تحميل لعبة فري فاير garena Free Fireآخر تحديث 1.52.0

تحميل لعبة فري فاير garena Free Fireآخر تحديث 1.52.0

مرحبا بمتتبعينا الأعزاء، أهلا بعشاق فري فاير Free Fire

“في هذا الموضوع سنقدم آخر إصدار للعبة فري فاير Free Fire 1.52.0، يمكنك تنزيله والإستفادة من الخصائص والإضافات التي تمت على اللعبة، ستجد رابط التنزيل أسفل الموضوع، لكن قبل كل هذا سنتحدث على اللعبة وعلى التحديث وعلى عدد من الأمور إليك أن تتعرف عليها معنا فقط تابع الموضوع”.

لعبة فري فاير Free Fire

حقيقة مسألة التحدث عن لعبة فري فاير Free Fire الآن وتعريفها وشرح مميزاتها وما إلى ذلك شيء لم يعد بالمهم في وقتنا الراهن، ليس لأن هذه الأمور لم تعد مرغوب فيها وإنما الشهرة التي بلغتها لعبة فري فاير Free Fire تتحدث عن نفسها، فمن منا الآن لا يعرف هذه اللعبة حتى وإن كان لا يكن لعالم الألعاب اون لاين أي صلة، لكن هذا لن يمنعنا من تقديم معلومات جد مهمة عن لعبة فري فاير Free Fire، فحتى ان كنت من الأشخاص التي تلعبها فقد تفوتك مجموعة من الأمور، لك أن تطلع عليها معنا.

لعبة فري فاير Free Fire ، تنتمي إلى ألعاب Battle Royal ، تم تصميمها وتطويرها كي تعمل على الأجهزة الذكية ونعني الهواتف واللوحات الإلكترونية سواء كانت تشتغل بأنظمة الأندرويد أو تدعم أنظمة الأيفون IOS، إلى الآن تعتبر فري فاير Free Fire هي المنافس الأول للعبة ببجي PUBG والتي بدورها تعد اللعبة التي حطمت الأرقام القياسية بالنسبة لعدد التحميلات والمستخدمين خلالة الفترة الأخيرة.

هناك الملايين من عشاق الألعاب خاصة ألعاب التشويق والإثارة والتحدي يجدون في لعبة فري فاير Free Fire بديل عن لعبة ببجي PUBG، وهذا طبعا يرجع إلى بعض الأسباب الهمة:

أهم هذه الأسباب أن حجم لعبة فري فاير Free Fire اصغر بكثير مقارنة مع لعبة ببجي.

فري فاير Free Fire يمكن أن تعمل على الهواتف المتوسطة، عكس للجي التي تتطلب أن يكون مستوى الهاتف الذي عالي لكي يستطيع تحمل اللعبة.

عكس ما يقول الكثير فالتصوير أو الجرافيك للعبة فري فاير Free Fire جد عالي لا يقل أبدا عن لعبة ببجي وهذا ما يجعلها المنافس رقم واحد لها.

قصة لعبة فري فاير Free fire 

القصة أو الأحداث أو الفكرة الرئيسية التي تتمحور حولها لعبة فري فاير Free Fire كما أشرنا سابقا هو القتال من أجل البقاء والنجاح في تنفيد المهمات سواء باللعب الفردي أو الجماعي هو مفتاح الفوز، لكن كيف هذا؟ حسنا تبدأ العبة فري فاير Free Fire بإنتضمامك بمجموعة من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم بطريقة مباشرة أي “اون لاين”، فقد يبلغ عدد اللاعبين الذين يخوضون المعارك على رقعة أوخريطة جغرافية واحدة 50 لاعب، تجرى أطوار اللعبة على جزيرة كبيرة تعطيها السهول والهضاب والعربات وما إلى ذلك، لكن الأهم أنها تحتوي على الأسلحة وهذا ما يهم اللاعبين.

وبالمناسبة لك أن تتعرف على أفضل أسلحة لعبة فري فاير Free Fire مع الترتيب والخصائص والمميزة لكل سلاح على حدة من خلال الموضوع التالي:

تتم الأحداث او القصة تتجلى في قتال اللاعبين لبعضهم البعض على الجزيرة حتي يبقى لاعب واحد فقط يعد فائزا ويأخدة اللبوياه، تم تطوير اللعبة وتعديلها من بين الإضافات التي يمكنك أن تجدها باللعبة هي الأوضاع أي وضع 4 ضد 4 كلاش يكواد مثلا.

غارينا فري فاير Garena Free Fire

فري فاير Free Fire لعبة تعتمد فكرتها على القتال من اجل البقاء، الفوز في اللعبة يعتمد على الإستراتيجية التي يتبعها اللاعب إلى جنب المهارة والأسلحة والتقنيات التي يمتلكها داخلة اللعبة، معظم الإثارة تتجلى في للعب الجماعي مع امكانية التواصل المباشر مع الفريق أثناء اللعب.

إذا كنت مستجد على اللعبة يكفي أنت تحملها بآخر إصدار ستجد رابط التنزيل أسفل الموضوع، بهذا هذا عليك انشاء حساب عليها من خلال الإيميل الشخصي لك أو يمكنك التسجيل عن طريق الفايسبوك، فور الإنتهاء من عملية التسجيل سيتوجب عليك وضع اسم شخصي لحسابك، هذا الإسم يجب أن يميزك عن البقية معظم اللاعبين يحبون زخرفة الأسماء في اللعبة إذا أردت أنت كذلك زخرفة الإسم تعرف على الطريقة ببساطة من خلال الموضوع التالي:ط

فيما يخص الإسم المرجوا أن تأخدوا أكبر وقت ممكن لإختيار إسم جميل ولائق لكي لا تضطروا لإنتظار مدة من أجل تغييره لأن نظام اللعبة هكذا تسمح بتغيير الإسم بعدة مررور فترة من انشاء الحساب مرة واحدة مجانا، أما إذا اردت تغيير الإسم بعد هذا ستدفع الجواهر كمقابل.

الإنتهاء من كل هذا يخول لك الآن البدأ في الإستمتاع بأطوار اللعبة، لكن يجب أن تعلم بأن حساب جديد لفري فاير بفرض عليك أن تلعب في الحاسب “مع تفعيل خاصية البوت”، عند نقضاء 5 مباريات كحد أدنى من المباريات، يمكنك مواجهة للاعبين حقيقين أنذك، قبل أن تقوم بتنزيل لعبة فري فاير Free Fire إليك بعض المعلومات إطلع عليها:

جميع المعلومات الخاصة بلعبة فري فاير  Free Fire

الفئة: تدخل اللعبة ضمن صنف ألعاب الحركية والمغامرة

الترخيص:  اللعبة مجانية من حيث اللعب والتحميل، لكن بالنسبة للأدوات والجواهر واللباس وما إلى ذلك تحتاج الشحن.

التنزيلات: فاق  عدد التحميلات 100 مليون على متجر جوجل بلاي

لغة اللعبة:  لعبة فري فاير تتوفر على 45 لغة، من بينها اللغات الأساسية” العربية، الفرنسية، والإنجليززية”.

المطور: شركة غارينا فري فاير Garenaهي التي صممت وطورة اللعبة

تحميل لعبة فري فاير Free Fireآخر اصدر

العبة تتوفر على العديد من السيرفيرات، حيث خصص سيرفر الشرق الأوسط لي جميع الدول العربية يجتمع فيه جميع العرب. تحتوي اللعبة على متجر فري فاير يمكنك شراء منه جميع الملابس وأغلفة الأسلحة إضافة الى الجواهر. تتوفر اللعبة على مجموعة من الشخصيات التي عليك اختيار شخصية واحدة واللعب بها تم التطرق لشخصيات فري فاير في هذا الموضوع أفضل شخصيات لعبة فري فاير Free Fire 2020

 لعبة غارينا فري فايرFree Fire  صممت وطورت لكي تعمل على جميع الأجهزة الدكية واللوحات الإلكترونية، لهذا خصصت الشركة المطورة للعبة نسخة خاصية بأجهزة الأندرويد android free fire ، ونسخة للأجهزة التي تدعم نظام الأيفو iOS .

حمل الإصدار الآخير للعبة فري فاير على اجهزة الأندرويد عبر الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dts.freefireth&hl=ar

من هنا تستطيع تنزيل آخر اصدار للعبة فري فاير على اجهزة الأيفون ios:

https://apps.apple.com/us/app/garena-free-fire-wonderland/id1300146617

يمكنك متابعة : تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 0.19.0 APK
قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

شاهد أيضاً

طرق تهكير شدات ببجي 2021 بدون رقم هاتف

طرق تهكير شدات ببجي 2021 بدون رقم هاتف تعاني من الشحن كل مرة، ترى أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *