تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية القديمة

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية القديمة

“خصصنا المواضيع السابقة للحديث عن ألعاب اللودو دوينو يمكنك الإطلاع عليها فهي جد مثيرة، نسخة اليوم  هي جد مميزة ضمن ألعاب اللودو دومينو لأنها لعبة لودو ستار Ludo Star القديمة النسخة الأصلية، فبعد ظهور إصدارات جديدة، هناك الكثير من محبي لعب اللودو لم يرقهم الإضافات الجديدة هناك من اعتبرها زائدة، ولأن الكثير أصبح يبحث عن النسخة القديمة جئناكم بها الليوم، يمكنكم تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star القديمة على أجهزتكم الأندرويد والأيفون ios وبصيغة apk، روابط التنزيل أسفل الموضوع، لكن قبل هذا إذا كنت أول مرة تتعرف على النسخة القديمة تابع معنا لتعرف المميز والمثير بهذه اللعبة”.

لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية

حقيقة لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية والقديم هي السبب الرئيسي في شهرة ألعاب اللودو دومينو في مجال ألعاب الأون لاين، لأن كما يعلم الجميع أن لعب اللودو هي لعب ظهرت في الأصل في الواقع ونظرا لشعبيتها الكبيرة في مختلف أنحاء العالم، عمل الآلاف من المطورون على وضع نسخ إلكترونية لها، هذه النسخ تعمل على الهواتف الذكية عوض اللعب بالطريقية الكلاسيكية كما نرى في المقاهي والحدائق مثلا.

 من بين النسخ الأولى لألعاب اللودو هي لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية والقديمة، فيما بعد ظهرت عدت نسخ مشابهة لكن مطورة من حيث الشكل والمزايا الجديدة كلعبة يلا لودو yalla ludo  ولعبة ملك اللودو king ludo ولعبة بارشيسي التي حطمت الأرقام القياسية هي الأخرى في الفترات القليلة الماضية، جميع هذه النسخ تحدثنا عنها وتطرقنا لها إذا أردت التعرف عليها والمزايا الجديدة التي أتت بها، سنعرضها في الموضوع لذا تابع معنا.

لعبة لدود ستار هي نفسها لعبة بارشيسي الشهيرة تعرف عليها: تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR تنزيل وشرح اللعبة

قد تنزعج من النسخ الحديثة للعب اللودو، قد ترى أن جوهر اللعبة لايتغير وإنما الشكل فقط وبعض التفاصيل الأخرى التي قد لا تروق لك، وبالتالي تفضل كل ما هوبسيط وكلاسيكي وهذا ما يميز لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية عن النسخ الحديثة من ألعاب اللودو دومينو.

من حيث فكرة اللعبة في لا تختلف على النسخ الأخرى فجميعها تعتمد على الذكاء مع القيل من الحظ اثناء رمي النرد، تجعلك تفكر وتركز وتحسب لأي خطوة لأن أي حركة خاطئة بأي قطعة قد تسبب في خسارتك، حقيقة اللعبة ممتعة وغير نمطية ولا يمكن الممل منها، والجميل أنك قادر على لعبها مع أي شخص مما كان عمره.

إستمتع بألعاب اللودو دومينو على الحاسوب مع نسخة يلا لودو: لعبة يلا لودو دومينو Yalla Ludo Ludo&Domino للحاسوب

يمكنك اللعب أون لاين أو أوف لاين، ليس هناك اختلاف كبير بين النسخ لأخرى، من أكثر الأسباب التي تجعل عدد من المستخدمين يفضلون النسخة القديمة هي بساطتها لهذا فهناك الكثير ممن يبحثون عن لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية، لأن يرون في النسخ الحديثة إزعج نوعا ما.

اصبحت لعبة لودو ستار الحديثة غير مرضية نوعا ما لعدة أسباب، فأصبح الجميع يبحث عن لودو ستار الأصلية او لودو ستار القديمة. وفي هذا المقال سنوفر لكم روابط تحميل لعبة لودو ستار الأصلية 2017

مميزات لعبة لودو ستار Ludo Star القديمة

لكل لعبة لودو من ألعاب اللودو دومينو لها مميزات خاصة، كل فئة تفضل نسخة معينة من هذه الالعاب حسب المميزات التي تطرحها، نفس شيء بالنسبة للعبة لودو ستار   Ludo Star القديمة فالأغلبية يفضلون ويبحثون عن هذه النسخة القديمة لأنها تقدم مميزات بسيطة ومريحة جدا ولك أن تتعرف عليها:

تعتمد  اللعبة واجهة تشغيل بسيطة للغاية لا تتضمن أي تعقيدات

كذاك لوحة التحكم فهي جد واضحة ومفهومة من أول مرة

في حال لم تكن تتوفر على أنترنت يمكنك اللعب دون شبكة أوف لاين، والإستمتاع أيضا والتدرب في نفس الوقت إلى حين مواجهة منافسين حقيقين

مقارنة بالنسخ الاخرى الشكل الداخلي للعبة جميل في بساطته عكس النسخ الأخرى فهناك من يرى في الإضافات الجديدة إزعاج وأن لا معنى لها، مع العلم أن جوهر اللعبة لا يتغير بين جميع النسخ، التغيير يكمن فقط في الشكل وبعض المزايا يمكنك التعرف عليها بزيارة المواضيع لكل نسخة.

يمكنك مشاركة اللعبة مع الأصدقاء، والمتتبعين على مواقع التواصل الإجتماعي، أو العائلى واللعب بشكل جماعي إما أون لاين أو بدون شبكة.

يكفي أن تحمل اللعبة وتعيش أجواء الحماس والمنافسة أنت أيضا، روابط التنزيل أسفل الموضوع.

أنظر إلى النسخ الحديثة واعرف الفرق بنفسك: تحميل لعبة يلا لودو لودو دومينو Yalla Ludo

طريقة اللعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية

فيما يخص كيفية اللعب فهي أسهل شيء ممكن أن تبرع فيه في لعبة لودو ستار Ludo   Star النسخة الأصلية لأن القواعد سهلة وبسيطة، حتى الطرق التي تقدمها اللعبة فهي واضحة وجد كلاسيكية، لهذا لن تجد أي مشكل من هذه الناحية بتاتا، طريقة اللعب تتمحور حول الأمور التالية:

أولا اللعبة تتيح لك خيار نمط اللعب فردي أم جماعي أم ثنائي، فردي معناه أنك ستلعب ضد محرك اللعبة وهو يختلف مستوى صعوبته حسب الجولات، ثنائي أي انك تلعب ضد شخص إما صديق أو منافس ويمكنك اللعب هنا إما أون لاين أو أوف لاين، ثم النمط الجماعي يمكنك دعوة الأصدقاء والأقارب والإستمتاع إما معا أو أون لاين.

عند بداية اللعبة كل لاعب يملك أربع قطع على زوايا اللوحة، كل لاعب يمثل لون من الألون الأربعة”الأحمير، الأصفر، الأزرق، الأخضر”.

تبدأ اللعبة برمي الترد الرقم الذي تحصل عليك تحرك به القطع.

هناك أربع مسارات تنتهي في مركز اللعبة المركز به 4 ألون لكل لاعب، الفوز في اللعبة يتمثل في إيصال القطع الأربعة أولا إلى نهاية اللون. 

رغم كون اللعبة كلاسيكية إلا أنها كانت تتيح خاصية الدردشة مع الأصدقاء عبر الإتصال بالشبكة، وبالتالي تبادل الرسائل النصية، كما يمكنك التعرف على أصدقاء جدد من مختلف الأماكن فقط من خلال اللعبة، عش حماس اللعبة أنت أيضا، وتعرف على مزاياها بنفسك رابط تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية “الإصدار القديم” تجده أسفل الموضوع من موقع  ميديافاير.

تحميل لعبة لودو ستار Ludo starالنسخة الأصلية

كل ما هو أصلي جميل وأغلب التطبيقات والألعاب التي لقيت شهرة كبيرة على مستوى العالم كان بسبب بساطتها، نفس الشيء مع لعبة لودو ستار Ludo starالنسخة الأصلية، فالكثير يرى في النسخ الحديثة والمشابهة إزعاج فقط، لهذا إذا كنت من بين هذه الفئة أنصحك بتحميل لعبة لودو ستار Ludo starالنسخة الأصلية، اللعبة متاحة على نسختي الأندرويد والأيفون أيضا، كما أنها متاحة بصيغة apk في حال كان متجر الهاتف به عطل أو يحتاج التحديث.

لن تحتاج الذهاب إلى أي جهة هنا نوفر لك جميع روابط التنزيل، ومن المصادر الموثوقة والمعتمدة.

حمل الآن لعبة لودو ستار Ludo starالنسخة الأصلية على الأندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.superking.parchisi.star&hl=ar

نزل لعبة لودو ستار Ludo starالنسخة الأصلية على أجهزة الأيفون ios:

https://apps.apple.com/us/app/ludo-star/id1211118856

يمكنك أيضا تحميل لعبة لودو ستار Ludo starالنسخة الأصلية بصيغة apk “نسخة 1.0.28“:

http://www.mediafire.com/file/pycbtui75c8wp0y/Ludo_STAR_1.0.28.apk/file

شاهد أيضاً

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

قمت في المقال السابق في إطار سلسلة شرح لعبة فري فايربالحديث عن موضوع لعب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *