أفضل الألعاب

لعبة يلا لودو دومينو Yalla Ludo Ludo&Domino للحاسوب

لعبة يلا لودو دومينو Yalla Ludo Ludo&Domino للحاسوب

لعبة يلا لودو Yalla Ludo

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 926014449s.png

 لعبة يلا لودو دومينو Yalla Ludo Domino هي لعبة إلكترونية عرفة شتهرة كبيرة في الآونة خاصة لذا دول العالم العربي، ويرجع السبب في إنتشار لعبة يلا لودو Yalla Ludoهو كونها تشبه لعبةparchisi stars  التي هي الأخرى لقيت شهرة جد واسعة فأصبح الجميع مدمن على لعبها، لكن شعبيتها انخفضت مع ظهور ألعاب تشبهها وبمميزات أفضل ك لعبة يلا لودو Yalla Ludo التي نحن بصدد الحديث عنها.

اللعبة مصممة لكي تعمل على جميع الأجهزة الذكية “هواتف، لوحات إلكترونية”، كما أنها متاحة للتنزيل في كل من الأجهزة بنظام الأندرويدANDROID ، والأجهزة التي تدعم نظام الأيفون IOS، سبق لنا وأن تحدثنا عن لعبة يلا لودو Yalla Ludo ومميزاتها وعدد من التفاصيل الأخرى، فإذا أردت تحميل اللعبة نسخة الهاتف يمكنك ذلك بزيارة هذا الموضوع تحميل لعبة يلا لودو لودو دومينو Yalla Ludo

من الأمور المميزة للعبة يلا لودو Yalla Ludo وسبب تفوقها على لعبة بارشيسي هي خاصية الدردشة الصوتية، كذلك القدرة على مشاهدة أصدقائك يلعبون، إضافة إلى أن لعبة يلا لودو Yalla Ludo تحتوي على عدة أنماط مختلفة في اللعبة ولابأس من ذكرها:

“نمط بالإتصال بشبكة الإنترنت هذا مخصص للاعبين، ثم النمط  السريع ،و نمط  الماستر، نمط عبر الإنترنت أيضا مشاركة أربعة لاعبين، هناك النمط الكلاسيكي أيضا، كلذك تحتوي اللعبى على نمط الدومينو المضاعف، وقد تم إضافة نمط جديد يسمى النمط السحري، ويلعب من خلال استخدام الأدوات السحرية، هناك أيضا النمط الدومينو النقاط..”

لم يمر وقت طويل على إصدار لعبة يلا لودو دومينو Yalla Ludo Dominoحتى إستقبلت بردود فعل جد إيجابة، فبد نجاح اللعبة على مستوى نسخة الهواتف الذكية الأندرويد والأيفونIOS ، أصبحة اللعبة الآن متاحة على أجهزة الحاسوب أيضا، وإليك الطريقة الصحيحة والبسيطة للعب يلا لودو دومينو Yalla Ludo Domino على الحاسوب.

إستمتع أكثر مع ألعاب اللودو دومينو وحمل لعبة : تحميل لعبة ملك الودو king Ludo

لعبة يلا لودو – دومينو Yalla Ludo – Ludo&Domino على الحاسوب

أولا يجب أن تعلم انه لا توجد لعبة يلا لودو لجهاز الحاسوب أي انه اذا كنت قد حملت من اي موقع اخر لعبة يلا لودو بامتداد exe ولم تشتغل عند تحميلها، فاعلم ان ما قمت بتحميله غالبا هو برنامج خبيث للتجسس على جهازك. في  هذا المال سنعطيك الطريقة الصحيحة من أجل لعب لعبة يلا لودو – دومينوعلى جهاز الحاسوب. اولا سنحتاج برنامج محاكي أندرويد على الحاسوب ثم تحميل اللعبة من من المتجر. وللعب لعبة يلا لودو على حاسوبك اتبع الخطوات التالية :

من أجل أن تستطيع لعب لعبة يلا لودو دومينو Yalla Ludo Domino  على جهازك الحاسوب عليك أولا أن تنزل برنامج محاكي أندرويد، هناك برامج عديدة لكن أفضلها برنامج Bluestacks، قم بتحميله أولا ستجد رابط التنزيل أسفل الموضوع.

بعد تحميل البرنامج ثبته على حاسوبك

فور الإنتهاء من هذا الآن قم بالدخول إلى برنامج Bluestacks، واضبط بعض الإعدادت الضرورية “بالنسبة لطريقة ضبط الإعدادت ستجدها أسفل الموضوع”

إذهب الآن إلى تطبيقPlay store  من برنامج Bluestacks 

سجل دخولك إلى بلاي سطور بحسابك Gmail  من البرنامج.

بعد أن يفتح معك تطبيق بلاي ستور، إذهب إلى محرك البحث واكتب إسم اللعبة يلا لودو داخل بلاي ستور

فور العثور عليها انقر عليها لكي يتم تثبيتها هي الأخرى على حاسوبك

عند الإنتهاء قم بفتحها، وباشر اللعب الآن مع أصدقائك أو قم بدعوتهم للعب، ولا تنسى مشاركة المعلومة لكي يستطيعوا هم أيضا اللعب من الحاسوب فهذا أفضل، لأن الرؤية تكون أكبر وأجمل وبالتالي تعيش مع الأجواء الحماسية والتنافسية للعبة.

حمل أفضل ألعاب اللود دومينو لعبة بارشيسي الممتعة: تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR تنزيل وشرح اللعبة

طريقة لعب يلا لودو على الحاسوب

طريقة اللعب في يلا لودو دومينو Yalla Ludo Domino جد سهلة وقد شرحنا الخطوات من قبل، حتى وان اردت التعرف على الطريقة أكثر يمكن الإطلاع عليها في الموضوع السابق فقد تطرقنا إلى تفاصيل عديدة أكيد ستفيدك إذا كنت مهتم بلعبة يلا لودو دومينو Yalla Ludo Domino ، على العموم طريقة اللعب لا تختلف عن ما هو موجود في يلا لودو دومينو Yalla Ludo Domino  نسخة الهاتف.

من أجل تنزيل برنامج Bluestacks قم بالنقر على الرابط التالي:

https://www.bluestacks.com/ar/index.html

“قم بالنقر على “تحميل بلوستاكس” وسيتم تحميل البرنامج مباشرة”.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments