تنزيل كول اوف ديوتي للكمبيوتر مجانا

تنزيل كول اوف ديوتي للكمبيوتر مجانا

مرحبا أعزائي الكرام، كما تعلمون مع انتشار ألعاب Battle Royale، وشهرتها في هذه الأعوام الأخيرة، أصبح العديد من محبين هذه الألعاب، ومنهم أنا أيضا، لا نطيق اللعب على الهاتف المحمول، وذلك لصغر حجم الشاشة. حيث كنت دائما أرغب بلعب كول أوف ديوتي، وببجي موبايل، وفري فاير على شاشة كبيرة.

لهذا قمت بالبحث عن أحد الطرق، التي يمكنني من خلالها اللعب، على الكمبيوتر الخاص بي، ومنذ ذلك اليوم وأنا أستمتع باللعب على شاشة كبيرة، ولن أصف لكم مدى المتعة والتشويق، الذي أشعر به، وأنا أشاهد جميع تفاصيل المعركة، على شاشة الكمبيوتر الكبيرة، لهذا أحببت اليوم أن أشارككم كيفية تحميل كول أوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ، وويندوز 8.1 ، و ويندوز 7 OS.

إبقو معنا للتعرفو على كيفية القيام بذلك، ولجميع محبين لعبة، PUBG Mobile، يمكنكم زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لنفس الموضوع، حول ( تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا )

ملاحظة

لا يمكن لعب لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر، أو أي لعبة أخرى، متاحة فقط كتطبيق على Google play، و App Store، إلا من خلال استخدام المحاكي، ولمن يتعرف أول مرة على “المحاكي”، هو ببساطة برنامج على شكل هاتف، تقوم بتنزيله، على الكمبيوتر الخاص بك، ثم بعدها تفتح ذلك الهاتف، وتقوم بتحميل مجموعة من الألعاب.

والآن بعدما تعرفت على المحاكي، ودوره في تشغيل الألعاب على الكمبيوتر، يمكن الإطلاع على هذه المقال، لمعرفة ما هو أفضل محاكي، يمكنك تحميله، والذي يقبل حتى الكمبيوتر الضعيف، وذلك من خلال زيارة هذه المقال افضل محاكي اندرويد يعمل على حاسوب ضعيف 2020.

وبعد تعرفك على أفضل المحاكي، يمكنك الآن تتبع الشرح في الأسفل، حول كيفية تحميل لعبة كول أوف دوتي، على الكمبيوتر مجانا، باستخدام محاكي BlueStacks Emulator، إبقو معنا.

خطوات تحميل وتشغيل “Call Of Duty Mobile” على جهاز الكمبيوتر

خطوات تحميل وتشغيل "Call Of Duty Mobile" على جهاز الكمبيوتر

خطوات تحميل وتشغيل “Call Of Duty Mobile” على جهاز الكمبيوتر

  1. أولا قم بتحميل محاكي BlueStacks Emulator على الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته.
خطوات تحميل وتشغيل "Call Of Duty Mobile" على جهاز الكمبيوتر

2. بعد إنتهاء تحميل وتثبيت المحاكي قم بفتح حسابك على Google Play.

خطوات تحميل وتشغيل "Call Of Duty Mobile" على جهاز الكمبيوتر

3. ثم إبحث عن لعبة Call Of Duty وقم بتحميلها.

خطوات تحميل وتشغيل "Call Of Duty Mobile" على جهاز الكمبيوتر

بعد الإنتهاء من التحميل مبروك عليك يمكن لعب لعبة COD Mobile على شاشة حاسوبك الكبيرة والإستمتاع بأجمل المعارك والمنواشات بمختلف الأسلحة الموجودة في اللعبة.

وللتعرف أكثر، على أفضل الأسلحة، في لعبة Call of duty Mobile، ومميزاتها، ومتى يمكنك استخدامها، يمكنك الإطلاع على هذه المقال، التي تطرقنا فيها لموضوع أفضل 13 سلاح كول اوف ديوتي الموسم 10.

أما الآن هيا لنتعرف أكثر على محاكي BlueStacks 4، ولماذا أنصح باستخدامه، للعب أي لعبة، على الكمبيوتر الخاص بك.

إقرأ أيضاً: طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجانا.

محاكي BlueStacks 4

محاكي BlueStacks 4

محاكي BlueStacks 4

يعتبر محاكي محاكي BlueStacks 4، من بين أشهر المحاكيات، والتي جربتها شخصيا، ولازلت أعمل بها إلى اليوم، حيث يوفر هذا المحاكي، لجميع مستخدميه، مجموعة من المميزات، كتحميل أي تطبيق أو برنامج، من متجر Google Play، بشكل سريع وسهل، كأنه أصبح لك هاتف، داخل الكمبيوتر الخاص بك. هناك مجموعة من الإصدارات، لمحاكي محاكي BlueStacks، ليتم بعدها تحديث، الإصدار الرابع والأخير من هذا المحاكي، والذي يتوفر على سرعة فائقة، وسلاسة في لعب، مجموعة من الألعاب، كببجي موبايل وفري فاير، حقا إنه رائع ويجب عليكم أن تجربوه.

وبعد أن تعرفتم، على كيفية تحميل كول اوف ديوتي على كمبيوتر مجانا، يمكنكم الإطلاع على هذه المقال كيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي (COD Mobile) لكل من يواجه مشكل، في تقليل البنق، في لعبة Call Of Duty.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تنزيل كول اوف ديوتي للكمبيوتر مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة

شاهد أيضاً

كلاش اوف كلانس هكر تنزيل

كلاش اوف كلانس هكر تنزيل مادمت هنا إلا وأنك من محبي لعبة كلاش اوف كلانس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *