تحميل ويندوز 10 windows النسخة النهائية مجانا برابط مباشر

هناك ملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10، يبحثون بصفة مستمرة،  عن أروع الطرق  الفعالة والمصمومة،  100٪،  لتنزيل ويندوز 10 النسخة النهائية كن مايكروسوفت كاملة وحديثة،  وبسهولة تامة،  حقا أنت محظوظ للغاية،  الأنك تتواجد في المكان الصحيح،  حيث استحضرنا لكم الطرق المجربة والرائعة التي يستخدمها كافة مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية ناهيك عن الأجهزة المدمجة، 

ومن الجميل بالذكر أننا وضعنا روابط التحميل نظامك ويندوز 10 للنسخة الأصلية الكاملة بتحديثها الجديد من الشركة العملاقة المايكروسوفت،  إذا ماعليك سوى متابعة المقال  بتركيز حتى لا تفوتك أي خطوة سنعمل على توضيحها بشكل مميز.

أنضر يضا:أسهل طريقة لحرق الويندوز على فلاشة عن طريق برنامج UltrasISO

تنزيل ويندوز 10 التؤهة الأصلية الكاملة


يعد نظام ويندوز 10، من الأنظمة المتطورة والفعالة،  بواجهتها الرائعة،  وممبزاتها الشيقة،  وجودة خدماتها الحديثة التي تجذب عشاق عالم الأنترنت،  للإستخدامها،  الأنها تواكب العصر التكنولوجي الجديد الذي نعيشه اليوم،  لقد أكد المدير التنفيدي لشركة المايكروسوفت العملاقة،  “ساتيل نادتلا”، 

بأن هو عصر حديث وجدبيد لعالم أنظمة التشغيل،  ومن أروع الخطوات الناجحة التي قامت بها شركة المايكروسوفت،  أنها أصدرت تحديث للويندوز 10 بصفة مجانية،  بمميزات خارقة للعادة،  وإمكانيات مذهشة، حققت بفضلها نسبة هيالية من التنزيلات خلال فترة وجيزة، 

ونالت إعجاب ملايين من المستخدمين بدون استثناء،  ولقد بلغ مجموع المستخدمين لنظام ويندوز 10 إلى حدود اليزم،  حوالي300 مليون مستخدم عبر مختلف بقاع العالم، من الخطوات المهمة لتخقيق هذا اانجاخ المتميز،  أن شركة المايكروسوفت قدمت جهد كبير،  لتجعل عملية التثبيت للويندوز 10 تتوافق مع مختلف القدرات المستخدمين،  وتتناسب بشكل فعال مع كافة أنظمة الشغيل،  عبر عالم الأنترنت.

من المميزات الإستثنائية التي تنطوي عليها شركة المايكروسوفت،  التي تجذب مختلف عشاق عالم الأنترنت،  وهي توفير روابط التحميل لملف windows 10 iso بالمجان،  وبطريقة مباشرة،  المفتاح الأساسي لتحقيق ذلك،  هو توفرك على أنترنت سريع للغاية،  بصرف النظر عن إمكانية الإستفادة من النسخة تلتح، يلية لنظان ورندوز 10 الحديث والمتطور،  لمدة 3 أيام، 

أنضر يضا:حل مشكلة 0xc00007b نهائيًا على جميع نسخ ويندوز

إذا نال إعجابك وتوافق مع جهازك الكمبيوتر الخاص بشمك مميز،  ماعليك سوى الذهاب للموقع الأصلي المتعلق بنظام ويندوز 10،وقم بشراء المفتاخ الأساسي لتفيعله بشكل فوري،  في حقيقة الأمر سعره ممتاز وفي متناول الجميع،  وليس مرتفع كما يتقد البعض. 

متطلبات شركة المايكروسوفت لتتمكن من تحميل ويندوز،10 مجانا،  بصفة تجريبية مجانية

هناك بعض المتطلبات البسيطة،  التي يجب توفرها لدى جميع المستخدمين الراغبين في تنزيل نسخة وبندوز 10 بشكل مجاني،  وهي كمايلي:

أولا: يجب عليك ربط الإتصال بشبكة الأنترنت سريعة وموثوقة 100٪،  ومن الضروري أن تكون مصادر الأنترنت آمنة وصادقة بقوة لدى شركة المايكروسوفت،  وذلك بهدف التخلص من هاجس الإختراقات عبر جميع سيرفورات التنزيل،  حيث هناك بخض المحترفين في مجال التهكير والقرصنة،  يتعمدون على أنترنت إفتراضي لتهكير خودام السيرفرات مايكروسوفت والتعلب لها.

أنضر يضا:الشاشة الزرقاء ويندوز 10

ثانيا: يجب أن تكون مساحة التخزين على  جهازك الكمبيوتر، كبيرة ومناسبة لحجم ويندوز 10  ،  الذي تطمح في الحصول عليه بشكل فوري من شركة المايكروسوفت.

ثالثا:  من الضروري أن يكون حجم الذاكرة المتنقلة يفوق 4 جيجا بايت،  وأن تكون خالية،  لكي تقوم بتنزيل وبندوز10 عليها بشكل جيد،  مما سيجعل تقزم بعملية تنصيبها بخفة على حاسوبك الخاص.

رابعا:  يحق لك حرق ملفات  نظام ويندوز 10، على ذاكرة الفلاشات أو على الأقراص المتنقلة، باستخدام برنامج القوي والفعال UltraISO.

تحميل ويندوز 10 الأصلية من مايكروسوفت برابط مباشر

يعتبر نظام ويندوز 10، من أروع وأبرز أنظمة التشغيل النشيطة والمميزة والرائعة،  التي أشرفت على إصداره شركة مايكروسوفت العملاقة خلال سنة2015،  لمي بعمل على مختلف الأجهزة المتطورة والحديث،  مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المدمجة، 

أنضر يضا:تعريفات ويندوز 10

ولقد جاء سياق كلام الممثل القانوني لشركة المايكروسوفت،  بأن نظام ويندوز 10 سيتم تحديثه وتطويره مدى الحياة،  بالفعل أصدرت الشركة نظام فعال وقوي بمميزاتها المبهرة وتحديثاتها الشيقة ناهيك عن الجودة العالية التي يحتوي عليها انظام ويندوز 10 الجديد،  حطم قلوب ملايين من مستخدمي اطهزة اامنبيوتر،  وحقق نسبة خيالية من التحميلات،  من طرف مستخدمي أنظمة وبندوز 7 و 8،

من أبرز مميزاتها الالممتهة،  نجد طريقة اابخث داهل النظام غاية في ابروعة،  ومصممة بحترافية عالية،  ناهيك عن قاىمة البدء التي أصبخت متاحة بطريقة فنية،  وكذى دمج متصفح متطور بحلة جديدة،  كما أن ميزة كورتانا الغني عن التعريف،  جاءت بتقنية حديثة وجذابة،  والتي تفتح لك المجال للإستمتاع بالعديد من الخدمات،  لعل أبرزها خدمة جوجل،  والعديد من المفاجئات والخصائص والمميزات المغرية،  ابتي ستجعل تبخث عن رابط تحميل النظام الحديث ويندوز 10 بكل حماس. 

الواجهة الحديثة لنظام ويندوز 10

من أروع أنظمة التشغيل التي قامت شركة المايكروسوفت بإصدارها وإنشائها طيلة مسيرتها التقنية والتنكوجيا،  والتي حققت نجاحا عظيما لدى ملايين من مستخدمي أجهزة الكبيوتر مند زمن بعيد،  وهو نظام ويندوز 7، والذي ظل محافظا على مرتبة الصدارة والشهرة إلى حدود الساعة، 

أنضر يضا:طريقة مشاركة الملفات على الشبكة المحلية ويندوز 10

قامت شركة المايكروسوفت بمحاولة تحديثه وتطويره،  وأصدرت بعده،  نظام ويندوز 8 لكن مع الأسف،  لم بخقق النحاح المرغوب فيه،  الأنه لا بنطوي على المميزات السيقة والفعالة،  المتواجدة داخل نظام وبندوز 7 المميز والرائع الذي لايمكن الإستغناء عنه،  زمن أروع المميزات والخصائص المذهشة لهذا النظام العريق والجميل الذي جعل ملايين من عشاقه متشبثين باستخادمه،  نجد سهولة إستخدامه، 

ناهيك عن توافقه مع مختلف الأجهزة اللوحية،  ولقد عملت شركة المايكروسوفت على التخطيط لإنشاء نظام جديد متطور،  يلبي طلبات مستخدمي نظام ورندوز من حيث المميزات وجودة الخدمات،  والتركيز على ميولاتهم ويحقق احتياجاتهم بسك مميز للغاية،  هذا ما حدث بالفعل،  على نظام ويندوز 10 الجديد والمتطور،  الذي حقق نجاحا بارزا من طرف ملايين من مستخدمي أجهزة الحاسوب عبر العالم،  واستطاع أن يصل مجموع عمليات التحميل الخاصة به 300 مليون إلى حدود اليوم.

مميزات نظام ويندوز 10 النسخة النهائية

ينطوي نظام وبندوز 10 الحديث،  على كمبات هالية من المميزات والخصائص الشيقة،  والتي جعلته يتربع على عرش الصدارة والشهرة،  نذكرها على الشكل التالي:

أنضر يضا:طريقة مشاركة الملفات على الشبكة المحلية ويندوز 10

  • أنظمة التشغيل:  يتوافق نظام ويندوز،10 الحديث،  مع مختلف أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بإصدار 32 bit،  وكذى إصدار 64 but.
  • اللغات:  من أروع مميزاته الشيقة،  أنه يدعم العديد من اللغات العالمية،  بما فيها اللغة العربية،  يحق لك ختيار اللغة المفضلة لديك وتفعيلها،  على نظامك ويندوز 10 الجديد والمتكور بسهولة.
  • التعريفات:  ينطوي نظام ويندوز 10 الجديد،  على قدرات خارقة، في تحديد والعثور على مختلف الملفات التعريفات،  داخل عمق جهازك الكمبيوتر الخاص بك،  بسهولة، ويعمل على تنصيبها  في عمق النظام بشكل مميز.
  • الإعدادات:  تنطوي واحهة الإعدادات على سهولة الإستخدام داخل نظام ويندوز 10،كما لأن قائنة التحكم في أنظمة التشغيل الحديث control panel،  مما يفتح المجال لجميع القدرات والنستويات التعامل معها بسهولة.
  • الإشعارات: يعمل النظام الجديد،  على إشعارك بحميع أنواع الإشعارات بشكل فوري وسريع للغاية،  على جهازك الكمبيوتر الخاص بك.
  • برامج الوسائط:  من أهم المميزات الرائعة التي نالت إعجاب الكثير والكثير من المستخدمين،  وهي ميزة توفر نظام ويندوز 10 على برامج فعالة،  لتشغيل الفيديوهات، ومختلف الملفات الصوتية،  مما يجعلك تبتعد عن تحميل تطبيقات الوسائط من المتاحر الإلكترونية،  والتي تسيطر على مساحة التخزين لحاسوبك،  ومن الممكن أن تتوفر على فيروسات مدمرة.
  • عرض المهام:  من الخصائص الشيقة التي ينطوي على نظام ويندوز 10 الجدبد،  نجد ميزة عارض المهام،  والذي يفتح لك المجال للتحكم والتحرك من تطبيق الأخر،  بمرونة هائلة،  داخل حهازك الكمبيوتر بكل بساطة.
  • المتجر:  ينطوي النظام الحديث على متجر متطور،  غني بمحموعة من البرامج الفعالة والشهيرة،  التي تتوافق مع أنظمة التشغيل للوبندوز 10، والذي يمنحك الفرصة لتحميل مختلف التطبيقات التي تعمل على الهواتف المحمولة،  كما هو الحال بالنسبة لتطبيق أنستكرام وتويتر والفايسبوك والكثير من التطبيقات المفضلة لديك.
  • شاشة سطح المكتب:  يحتوي نظام ويندوز 10 اىمتكور والمميز،  على واحهة الساشة غاية في الروعة،  ومصممة بطرق حترافية تجذبك للإستخدام حاسوبك عنها في كل وقت وحين.
  • التحكم الصوتي كورتانا:  تمنحك خاصية التحكم الصوتي لكورتانا،  القدرة الكافية للدخول لمختلف التطبيقات المميزة لديك بخفة،  ناهيك عن كافة عمليات البحث التي تجريها،  والإشعارات التي تتوصل لها عبر تطبيقاتك والعديد من الأشياء المهمة لأنظمة التشغيل.
  • المتصفح الحديث microsoft Edge:  من المميزات السيقة التي قامت بها الشركة العملاقة المايكروسوفت،  وهي إنساء متصفح جديد باسم مايكروسوفت إيدج،  كما يطلق عنه إسم أخر وهو كود سبارتان،  والذي ينطوي على مميزات لا يمكن الإستغناء عنها داخل جهازك الكمبيوتر،  نجد في مقدمتها،  يحق لك تعديل الصور بطريقتك الإبداعية خلال عملية التصفح،  ناهيك عن إمكانية إعادة توزيعها بلمستك الخاصة،  كما تفتح لك المجال لقراءة الرسائل الكويلة والمقالات والجرائد الإلكترونية من خلال الوضع المناسب والمريح للعينين،  كما أن خاصية كورتانا تتناسب مع ميزة مايكروسوفت إيدج،  الذي يمنحك الفرصة للتحكم في الأوامر الصوتية داخل أنظمة التشغيل،  لنظامك ويندوز 10.
  • ميزة الإستمرارية:  تمنحك الفرصة للقيام بتغيرات الفورية من الوضع التشغيل العادي،  عن طريق إستعمال الماوس ولوحة المفاتيح،  نحوى استخدام وضع التشغيل عن طريق اللمس،  وذلك من خلال فصل الماوس ولوحة المفاتيح.
  • تعدد أسطح المكتب:  ينطوي نظام الويندوز 10، على العديد من أسطح المكتب، المتنوعة بأشكالها وتصاميمها الجذابة،  ويفتح لك المجال لتحميل سطح المكتب حسب ذوقك الخاص،  مما يسهل عنك طريقة الوصول لك احتياجاتك وخدماتك والتنقل بشكل مسرع داخل جهازك الكمبيوتر الخاص بك.
  • خفة البحث:  تحتوي أيقونة البدء الحديثة والمتطورة عبر نظام الويندو 10 الحديث،  على سرعة عالية،  من الجميل بالذكر،  أنها تغتح لك المجال للبحث على جمبع الملفات الواردة داخل أنظمة التشغيل،  وحتى البحث عبر عالم الأنترنت بخفة لا يمكن تصورها.
  • قائمة إبدأ start:  أصبحت قائمة إبدأ داخل نظام الويندوز 10 المتطور،  تنطوي على شكل مميز،  وجذاب نال إعجاب ملايين من مستخدمي نظام الورندوز 7،  ويقدم خدماته بخفة ممتازة،  وجودة هائلة.
  • النظام الجديد مجاني بشكل مؤقت:  من أبرز المميزات التي يحتوي عليها نظام ويندوز 10 الفعال والمتطور،  أنه يفتح أبوابه لجنبع ميتخدمي عالم الأنترنت والكمبيوتر بدون استثناء،   للإستمتاع بنسخته التجريبية بالمجان،  لمدة3 أشهر
  • تطوير نظامك القديم: يحق لك الإستفادة من ترقية أنظمة التشغيل الخاصة بك بالمجان، وتحويلها لنظام ويندوز 10 بدون مقابل، ولمدة عام من الإستخدام، سواء كان نظامك القديم ويندوز7/8.1/8
  • نظام التشغيل موحد:  يقدم نظام الويندوز 10 المتطور والحديث الذي يواكب عصرنا الحالي، مختلف خدماتها بشكل موحد،  على مختلف الأجهزة المتطورة،  سواء أجهظة ااكمبيوتر،  او الأجهزة اللوحية او الأجهزة المدمجة،  ومختلف الأجهزة التي تعمل وفق نظتم المايكروسوفت بوجه عام.

متطلبات تشغيل ويندوز 10 لأجهزة الكمبيوتر بإصدار 32 bit

هناك بعض المتطلبات التي يجب على جهازك الكمبيوتر،  أن يحتوي عليها،  لكي يتفوق في استخدام  نظام الويندوز الحديث 10،بنجاح،  ومن أبرز هذه المتطلبات نجد مايلي:

أنضر يضا:الوضع الأمن ويندوز 10

  •   بطاقة الرسوم:  والتي من الضروري أن لا يقل إصدارها عن Directx 9.
  • مساحة التخزين:  تتطلب منك نسخة ويندوز 10 بإصدارها 32، مساحة لا يقل حجمها عن 16 جيجا بايت.
  • ذاكرة الرام:  من المهم أن يكون حجم الذاكرة العشوائية هو 1 جيجا بايت أو أكثر.
  • المعالج:  من الضروري أن يكون حجم المعالك للبروسيسور هو 1 جيجا ومافوق.

متطلبات تشغيل ويندوز 10 الأجهزة الكمبيوتر بإصدار 32 bit

هناك بعض الشروط الواجب تحققها، داخل حاسوبك الخاص بك، لكي تتمكن من إستخدام تيخة الويندوز 10 علبه بسهولة وبنجاح، ومن أهم هذه المتطلبات نذكر مايلي:

  • بطاقة الرسوم: من المهم أن يكون حجمها يتعدى Directx 9، أو أكثر من ذلك.
  • مساحة التخزين: تتطلب منك نسخة وبندوز 10 بإصدارها 64 bit، مساحة التخزين بحجم 20 جيجا بايت، أو أكثر من ذلك.
  • ذاكرة الرام: من الضروري أن يكون حجم الذاكرة العشوائية الرام لحاسوبك الخاص، هو2 جيجا بايت.
  • المعالج: يجب أن يكون حجم البروسيور داخل جهازك الكمبيوتر، هو 1 GB
  • هيرتز أو أكثر من ذلك.

طريقة عرض ملفات نظام التشغيل المخفية في نظام ويندوز 10

لكي تعرف على مختلف الملفات، المتواجدة داخل عمق أنظمةالتشغيل للويندوز 10، بشكل مخفي، ماعليك سوى إتباع الخطوات البسيطة الموالية:

أنضر يضا:حل مشكلة الأذونات في ويندوز 10

الخطوة الأولى:  قم بالدخول لقائمة خيارات الملف،  ثم قم بالضغط على أيقونة،  “المجلد”،  من مستكشف الملفات،  بعد ذلك ستنبثق لك بعض الخيارات،  حدد خيارات أو تغيير،  لكي تتمكن من الدخول للمجلدات وفتحها.

الخطوة الثانية:  هنا يجب عليك تعطيل إخفاء ملفات نظام التشغيل الآمنة،   ستنبثق لك مباشرة أيقونة صغيرة،  تطلب منك تأكيد خيار إلغاء،  فق بالنقر على الموافقة” نعم”،  لكن هذه الخطوة لوحدها ليست كافية لعرض مختلف الملفات المخفية،  بل يجب عليك الوصول لمستكشف الملفات،  للقييام بذلك.

الخطوة الثالثة:  وبالتالي يحق لم عرض مختلف الملفتت ومحركات الأقراص،  وجميع الملجدات،  التي تعمل بشكل مخفي وغير ظاهر،  داخل أنظمة التشغيل.

الخطزة الرابعة:  وأخيرا،  يحب عليك النقر على أيقزنة،  ” التطبيق” لتتفوق في إظهار كافة الملفات المخفية داخل نظام التشغيل للويندوز10 بسهولة

طريقة تثبيت نظام ويندوز 10 بخطوات واضحة وبسيطة

الخطوة الأولى:  يجب عليك تركيب فلاشة USB أو أقراص المتنقلة أو الأسطوانات cd, dvd، التي تنطوي على نظام ويندوز 10، داخل جهازك الكمبيوتر،  وتنتظر قليلا،  ثم يتنبثق لك واجهة الشاشة باللون الأسود،  وبعد ذلك،  قم بالنقر على أي زر بدون إشكال.

الخطوة الثانية:  ستنبثق لك واجهة الويندوز 10،قم من خلالها بتحدبد اللغة التي تريد،  والدولة التي تنتمي إليها،  وأنقر مباشرة على زر التالي،  next.

الخطوة الثالثة:  هنا ستظهر لك أيقونة،  التبيثت،  install now، قم بالنقر عليها.

الخطوة الرابعة:  ستنبثق لك هذه تلواجهة،  ماهليك سوى،  الضغط على زر التخطي،  skip,  أسفل الواجهة.

الخطوة الخامسة:  هنا ستظهر،  أمامك رسالة من المايكروسوفت،  تتضمن الشمر الأنك وضعت ثقتك فيها،  وقمت بختيارها،  ماعليك سوى النقر على الموافقة أسفل الواجهة،  والضغط مباشرة على التالي،  next.

الخطوة السادسة:  قم بالضغط على الخيار الثاني،  كما موضح في الصورة.

الخطوة السابعة:  هنا يجب عليك تحديد مكان القرص،  والضغط على فورمات،  بعدها أنقر مباشرة على التالي،  next.

الخطوة الثامنة:  والأن ماعليك سوى الإنتظار قليلا من الوقت  لتتم عملية تثبيت نظام ويندوز 10 الحديث بنجاح.

الخطوة التاسعة:  يجب عليك المزيد من الانتظار ليكتمل شريط التحميل للويندوز 10، وبعد ذلك،  قم بإعادة استخدام النظام من جديد.

الخطوة العاشرة:  ستنبثق لك هذه الواجهة،  قم بالنقر مباشرة على خيار،  Do this later.

الخطوة الحادية عشر:  ستظهر واحهة جديدة من الخيارات،  أنقر مباشرة على زر التالي،  next.

الخطوة الثانية عشر:  أنقر أيضا على زر التالي next.

الخطوة الثالثة عشر:  هنا ستتم عملية تشغيل النظام من جدبد،  إنتظر قليلا من الوقت،  لتتم العنلية بنجاح.

الخطوة الرابعة عشر:  يحب عليك الضغط على زر،  I own it.

الخطوة الخامسة عشر:  خلال الخانة الرابعة،  قم بإدخال إسم حاسوبك الخاص،  والضغط على زر التالي،  next.

أهم الأسئلة الشائعة حول نظام ويندوز 10


إستطاعت شركة المايكروسوفت العملاقة أن تحقق أبراح خيالية، من إصدارها لنظام ويندوز 10 المتطور والحديث، والذي ينطوي على مختلف الخصائص والمميزات التي يبحث عنها ملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر عبر العالم، وتعمل في مل وقت وخين الإخصاعها للتحديثات والمستجدات الفعالة التي تجذب المستخدمين بشكل قوي، مما يجعلهم يطرحون العديد من التساؤلات بخصوص المميزات الهرقة لهذا النظام الفعال والمتطور، وعن إصداراته، فلا داعي للقلق سنقوم بالإجابة عن بعض الأسئلة الأكثر تكرارا.

أنضر يضا:قائمة ابدأ لا تعمل ويندوز 10

السؤال الأول: ماهي خطوات تنزيل ويندوز 10 windows?

للتعرف على الجواب الصحيح، لهذا السؤال، يجب إتباع الخطوات البسيطة الموالية:

الخطوة الأولى: بجب عليك تنزيل نسخة نظام الويندوز 10، من الموقع الرسمي المتعلق بشركة المايكروسوفت، وذلك لتممكن من للحصول على النسخة الحقيقية الكاملة.

الخطوة الثانية: عند الإنتهاء من مرخلة التنزيل، تأتي مرخلة الموافقة على خطوة الثتبيت لنظام ويندوز 10، على حاسوبك.

الخطوة الثالثة:هنا ستنبثق لك رسالة تطلب منك، خترار تحدبيث نسخة الويندوز المتواجدة داخل جهازك الكمبيزتر، أم إ.ختيار تنزيل نسخة ويندوز 10 بشكل نهائي

الخطوة الرابعة: عند تحديد، خيار التحديث، سوف تظهر لك رسالة تطلب منك النقر على زر التحديث بشكل فوري.

الخطوة الخامسة: هنا يجب عليك ضبط اللغة حساب ختياراتك.

أنضر يضا:احصل على مفتاح تنشيط ويندوز 10 أصلي + اوفيس 2019

الخطوة السادسة: بعد نتهائك من جميع الخطوات السابقة، الأن يجب عليك أعادة تشغيل حاسوبك، لكي، تتم عملية التحديث لنظامك الويندوز 10 بنجاح

السؤال الثاني:  ما هو الفرق القائم بين نسخة ويندوز 10 32but،  ونسخة وبندوز 10 64 bit?

من التساؤلات التي طرحت بقوة كبيرة، لدى ملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بدون استثناء عبر مختلف بقاع العالم، فلا داعي للقلق سنجيب عنه بسهولة.

قامت شركة المايكروسوفت، بإصدار هذه النسخة، لكي يحل المستخدم، على النسخة التي تتوافق مع إمكانية جهاز الكمبيوتر الخاص به، وليس هناك أي فرق من حيث المميزات والخدمات وطريقة إستخدام بين نسخة ي32 10 bit، ونسخة ويندوز10 64bit، 

إذا كنت تتوفر على حاسوب بإمكانيات متوسطة يجب عليك ختيار،  نيهة ويندوز 10 32 bit،  الأنها ستتوافق مع القظرات المحدودة لجهازك،  أما إذا كنت تتوفر على حاسوب بإمكانيات عالية،  ماعليك سوى إستخدتم نسخة ويندوز 10 64 bit.

هل أستطيع تنزيل نظام ويندوز 10 برابط مباشر؟

نعم وبكل تأكيد،  ماعليك سوى تسجيل الدخول للموقع الأصلي لشركة المايكروسوفت،  والنقر على الرابط المباشر،  لتحميل نظام ويندوز10 بسهولة،  وبنقرة زر واحدة.

ماهي متطلبات التشغيل لنظام ويندوز 10؟

  • من الضروري أن يكون حجم المعالج على جهازك الكمبيوتر الخاص بك، لا يتعدى 1 جيجا بايت
  • عند ختيارك لتنزيل نسخة نظام ويندوز 32 bit،  مم المهم أن يكون حجم الذاكرة العشوائية 1 جيجا أو أكثر.
  • عند ختيارك لنسخة نظام ويندوز 10، بإصدار 64 bit، من الصروري أن يكون حجم الرام لا يقل عن 2 جيجا بايت.
  • من المهم والضروري أن لا تقل مساحة حاسوبك الخاص عن،  16 جيجا،  كحد أدنى.
  • كما أن كارت الشاشة،  يجب أن تكون قوية وفعالة،  وأن تكون علاقتها بالمعالج رشيقة.

ماهي الإضافات المهمة لإصدار نظام ويندوز 10 الحديث؟

أنضر يضا:معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 10

  • ينطوي نظام ويندوز 10 المتكور، على ميزة قائمة البدأ بواجهة جذابة للغاية، والتي كانت منعدمة على نظام وبندوظ 8.
  • أصبح نظام يوندوز 10 الجديد، ينطوي على متصفح إيدج Edge، السريع والفعال.
  • ينطوي نظام ويندوز 10 الحديث على خاصية الآمان والمصداقية التامة، التي تعمل على حماية مختلف الملفات والبايانات والمعطيات المتعلقة بالمستخدمين، وذلك من خلال علاقته القوية ببرنامج windows defender.
  • يحق لك تحديث المتجر الوارد داخل نظام ويندوز 10 الجديد، بصفة مستمرة، “ويندوز ستور” لكي تستمتع بتنزيل مختلف التطبيقات الحديثة على حاسوبك.
  • ينطوي نظام الويندوز الحديث والفعال، على سرعة فائقة للغاية، أثناء تقديم خدماته.
  • يحق لك توجيه الأوامر لنظامك الويندوز 10، عن طريق الصوت، وهذه من المميزات الخارقة للعادة، والتي نالت إعجاب ملايين من المستخدمين بدون استثناء.
  • من أروع المميزات الإضافية، لنظام ويندوز 10 الجديد، نجد أيقونة الإشعارات، التي تعمل على تنبيه المستخدم بتوصله بالرسائل من البرامج والتطبيقات المتاحة داخل حاسوبه الخاص.

معلومات مهمة حول نظام ويندوز 10 الحديث

فيديو لتوضيح طريقة تنزيل وبيدوز 10 النسخة النهائية الأصلية.

لتنزيل نسخة ويندوز 10 الجديدة من هنا

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل طريق لتحميل ويندوز 10 windows النسخة النهائية مجانا برابط مباشر حيث قمنا بشرح مختلف الخطوات المجربة والشغالة بقوة، وقمنا بتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *