubg mobile x metro.
  • يحق لك تحميل بعض الرسومات الجرافيكية المتطورة، والتي تحتوي على حجم الميغا بايت مناسب وليس كبير 332 ميغا بايت فقط.
  • يحق لك الحصول على حزمة التأثيرات البصرية الممتازة والجذابة بحجم 529 ميغا بايت.
  • يتطلب الموسم الجديد والحديث pubg mobile x metro مساحة مهمة الأنه غني بالمميزات الشيقة والمفاجئات التي لا يمكن توقعها بتات، والتي تصل إلى 1.63 ميغا بايت، داخل أجهزة الأيفون.

لتحميل التحديث من هنا

من أروع المميزات التي جاء بها الإصدار الحديث والمتطور عبر الموسم السادس عشر، أنه يمنحك القدرة على دعوة الأصدقاء لخوض معركة معينة فيما بينهم، لكن هذا التحديث جعل الأمر بسيط للغتية، لهذا وجب عليك إخبار زملائك وكافة أصدقائك، لتنزيل التحديث الجديد على هواتفهم الذكية، ليستمتعوا بعالم التشويق والمغامرة والمفاجئات التي لا نهاية لها غبر التحديث الجديد pubg mobile x metro.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *